الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2021, 03:49 PM
#
38
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 33
ملك وصلت للحرمه اللي تبيع
ملك:سï»»م
الحرمه:هï»» وعليكم السï»»م تفضلي
ملك:ï»» ماابي شي جيت بساعدك
الحرمه *ام سالم*استغربت:ليش؟
ملك:فاضيه وبساعدك
ام سالم فرحت:تعالي انا ام سالم
قربت ملك وجلست جنبها
ام سالم*:تعرفين لهالشغله يعني؟
ملك:اوووه خبره
ام سالم:هههههه
وجلسو يتكلمون وجتهم وحده تبي تشتري
الحرمه:هذا بكم؟
ملك سكتت شوي تستوعب انها عادي تتكلم وماتمثل انها ماتتكلم وابتسمت
ملك:بعشره صح ام سالم
ام سالم:ههههه اي
الحرمه:بس غاليه ماتستاهل
ملك رفعت حاجبها:اجل اتركيها وروحي اشتري من غير محل
الحرمه:طيب ليش معصبه
ملك:ماادري عنك هذي تلقينها بالسوق بااكثر
ام سالم ساكته ومبتسمه لاسلوبها
الحرمه:طيب بااخذها
ملك:اي عشتي .. هاتي عشره
مدتها الحرمه واخذتها ملك ومشت الحرمه وملك رفعت راسها وشافته قدامها وانصدمت
كان مرتكي ع الجدار ومتكتف
عبدالملك:بياعه ممتازه صراحه
ملك سكتت وعصبت
ام سالم:خير ي ولدي استح ع وجهك
عبدالملك:ï»»تخافين ي خاله ماني جاي اغازلها انتي تشوفين شكللها تشوفين عباتها
وابتسم بااستخفاف
ملك عصبت:وش تبي مني انقلع تراقبني انت
عبدالملك:تقدرين تقولين
ملك:ووجعه توجعك
ام سالم:تعرفينه؟
ملك:اي هذا وواحد بثر غثيث يلحقني انا وامي وï»»زق فينا
ام سالم:وش تبي فيهم ي ولدي
عبدالملك جلس يناظر ملك:من جد واثقه بنفسك .. ع فكره ترا المهم بالموضوع امك مو انتي لو خالتي خلود مو امك قسم رميتك بالمستنقع اللي اخذتك منه
ملك تنرززت من كلامه:انطم
عصب عبدالملك وقرب لها ومسك ذراعها:ï»»تخليني وربي اربيك قدام الناس امشي قدامي
ملك:مابي ابببعد ووجع
عبدالملك سحبها بقوه وام سالم ماقدرت تقول شي مشى من بين الناس والكل يشوفهم عبدالملك ماسكها بقوه وهي تبعد يده وماقدرت وï»» تبي تصرخ
وصلو لباب الشقه وتركها ونفض يده
عبدالملك:فشلتيني انا امشي بين الناس ماسك وحده بهالشكل
وجلس يناظرها بقرف
ملك:مااانت مجبور بس الحيوان حيوان
عبدالملك وصلت معه من اخر كلمها ووضربها بقوه كف وملك انصدمت! .
.
بغرفه جنى منسدحه وتكلم صديقتها
حنى:اااي عبدالملك كان واقف وانا صورته شفتيها
لمياء؛يجنن احسدك
جنى:ههههه المهم وشلونك وشلون البنات
لمياء:خليك من لوني البنات بيتعرفون عليك من شافو صورته بيشوفنك
جنى فرحت:خï»»ص بكرا اشوفهم
لمياء:زين بس عندي لك طلب
جنى:امري
لمياء:خلي عبدالملك يجيبك او ياخذك من الجامعه بنشوفه
جنى:طيب بحاول مع اني ماظنتي يوافق مشغول
لمياء:ﻻﻻ حاولي
جنى:اووك يï»» تبين شي؟
لمياء:سï»»متك وكثري صوره
جنى:هههههه باي
وسكرت وهي فرحانه بشهرتها بسبب عبدالملك
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46579
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق