الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2021, 09:16 AM
#
192
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1636يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 184
ببيت ابوراشد
جمانه:خلصت
ام راشد:يلا
واخذت شنطتها وجت بتطلع ولفت لامها
جمانه:ماراح تروحين معي؟
ام راشد:وش لي بزحمه السوق
جمانه:شلون يعني اروح لحالي
ام راشد:من بيجهز انا ولا انتي؟؟
جمانه:انا بس مااقدر لحالي
ام راشد:طيب خلاص بجي معك بس مو تتعبيني
جمانه:هههههههههههه تعالي بس عشان تنحفين يلا يلا
وقامت ام راشد وهي تضحك اخذت عباتها
ام راشد:الله يعين ناصر عليك
جمانه:ههههههههه ماحد حده ياخذني انا اوريك فيه بس بعد مااخلص منك ههههههه
ام راشد:هههههههههههه
وطلعو مع السواق
،
ببيت عبدالله دخلو عبدالملك وملك استغربو من الهدوء وصوت التلفزيون شغال والخدامه تشيل اغراض الغداء عن الطاوله
عبدالملك همس لملك:وينهم ذولي
ملك هزت كتوفها بماادري
شوي وسمعو صرخه بالصاله
جنى:دلاااااال عمى لاتغيرين التلفزيون
عبدالملك ناظر لملك وماقدرو يمسكون انفسهم وانفجرو ضحك
وشافو راس دلال وتالا وجنى شافوهم وتالا فرحت وجتهم تركض
تالا:مللللككككك
جنى ميلت فمها ودلال جتهم
ملك:ي حياتي تالا تعالي
وضمتها
عبدالملك:شف اللي جحدتني
تالا:انت دايم اشوفك
عبدالملك:هههههههههه نصابه
دلال سلمت ع عبدالملك:مبرووووك
عبدالملك:الله يبارك فيك
وسلمت ع ملك
دلال:فرحتونا ماتوقعناكم تجون
عبدالملك:انتظرناكم وماجيتو
تالا تكتفت:ليش نعرف وين انتم وماجيناكم
ملك بصدمه ناظرت لعبدالملك:هههههههههه تعرف ترد عالنقطه
تالا:هههيييي ماني نقطه
ملك قرصت خدها:الا نقطه
وعصبت تالا وعبدالملك وملك ودلال ضحكو عليه
ع نزله نوال من الدرج وابتسمت من شافتهم بااستخفاف
نوال:اوووه المعاريس عندنا
ابتسم لها عبدالملك وتقدم لها
اما ملك ضاق صدرها من شافتها واختفت ابتسامتها
عبدالملك؛هلا بالغاليه
وباس راسها
نوال:وذيك ليش ماتجي تسلم
لف عبدالملك لملك وملك تقدمت وسلمت عليها ببرود
ملك:شلونك
نوال صدت:ايوه تقولي لي شلون اذكرتونا
عبدالملك تضايق من اسلوب امه:مانسيناكم
نوال مشت عنهم لصاله:واضح
عبدالملك شاف جنى:جنى قومي سلمي
جنى جلست تشوف ملك بحقد وقامت سلمت ع عبدالملك ببرود ورجعت بدون ماتسلم ع ملك وعبدالملك عقد حواجبه
عبدالملك:جنى البنت قدامك
جنى:مااعرف احد
دلال بقهر:جنى قومي سلمي ع ملك اختك
ملك:لا السلام اللي يجي غصب مانبيه
عبدالملك بعصبيه:جنى يمه وش فيكم
نوال وجنى ماردو وصدو عنه
عبدالملك بقهر:الشرهه مو عليكم ع اللي عامل لكم قدر وجاي يسلم عليكم وعاشر مره تصدوني وساكت بس بعد هاليوم انسو
ولف لملك:يلا
ومشى للباب وملك منصدمه من كلامه اما جنى ونوال ماكانو متوقعين ابد ان عبدالملك يقلب عليهم ولحقته ملك بسرعه
وشافته ماشي لسياره ومشت وراه
فترة الأقامة :
1636 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47268
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.96 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق