الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2021, 03:48 PM
#
36
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 31
عبدالملك سكت
عبدالله:تكلم وش صار
عبدالملك:نقلتها لشركه ثانيه لنساء ومعها موظفات ثانيات مها وامل
عبدالله عقد حواجبه؟
عبدالملك:بس مستغرب ليش مهتم بهالخلود اكيد تصير لك صح
عبدالله مستغرب عبدالملك كلامه غريب
شوي وسمعو صوت وطلعت نوال من ورا نخله
وعبدالله انصدم وعبدالملك ناظر لامه
نوال:انا اقولك ليش مهتم بالموظفه خلود ï»»نها تذكره بحبه
عبدالله مسكر راسه وصد
عبدالملك:يمه احنا نتكلم عن الشركه رجاء مانبي نخلط مواضيع
نوال:اصï»» كنت جايه اسئلك اذا تبي عشاء وï»» ï»»
وصدت ومشت وعبدالملك ابتسم لعبدالله
وعبدالله ابتسم:ي مجنون كيف عرفت انها ورنا
عبدالملك:واضح
عبدالله:ههههههه
عبدالملك:نرجع لموضوعنا
عبدالله:سويت شي معهم؟
عبدالملك:اي اخذتهم لبيت اهدى واامن وشوي شوي باخذك لهم
عبدالله ابتسم براحه:يالله ماني مصدق
عبدالملك:ربي يجمعكم
عبدالله سرح
عبدالملك:يï»» عاد هد نفسك وروق وروح نام
عبدالله:ربي يسعدك ليت خالد اخذ منك لو شوي
عبدالملك حط يده ع كتفه وبعدها مسك يده وقومه
عبدالملك:تصبح ع خير
ومشى وعبدالله يناظر له وارتاح واتجه لبيته ينام.
.
يوم جديد
بشقه خلود سكرت الباب ولفت معها اكياس
ع طلعه ملك من غرفتها
ملك:من عند الباب
خلود رفعت الاكياس:كالعادة عبدالملك ارسل لنا فطور
ملك تاففت:عبدالملك عبدالملك عبدالملك اوووف
ورجعت لغرفتها وخلود مااهتمت وراحت تجهز الفطور
وملك اخذت دش وغسلت نفس مï»»بسها ولبستهم
وطلعت وجلست جنب امها والفطور قدامهم وخلود لفت وشافت لبسها
خلود:ليش مابدلتي
ملك بدت تاكل:ماعندي غير هاللبس
خلود:واللي جابهم عبد..
ملك:خï»»ص خï»»ص تكلمين تقولين اسمه .. ماابي البس شي منه
خلود:ي رربي عنيده
ماردت ملك وتاكل
.
.
ببيت ام ناصر
نزلت ام ناصر وشافتهم يفطرون ناصر وارجوان وبحضنها جالسه نور
ام ناصر عصبت:ارجوان
لفت ارجوان:هï»» يمه صباح الخير
ام ناصر:نزليها رجولك ماتتحمل نزليها
ارجوان استحت ونور ماتدري وش السالفه
ناصر:نور بابا تعالي عندي
نور:ï»» ï»» ابي عمتي جوج
ام ناصر:عمتك ماتتحملك انزلي
خافت نور ونزلت وركضت لابوها وضمته
ناصر:يمه ليش تصارخين عليها
ام ناصر ماردت عليه:ارجوان قولي للخدامه تطلع فطوري لغرفتي
ارجوان:طيب
وطلعت ام ناصر لفوق وناصر تضايق وتنهد
ارجوان:راح تتقبلها ï»»تتضايق
ناصر:يااارب
ابتسمت ارجوان ونادت الخدامه تطلع الفطور لامها وناصر قام
ناصر:بابا بروح الشغل اذا خلصت بجيك زين؟
نور:ï»» ï»»تروح جدتي شريره
ابتسمت ارجوان:انا بلعب معك بالحديقه لين يرجع
نور:طيب طيب
ناصر ابتسم لارجوان وباس خد نور وطلع وهو يدعي ان الله يهدي امه
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46586
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق