الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
8 - 11 - 2021, 01:15 AM
#
64
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 59
طلع عبدالملك من جناحه وعقد حواجبه مستغرب لجيه عبدالله وخلود له
عبدالملك:هï»»
عبدالله:هï»»بك صحيناك؟
عبدالملك:ï»» ليش؟
عبدالله:بس اسئل حسبتك تعبان جاي بدري من شغلك مو عادتك
عبدالملك ابتسم:ï»» بس خلصت وجيت اريح
عبدالله:زين ريحتني
هاللحظه كانت عيون تراقبهم عيون ملك وشعورها كان غريب وجميل ماتدري ليش صار يرجف قلبها اذا شافت عبدالملك
وعيون تراقبهم بترقب وحسد وحقد عيون نوال وتموت وتعرف وش يبون بولدها تراقبهم من باب المطبخ الخلفي
عبدالله: يï»» تعال نتقهوى داخل مع خالتك خلود واخوانك
عبدالملك تذكر امه وتنهد بابتسامه:ان شاءالله
خلود:ننتظرك زين؟
عبدالملك:طيب
ومشو عبدالله وخلود لداخل وعبدالملك يناظرهم لين دخلو وتنهد ورفع راسه لسماء وجاء بيدخل وشاف ملك بالبلكونه تناظره
*ملك كانت سهيانه ومادرت ان عبدالله وخلود مشو . كان شعرها باين طوله*
وابتسم وسهى فيها .. شوي وحست ملك ع نفسها وتخبت بسرعه وضحك بخفه
ودخل جناحه
.
.
داخل البيت
دخل عبدالله مع خلود وجلسو بالصاله
عبدالله:تبين اشغل التلفزيون
خلود:ï»» ï»»
عبدالله:كان ودي انادي العيال بس تعرفين جايين من دوام واكيد نامو
خلود:عادي خلهم يرتاحون شوي
سمعو صوت من المطبخ ولفو شافو نوال طالعه والخدامه وراها معها صينيه القهوه والحï»» وابتسمت نوال لهم بتصنع
نوال:صح النوم معاريسنا الجدد
عبدالله رفع حواجبه وتنهد
خلود ابتسمت لها:صح بدنك
عبدالله كان منزل راسه وغصب ابتسم ونوال اختفت ابتسامتها وجلست والخدامه نزلت القهوه ورجعت
وسكتو شوي وجاء عبدالله بيقطع الهدوء بس عبدالملك سبقه ودخل مشخص بشماغه حس الجو متوتر بينهميمنع
عبدالملك:السï»»م
الكل:وعليكم السï»»م
جلس عبدالملك جنب امه
عبدالملك:ليش ماتقهويتو
عبدالله:ننتظر اللي يقهوينا هههه
عبدالملك:ابشر به
وقام يقهويهم
عبدالله:هï»» بملك تعالي
كانت واقفه ع الدرج ومن شافت عبدالملك جت بترجع بس عبدالله ناداها وعبدالملك مالف لها وهي كانت متلثمه وقدم القهوه لعبدالله
جت ملك وجلست جنب امها
ملك:هï»» بك
عبدالله:كنتي نايمه
ملك:اي
عبدالملك قدم القهوه لخلود ونوال كان نار اشتعلت بصدرها ودها يقهويها قبل خلود وبعدها اعطى نوال
عبدالملك:سمي يمه
اخذته نوال وابتسمت:يخليك لي
ابتسم عبدالملك واخذ فنجان كان اخر فنجان
وصب ومده لملك وملك اخذه وهي ترجف متوتره وعبدالملك لاحظها نزل الدله
عبدالله:وانت ليه ماتتقهوى
عبدالملك:مافي فنجان
ملك قامت بسرعه:خذ فنجاني انا بجيب فنجان
استغربو كلهم
مدت فنجانها له وهو ابتسم:ï»» مايصير الحين الخدامه تجيب
ملك:ﻻﻻ خذه والله ماشربت منه
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47410
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق