الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
15 - 11 - 2021, 01:00 AM
#
92
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 87
بشقه خلود وملك
ملك طلعت من المطبخ وامها جالسه قدام التلفزيون
ملك؛ بتشربين الحين احï»» قهوه
خلود:حلو حلو عاد مشتهيتها
ملك:دقايق بس
ورن الجرس
ملك بفرحه:عبدالملك
ناظرتها خلود وملك قطمت
خلود:اثقلي وجع
ملك استحت:طيب بس والله ماحسيت
وركضت اخذت طرحتها وخلود كانت جنبها طرحتها وملك ركضت للباب وعدلت لثمتها
ملك من
عبدالله:افتحي
خاب ظنها وفتحت:هï»»
عبدالله دخل بدون مايرد عليها وملك تضايقت
عبدالله اتجه لخلود:شلونكم
خلود استغربت انه ماسلم ع ملك؛ طيبين وانت شلونك الحين؟
عبدالله رمى نفسه ع الكنب:ماعلي
ملك اشرت لخلود انها بتدخل للمطبخ
خلود هزت راسها بااي
ومشت ملك للمطبخ بدون ماتناظر ابوها وعبدالله اصï»» صاد عنها
خلود مستغربه؛ ليش ماسلمت ع ملك؟
عبدالله مسكر عيونه:بعاقبها ع اللي سوته
خلود:كانت نفسيتها تعبانه عشان كذا هربت
عبدالله بعصبيه عدل جلسته؛وليش عبدالملك اللي لقاها ووين كانت مختفيه يعني عشان مايلقاها الا عبدالملك
خلود رفعت حاجب؛ ووين بظنك مختفيه
عبدالله:مااادري اسئلي بنتك وين مختفيه
خلود انقهرت منه وردت بثقه:مايحتاج لاني اعرف وين اختفت .. ببيتنا الصغير اللي لقانا فيه عبدالملك واللي رجعنا فيه لك عبدالملك .. واللي جابنا لهالشقه الامنه عبدالملك واللي ستر علينا عبدالملك واللي خلانا نعرف اخوان ملك هو عبدالملك وللحين شاك فيه بعد؟ عبدالملك لو اعطيه ماء عيني مااوفيه حقه طلعنا من كومه وسخ لحياتنا الطبيعيه ووللحين شاكك فيه؟؟ وان كنت شاك فيه فامالك اي حق تشك بملك بنتي ï»»نها تربيتي انا لحالي فااهم وï»» افهمك بعد
عبدالله جلس يناظرها بصدمه وساكت وتنهد
عبدالله:اسف خلود وربي اسف بس كل شي متراكم بصدري
خلود صدت عنه؛ مو تطلعه فينا عاد
عبدالله:بس ترا شفت عبدالملك ذاك اليوم مع ملك
خلود:واذا شفتهم؟ اصï»» هم صارو كثير مع بعض
عبدالله؛ بس ذاك اليوم كان بيمسك يدها وهالشي اللي خï»»ني اتضايق
خلود لفت له وناظرت فيه شوي
عبدالله:ï»»تلوميني
خلود:ماالومك بس الا ملك ï»»تشك فيها اذا شكيت فيها كانك شاك فيني
عبدالله:ï»» خï»»ص .. اصï»» جاي بشوف وش صار ع خطبه ناصر
خلود تنهدت؛ رفضته قالت لي من زمان وماصار فرصه اقولك
عبدالله عقد حواجبه:وليش رفضته ناصر رجال والنعم
خلود:ماتبيه مو غصب
عبدالله مسك راسه:اووف بس طيب ناديها
خلود لفت للمطبخ:ملك
ملك:دقيقه جايه
وطلعت معها صينيه القهوه ونزلتها قدامهم وهي صاده عن ابوها
خلود:ابوك يبيك
لفت له ملك
عبدالله ابتسم:تعالي
قربت له ملك وجلست جنبه وعبدالله مسك خصله من شعرها يلعب فيها وهي تناظر له
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41627
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق