الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
13 - 11 - 2021, 10:36 AM
#
82
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 77
وصلت ملك بيتهم ونزلت من التاكسي واعطته فلوسه ووقفت قدام البيت عيونها ذابله نشاطها ذابل وحتى ملك كلها ذابله تقدمت وفتحت الباب واخذت نفس ومرت كل ذكرياتها مع امها بهالبيت بالثانيه هذي ونزلت راسها وبكت وسكرت الباب بقوه ودخلت للغرفه ورمت نفسها ع السرير اللي ماتغير فيه شي ع حطتهم له لما طلعو والتمت حول نفسها ونامت
.
.
الصبح
الساعه 9 ونص
بالصاله كان فيه جنى ودï»»ل وتالا
ودخل عبدالملك عليهميمنع
عبدالملك:سï»»م
ردو:وعليكم السï»»م
وماحب يتكلم وجلس وجت تالا وجلست بحضنه وساكته وتشوفهم ساكتين
ونوره وابرار راحو لبيتهم عشان يخلون عبدالله وعبدالملك يجلسون مع خواتهم براحه
طلعت نوال من غرفتها ومعها عباتها
وموضي وراها:نوال استهدي بالله
نوال ماردت ونزلت والكل ناظرها
عبدالملك:ووين يمه
نوال:بشوفه يï»» خذني له بشوفه
موضي:ي نوال والله ماراح تتحملين
نوال تبكي:اقولك اليوم ولدي بينحط تحت الترااب خلوني اشبع شوفته قبل يروح
عبدالملك شال تالا ونزلها ووقف
عبدالملك:بتتحملين؟
نوال:اي
عبدالملك:يï»»
ومشى وطلع ونوال لبست عباتها ع نزله عبدالله من الدرج
عبدالله:وين؟
نوال ماردت وطلعت عبدالله اخذ نفس وسمع صرخه خلود
خلود تنزل من الدرج؛ مممممن شاف ملك
عبدالله عقد حواجبه
جنى:بقلعتهاااا
خلود ماردت وطلعت للحديقه تدورها وعبدالملك انتبه لخلود قبل يركب السياره وسمع صوت وراه
ناصر؛ سï»»م عبدالملك
لف له:هï»» وعليكم السï»»م
عبدالله طلع بسرعه لخلود وخلود خافت:مووو فيه البنت مو فيه وï»» جوالها فيه
عبدالملك وناصر يناظرون لهم ونوال راكبه سياره عبدالملك
عبدالله ركض لسيارته:بدورها برا البيت وادخلي انتي
خلود:وين تدورها
مارد عبدالله وركب وسمع بصوت عالي
ناصر:عمي انتظرني بجي معك وراح ركب معه وعبدالملك يناظرهم سمع صوت امه
نوال:يï»» عبدالملك
عبدالملك:يï»»يمنع
وركب السياره وطلع وطلعت وراه سياره عبدالله ومعه ناصر ومشو بااتجاهين مختلفين
.
.
ناصر:وين ندور عمي
عبدالله:بندور بالمكان اللي اخذتهم منه شقه عبدالملك
ناصر رفع حاجبه:وش يوديها شقه عبدالملك
عبدالله بعصبيه:بنشوف ماقلت فيه
ناصر:طيبيمنع
عبدالله:يارب بس انها بخير ماني قادر اخسر واحد ثاني من عيالي
ناصر:ان شاءالله انها بخير
.
.
وصلو عبدالملك وامه المستشفى ونزلو
وعبدالملك مسك يد امه
عبدالملك:اذا مو قادره نرجع
نوال:ï»» بشوفه يï»»
وعبدالملك ضاق عليها
ودخلو للمستشفى واخذهم الممرض لغرفه الموتى .. ووقفو عند الباب وعبدالملك صد ونوال لفت للممرض
نوال:افتح الباب يï»»
الممرض:بتدخلين لحالك؟
عبدالملك:ï»» انا معها
الممرض:طيب
وفتح الباب ودخلو بخطوات ثقيله
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41642
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق