الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
13 - 11 - 2021, 10:34 AM
#
79
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 74
ببيت ناصر
ع الغداء متجمعين وï»» يدرون باللي صار
ارجوان غمزت لناصر
ناصر تنحنح:يمه
ام ناصر ماردت
ناصر:ي الغاليه
ام ناصر:خير
ناصر:افا زعï»»نه
ام ناصر:تكلم وش عندك
قام ناصر وباس راسها وام ناصر ماتحركت
ناصر:طيب سامحيني وبقولك خبر يسعدك
ام ناصر ماردت
ارجوان:يمه خï»»ص عاد ناصر باس راسك سامحيه
ام ناصر:وتشوفين اللي سواه قليل تزوج بالسر
ناصر:طيب اسف والخبر اللي بقولك بيسعدك
ارجوان:سامحيه يمه
نور ببرائه:سامحيه
ارجوان:ههههه يï»» سامحيه عشان نور
ام ناصر ابتسمت لنور:عشانك هاه
نور؛ ههههه
ناصر باس راس امه؛ عساني ماانحرم
وجلس بمكانه
ام ناصر:تكلم وش اللي بيسعدني
ناصر ناظر ارجوان وابتسم ورجع ناظر امه:انا بتزوج
ام ناصر انصدمت وجمدت مï»»محها:خير؟
ناصر:والعروس جاهزه بس ناقص توافقين
نور جلست تناظرهم وï»» تدري وش السالفه وارجوان ابتسمت لامها
ارجوان:وناسه بيصير عندنا فرحه
ام ناصر عقدت حواجبها:ومن العروس
ناصر:بنت عمي عبدالله عم عبدالملك
ام ناصر:بنت نوال جنى؟
ناصر ناظر لارجوان:ï»» مو جنى
ام ناصر:اجل دï»»ل صغيره عليك
ناصر:وï»» دï»»ل
ام ناصر عقدت حواحبها:من باقي اجل ï»»تقول تالا
ناصر:مااعرف بنات نوال ذي صديقتك بس اللي اعرفه ان عمي كان متزوج قبل من خلود وهذي بنتها
ام ناصر انصدمت:خير بنت خلود؟؟ خلود مالها بنات واصï»» خلود وينها؟
ناصر تنهد وعرف ان نوال ماقالت لامه وناظر لارجوان.
.
.
ببيت عبدالله الخبر ماانتشر الا لاخت نوال موضي وبناتها ابرار ونوره وجوهميمنع
نوال ودï»»ل وجنى حالتهم بالصاله حاله .. وï»» احد قادر يصدقيمنع
وعبدالملك كان جالس ع الدرج ومنزل راسه بين يديه
اما عبدالله كان جالس ع الطاوله وقام وبصره شي مشتعل وطلع من جنب عبدالملك لدرج ومن شاف خلود جالسه بالصاله فوق حس بدموعه امتلت بعيونه قامت خلود وقرب لها ورجع عبدالله كانه بزر رمى نفسه بحضنها وبكى وخلود ضمته ومسحت ع ظهره
خلود:مأجور
عبدالله:ولدي رراح وحيدي خï»»ص مات
خلود نزلت دمعتها غصب:يومه وراح للاحسن من دنيته
عبدالله مارد ويبكى وكانه صغير وخلود ضامته
اما ملك بغرفتها حالتها تحزن وبكاها ماوقف والافكار براسها عذبتها
*احنا من جيناهم سودنا عيشتهم*
*خالد مات بسببي*
كانت هذي الافكار اللي ماخلتها تهدى
بالصاله تحت
نوره ضامه جنى وجنى تبكي وفجاءه صرخت:ملك السبب الله ï»»يوفقها
رفع راسه عبدالملك بسرعه وناظرها
عبدالملك:وش سوت تكلمي
نوال:عصبت فيه خلته يطلع معصب الله ï»»يوفقها
عبدالملك وقف ويناظرهم
موضي:اهي ي نوال وتحسبي عليها
عبدالملك عصب وطلع من البيت من كï»»مهم وï»» هو داخل راسه وقف بالحديقه ورفع راسه وناظر لنافذتها وضاق اكثر وشغل سيارته ومشى
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق