الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
9 - 1 - 2022, 01:27 AM
#
354
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 344
السعوديه
عبدالملك بهيبته ابتسم:هلا ب فيصل
فيصل:الله لايهلي بك
عبدالله بعصبيه:هيييي انت
عبدالملك رفع يده يعني اسكت ولف لفيصل
عبدالملك:وليش!
فيصل:انت تعرف ليش تتمرجل ع بنت
عبدالملك:انت تعرف ان مو انا اللي اتمرجل ع بنت
فيصل:واللي صار!
عبدالملك:تفضل نتفاهم
فيصل:مابي لك مجلس ، ابي افهم وش صار وهنا
عبدالملك:انا محترمك للحين والعشره اللي بيننا بتتفضل واقولك ولا بكيفك
فيصل:قلت ماابي ادخل مجلسك
عبدالملك اخذ نفس وصد
محمد:شفيه ذا
فيصل:انت اسكت وماتتكلم دام الكبار قدامك
محمد بصدمه جلس يناظر له
عبدالملك:ومحمد كبير
فيصل:يخسى ، جايب لي سواق عازه ورازه وسامع انك مزوجه اختك ، ماتستحي ع وجهك انت
محمد بهدوء صد
عبدالملك:فيصل احترم الرجال
فيصل:خلنا منه ونرجع لموضوعنا
عبدالملك بعصبيه:قبل ماتعتذر منه مافي موضوع نتكلم عنه
فيصل:يخسى
عبدالملك اخذ نفس بقل صبر:كذا يعني
فيصل:ولا عندي غير هالكلام
عبدالملك من بين سنونه:طيب اسمع ياللي جاي تسوي ابو بنت محترمه ، دامك كذا مالوم بنتك طلعت قليله ذوووق ، وروح اسسسئل وش سوت بنتك عشان نطردها
فيصل:خوله مستحيل تسوي شي غلط
عبدالملك قرب له وهمس عشان ماحد يسمع:طيب روح اسئلها عن لبسها بلندن اذا كنت موجود واذا ماكنت موجود ، وروح اسئلها عن حركاتها مع زوجتي ، وروح اسئلها عن الدلع العفن اللي تسويه مو قدامك واسألها عن ملاحقتها لي .
فيصل انصدم من كلامه وبنفس الوقت عصب
عبدالملك بعد عنه وابتسم:وارجع لي بعد ماتسئلها
وصد عنه ومشى ورجعو الشباب وراه وفيصل اصلاً كان شاك بلبس بنته من وراه وعبدالملك اكد شكوكه ورجع لسيارته بسرعه وهو يفكر كيف يقابلها وكيف يتفاهم معها وهي وحيدته وبنفس الوقت فشلته
،
جلس عبدالملك
عبدالله:وش قلت له؟
عبدالملك:ماقلت شي بس صحيته
محمد كان جالس ويناظرهم بضيق فيصل مو اول واحد يعرف انه سواق ويستحقره
حسو كلهم عليه
وقام محمد:استاذنكم
عبدالملك:اجلس وين؟
محمد:بطلع شوي وجايكم
وطلع وسامر لف لعبدالملك:وربي ضايق صدره
عبدالملك:واضح
سامر:بروح له
عبدالملك:لا لا خله لحاله شوي
سامر اخذ نفس:طيب
،
اما محمد من طلع رن جواله وعقد حواجبه وابتسم لرقم (جنى)
ماقدر مايرد ورد
محمد:ي هلا
جنى بهمس:شلونك
محمد:تمام وانتي
جنى:تمام بسئلك
محمد:ايش؟
جنى:اول شي ، وش فيك؟
محمد عقد حواجبه:وش فيني
جنى:ماادري ضايق صدرك
محمد ابتسم:لا
جنى؛الا واضح من شكلك
محمد:هههههههههه شلون عرفتي يعني
جنى؛لف يمينك
لف يمينه بسرعه شافها بعيد تناظر له بس كانت متلثمه ابتسم لها
محمد:ي عمري والله
جنى:يلا قول وش فيك
محمد:مافيني شي والله لو ضايق شوفتك بس تكفي ريحتني
ابتسمت جنى و..
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق