الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
15 - 11 - 2021, 01:23 AM
#
104
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
[ALIGN=CENTER]
البارت 99
عبدالملك باابتسامه:صحيتك؟
ملك استغربت منه متناقض رفعت راسها وناظرت فيه
عبدالملك:طيب طيب ï»»تصارخين ادري سؤالي غبي شلون صحيتك ونورك مشغل
ملك:ï»» ماراح اصارخ عشان كذا
عبدالملك:اجل عشان ايش؟!
ملك:بعرف شي واحد بس
ناظرها عبدالملك
ملك:انت وش تبي مني .. دام اليوم الصبح تقول مابيننا شي
عبدالملك اخذ نفس:شلون يعني؟!
ملك:مافيها شلون سوالي واضح انت متناقض
عبدالملك صد عنها:خلينا من هالكï»»م .. التبرير فيه طويل .. انا بعرف شي
ملك ماردت
عبدالملك قرب لها وناظر بعيونها
عبدالملك:كيف وافقتي ع ناصر؟
ملك توترت وبعدت بس مسكها وسحبها له بقوه وضربت بصدره وانفاس عبدالملك ع الجزء الطالع من وجه ملك سكرت عيونها وبلعت ريقها ونفس الاحساس اللي تحس فيه قبل جاها *تضعف حيل قدام عبدالملك*
عبدالملك بهمس:ليش وافقتي
ملك ساكته وبعدت عيونها عنه
ومسك دقنها بيده وخلاها تناظر فيه ورجع سألها بهمس
عبدالملك:ليش وافقتي ع ناصر
ملك امتلت عيونها دموع ودفته:وانت وش دخلك وش دخلك الصبح تقول مابيننا شي انا اللي رجعت هالبيت عشانك تقول مابيننا شي رجعت وادري بكï»»م اللي بالبيت عني بس رجعت عشانك وبنهايه تقول مابينا...
قبل تكلم حست بيديه تطاوقها وضمها
وجمدت حتى دموعها جمدت
عبدالملك همس:طيب خï»»ص اللي قلته غصب علي
ملك ماردت وسكرت عيونها شي بداخلها يقول ابعديه عنك مايحل لك وبنفس الشي داخلها اقوى يقول ï»»تتركينه
بقو ع هالحال 5 دقايق وبعدها بعدها عبدالملك ووقف قدامها وقريب حيل
عبدالملك:اللي سويته خطا؟ ادري .. بس وربي قدامك انسى من انا
ملك سرحت بعيونه
عبدالملك ابتسم:وبقولك شي ثاني بعد
وملك ساكته
عبدالملك مرر اصابعه ع جفنها وهمس:وتراني احبك
سكرت ملك عيونها بقوة وقلبها زادت دقاته
عبدالملك ابتسم؛ وشي اخير بعد
وماردت
عبدالملك:انتي لي.. ولو وش مايصير مستحيل اخلي غيري يسمع صوتك حتى
ملك فتحت عيونها وناظرت بعيونه وابتسم بهدوء
عبدالملك:بدلتيني .. ماعرفت من انا
ابتسمت ملك غصب
قرب عبدالملك وتامل عيونها وطول وملك ماقدرت تبعد عيونها حسوا على نفسهم..
عبدالملك:يï»» عاد ï»»تبردين .. روحي غرفتك
ملك:مو بردانه
عبدالملك ضحك وبانت سنونه؛ حلو اجل خلك هنا
ملك:ï»» مايصير خالتك موضي فيه واخاف يطلعون يشوفونا
عبدالملك مسك يدها:عادي صرتي لي
ملك:ï»» والله احلف بس
عبدالملك:ههههههههه ليش ماقلت لك
استغربت ملك
عبدالملك ابتسم:خطبتك من عمي ووافق قال تم تم تم والزواج بكرا
ملك انصدمت
وعبدالملك ضحك ع شكلها:امزح بس خطبتك
وملك مصدومه ومو مستوعبه وعبدالملك مبتسم وماسك يدها
[/ALIGN
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق