الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
19 - 12 - 2021, 01:11 AM
#
321
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 311
بيت عبدالله
جنى طلعت غرفتها بدون ماحد يشوفها ورمت نفسها ع السرير محمد دخل قلبها بااسلوبه وبكلامه وبحنيته وبحتى دفاعه عنها حست ان اليوم ع كئابه بدايته قدها اضعاف سعاده نهايته
، اما تحت بالصاله
خلود جالسه والبنات فيهم نووووم استغربت خلود ان نوال تاخرت ماطلعت من غرفتها واكيد مانامت قامت وتجرئت وطلعت لغرفتها
واخذت نفس وشافت الباب مفتوح
وفتحته شافتها ع سريرها وتبكي ضاق صدرها عليها وطقت الباب ورفعت نوال راسها وانصدمت
نوال بصراخ:خيييير وش تبين
خلود قدمت لها باابتسامه:جايه اواسيك
نوال انصدمت من كلامها
خلود جلست ع السرير ومدت يدها ومسكت يدين نوال وضغطت عليهم
خلود:ليش تبكين؟
نزلت نوال راسها ورجعت تبكي قربت خلود لها ورفعت راسها بيدها
خلود؛نوال قولي لي ليش تبكين؟ اليوم زواج بنتك افرحي لها بدال ماتبكين
نوال وكانها تبيها من الله حطت راسها ع كتف خلود وانفجرت بكى
وخلود ماتحملت ودمعت عينها
خلود وهي تمسح ع ظهرها؛اسمعك فضفضي
نوال:عيالي كرهوني ي خلود كرهوني ادري اني مفشلتهم وادري ان عبدالملك ماقال لعلي يبدا شغل المسجد لان امور عبدالله اهم مني وادري ان جنى ماتبيني افرح معها عشان مااقط كلام يخرب زواجها وادري ان دلال تعطيني مهدائات عشان انام وافككم من كلامي وادري ان تالا ماتجلس معي لاني عصبيه عليها وادري انك كارهتني حتى موضي اكلمها اترجاها تروح معي بكرا عشان ماابى لحالي وهي رافضه من البدايه وسكرت بوجهي وانا امثل قدامكم انها اختي ودايم معي..
خلود كانت تسمعها ودموعها نزلت وتاثرت وضمتها
خلود:لاتقولين كذا عيالك يخافون عليك من كل شي
نوال:مو صدق مو صدق
خلود ضغطت بضمتها:الا صدق عيالك لو عليهم اخذو تعبك واعطوك صحتهم، واذا ع اختك انا اكثر من اختك
نوال ماردت وكملت تبكي بصوت يقطع القلب وخلود ضامتها وتمسح ع ظهرها لين تعدلت نوال وانسدحت وهي تشهق وسكرت عيونها وخلود تناظرها لين ارتخت ونااامت
قامت خلود ونزلت شافت عبدالله بالصاله ووقفت قدامه واستغرب منها
اخذت جوالها واتصلت وعبدالله مستغرب منها
رد عليها صوت عبدالملك
كان بالسياره مع ملك عند المطعم
عبدالملك:هلا خاله؟
خلود:اسمع تنسى اني خالتك ان مابديت بشغل مسجد خالد اليوم
عبدالملك استغرب منها وبنفس الوقت ضغط ع سنونه نسى سالفه المسجد وخلود سكرت بوجهه
عبدالله بااستغراب:وش فيك
خلود:انت ماتحس
عبدالله انصدم
خلود:نوال تترجاك مسجد ولما وعدتها ليش ماوفيت
عبدالله صد
خلود جلست جنبه بعصبيه؛وش ذنبها اذا الله بلاها باانها غيورة بالبدايه وش ذنبها ان الله جمعكم وش ذنبها اذا ولدها مات وصارت لها هالحاله تكلم وش ذنبها
عبدالله:
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47372
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق