الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2021, 02:52 AM
#
140
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 132
بعد ساعه بالمستشفى
محمد ماسك راسه وجالس يهز نفسه
قرب له ومد له صحه ماء
ناصر:ارفع راسك واهدى مافيه شي
محمد بضيق:شلون مافيه شي .. اللي قاهرني ماقدرت امسك فايز وهرب مااقدرت امسكه
ناصر جلس جنبه وضغط ع كتفه:اذا احنا ماامسكناه الشرطه بتمسكه بس انت هد نفسك الحين
محمد مارد ورجع راسه بين يده ورن جوال ناصر ورفعه
ناصر:اووه هذا ابوخالد.. من مخبره
محمد ومنزل راسه:انا
ناصر:اوووف منك
مارد محمد وناصر قام ورد
عبدالله بخوف:ووش صااير عليه
ناصر:اهدء الطلقه جنب بيده اليسار من فوق ان شاءالله مافي اي خطر
عبدالله بصراخ:وممممن اللي اطلق عليه من عرفته؟
ناصر:اي نعرفه شريك معنا بالشركه ومجنون طرده عبدالملك وحقد
عبدالله يتنفس بسرعه:طيب طيب انا شوي وجايكم
ناصر:ننتظرك
وسكر ورجع ناصر لمحمد وجلس جنبه
.
.
اما عند عبدالله كان قدام البيت ودخل يخبرهم قبل يجيهم الخبر من برا
شافهم جالسين كلهم بالصاله وصوت تالا وهي تسولف عليهم وï»» سمعو الباب لما انفتح ودخل عبدالله ووقف قدامهم
وسكتت تالا
كان عبدالله وجهه واضح اذا توتر وخاف ينقلب احمر
خلود همست:وش فيك؟
عبدالله ناظر لنوال:اول شي قولو ï»»اله الله
الكل:ï»» الله الا الله
نوال بخوف:عبدالله وش فيك
عبدالله نزل راسه:مو صاير شي كايد بس اهدو
ملك كانت عاقده حواجبها ومستغربه من طريقه كï»»م ابوها
عبدالله:عبدالملك
صرخت نوال: مات سوى حادث ومات
وملك انصدمت والكل انصدم من كï»»م نوال
عبدالله:ï»» بعيد الشر .. بس جته طلقه
الكل شهق الا ملك انصدمت وماقدرت ترمش بعيونها
عبدالله:خفيفه ان شاءالله هو بالمست...
قبل يكمل الكل ركض يلبس عباته الا ملك وخلود
وعبدالله تنهد وخلود قربت لملك:ملكيمنع
لفت لها ملك:بروح معهم
خلود:طيب يï»»
وقامت بسرعه وعيونها امتلت دموع والكل جهز بخمس دقايق وطلعو وعبدالله يسوق فيهم وسياره السواق فيها خلود وملك ودï»»ليمنع
ووصلو المستشفى
ناصر كان رايح راجع بالسيب ومحمد جالس
وصل عبدالله والكل وراه وانصدم ناصر
ناصر:الله ليش كلكم
عبدالله:خلك منهم وتكلم وينه؟
ناصر:توه طمنا الدكتور خلص عمليه وناجحه الحمدلله
نوال:الحمدلله وينه الحين
ناصر:بالغرفه الخاصه بس شكله نايم والدكتور ماسمح ندخل له
نوال ماسمعت وراحت بسرعه للغرفه وجنى وراها وملك لفت لامها
خلود:روحي
ارتاحت ملك ومشت بسرعه وراهم
والباقي وقف بالسيب وجلسو قدام الغرفه
.
.
داخل الغرفه كان نايم وصدره مكشوف ويده ملفوفه بشاش من فوق
قربو له وملك وقفت بعيد تناظر له
نوال ودموعها بدت تنزل:عبدالملك
مااستجاب
جنى مسكت امها
ونوال بكت وهي تناظر له
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41629
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق