الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2021, 09:20 AM
#
197
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 189
الساعه ظ¨ باليل
ببيت ابوراشد
جمانه بصدمه:نعممممممممم؟؟
ابوراشد:ي بنت اقولك الرجال ملتزم و....
جمانه قاطعته:موووو ذنبي ملتزم والا لا انا قلت اهم شي مايقدم الزواج وهذا هو قدمه .. ماقدمه شهر اسبوع ؟؟
ام راشد بهدوء:جمانه انتي وش عليك الرجال يبيك مثل ماانتي مو لازم تجهزين
جمانه:مو قصه تجهيز افهموني الترم مابقى عليه شي واخلص من الجامعه ويبيني اتركه واروح معه خير؟
ابوراشد:لاحقه ع الدراسه
جمانه بقهر:يبه انا اخر ترم بس باقي شهر واخلص
ابوراشد صد عنها وقام:اللي قلته افهميه وتجهزي نهايه هالاسبوع
ومشى وصرخت جمانه:مممممابي مااابي ماااابي
ماسمعها ومشى ولفت لامها
جمانه:ممممابيه خلاص خلوه يدور غيري ماابي اتزوجه
ام راشد هزت راسها بااسف وقامت لها
ام راشد:ماحنا لاقين احسن من راشد والدراسه ع قوله ابوك لاحقه عليها
جمانه مسكت راسها وصرخت:ممممماااابيه خلاااص افهمووو
ام راشد اوجعها قلبها عليها وضمتها وجمانه تصرخ ماابيه
،
بفله عبدالملك
ملك كانت جالسه بالصاله لابسه بجامتها البيت كانت طفشانه حيل وتهز رجلها بقهر
وتفكر بعبدالملك اللي ماسئل عنها ولا كانهم امس تزوجو
سمعت الباب ينفتح وعرفت انه هو وصدت وكانها تناظر التلفزيون
اما عبدالملك من شافها ابتسم غصب وتقدم لها وجلس جنبها
عبدالملك:سلام
ملك بهمس:وعليكم السلام
عبدالملك جلس يناظر لتلفزيون:وش تشوفين
ملك ماتناظر له:وش اناظر له يعني
عبدالملك لف لها:ي الله للحين زعلانه
ملك ماردت واخذت جالكسي من الطاوله وفتحته واكلت وشكلها منقهره ابتسم عبدالملك
عبدالملك:تبين قهوه معه
ملك اكلت:لا
عبدالملك كاتم ضحكته من شكلها:طيب ماء
ملك لفت له:لااااا
عبدالملك اشر لها :طيب عطيني شوي
ملك صدت واكلت:لااا
قرب لها وسحبه منها:مو ع كيفك ابي
ملك عقدت حواجبها:شوف الطاوله مليانه اعطيني حقي
عبدالملك اكل منه:ماابي
ملك قامت بتاخذه منه ومااقدرت من طوله وصارت ترفع رجولها وماوصلت ولفت للكنب وطلعت فوقه وقربت له بتاخذه وابعد عبدالملك وكانت بتطيح بس مسكها بسرعه وصار قريب حيل منها وملك قطمت
وعبدالملك ابتسم:بغيتي تطيحين عشان جلكسي؟
ملك بلعت ريقها:خلاص ماابيه خذه لك
ابتسم:اصلاً اكلته خلص
ورمى البلاستيكه
وجلست ملك تشوفها وشهقت:متى امداك تخلصه
عبدالملك:اصلا انتي اكلتيه كله مابقى فيه غير شوي واكلتها
ملك دفته:طيب ابعد
عبدالملك قرب منها وشالها:طيب ليش زعلانه
ملك حاولت تبعده عنها:ماني زعلانه نزلني نزلني
مشى فيها عبدالملك لدرج؛لا والله زعلانه تكلمي
ملك:ماني زعلانه اقولك
وقف بنص الدرج ولف وجهه لها:كل هذا ومو زعلانه
ملك بثقه ابتسمت:وليش ازعل
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41644
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق