الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
16 - 11 - 2021, 12:59 AM
#
126
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 119
ام راشد بفرحه:هذي والله الساعه المباركه
ابتسمت ام ناصر؛ زين شاوري ابوراشد والبنت واحنا بنجيكم ع الاسبوع الجاي
ام راشد؛ ي هï»» حياكم الله وناصر رجال ماينرفض
ام ناصر:تسلمين .. يï»» سï»»م
ام راشد:الله معك
وسكرت وقامت ام ناصر لارجوان تبشرها.
.
الساعه 1 الظهر
بسياره سواق جنى قدام بيت عبدالله
جنى:يï»» لمياء ننزل
لمياء بضيق:وربي مستحيه من اهلك
جنى:وشلون يعني ماتبين تشوفين عبدالملك وتقهرين البنات بالجامعه نفس اليوم
لمياء: ودي بس ذي ملك احسها بتفشلني مره ثانيه
جنى؛ اوف منك مو صادقه .. ملك ذا خبر امي عليها وخï»»ص
ملك:طيب طيب يï»» بس مانبي نتغدا
جنى تكتفت:لمياء
لمياء: طيب نتغدا
وابتسمت جنى ونزلو
ودخلو عليهم الكل ع الطاوله الا عبدالملك مارجع من الشغل
لفت جنى للمياء:حظك شكله مارجع
لمياء؛ قهر
جنى نزلت عباتها واعطتها الخدامه ومسكت يد لمياء ووصلو للطاوله
جنى:وجبتها مره ثانيه
نوال ماكانت لمهم وتناظر بملك بقهر اما الباقي كلهم ناظرو للجنى ولمياء
عبدالله:هï»» بنتي .. يï»» غسلو واجلسو تغدو
لمياء ابتسمت:طيب
ومشو هي وجنى للمغاسل وعيون ملك تï»»حقهم وهي قاهرتها هالمياء وتنهدت ورجعت تاكل
شوي ونوال حست بضيقه ملك لما جت لمياء وجت ببالها فكره تقهرها اكثر وابتسمت
ورجعو البنات وجلسو
نوال باابتسامه:حي الله لمياء
لمياء استحت:ربي يحييك
نوال:وربي احبك .. قولي لامك كل يوم تتغدين عندنا ونكحل عيوننا بشوفتك زين حبيبتي
ملك رفعت حاجب ولمياء ردت بهمس
لمياء:ان شاءالله
وسمعو الباب ينفتح ولفت نوال وشافت له ودخل عبدالملك ولفت شافت ملك كانت تناظر له وتناظر لمياء وابتسمت نوال
نوال:هï»» بحبيبي تعال تعال
قرب عبدالملك
نوال قامت ومسكت يده:شوف من منورنا اليوم لمياء الجميله
عبدالملك عقد جواحبه:الله يحييها
لمياء فرحت وابتسمت له وملك مااعجبها الوضع
عبدالملك:بغسل واجي
نوال:طيب
وراح ونوال رجعت جلست وهي مبتسمه
ورجع عبدالملك وجلس بمكانه
تالا:ليش مااستاذنت لي اليوم
عبدالملك ابتسم لها:اشوف اعجبك الوضع
تالا:كثير
عبدالملك ناظر لملك وابتسم:كنت مشغول
استغربت نوال:الشركه كثير شغلها؟
عبدالملك ابتسم ï»»مه:ï»»
نوال:اجل باايش مشغول
عبدالملك نزل راسه:ليش نسيتي ملكتي اللي بعد اسبوع
لحظه هدوء وملك انصدمت
عبدالله استوعب وضحك:ومتى حددتها
عبدالملك:انا حددتها بعد اسبوع
دï»»ل بفرحه:وناسه ومن السعيده
لمياء كانت منصدمه وجنى اكثر ونوال تحس بتنجن
عبدالملك ابتسم:تعرفونها
ملك استحت وبلعت ريقها وودها تقوم قبل يقول
عبدالله:ههههههههه واثق اصï»» هي ماوافقت
عبدالملك ابتسم بثقه:بتوافق
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46607
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق