الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2021, 02:31 AM
#
129
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 121
عبدالملك عقد حواجبه وعصب؛جايه لهنا تقولين هالكï»»م
لمياء بكت:جيت بقول لك ابيك تحس ف....
قاطعها عبدالملك:بس بس .. ï»»ترخصين عمرك اكثر واطلعي من هالبيت وï»»ترجعين
لمياء حطت يدها ع عيونها:ï»» تتزوج عبدالملك
عبدالملك صد وابتسم وسكر الباب ومسكته لمياء قبل يسكر
لمياء:ï»»ااتسكر اسمعني
عبدالملك:ووش بتقولين بعد . هي انتي صاحيه ع نفسك
لمياء:بقول اني لي سنين احبك تكفى حس ليش ماتحس
عبدالملك ضحك:ههيي انتي اصحي وتراني للحين ماسك نفسي عليك وش هالجرائه وش هالوقاحه
لمياء قربت له وصارت قريبه لصدره ورفعت راسها وعبدالملك منصدم
لمياء؛ مو كافي جيت لعندك عشان اقول لك وش احس فيه
عبدالملك اخذ نفس وصد ورفع راسه
وانصصصصصصصصصدم باللي ع البلكونه وتشوفهم
وجمدت مï»»محه وملك دخلت وضربت باب البلكونه بقوه ولمياء لفت وابعد عبدالملك عنها بسرعه وعصب
عبدالملك:بررررررررا البيت ولوو شفتك جايه وربي ï»»تلومين الا نفسك برااااااا
لمياء نزلت راسها وبكت وراحت تركض لبرا
وعبدالملك اخذ نفس ودخل و مسك راسه بقوهيمنع
اكيد ملك ماسمعت شء بس اللي شافته يكفي .. عبدالملك ضحك للمياء ولمياء قربت لعبدالملك وعبدالملك مادفها وï»» ابعد كل هذا شافته ملك
ضرب الطاوله بقوه وجلس وعاقد حواجبه ويفكر وش يسوي.
.
بغرفه ملك جلست ورفعت عيونها لدمعتها ماتنزل وابتسمت لنفسها ووبالها تردد
*عبدالملك ماكذب علي انا اللي كذبت ع نفسي*
*ماكان يكذب لما قال انه يعرف لمياء*
*ماكان يكذب لما قال ان مابيننا شي*
*الغلط مني مو منه*
وتنهدت ورمت نفسها لورا وسكرت عيونها وجوالها يرن جنبها وï»» اهتمت وï»» حتى شافت من وقامت اخذت دش ومï»»محها جامده وï»» دمعه نزلت
.
.
بغرفه نوال
عبدالله كان جالس
ودخلت نوال عليه وجلست قدامه متوتره
رفع عبدالله راسه لها
عبدالله:اطلقك؟
نوال جمدت وشافته
عبدالله:تبيني اطلقك؟
نوال صدت
عبدالله:ماتبين الطï»»ق صح؟
نوال ماردت
عبدالله بهدوء:تبين اضربك قدام عيالك كل يوم؟
نوال ماردت
عبدالله:طيب وش رايك اوديك لصحه النفسيه
نوال لفت له بسرعه وعقدت حواحبها
عبدالله رفع حاجب:وش فيك؟ هاه اوديك
نوال:تشوفني مجنونه
عبدالله:للاسف
نوال عصبت
عبدالله:اختاري وش تبين؟
نوال بتوتر:عبببببببدالله
عبدالله:ï»»تصارخين..*بسايرها* راح احول لك مبلغ واللي عليك تبنين مسجد لخالد وتتصدقين وتسوين اللي تبين
نوال بضيق؛ جد
عبدالله ابتسم:جد
نوال نزلت دمعتها:طيب
عبدالله عرف ان نفسيتها اعتفست بعد موت خالد وحب يلهيها بااي شي تنشغل فيه عنهم
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46585
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق