الموضوع
:
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة
عرض مشاركة واحدة
10 - 1 - 2022, 01:23 AM
#
3
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5185يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1101
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة
.... 1 ....
في صباح اول يوم دوامات دخلت العمه منى لبيت ابو عادل وهي تهز راسها بأسى على منظر البيت اللي يجيب الضيم ومكركب كركبه الدنيا وطبيعي انه يكون كذا مادام كل اللي فيه شباب
رتبت اشياء بسيطه وراحت تصلح لهم الفطور قابلها ابو عادل
ابو عادل : هلا هلا بمنى
منى : هلا ي اخوي كيفكم اليوم ان شاء الله بخير
ابو عادل : بخير بخير كيف ظهرك انتي امس نواف قالي انه اوجعك
منى: الحمدلله احسن
ابو عادل : وحنا بعد اتعبناك ي منى لكن وش الحيله
منى : افا ي اخوي تعبكم راحه لكن الحيله بيدك وراحتي بيدك ي اخوي انا كبرت وانت بعد بتكبر وتبي من يسندك ويقوم بشؤن بيتك وعيالك
ابو عادل نزل راسه بضيق : وش السوات ي منى وش السوات
منى : ي اخوي البيت يبي له مره تزوج وش يمنعك لا تتزوج باقي توك صغير وعيالك كبروا ماعاد هم الصغار اللي تخاف عليهم وبكره بيتزوجون وتجلس هنا لحالك
ابو عادل : مدري مدري يحلها حلال يحلها حلال
منى : اجلس افطر وانا بروح انادي هالعيال
ابو عادل جلس وهو يفكر وطلعت منى تصحيهم حصلتهم كلهم صاحين ما عدا فيصل اللي كالعاده يصحى الكل وهو ماصحى
توجهت لغرفته اللي كانت بأخر الممر بعيده ولحالها فتحت الباب وتعثرت بالاغراض المرميه بالارض ملابس وشوزات وشنط ومناشف ومخدات واسلاك والغرفه تفجع حطت يدها على راسها وهي متعوده على هالمنظر بغرفة فيصل عدت وهي تبعد الاغراض من طريقها شافته مرمي على سرير وهو نايم بس بالبوكسر واللحاف مرمي بالارض سكرت عيونها وهي تستغفر قربت وهي تصحيه : فيصل فيصل وجع فيصلوه
سحبته وهي تحاول تصحيه لكن لا حياة لمن تنادي راحت وهي تاخذ علبة المويه اللي ع الطاوله وكبته عليه فز وهو يشهق
منى: قوم عساك العافيه قوم
فيصل لف يناظر لها بتناحه :ي عميمه ي عميييييمه حرام عليك والله
منى : تستاهل من ساعه اصحيك ولا فكرت تصحى
فيصل سحب اللحاف اللي بالارض وهو يرجع ينسدح : انتي تعرفيني نومي ثقيل
منى سحبت اللحاف : قوووم قوووم باقي بترجع تنام
فيصل ناظرها بأستغراب : ايه ليش وليش اصلا اصحى
منى اشرت بيدها بمعنى ( انه انجن خلاص ) : قوم وراك جامعه قوم
فيصل لف وهو مفجوع : تمزحين اكيد مستحيل اداوم اول يوم لو يجوني الجامعه كلهم
منى: لا والله لا يكون ناوي تخلل سنه ثالثه بالجامعه بعد اقول قوم بلا كثرة حكي اللي بسنك متوظفين وزوجاتهم حوامل وانت مالك شغل الا تحمل مواد بس
فيصل ضحك وهو يلف لها : والله انتي عجيبه اذا قلنا بنتزوج قلتي انت طايش لو نزوجك بتذبح بنت الناس والحين تقولين اللي بسنك تزوجوا وانت باقي
منى رمت عليه المنشفه : قوم قوم انا اتكلم عن العقال الناس الصاحيين وانت مانك منهم
فيصل : الله يسامحك ي مزه بس تدرين انا ما راح ارد عليك
منى : وليش ان شاء الله
فيصل : لاني مابي اسولف ويطير النوم
منى : لا والله فيصلوه قوم قوم عليت قلبي
فيصل يدري انها مستحيل تروح وقرر يقوم يروح يشوف وش له وش عليه ويناظر جدوله وقف واخذ المنشفه وهو يرسلها بوسه بالهواء :اااخ بس اللي يسقي اليوم اللي اشوف فيه زوجتي بدالك
منى : وخير ان شاء الله شفيني انا
فيصل رفع يده استسلام : مافيك شي ي قلبي بس الواحد نفسه كذا يستقر
ضحكت منى وهي تقول : لا تصرفني وقولي كم مره صرت قايله لك ملابسك اللي مو نظيفه تحطها لي بالسله ليش ما تسمع الكلام ليش تعاند عاجبك هالمنظر ما ادري النظيف وين اللي مو نظيف وين
فيصل : ماعندي وقت ي عميمه
منى: بسم للله عليك وليش ما عندك وقت من الشركات المرصوصه رص والا من المعاملات اللي ما تخلص والا من العيال والا من النجاح الباهر
فيصل ميل فمه وهو متعود على هالاسطوانه ودخل يتروش ونزلت منى وهي تستغفر
ظيمنعظيمنع
.
في بيت ابو محمد طلع رائد وهو يصلح شماغه وكالعاده على صوت ريماان ونسرين تأفف وهو يوقف ع باب غرفتهم : خير خير انتي وهي يعني ما نخلص من هالاسطوانه
نسرين : بالله ي رائد شوف الخبله هاذي مو راضيه تعطيني العطر
رائد : خير انتي وبعدين تعالي تعالي شهالشكل لا يكون ناويه تصيرين لنا بويه بالمدرسه اسمعيني زين رتبي نفسك وشكلك لا تخليني اكلم ابوي عن هالوضع اللي صار عندك عادي
ريمان : شدخلك انت شتبي اسوي اللي ابي
تقدم رائد : خير وش قلتي .. سحبها من ياقة قمصيها وهو يهمس بغضب : ناظريني زين اقسم بالله لو ما يتعدل لسانك لتشوفين انسان ما تعرفينه
.... 2 .....
ريمان بعدت يده وهي مو مهتمه لكلامه ابدا ولا فكرت ابتعد رائد وهو يستغفر ولف لها لما ما قدر يتحمل تصرفاتها الصبيانيه مع نسرين وصرخ : ريمان
لفت ريمان: خير وش فيك تصرخ انجنيت
كان رائد متجه لها وهو ناوي يصفقها بس وقفه صرخة ابوه اللي كانت اقوى رعب في حياتهم
ابو محمد : رائد
غمض رائد ولف له بضيق : سم يبه
ابو محمد بغضب : وسم ان شاء الله كم مره اقولك مافيه صوت يرتفع في هالبيت غير صوتي ولا تربيه الا تربيتي
رائد : اسف يبه لكن بنتك هاذي ماعاد عرفت للاحترام طريق ولسانها صاير اطول منها ماباقي الا تضربني
لف ابو محمد بهيبته الطاغيه المخيفه وصرخ بريمان : اكيد انه انتي اكيد ومن غيرك عله بهالبيت
اتجه لها وهو يسحبها من يدها : كم مره اربي فيك انتي كم مره
ريمان بقوة وهي مو مهتمه : شسوي يعني له هو الملقوف وغير كذا شدخله بالبنات مو معقول يعني كل شي يشوفه يتدخل فيه
ابو محمد صرخ وهو يهزها : وتردين علي الكلام ي قليلة الادب لا واضح اني فعلا ما عرفت اربي
ضربها كف وهي ولا تحركت وعينها بعينه كان ورائد ونسرين واقفين بصدمه عمر ما احد تجرأ وحط عينه بعين ابوه مثلها
لما حس ابو محمد انها قوية عين لف وهو يقول : رائد
رائد : سم يبه
ابو محمد : جب لي الخيزران
نسرين حطت يدها على فمها برعب وهي تناظر ريمان اللي ما أهتزت ولا خافت
رجع رائد وبيده الخيزران اعطاها ابوه اللي صرخ بعدها وقال : اطلعوا برا
سحب رائد نسرين وطلعها برا وطلع معها ماكان وده ان ابوه يضرب ريمان بس ريمان تستاهل خصوصا انها ماحطت لاي احد احترام بالبيت
نزلو تحت واجهتهم امهم : وين ابوكم
رائد نزل راسه : عند ريمان
ام محمد : وش يبي فيها
نزل رائد وهو يقول : كالعاده
طلعت ام محمد تركض وجلس رائد وهو يستناهم ينزلون ويعرف ابوه لو نزل وماحصلهم كلهم ع الفطور راح يسوي مصيبه
ظيمنعظيمنع
.
في بيت ابو مشاري نزلت أديم وهي تركض من الدرج وقفت وهي ترفع يدها : صباحكم انا ي احلى فاملي
التفت ابو مشاري وهو يضحك : ي احلى صباح تعالي تعالي ي ضحكة هالبيت
أديم قربت وهي تبوس راسه بضحك وراحت لامها وهي تضمها وجلست نزلت مروى وهي مبتسمه : شعليك يحق لك تضحكين وانتي تسمعين كلام ابو مشاري اللي لناس وناس
ابو مشاري حط يده على راسه بضحك: دخلنا فالغيره الحين
مروى قربت وهي تبتسم بهدوء وهي تبوس راسه :ههههه لا تخاف خذ راحتك متعودين
ام مشاري : لا لا هنا ما معكم حق اذا جينا للحق مروى عقل البيت
ابو مشاري : صدقتي اي والله صدقتي الله يخليهم لي ولا يوريني فيكم مكروه
أديم ضمته وهي تقول : ولا يحرمنا اياك ي شيخ الشباب
ظيمنعظيمنع
.
في بيت ابو عادل لبس فيصل وجهز وجلس وهو يتعطر ويقرأ رسايل معجباته وحبيباته اللي اشكال الوان من البنات
ابتسم وهو يرمي الجوال : يالله شكثر احب البنات
دخل نواف بسرعه وهو يركض : فيصل فيصل
فيصل فز وهو مفجوع :اشبك اش صار
نواف : مصيبه
فيصل بطرب : هاي اللي احبها تهواني فدوة قلبها
نواف ضربه بشنطته : مو وقتك
فيصل : وشو
نواف : ابوي بيتزوج
لف فيصل بصرخه وهو يمسك بنواف : وشو وشو وشو عيد عيد
نواف :ابوي بيتزوج
فيصل : من قال كيف عرفت
نواف : من شوي وانا نازل سمعت عمتي تقول لابوي انها كبرت وابوي بعد كبر واحنا كبرنا وبكره بنتزوج ونتركه وضروري يتزوج وحده تشيل بيته
تركه فيصل وهو يحك بشعره: وش رد عليها
نواف : سكت وهو يقول على خير
فيصل : ماعطاها جواب
نواف هز راسه ب لا
فيصل جلس وهو يفكر وش ممكن يسوي نواف جلس : وش بنسوي
فيصل : مابنسوي شي بننتظر لما نعرف قراره اذا وافق اعلنت الحرب واذا رفض كفى الله المسلمين القتال
نواف : والله خايف ي فيصل تجي وحده وتفرقنا
فيصل حاس شعر نواف بيده : لا تخاف طول ما انا هنا
ابتسم نواف واخذه فيصل ونزلوا تحت ابو عادل : بدري بدري بدري كان تأخرتوا زياده مره جايين بدري تراكم
فيصل قرب وهو يبوس يد ابوه وكتفه خشمه وراسه وخده : روق ي باشا روق محد يستاهل اهم شي صحتك
ابو عادل : ايه بس هذا اللي انت فالح فيه
فيصل ابتسم له وهو يقول : عدول كيفك اليوم
عادل : احسن
منى : يلا يلا استعجلوا افطروا عشان ما تتأخرون
ابو عادل ناظر لفيصل : فيصل حط في بالك انك السنه هاذي بتتخرج من الجامعه والا
فيصل سبقه وهو يبوس يده : ابشر ابشر ي سيد القوم وبعدين ترا حفظت ذا الكلام
.... 3 ....
منى : دامك حافظه ليش ما تطبقه ليش
فيصل ميل فمه بضيق : خلاص تكفون ان شاء الله هالسنه اخر سنه
ابو عادل :اتمنى
عادل وقف : يلا انا استاذن
ابو عادل : الله معك ابوي انتبه لطريقك ولنفسك
عادل وهو يبوس راسه : ابشر
طلع عادل ووقف بعده ابو عادل : يلا انت وياه بتتأخرون
فيصل : يبه بدري
منى :لا مو بدري قوم
فيصل : ي ناس تراي بالجامعه مو ابتدائي بدري تونا ظ§
ابو عادل : ايه ظ§ لكن انت على ما تضحك مع هذا شوي وتسولف مع هذا وتاكل مع هذا وتنام في السياره وتلف وتدور بتصير ظ©
نواف :ههههه بالضبط
فيصل ابتسم : تمون تمون نقوم الحين ليه ما نقوم
ابو عادل : نواف بتروح معي والا مع فيصل
نواف : لا مع فيصل
ابو عادل : يلا اجل قوموا
وقفوا واخذ فيصل شنطة نواف وهو يحط ذراعه على كتف نواف ويسولف معه طلعوا وابو عادل يراقبهم ومنى
منى: الله يخليهم لبعض ولا يفرقهم
ابو عادل : امين والله ي فيصل هذا على كثر جنانه الا انه مثل البلسم
منى: مدري نواف شبيصير فيه لو تزوج فيصل او انشغل عنه
ابو عادل : وانتي صادقه
منى: لا تنسى موضوعنا فكر فيه
ابو عادل وهو يأشر بالرضا: زين الظهر نتباصر
منى :الله معك
طلع ابو عادل وهو يفكر يرتبط ببنت الحلال اللي تسعد عياله قبله
ظيمنعظيمنعظيمنع
.
في بيت ابو محمد نزل هو وريمان اللي كانت كأنها ما انضربت ونظرتها قويه باقي جلسوا على الطاوله وهو تنحنح ابو محمد : سموا بالله وبعدها كل واحد لدوامه وان شاء الله ارجع اشوف هالمشاكل
ابتدوا ياكلون بهدوء قطع الصمت المتوتر اتصال جوال رائد اللي كل الانظار توجهت له رفع راسه
ابو محمد : مين
رائد : فيصل
ابو محمد : سكر الجوال فيصل فاضي وبيشغلك معاه
رائد : بس يبه برد عليه اشوف وش يبي يمكن حاجه ضروريه
ابو محمد : مو شغلي سكر الجوال وش بيكون عنده مثلا طول عمره هايت ولا فيه اي شي مهم في حياته
رائد: ي يبه الله يخليك لا تقول عنه كذا انت تعرف ان فيصل ما انقلب حاله الا بعد وفاة امه وبعدين انت ليش تكرهه
تنهد ابو محمد : انا ما اكرهه بالعكس لكن تصرفاته ما تعجبني ولا ابيك تنجر معاه
رائد وقف وهو ضايق : انا بطلع تأخرت اصلا
طلع رائد وهو ما يعجبه تصرفات ابوه وكلامه عن فيصل اللي محد يعرفه كلهم نفس النظره لكن لو تعمقوا فيه بيشوفونه غير
رجع يتصل على فيصل اللي رد وهو يضحك : صبحه بالخير يالله
رائد ابتسم لصوت فيصل اللي طول عمره ضاحك : صباح النور ي رايق
فيصل : وش ورانا ليش ما نروق
رائد : يحق لك ياخي تروق ما وراك دوام
فيصل : من قالك هذاني رايح الجامعه
رائد : الله الله الله فيصل رايح الجامعه اول يوم ماعرفتك لايكون انا غلطان بالرقم
فيصل :ههههههه ياخي مو من طبعي لكن عمتك تعرف تخلي يتمسك بأطباعه من الساعه ظ¥ وهي بالبيت والا اداوم ولا يخفى عليك اسطوانة النجاح حقتهم
رائد : ههههه ي زينها عميمه والله ياخي انت شد شوي وتخرج خست تراك
فيصل : يالله حتى انت تكفى عاد ي اللي هامني التخرج الحين المهم تجي نفطر برا وبعدها كل واحد يتسهل
رائد : متأكد انك فيصل
فيصل : ليش؟؟
رائد : رايح للجامعه بدري واول يوم والحين بتفطرني على حسابك شصاير بالدنيا
فيصل :ههههه ومن قالك على حسابي على حسابك انت ي روحي من متى انا ادفع
رائد : اي وربي اني عارفك هههههه يلا يلا وين اجيك
فيصل بضحك:كالعاده
رائد : يلا
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند أديم اللي كانت مع السواق رايحه الجامعه وقفوا بالاشاره لفت وهي تناظر السيارات لمحت واحد جميل منزل الشباك وطول الوقت يكلم ويضحك ضحكت على ضحكته اللي باين انه مبسوط او يكلم احد يحبه اخترعت لما لف يناظرها ولفت وجهها خافت وهي تحسه باقي يناظر لها سمعته يقول : هههههه ومن قالك على حسابي على حسابك انت ي روحي من متى انا ادفع
عرفت انه يكلم صاحبه سمعته يسكر منه نزلت راسها وهي تحاول ترفع الشباك بس ماتدري ليش ماقدرت رفعت راسها شافته يضحك دق قلبها كانت ضحكته حلوه سمعته يقول : لا تموتين ي بنت الحلال ما باكلك
فتحت الاشاره ومشى وهي باقي تسمع ضحكته حست بخوف وضحك بنفس الوقت وكملت طريقها وهي تتذكر ملامحه اللي كانت تشهد له بالوسامه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل وصل للمطعم وجلس وهي يتذكر شكل البنت ضرب جبينه : حسافه ليتني اخذت رقمها او اي شي والله انها باين انها مسكينه وخوافه
رائد من وراه : مين هاذي
فيصل وقف وهو يسلم عليه : ولا شي بنت حصلتها بالاشاره من شوي لفيت اناظرها وبغت تموت
.... 4 .....
رائد :هههههه لا حول ولاقوة الا بالله انت ما بتترك ذا الشغله حرام عليك
فيصل : ااااخ ي رائد احبهم احب البنات مشكلتي
رائد : الله يستر عليك من ذنوبهم
فيصل : فكنا من المحاضرات الحين واطلب لنا يلا
ضحك رائد وهو يطلب لهم وفيصل يوصف له شكل البنت ويضحك عليها
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند منى اللي خلصت كل بيت ابو عادل وطلعت تشوف غرفة فيصل اللي تدري وميقنه انها مستحيل تخلصها بسرعه دخلت ابتدت تسوي ملابسه وهي مره تحصل أرقام ومره تحصل حروف ورموز ولا تدري لايش هي جمعتها وهي تحطها بالدرج شافت جوال ثاني استغربت : وش ذا الجوال من متى وفيصل معه جوالين
اخذت الجوال وهي تشوف الرسايل الكثيره وكل من بنات وكلها غزل ومواعيد طلعت وهي مصدومه ما توقعت فيصل يسوي كل هذا راحت لصور وشافتها اشكال وانواع البنات ومنهم العاقل ومنهم المنحرف كانت مفجوعه من كمية البنات وكلامهم وتوددهم لفيصل اللي كل ردوده تخلي البنت تخق غصب عليها وصوره معاهم سكرت الجوال وهي ما تدري وش تتصرف ما توقعت فيصل يلعب بأعراض الناس حطت يدها على راسها وطلعت وتركت الغرفه بحوستها نزلت وهي تتوجه للمطبخ عشان تصلح لهم غداهم وهي ما راح من بالها المصايب اللي بالجوال
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند أديم دخلت الجامعه وهي تحس انها مبسوطه راحت لصاحبتها وهي تضمها : روان وحشتيني
روان وهي تبادلها الحضن : ي كذبك ي شيخه تو امس ملتقيين
أديم : هههههه يعني ما توحشيني بهالفتره
روان : هههههه اخلصي اخلصي قولي شعندك عشان مروقه
أديم :الله يسامحك متى عكر جوي انا
روان ابتسمت: صدقتي بس مدري احس فيك شي زياده
أديم: ولا شي بس شفت لك واحد عند الاشاره مز وبس يضحك ولا إرادي تنحت فيه وناظرني وعاد تعرفيني خوافه قمت اتخبط كأنه بياكلني
روان : بذمتك وبعدين
أديم : ابد ضحك وقال لا تموتين ي بنت الحلال ما باكلك وراح
روان : يمه قلبي
أديم : ي شيخه عليه ضحكة مو طبيعيه
روان: ليش ماصورتيه
اديم : خبله انتي تخيلي اصوره وهو يناظر وبعدين وش بيقول عني
روان : وش عليك هو مايعرفك حتى لو قال عنك
اديم: لا لا مو حلوه بحقي
روان : مالت تعالي تعالي نشوف لنا حااجه ناكلها
ابتسمت اديم وهي تقلد فيصل : على حسابك مو على حسابي
روان لفت بأستغراب : من متى بالعاده توقفين بحلقي عشان تدفعين
اديم : ههههه اقلد هذا اللي من شوي
روان هزت راسها بأسى : الحمدلله والشكر
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل ورائد اللي افترقوا وكل واحد راح بطريقه فيصل راح الجامعه شاف جدوله وعدله ورجع للبيت وهو يكلم وحده من حبيباته وصل البيت وسكر وهو ينزل ويغني دخل ببتسامه
وهو يقول : عميمه وينك ي عميمه
طلعت منى وهي معصبه : وش رجعك بدري
فيصل نزل مفتاح ع الطاوله وجاء وهو يبي يبوس راسها بعدته منى قطب حواجبه بأستغراب : وش فيك عميمه لا يكون ريحتي مو حلوه
منى رفعت راسها وهي تقول : لا والله اخلاقك مو حلوه هاذي اخرتها ي فيصل
فيصل ضحك : وش بنا ي هوه وش صار وش سويت
سحبته منى من يده وهي تتجه لغرفته دخلت وسحبت الجوال وهي ترمي عليه : وش ذا
اخذ فيصل الجوال وهو يزفر بضيق : ليش فتشتي اغراضي
منى بصراخ : اي اغراض اغراضك هي اعراض الناس ما تخاف ربك انت ربيناك كذا احنا ربيناك كذا
فيصل لف وهو ينزل ملابسه : ما لعبت بأعراض احد
منى: اجل وش في ذا الجوال
فيصل: اشياء قديمه تركتها من زمان ونسيت احذفها
منى : تضحك علي ي فيصل
فيصل بتوتر وهو يحاول يفهمها انه شي انتهى : عميمه هاذي كانت فترة طيش وتركتها من زمان ادري غلط وتركته هاذي اشياء قديمه وكلنا نغلط ي عميمه
منى: وليش مخلي الصور باقي فيه
فيصل : كنت اصلا بفرمت الجوال ونسيت
منى : الحين قبالي تفرمته
فيصل قرب لها وهو يضمها ويبوس راسها: ابشري افا عليك ي عميمه ما تثقين فيني
منى : كنت
فيصل : عميمه قلت لك اشياء قديمه وفترة مريت فيها وكانت غلط وتركتها خلاص عاد ربي يغفر وانتتي ما تغفرين
منى : حلفتك بالله ي فيصل قديمه
فيصل حلف انها صح قديمه بس ما حلف انه تركها: اي وربك
منى وهي تمسح على كتفه : تكفى ي فيصل لا تمشي بهالطريق
باس فيصل يدها: ابشري ي غاليه
منى : يلا امسحها
اخذ فيصل الجوال وهو ماعنده اشياء مهمه فيه وفرمته عشان يفتك من السيره ابتسمت منى اللي وثقت فيه وهي تقول : ايوه ي حبيبي سوي كل شي تبيه بس لا تلعب بأعراض الناس
فيصل : ابشري
طلعت منى وهي مبتسمه ورمى فيصل نفسه على السرير وهو يزفر براحه : زين ما قالت لابوي والا والله لينتفني ..
.... 5 .....
لف وهو يرد على اتصال وحده بعد وابتسم وهو يسكر الباب وغطس في الغزل والحب ونسى انه يلعب بمشاعر بنات
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ام رامي جات وسن وهي تقول : يمه اليوم ما بنروح لعيال خالتي
ام رامي وهي تنزل الاكل : لا ما بنروح بدق عليهم يجون يتعشون عندنا
وسن : كلهم
ام رامي : ايه ليش
وسن: يمه بس نادي فيصل نواف وعادل ثقيلين طينه
ام رامي : فشيله انادي فيصل بس
وسن : عادي
ام رامي : زين زين لا تزعجيني اعطيني خليني اتصل عليه
وسن: خذي جوالي
اخذت الجوال وهي تدق ورد فيصل بعد عنا : هلا ي خالتي
ام رامي : هلا ي حبيبي وينك الله يهديك ما بغيت ترد
فيصل : والله ماكنت عند الجوال امري
ام رامي : اول شي كيفك
فيصل: تمام وانتي
أم رامي : الحمدلله اسمعني وانا خالتك اليوم انا عازمتك على العشاء ولا تعترض
فيصل: والله ي خاله مدري وش اقول بس اليوم العشاء ببيت جدي
ام رامي : لا لا ي فيصل كم مره اعزمك وترفض هالمره بخاطري وانت بكيفك
فيصل مايقدر يزعلها عشانها من ريحة امه : ي خاله والله لو اقدر اجي بس
ام رامي وهي تمثل الزعل : مالي شغل انا قلت لك وانت بكيفك
سكرت وهي تمد الجوال لوسن وسن بضيق : ما بيجي يمه
ام رامي : الا بيجي
وسن: بس هو ما قال
ام رامي : بيجي بيجي هو ما يقدر يزعلني عشان خاطر امه
وسن ركضت وهي مبسوطه وابتدت معركة التجهيز
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل نزل وهو محتار وقرر يروح لها في النهايه بتزعل اذا ما جاء وهو مايقدر شاف عادل داخل وراح له : عدول كيفك
عادل : احسن
قرب فيصل : وجهك احمر لا يكون رجعت سخنت
عادل : لا لا بس من كثر ما عطست
ضحك فيصل: ماجور ماجور
جات منى : هلا يمه عادل كيفك الحين
عادل: احسن ي عمه
دخلوا ابو عادل ونواف : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو عادل: ماشاء الله الكل موجود
منى: ايوه يلا بدلوا وانزلوا عشان تتغدون وانت فيصل تعال ساعدني
فيصل: من عيوني ي الغزال الشارد
ضحكت منى وهي تسحبه من اذنه دخلوا المطبخ وابتدوا ينزلون الاكل والبقيه طلعوا يبدلون بعد عشر دقايق الكل صار ع الطاوله
ومنى واقفه ابو عادل : منى وش فيك تعالي كلي
منى: لا لا والله مالي نفس بلحق اشوف الخدم شمسوين بالبيت تعرف ما يصرفون شي واليوم عند ابوي العشاء
عادل: ارتاحي اول وروحي ي عميمه تعب عليك
ابوعادل : وهو صادق
منى: لا لا تخافون انا كويسه
فيصل: على الطاري اليوم انا بتعشى عند خالتي
منى: عشتوا تترك عشاء جدك عشان خالتك
نزل فيصل الكوب وهو يلف عليها : ي عميمه لا تقولين كذا مهما صار هي خالتي
عادل : بيني وبينكم خالتك هاذي ما تنزل من بلعومي
فيصل لف له بغضب : حرام عليك ي اخي هاذي من ريحة امك اللي بقى من اهلها صح انها تصرفاتها شوي ترفع الضغط بس تبقى من امي خافوا الله فيها
وقف فيصل وطلع بغضب وهو اللي من بعد موت اللي كان متعلق فيها بشكل كبير وموتها سوى فراغ بداخله وصار يدور اي شي من ريحتها ويهتم فيه كل شي له علاقه بأمه مهما كان مو حلو الا يحبه ويقدره دخل غرفته وهو يصفق الباب وراه جلس بضيق وقلبه يدق بقوه من الذكرى اللي طرت ليلة وفاة امه اللي ماكانت ع البال ولا ع الخاطر ارتمى على السرير وهو يناظر صورتها المعلقه بالجدار غمض عيونه بقوه وهو يداري دموعه وقف وهو يتجه لشباك اللي كان عليه مجموعة ورد وزريعه اخذ علبة المويه وهو يسقييها كانت امه تحب الزريعه والورد واخذ هالعاده منها سرح بفكره وهو يذكر كيف كانت امه وضحكتها وسوالفها وحنانها
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند ابو عادل اللي نزل راسه بضيق وهو يقول : عادل كلامك هذا لا عاد تعيده كلام فيصل صحيح المفروض مهما تصرفت تكون غاليه
عادل: ليش يعني احطها غاليه
ابو عادل : لان الخاله ام
سكت عادل وكمل ابو عادل : قوم قوم راضي اخوك لا تتركه ضايق
عادل : ابشر
طلع عادل ومعه نواف عشان يراضون فيصل اما منى اللي طلعت وهي ما تحب خالتهم ولا تطيقها وتدري وش مقصدها من التلزق بفيصل دخلت بيت ابوها وهي تحلطم شافت ابوها جالس بديوانيته وقباله المصحف رفع راسه لما حس فيها: منى تعالي وش فيك
منى قربت : ولا شي تو قضيت من طلال وعياله وجيت
الجد : وش اخبارهم وش مسوين
منى: ابد الحال نفس الحال بس يبه ابيك شوي اذا جاء طلال تقنعه يتزوج
الجد : ي ابوي اذا الرجال ماله رغبه ما نقدر نضغط عليه
منى: له رغبه يبه بس مشكلته عياله
الجد : زين اكلمه شوي تعالي انتي خلينا نتغدى تعبت وانا استنى
منى: يلا اشوف سعيد واجي
الجد : تعالي سعيد مو فيه طلع يقول معزوم
منى: زين يلا ..
فترة الأقامة :
5185 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
121069
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.62 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق