الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2021, 09:15 AM
#
190
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 182
ببيت ناصر
بالحديقه كانت ارجوان ع كرسيها لابسه نظراتها الشمسيه وتقرا مجله ونور تلعب قدامها وام ناصر كانت طالعه
وانفتح الباب ودخل ناصر متنزفز
وشافت له ارجوان:وش فيك بعد
ناصر مارد وقرب لهم ونور مندمجه تلعب
ناصر:وين امي
ارجوان:طلعت
ناصر:طيب انا طالع اريح شوي وبرجع لشغل
ارجوان:طيب
وقرب ناصر لنور وباس خدها ومشى لداخل
وهو طالع من الدرج رن جواله واستغرب من الاسم (ام ضاري) مربيه نور اول استغرب حيل ورد
ناصر؛هلا
ام ضاري:هلابك شلونك ي ولدي
ناصر:الحمدلله انصدمت لما اتصلتي
ام ضاري:صراحه من حقك بس انا عندي لك شرهه وخبر
ناصر عقد حواجبه:قولي
ام ضاري:شرهتي ليش ماتجيب نور لي حيل فقدتها
ناصر ابتسم:وربي مافضيت ي ام ضاري بس ان شاءالله تشوفينها قريب
ام ضاري؛ان شاءالله، والخبر صراحه ماادري كيف اقول لك
ناصر:قولي
ام ضاري:قبل فتره كنت بالبيت الصغير اللي كنت فيه مع نور
ناصر:ايوه؟
ام ضاري:وجتني حرمه كانت تبكي
ناصر باستغراب:وش تبي
ام ضاري؛بنتها
ناصر سكت
ام ضاري:شيخه ي ناصر جت تبي نور وتبكي
ناصر بصدمه؛نعم؟؟
ام ضاري:مثل ماقلت لك
ناصر بعصبيه:تخخخخخسى وتبطي والله مااخذتها الحيوانه
ام ضاري:قلت لها ليش تركتيها من البدايه بس الحرمه ماجاوبت وصارت تبكي وتصرخ بالشارع بااسم نور
ناصر:وعمى يعميها لاتقولين قلتي لها وين نور
ام ضاري:لا ماقلت
ناصر:زين اشوا ، واذا جتك لاتعطينها وجه
ام ضاري:ان شاءالله
ناصر:يلا سلام
وسكر وهو منقهر وراسه يوجهه من العصبيه
وكمل طلع لغرفته
،
بشقه خلود
كانو جالسين بالصاله ويتغدون
ملك جنب عبدالملك وخلود جنب عبدالله
عبدالله:وشلون يدك عبدالملك
عبدالملك حرك يده:ازين
ملك جلست تناظر ليده:تصدق نسيت اللي عليها ذاك
عبدالملك:الازرق؟
ملك:هههههههه اي
عبدالملك:لا خلاص مليت منه ماابيه
خلود:مايصير جرحك للحين ماتعافى
عبدالملك:مااحس فيه صراحه
سكتو شوي
عبدالله:المهم انا باخذ خلود ونرجع للفله الكبيره
ملك انصدمت وناظرت لامها
خلود:اي برجع معه
ملك همست؛ شلون وليش
عبدالله:اللي صار شي ممكن يصير وكلامي ندمت عليه
ملك رفعت حاجب:ويوم ندمت انا وش استفيد
عبدالله انصدم منها
ملك:امي ماترجع معك بعد كلامك
عبدالملك ضغط ع يدها:ملك
ملك لفت له:عبدالملك:خليهم براحتهم
خلود:ملك حبيبتي انا ابي ارجع
ملك بصدمه حستهم كلهم ضدها وقامت
واخذ عبدالملك نفس بضيق وهز كتوفه لهم
خلود:زعلت ، عبدالملك قوم خذها وروحو وتكلم معها
عبدالملك:ان شاءالله
وقام لها
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق