الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
15 - 11 - 2021, 12:48 AM
#
86
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 81
وصل عبدالملك البيت كان مليان ناس والسيارات قدام البيت كثيرررره تنهد ودخل
واتجه للباب الخلفي للمطبخ واتصل بخلود
خلود:هï»»
عبدالملك:مااقدر ادخل نزلو الاغراض وتعالي
خلود:طيب دقايق
وسكرت وعبدالملك جلس يتلفت بالحديقه وابتسم لموقف كان بينه وبين خالد .. لما كانو صغار ويلعبون بالكوره ويطردون جنى ودï»»ل عنهم .. ابتسم بدون مايحس وقطع افكاره صوت من وراه
خلود:هï»» عبدالملك جهزت
اخذ نفس ومسح ع وجهه ولف لها واخذ الشناط ومشى وخلود وراه
عبدالملك:قلتي لعمي
خلود:والله ما امداني .. وبعدين عبدالله مو فاضي لي
عبدالملك مارد ودخل الشناط بالسياره واشر لها تركب قدام
خلود:ï»» مايصير اركب قدام
عبدالملك:وليش
خلود:ولو .. انت مثل ولدي بس لو جينا لصحيح انت ماتصير لي
عبدالملك نزل راسه وتذكر ملك صح عنيده بس امها اعند ورفع راسه
عبدالملك:وانا ماراح امشي وانتي راكبه ورا
خلود:وشلون يعني
عبدالملك:يعني اركبي قدام يï»» انتي بحسبه امي
خلود جلست تناظر له حست مو وقت مناقشه ابد وركبت قدام وعبدالملك ركب ومشى
.
.
بالطريق
خلود:وين لقيتها
عبدالملك لف لها:وين تتوقعين يعني
خلود:اتوقع بالبيت الصغير
عبدالملك هز راسه بااي:تقول انا السبب
خلود تنهدت:ووين بنروح الحين
عبدالملك:انا اخذتها لشقتي اللي كنتو فيها ï»»نها اامن ..
خلود عقدت حاجبها:بس كيف اقنعتها
عبدالملك:اصï»» ملك مالها دخل خالد مو السواق عشان كذا ارتاحت شوي
خلود ارتاحت:الحمدلله ع كل حال
وصلو الشقه ووقف عبدالملك ولف لخلود
عبدالملك:انا بروح الحق ع الصï»»ه.. انتبهو لنفسكم والله يعين اذا عرف عمي بيجيكم بس خلي ملك ترتاح ï»»ترجعون معه ع الاقل هاليومين
خلود هزت راسها بااي
ونزلت
ونزل عبدالملك واخذ شناطهم ووصلها للباب فتح لها الباب ودخلت ونزل الشناط
عبدالملك:يï»» سï»»م
خلود:الله يعينك تعبتك
عبدالملك ابتسم:مافيها تعب وترا علي اللي يشتغل عندي ارسل لكم اغراض الاكل واذا تبون شي اتصلو علي
خلود:ماتقصر
وطلع وخلود سكرت الباب ودخلت للغرفه شافت ملك نايمه وشكلها تعبانه ابتسمت لها وقربت باست راسها وغطتها
وراحت ترتب اغراضهم ومï»»بسهم..وبدت تسوي لها ولملك اكل.
.
.
مر الوقت وصلو ع خالد ودفنوه وعبدالله صامد وضاغط ع نفسه ماينهاار وعبدالملك وراه
ورجعو البيت.. واول مادخلو البيت لف عبدالله لعبدالملك
عبدالله:خلك عند الناس انا بدخل ارتاح
عبدالملك ناظر للي حولهم ومسك يد عبدالله وابعدو شوي
عبدالله:وش فيك؟
عبدالملك:بقولك شي وماحبيت اتكلم قدام العالم
عبدالله:قول
عبدالملك:انا لقيت ملك و...
عبدالله عصب
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41640
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق