الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
21 - 11 - 2021, 09:33 PM
#
163
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 155
وصلو خلود وملك لبيت كبير
ودخلت السياره لداخل
كان البيت جججججميييل وفخممم
خلود:من بيته ذا؟
علي؛بيت الاخ عبدالملك
ملك مسحت دموعها وجلست زين
ملك:هذا بيت عبدالملك؟
علي؛انزلو ومحمد قدامكم راح يفهمكم
خلود اشرت لملك ينزلون ونزلو
وملك تناظر للبيت وملامحها جامده كانت مو قادره تربط شي بشي ابد
وتقدمت مع امها للباب
ومحمد واقف قدامه
محمد:ي هلا
خلود:هلابك ،،يلا فهمنا ليش جايبنا هنا
محمد ابتسم؛هالبيت بيتكم ليش مستغربين
خلود صدت؛مالي بيت الحين عند هالعايله
محمد:لا لا فهمتي غلط
ملك عقدت حواجبها:فهمنا طيب
محمد:هالبيت قبل فتره اشتراه الاخ عبدالملك له او بالاصح له ولزوجته
ملك انصدمت:كيف
محمد:ههههههه شكلي بطول وانا افهمكم ادخلو ،هالبيت لك
ملك انصدمت:لي؟
محمد هز راسه بااي
ملك لفت لامها وخلود ابتسمت ماتبي تدخل بينها وبين عبدالملك
ملك:بس انـ..
محمد:انا مالي دخل بهالكلام انتي وطويل العمر تفاهمو المطلوب مني سويته وسلمتك الشي اللي لك وكان بيفاجئك فيه بس ماادري وش صار ، ع العموم تفضلو وانا استاذن وعلي السواق هنا اي شي تبونه بيجيبه ان شاء الله
ملك جلست تناظر البيت وبداخلها تقول كيف بردها لك ابوي ماسواها
تنهدت ودخلت ومحمد مشى وخلود دخلت ورا ملك بهدوء كانت تنقل نظراتها بالبيت جميل والوانه تريح وراقي اخذت نفس ولفت لامها
وابتسمت خلود:عبدالملك يعني رجوله
ملك ابتسمت لامها:كيف بردها له
خلود هزت كتوفها بماادري وملك تنهدت وبعدها لفت للبيت
ومشت خلود وجلست وكان همها رجع وهي تتذكر اللي صار اما ملك نزلت عباتها واخذت نفس وهي تناظر امها
ملك:لاتهتمين انسي اللي صار وكاننا مارجعنا لذاك البيت
خلود:ي ليت اقدر ارجع الزمن والله ماارجع معه
ملك حست بضيقه امها وقربت لها ومسكت يدها
ملك:قومي خلينا نشوف البيت يلا يلا نزلي عباتك
ابتسمت خلود ونزلت عباتها وراحت مع ملك يكتشفون البيت
ع طول طلعو لدرج اول مايطلعون لدور الثاني في باب مواجه لدرج كببببير وشكله جميل وقربت ملك بفضل وفتحت الباب وخلود معها وابتسمت بدون ماتحسيمنع
كانت غرفه بيضاء كل شي فيها ابيض السرير كبير وعليه ستاير بيضاء
ع مرايه التسريحه نفسها ( ع ، م ) صغيره وناعمه وشكلها جميل ملك ضاعت بهالغرفه وخلود مبتسمه تشوفها
ملك لفت لامها وابتسمت:عبدالملك مسوي كل هذا؟
خلود:كانت احلى لو دخلتي لها بفستانك الابيض وعبدالملك ببشته الاسود
ملك ابتسمت وصدت تناظرها وودها لو تقدر تشوفه وتطلع من البلكونه وتراقب جناحه بس ماتقدر تنهدت ومشت لامها وطلعو من الغرفه وسكروها وماكملو ونزلو لتحت وملك سهيانه وبداخلها متحسفه ع اشياء كثيره سوتها بعبدالملك
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق