الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
30 - 11 - 2021, 05:38 AM
#
234
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 225
اخذ القهوه وشافها بالصاله وتفتح النافذه الكبيره
عبدالملك نزل القهوه:تعالي
ملك لفت له:ياااه ي عيني كانك انت اللي سويتها صح
عبدالملك:اي انا هههههههه لايكون عندك غير هالكلام بعد انكري
ملك رفعت يديها:لاااا انت انت اللي سويتها
ابتسم عبدالملك ورن جواله وملك جلست واخذت كوبها وعبدالملك طلع جواله وشاف الاسم وابتسم
ورد
عبدالملك:هلا والله حي هالرقم
فيصل:هلابك ي ولدي شلونك
عبدالملك:عال العال شلونك انت
فيصل:بخير دامك بخير يقولون انك ب لندن
عبدالملك بضحكه:ههههه قالو لك
فيصل:خوله كلمتني امس وقالت انها شافتك
عبدالملك:اي شفتها تقول بتاخذ مقابله
فيصل:حلو يلا بدايه خير معك
ابتسم عبدالملك:ان شاء الله
فيصل:وبشرني عن مقابلتكم بعد ماتخلص
عبدالملك:ههههههه موله بتقول لك قبلي الظاهر
ملك رفعت راسها وناظرت له
فيصل:اي ان شاءالله يلا تبي شي
عبدالملك:سلامتك
وسكر وجلس وملك بقهر بس اخفته وهمست وهي تناظر لقهوتها
ملك؛من هذا؟
عبدالملك:فيصل ال،،،، كاتب تعرفينه صح؟
ملك ابتسمت له بتصنع:لا ماحصل لي الشرف
عبدالملك اخذ قهوته:ابو خوله اللي شفناها امس
ملك صدت:هلا هلا
عبدالملك ناظر لها:وش فيك؟
ملك:اقول وش رايك نطلع نتمشى
عبدالملك باابتسامه:كم ملك عندي
ملك رفعت صبعها:وحده
عبدالملك:وعساني ماانحرم منها
ابتسمت ملك له وجلست تناظر عيونه وعبدالملك تذكر شي
عبدالملك:اي صح كرت البنت لايضيع لازم اكلمها
ملك ميلت فمها وصدت ووبالها تقول(شكلها ماراح تخلينا ناخذ راحتنا هالخوله)
وعبدالملك نزل كوبه وطلع وطلع الكرت ونزل يكتب رقمها بجواله وملك من شافته قامت وهو وقف قدامها وبس كتب الرقم رمى الكرت وابتسم لملك ..
عبدالملك:يلا البسي وانا انتظرك
ملك:طيب
وطلعت تلبس
وعبدالملك اتصل بخوله
وعلى طول ردت بصوت ناايم وببحه
خوله:هلا
عبدالملك:الو السلام عليكم
خوله بااستغراب:مين؟
عبدالملك:معك عبدالملك
فزت خوله من سريرها وجلست:هلا عبدالملك هلا
عبدالملك:هلابك
خوله:اسفه ماتوقعته انت
عبدالملك:عادي،،تقولين متى نتقابل؟
خوله بفرحه؛متى تبي بس
عبدالملك:ممم بعد ثلاث ساعات زين!
خوله بهمس:زين اشوفك
عبدالملك رفع حاجب:طيب
وسكر قبل ترد
ع نزله ملك:من كنت تكلم
عبدالملك يطقطق بجواله:خوله
ملك اخذت نفس:ومتى بتقابلها ان شاءالله
عبدالملك لف لها:بعد ثلاث ساعات
ملك:اها
عبدالملك مد يده لها:تعالي وانتي معي اكيد
ملك ابتسمت:طيب
وفرحت ان عبدالملك بياخذها معه وطلعو ومن الفله لسيارهيمنع
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41660
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق