الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
7 - 11 - 2021, 10:22 PM
#
46
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 41
عند عبدالله وخلود كانو ع وضعهم وعبدالله كانه ماشبع وهو يناظرها وï»» مصدق وخلود صداه قام عبدالله وجلس جنبها وخلود انصدمت
خلود:ارجع مكانك
عبدالله مسك دقنها ولف وجهها لف وجلس يناظر عيونها وخلود رجفت
عبدالله همس:عيونك .. اشتقتلهم ليش حرمتيني اياك
خلود ماقدرت تركز نظرها عليه
عبدالله ابتسم ونزل لثمتها وخلود ابعدت يده ووقفت
خلود:قلت ابعد
عبدالله مسك يدها وجلسها:ï»»تنسين تراك للحين ع ذمتي
خلود:بالورق بس
عبدالله:بالورق وï»» ï»» انتي زوجتي وبتبقين زوجتي وï»» راح اتركك ابد .. ضعتي مني مره ومستحيل اضيعك مره ثانيه
خلود صدت عنه ورجعت تلثمت
وعبدالله انقهر ومسكها ولف وجهها له ونزل اللثاميمنع
خلود صرخت ونزلت دمعتها:اببببعددد عننني ناديتك عشان ملك مو عشاني وï»» عشان نرجع لبعض والطلاق بيتم غصب عليك
عبدالله ابتسم:سميتيها ملك؟
خلود هدت
عبدالله:مثل مااتفقنا نسميها زمان
خلود ناظرت عيونه واندمجت:وانت سميت ولدك خالد مثل مااتفقنا نسميه زمان
عبدالله رفع حواجبه وابتسم بفرحه:كيف عرفتي
خلود حست انها زلت وصدت
عبدالله بفرحه ضمها وخلود انصدمت
عبدالله:تراقبيني صح
خلود دفته بس ماقدرت عنه
ملك كانت تناظرهم وابتسمت بدون ماتحس وميلت راسها وهمست:زينهم
عبدالملك قام ووقف جنبها وناظر لهم وناظر لها ورفع حاجبه
وملك ماانتبهت له وجالسه تناظرهم وعبدالملك يناظرها
خلود دفت عبدالله بقوه ووقفت:وجع استح ع شيبتك
عبدالله وقف:ï»» تغرك ترا بس من زمان ماصبغت
خلود تكتفت:ليش نوال عاجبها كذا اكيد
عبدالله مسك قلبه:ي ناس تغار علي
خلود ودها تبتسم بس اخفت ابتسامتها وجمدت مï»»محها
خلود:عبدالله البنت بنتك مثل ماهي بنتي ولها حق بحï»»لك عيشها براحه وانا طلقني وطلعني من الموضوع بس ملك ï»»تتركها
عبدالله اختفت ابتسامته وجلس يناظرها:ملك بتعيش معي ومعك
خلود:ï»» انا برجع لبيتي وملك بتعيش معك ببيتك الكبير
ملك سمعتهم وجت بتروح تتدخل مسكها عبدالملك من يدها ولفت له
عبدالملك:وين خليهم ماخلصو
ملك:ماسمعتهم وش يقولون
عبدالملك:خليهم وبالنهايه بنتدخل
ملك صدت عنه وتكتفت تناظرهم وعبدالملك مركز بكï»»مهم
عبدالله كان يناظرها وتضايق:عارف انك ماراح تتركين عنادك
خلود:مو عناد بس
عبدالله:الا عناد بس كان راقبتيني مفروض للحين تدرين ان عنادي اكبر منك
خلود عقدت حواحبها
عبدالله:ملك وام ملك بيرجعون معي للبيت الكبير رضيتي وï»» مارضيتي انتي زوجتي وللحين ع ذمتي وجهزو اغراضكم بكرا بنمشي للبيت واخذ جواله وجاء بيطلع
وطلع عبدالملك
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46601
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق