الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2021, 09:15 AM
#
191
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 183
ملك كانت قدام المغسله مو مصدقه اللي يصير امها نست اهانه ابوها لها وبترجع له كيف؟ وليش عبدالملك يدافع معهم حست كلهم ضدها وهم الصح وهي الغلط
حسبت بيدين تطاوق خصرها ورفعت راسها للمرايه شافته مبتسم لها
عبدالملك:دلعععع
ملك لفت له:مو دلع بس شوف هذا لااعتذر نفس الناس ولا حتى كذب الكلام اللي جاه ومع هذا بترجع له امي بياخذها ، وانت بعد تدافع معها
عبدالملك بعد شعرها عن وجهها وجلس يلعب فيه
عبدالملك:مادافعت معهم بس عمي عرف غلطه ، والشي الثاني لا انتي ولا انا لنا دخل فيهم لاتنسين عمي وخالتي يبون بعض مالنا حق نمنعهم
ملك سكتت ونزلت راسها لصدره
عبدالملك:خلاص ملك خلينا نطلع لهم واعتذري لعمي وبوسي راسه
ملك:ماابي ماراح ابوس راسه ولا اعتذر اللي مفروض يعتذر هو
عبدالملك:بس هذا ابوك
ملك:مااشوفه يعاملني مثل بناته ماابي اعتذر وخلاص
عبدالملك تنهد وابتسم ومسح خدها:براحتك بس يلا بنمشي زين
هزت ملك راسها بااي
قرب لها وباس خدها وهمس:لاتتضايقين
ابتسمت ملك وبعد عنها وابتسم لها ومسك يدها وطلعو ووقفو قدامهم
عبدالملك:وجبت الدلوعه
خلود:ههههههههه ملك وش فيك صايره حساسه
ابتسمت ملك:اشوفك بعدين زين؟
خلود قامت لها و مسكت يدها وضغطت عليها:طيب بس لاتشيلين بقلبك وارتاحي لو ماابي ارجع مارجعت بالغصب ارتاحي
ابتسمت ملك:زين
وقام عبدالله:ملك حياتي زعلانه؟
ملك ناظرت لعبدالملك اللي حرك راسه يعني جاوبي
ملك:لا
عبدالله ابتسم لها وقرب يضمها وابعدت عنه وصارت ورا عبدالملك
وتنهد عبدالله:طيب براحتك
ملك:يلا عبدالملك
عبدالملك:استاذنكم
خلود:الله معكم
وطلعووو
،
ومن طلعو لف عبدالله لخلود
عبدالله:احسها تكذب زعلانه
خلود تناظر له بقرف:اكيد زعلانه انت تذكر وش قلت ولاتعيش هاللعبه تراها بس عشان هالبنت تفرح
وصدت عنه ودخلت الغرفه وقفلت الباب وعبدالله مسك راسه بقوه و بقهر وندم ويفكر كيف يصلح غلطته
اما خلود راحت تجهز شنطتها عشان ترجع معه للفله الكبيره
،
بالسياره
ملك كانت سهيانه تفكر
وعبدالملك حاس فيها وخلاها براحتها تفكر واستغل الفرصه وارسل رساله لعلي يجهز اوراق السفر
،
بعد ربع ساعه وصلو للفله ووقفو وجلست ملك تناظر لها وكانها ضايق صدرها وحيل بعد
لف لها عبدالملك وابتسم
عبدالملك:يلا ملوك
ملك:طيب يلا
ابتسم ونزلو
ومسك يدها ومشو لداخل
ووقفت ملك عند الباب وتنهدت بضيق
عبدالملك:وش فيك
ملك:ماادري تضايقت شوي من اخر مره طلعت فيها من هالبيت
عبدالملك:انسيها وكانها ماصارت
ملك ابتسمت له بتصنع:ان شاء الله
رد لها الابتسامه وفتح الباب
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41646
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق