الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2021, 03:29 PM
#
30
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1681يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36182
عدد المشاركات
»
44,109
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
743
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 25
بالطريق كانت خلود تفكر وتذكرت كلام عبدالملك لها *بساعدكم لوجه الله تضايقت وفجاءه
خلود:وووقف
شافها السواق من المرايه استغرب
ملك فرحت:تبينا نرجع صح؟
خلود ماردت عليها:ووقف بسرعه ووقف
وقف السواق ع جنب
ومحمد بالسياره قدامهم شافهم
محمد:وقفو طال عمرك
عبدالملك عقد حواحبه ولف وشافهم
عبدالملك:وقف
ووقف محمد ونزل عبدالملك
وملك تناظر له جايهم
ملك؛ يمه قولي له يرجعنا بيتنا وويتقلع عننا
خلود:ï»»تنزلين
ونزلت وملك ابتسمت وتنتظر تشوف رده فعله
عبدالملك وصل لخلود مستغرب:وش فيكم؟
خلود:برجع اسئلك مره ثانيه
عبدالملك هز راسه بتفضلي
خلود:ليش بتساعدنا ليش احنا بالذات
عبدالملك عض شفته ورفع راسه
خلود:اسمعك
عبدالملك:قلت لك
خلود:تكذب قول الصدق
عبدالملك تنهد وابتسم يريحها:الصراحه لوجه الله ولشي ثاني بعد بتعرفينه بعدين
خلود صدت:كنت حاسه
عبدالملك:ï»»تخافين احلف برقبتي انتي وبنتك معي باامان
خلود تناظر عيونه شوي وتنهدت:يارب بس احلف تقولي
عبدالملك:والله اقولك
ارتاحت خلود وابتسمت
عبدالملك ابتسم:يï»» عاد ع السياره
وفتح لها الباب وركبت وملك انقهرت
ولما سكر الباب
ملك: وش صار
خلود:الله يحميه يارب
ملك تكتفت:اوف ساحر مو ادمي
ابتسمت خلود وعبدالملك ركب سيارته ومشو
وصلو شقه ونزل وملك تناظر له من النافذه وتشوفه يتكلم مع محمد وتفكر شلون تطلعه من حياتهم بس ماينفع الحين لانه عرف كثير اشياء عنهم تنهدت
خلود:اسمعي
ملك لفت؛هï»»
خلود:ï»»تفشلينا هالرجال جاي يساعدنا حاولي تضبطين نفسك
ملك صدت معصبه وسمعت الباب اللي جنب امهاانفتح ولفت شافت محمد فتح لامها ونزلت ونزلت ملك معها وتلفتت ماشافت عبدالملك
ملك:وينه رئيسكم ذا
محمد ابتسم:دخل لبيتكم يتفقده
ملك رفعت حاجبها وخلود ضربتها ع الخفيف وصدت
ومشو لداخل ورا محمد .
عبدالملك كان داخل الشقه والرجال اللي عنده مرتب اغراضه ومجهزها عشان ياخذها عبدالملك ويخلي هالشقه لهم ع دخله خلود وملك ومحمد
محمد اخذ الشناط*:عنك طال عمرك
عبدالملك:حطهم بالسياره
طلع محمد ومعه الشناط
خلود:فشله هالشقه كانت لك وطلعناك منها؟
عبدالملك:ï»» ماعليك هالشقه اجي لها وقت مااتضايق ولا انا ساكن بفله مع امي وخواتي
ملك تناظر الشقه:سبحان الله فرق بيننا وبينك انت شقه وفله واحنا ذاك البيت
خلود تفشلت وعبدالملك مارد
عبدالملك:تبين شي خاله؟
خلود:سï»»متك
عبدالملك:الله يسلمك الشقه كامله باللي تبون ماحد يعرف مكانها خذو راحتكم وهذا المفتاح اللي معي اخذوه عشان تتطمنون
ومد المفتاح واخذته خلود
ملك:ï»»بنغير القفل مانضمن
عبدالملك رفع حاجب
خلود:ملك
عبدالملك:أستاذنكم
وطلع وهو يقول عرفت اسمك ي ملك
فترة الأقامة :
1681 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48908
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق