الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
10 - 12 - 2021, 04:35 PM
#
316
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 306
نزلت ملك ماسكه يد جنى وجنى مبتسمه ارتاحت بعد كلام عبدالملك
وبالصاله كانت خلود ونوال ودلال وتالا
دلال:نزلت العروس كولوووووششش
ضحكت جنى
وقدمت خلود لها:مبروك ي قلبي
جنى ناظرت لها:الله يبارك فيك
ومدت خلود صندوق صغير لجنى وجنى اخذته
خلود:هديه بسيطه وابشري بالعوض بس اليوم مستعجلين
جنى فتحتها شافت سلسال ذهب ورفعت راسها لخلود
جنى:ربي يخليك قسم ي خاله اني احبك
ابتسمت خلود وضمتها
دلال:وانا انا
بعدت خلود وضمتها دلال وهمست
دلال:مبروووك ي قلبي الله يسعدكم
جنى:امين ويسعدك
بعدت وناظرت جنى لامها وتالا وقدمت لهم ووقفت قدام امها وصدت امها بضيق وجنى ابتسمت
جنى:لاتتضايقين يمه انا موافقه عليه
نوال:بس مو قدرك
ضمتها جنى:بس نصيبي ، يمه احبك لاتتضايقين
ضمتها نوال:ي قلبي الله يعوضك
ماردت جنى وبعدت وناظرت لتالا
جنى:وانتي ي نقطتنا ليش ماتضميني
تالا:احسك بتبكين
جنى:هههههههه متزوجه اليوم وابكي؟ ليش خبله
تالا:هههههههه اشوا
وضمتها وجنى مسحت ع شعرها
ملك:خلاص خلاص تعالي جنى
ولفت لها جنى
واخذت الصندوق ملك وطلعت السلسال ولبستها
جنى:حلو ع لبسي
ملك:جميل ، يلا سمي واطلعي
جنى:بسم الله
ومشت للباب والكل يناظر لها ويدعي لها
وطلعت وملك معها لباب المجلس الثاني لرجال ودخلت
وجلست
ملك:انا بالحديقه
جنى:اوك
وطلعت ملك ع جيه عبدالملك وعبدالله ومعهم محمد
ودخلو وماشافو ملك تخبت عنهم
من دخلو جنى بطنها اوجعها ومحمد ماناظر لها يدري انها فيه بس استحى يناظر لها
عبدالملك:اجلس محمد
محمد:طيب ارتاحو انتم بعد
عبدالملك:ههههههه شدخلك فينا اجلس بس
وجلس محمد وجنى كتمت ضحكتها
قرب عبدالله لجنى وجنى وقفت
عبدالله اخذ نفس:مبروك
جنى ناظرت لابوها:الله يبارك فيك
وباست راسه وصد عنها وطلع وتضايقت منه وحس عبدالملك فيها
عبدالملك:شوف محمد ترا جنى اغلى خواتي حسك عينك اسمع انك مضايقها
ابتسم محمد له:بعيوني
جنى جلست وماقدرت ترفع عيونها تشوفه
عبدالملك:يلا اتركم
وطلع
وجلسو خمس دقايق ساكتين
رفع محمد راسه وتجراء وناظرها وفهى من جمالها بفستانها
محمد:جنى
رفعت راسها جنى وناظرت له : هلا
قام محمد وجلس جنبها وجنى استحت
محمد:مبروك
جنى بهمس:الله يبارك فيك
محمد:جميله جميله جميله
كتمت جنى ضحكتها ومحمد حس انه اندفع ومسك يدها ورجفت
محمد:وربي مو مصدق
جنى ساكته
محمد:تكلمي معي ، قولي اي شي
جنى رفعت راسها وابتسمت له:وش اقول
محمد:ي ناس ي زين عيونك
جنى:هههههه
محمد:وضحكتك بعد
جنى استحت:طيب خلاص
محمد:كل شي فيك حلو والله
جنى نزلت راسها ومحمد رفعه وناظر عيونها وباس جبينها
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق