الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
30 - 11 - 2021, 05:41 AM
#
238
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 230
وصلو المكانيمنع
ملك:هذا؟!
عبدالملك رفع جواله:اي
ملك:ذا صندقه كبيره شلون تسوي مقابله هنا
عبدالملك:هههههههههههههههههههههه
ملك:لاتضحك صادقه انا
عبدالملك:ادري بس ذا اسمه مستودع واكيد مغيره ومعدله فيه البنت
ملك ميلت فمها:فاضيه
عبدالملك:ماوراها شي ..يلا انزلي
ملك:طيب
ونزلو ومشو
ملك من شافته يطقطق بجواله وهو يمشي قربت له وضمت يده ولف لها وابتسم
ملك:كذا بمسكك
ابتسم عبدالملك:احمدي ربك اننا مو بالبيت
ملك:هههههههههههه
وابتسم عبدالملك وطقو الباب
وخوله كانت تنتظره قامت بسرعه وفز قلبها ووقفت قدام المرايه وحاولت تبتسم بثقل وعدلت شكلها ومشت للباب
وفتحته واختفت ابتسامتها من شافت ملك ضامه يده
عبدالملك:تاخرت؟
خوله تناظر لملك وملك تناظر للبسها الفاضح وكان ودها تذبحها بس مسكت نفسها
خوله بلعت ريقها وناظرت لعبدالملك:لالا تفضل
ودخلو وعبدالملك صاد عنها قد مايقدر
وملك انصدمت من الطاوله اللي قدام الكنب كان عليها صحنين وكوبين واكل وشموع
ولفت عبدالملك اللي رافع حاجبه
خوله:اسفه كنت انتظر صديقتي الهنوف عازمتها ع العشاء من شفتك تاخرت توقعتك مو جاي
عبدالملك:لا عادي اسف تاخرت كنت مشـ..
ملك بسرعه:كنا نتعشى
عبدالملك لف لها
ملك نزلت لثمتها:كنا نتعشاء الحمدلله وشبعنا .. واسفين اذا بنقطع جوكم
خوله:لا عادي تفضلو اجلسو
عبدالملك باابتسامه:ي ليت تبدين المقابله لاننا بنمشي
خوله:طيب تفضل ع المكتب وانتي تقدرين ترتاحين هنا
ملك صدت وجلست
وخوله مشت مع عبدالملك للمكتب وطبعاً ملك تناظر لهم
جلست خوله وواضح متوتره:تفضل
وجلس عبدالملك:تفضلي
وخوله اخذت نفس وبدت تتكلم بعد ماشغلت تسجيل بالجوال عشان تحفظ المقابله
وملك تناظر لهم ناظرت للاكل واضح مو لوحده وصديقتهاا ابد تضايقت من هالموضوع وقامت تناظر للاثاث واعجبها البساطه
واعجبتها لعبه من لمستها بدت تطلع موسيقى وانصدمت ماتدري كيف تسكرها
وخوله وعبدالملك لفو لها
وملك تحاول تسكتها ماقدرت قامت خوله بسرعه لها وسكرتها وناظرت لملك ورفعت حاجب
خوله:ممكن تجلسين وتخلينا نكمل
ملك كاتمه ضحكتها:طيب
وعبدالملك صد مايبي يضحك عليها ورجعت ملك مكانها وخوله للمكتب اخذت نفس وشغلت التسجيل وبدت تسئل وعبدالملك يجاوب
وملك طفشت ومدت يدها تلعب بالشمعه وهي مبتسمه وفجاءه احرقتها وكرده فعل ضربتها بقوه وطاحت الشمعه ع الارض وصرخت ملك
ولفو لها
وجت خوله تركض وشالتها عن الارض وملك تمسح يدها بقوه
خوله بصرخه:غبببيييه انتي
ملك ماردت وتمسح ع يدها
قام عبدالملك وقرب لملك وجلس ع ركبه ومسك يدها
عبدالملك:حياتي اوجعتك
ملك:ااااحح شوف صارت حمرا
عبدالملك ابتسم وهو يمسح ع يدها:لقافه
ملك:...
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق