الموضوع
:
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة
عرض مشاركة واحدة
10 - 1 - 2022, 04:48 AM
#
9
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5154يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة
.... 16 ....
اديم اللي كانت جالسه تسوي مرطبات ولوشنات سمعت صوت سناب وفزت ركضت وهي تشوف " فيصل ال طلال يكتب " وبعدها رساله كانت شوي ويغمى عليها ماقدرت حست برجفه مو طبيعيه بعد مده فتحت الرساله وانجلطت من الرد :مو معقوله حق بنات
كتبت وهي ترجف ( ليش انت الحلوين عندك كثير)
فيصل سمع الرساله وفتحها وهو يبتسم ناوي يتسلى اليوم ( ههههه يعني تقدرين تقولين كثير )
اديم رفعت حواجبها بأستنكار وكتبت ( واو اعتراف جدا صريح)
فيصل ( وليه لازم اكذب )
اديم ( حقيقي مو لازم تكذب بس اول مره اشوف واحد يعترف بعدد كبير من علاقات حبه )
فيصل ضحك ( من جاب طاري علاقات الحب ؟ والا لازم يكون الكلام الحلو مقصور على الحبيبات .. ليه مايكونون خالاتي عماتي اخواتي )
اديم تربعت وهي تقول : شكله مو سهل لكن شغلك عندي ( يعني شكلك يقول ان الكلام الحلو مو محصور على خالاتك وعماتك ويبدو انك متمرس في موضوع الحبيبات )
فيصل (واه كلام كبير لكن اقدر افهم بأي داعي خمنتي هالتخمين )
اديم ( ههههه تقدر تقول عندي نظرة مستقبيله او حدس)
ضحك فيصل ( واضح انك تحبين التفاصيل )
اديم ( تقدر تقول )
فيصل ( حلو ي حلو لكن انتي للان ماقلتي لي مين انتي )
اديم ( انا حنين )
فيصل( عاشت الاسامي حنين اسمك حلو )
اديم ( ههههه انت حتى الاسامي تشملها كلمة حلو )
فيصل (ههههه اي شي يخص البنات يعتبر عندي حلو )
اديم ( صراحتك جباره !! لكن ما تخاف منها )
فيصل( وليه اخاف)
اديم ( يعني انت حسب كلامك واضح انك تعرف كثير بنات لكن ما تخاف من ذنوبهم لما يتعلقون الكل فيك وانت بكل برود تتركهم )
فيصل( اها لا ي حبيبي ما يهمني تدرين ليش)
اديم ( ليش)
فيصل ( بأختصار لان اللي تبي تصون نفسها من الانكسارات والخدوش ما تجي لها فهمتي علي ؟) اديم ( يعني قصدك تقول ان البنات هم اللي يجون)
فيصل ( ايوه واذا ماجت بنفسها كلمه تجيبها)
اديم ( ما اقدر صراحه على هالكلام المغرور انت اللي تتسلط عليهم وتصفهم بهالصفات )
فيصل ( يعني انتي بتقنعيني انك مو من هالبنات)
اديم ( ايه بقنعك وبقنعك بعد ان مو كل البنات يجون لك يدورون الانكسارات والخدوش )
فيصل ( زين كلامك محسوب عليك خليني اثبت لك كلامي المغرور طيب واثبت لك بعد انهم كذا كلهم !)
اديم ( كيف!؟؟)
فيصل ( عطيني شهر او شهرين واثبت لك انك انتي مثلهم وان بعد هم اللي يجون يدورون الانكسارات والخدوش واللي ما تجي وحافظه نفسها محد يخدشها )
اديم ( زين انا من الحين اقولك انك غلطان وخسران )
ضحك فيصل (هههه والله ابهرتيني بثقتك لكن انا اسف ي حبيبي من البدايه قبل يجي لك اي كسر )
اديم نزلت الجوال بتعجب من شخصيته المتعجرفه المغروره : واضح انه مو هين وراعي بنات لكن انا اوريك انا اللي بكسر راسك
رفعت الجوال وهي تكتب ( زين ي فيصل ال طلال تستاذنك حنين ولا تنسى اسمي في زحام حبيباتك لانه بيكون اول كسر بغرورك)
فيصل رفع حواجبه :ههه عشنا وشفنا ( زين زين ي حنين ي اول كسر ههههه)
سكر الجوال وهو يقوم وطلع وهو يحاول يتذكر من هاذي حنين وهل هي تستحق كل هالغرور والكبرياء ماطول كثير وهو اصلا مو فاضي لها وانسدح بجنب عادل ونام
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم سكرت الجوال وهي خايفه انه يثبت كلامه ويسحبها وضحكت لما تذكرت اسمه اللي كان عنوان جدا واضح لغرور فيصل غمضت عيونها وهي تتذكر شكله وملامحه كان واضح عليه انه لطيف ونامت وهي تتوعد بفيصل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند نسرين اللي ما نامت ابدا وهي تفكر بعادل واللي صار فيه ضاقت ونفسها تتطمن عليه سحبت جوالها وهي متردده تدق او ما تدق راحت بشويش وهي تطلع الرقم اللي اشترته مخصوص عشان جامعتها طلعته وهي خايفه سجلت رقم عادل ودقت وهي ترجف تبي بس تسمع صوته اذا بخير او لا
انتظرت مره مرتين وجاها رد: الو الووو الوووو استغفر الله العظيم
سكر وجلست وهي تبتسم لصوته اللي كان نايم بس كان واضح انه شوي تعبان ضمة الجوال وهي تقول : ليته فيني ولا فيك
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح وكالعاده دخلت منى وهي تشوف نفس المنظر طلعت لغرفة ابو عادل وشافته صاحي : صباح الخير
ابو عادل : صباح النور
منى: هاه كيف نواف وعادل
ابو عادل : عادل والله طول الليل يتوجع تو جيت من عنده اما نواف ما عليه كويس
منى: بيروحون دواماتهم
ابو عادل :لا كلهم معاهم اجازات الا فيصل صحيه
منى: زين
ابو عادل : شوفيه بغرفة عادل مو غرفته
منى: شوداه هناك
ابو عادل : ع اساس يظل مع عادل اذا احتاج شي لكن انتي ادرى مات جنبه عادل من الالام وهو ما حولك احد ولا يدري
منى: اما ذا الفيصل مو تبع مسؤليه ابدا مدري متى يتعدل
ابو عادل : يتعدل يتعدل ..
.... 17 ....
راحت منى لغرفة عادل اللي كان نايم وباين انه تعبان احتارت شلون تصحي فيصل من دون ما تصحي عادل قربت وهي تهزه : فيصل فيصل فيصل فيصلوه وجع
ولا كأن احد ينادي له رجعت وهي تضربه بشويش على خده : فيصل فيصل
مو مع العالم ولا يرد قربت منى بشويش وهي توها تحط يدها على ظهره وفيصل اصلا كان يحلم وفز وهو يصرخ : يمه
ورفس عادل اللي طاح من السرير وصرخ هو الثاني بألم مسكت منى راسها : ي ربي
فيصل جلس برعب وهو يساعد عادل :تعورت
عادل كان ضايق من وجع رجوله ولا قدر ينام من الألم ومن فيصل اللي بس يتقلب ويتشقلب ويرفس :انقلع ياخي مابي شي
فيصل لف لعمته بعتب :الله يسامحك عميمه هاذي طريقه تصحيني فيها
منى قربت وهي تضربه بالعصايه : عمى بعينك ما بقى طريقه ماصحيتك فيها ماكنت تصحى وجع
فيصل: رعبتيني والله
منى: تستاهل قوم قوم روح لغرفتك اترك المسكين هذا ينام
عادل انسدح وهو شوي يبكي وقام فيصل وهو يبوس خخده: عدوله اسف
عادل: خلاص روح عني
وقف فيصل بضيق وطلع من الغرفه ومنى وراه : يلا البس وانزل للفطور
فيصل :نواف بيداوم
منى: لا نواف تعبان
فيصل صرخ: نعم ان شاء الله بتجلسون كلكم بالبيت وانا اداوم
منى صرخت : خير ان شاء الله وانت مربوط فيهم
ابو عادل : فيصلوه حنتك هاذي من الصبح اتركنا منها وقوم البس وروح لجامعتك ترا مالي مزاج لك ولعباطتك
منى: لا تنسى انك لازم تنجح وغياباتك ماتنفع
فيصل : يبه والله اول اسبوع ما احد يداوم
ابو عادل : فيصل فيصل وعله عليت قلبي عليته بتداوم وانت ساكت عساك ما تداوم الا مع الكلاب والقطاوه مو شغلي
فيصل : يوه والله حرام تكفى يبه والله انا امس ما نمت عدل
ابو عادل دخل وطنشه وختم النقاش باليمين :والله والله والله لتداوم لو انك مشلول
فيصل هنا انجلط راح لغرفته وهو ضايق ويهابد مثل المجنون وكعادته قلب الدنيا ونزل وهو معصب وطلع من دون فطور بس تذكر انه يبي يسمع وش اخر اخبارهم ورجع بسرعه وهو ينزل جزماته عند الباب ودخل بهدوء
منى : هاه اليوم ان شاء الله
ابو عادل : ان شاء الله
منى: ترا اتفقت مع الناس انتبه ي طلال
ابو عادل : زين ي منى خلاص
وقف ابو عادل وهو يضبط شماغه عشان يطلع وركض فيصل وياخذ جزماته بيده وماسك غترته وصل نص الطريق وقابله عمه ابو محمد وهو يناظره بحده ويناظر شكله الغريب ومعاه محمد ورائد والبنات نزل فيصل الجزمه وهو فاغر وخايف انه يكشفه لبسها وبعدها توجه لعمه وهو يقول : صباح الخير
باس راسه ورد ابو محمد :صباح النور وين ابوك
فيصل:جوا
محمد :فيصل سلامة اخوانك وش صار معهم
فيصل :لا لا كويسين الحمدلله انا رايح تبون شي تأخرت ع الجامعه
ابو محمد :وش عدا ما بدا رايح الجامعه بدري واول اسبوع
فيصل لف بضيق : الله يهدي من يشاء ..
راح فيصل لسيارته وابو محمد وعياله راحوا يسلمون على ابوعادل اللي طلع
ابو محمد : سلام عليكم ماجورين
ابو عادل : ياهلا ي هلا
ابو محمد : سلامة عيالك وش صار لهم فجاءه
ابو عادل : الله يسلمك ابد امس الظهر تعب علينا نواف ولما عجزت فيه ارسلت عادل ينادي لعمته وشكله بعد خاف عليه وارتبك وطاح من الدرج وانكسرت رجله وانخدش راسه
ابومحمد : لا حول الله وش اخبارهم الحين
ابو عادل : كويسين وهذا هم جوا ما داموا
محمد : صاحيين ي عمي نروح لهم
ابو عادل : لا والله نايمين
ابو محمد : يلا نجيكم شوي للغداء
ابو عادل : حياكم الله
افترقوا وكل واحد راح في طريقه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي كان يفكر في اللي بيسويه وابتسم لما تذكر حنين ( اديم ) رفع جواله وهو يدخل لسنابها ماشافها مو منزله شي صور سيلفي وهو يكتب تعليق ( ثقتي بنفسي مازالت على مايرام وهذا فقط كل ما يعنيني )
نزلها وهو متأكد ويجزم انها بترد عليه نزل شباكه كالعاده وهو يشعل زقارته بإبتسامته المعتاده اللي ما تختفي عن وجهه رغم كل الظروف
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم اللي نزلت بسرعه وشبه تركض مرت لامها وابوها ومروى وهي تبوسهم : صباااح الخير
ابو مشاري : صباح النور بشويش شفيك طايره
اديم وهي باقي واقفه : مستعجله بروح ومتأخره تبون شي
ام مشاري : بدري ظ§
اديم ببتسامه حلوه : المشكله انها ظ§
لبست وطلعت وهي تودعهم والكل مستغرب من اللي فيها بالعاده ما تطلع ظ§
ركبت اديم وهي تقول :سردار سريع روح جامعه
تحرك سردار وفتحت اديم جوالها وشافت صورة فيصل ضحكت وهي تقول : يالله ع الثقه ظيمنعظيمنع
.... 18 ....
رفعت حواجبها وهي تدري انه ما نزلها الا يستنى ردها طنشت وراحت تصور صوره وكتبت "نحن من يصنع غرور الاخرين ..
لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة لهم !"
نزلتها وهي متردده بس ضروري تكسر غرور فيصل وتعلمه انه عادي مافيه شي زياده ولا كل البنات بيموتون عليه
وقفت عند الاشاره وهي تدور لسيارته مابين السيارات ماشافته ارتخت وهي تقول : يالله لو اشوفه
شمت ريحة زقاره فزت وهي تناظر بس خاب ظنها لما طلع مو فيصل صدت وهي تشوف اذا شاف السنابه او لا
ظيمنعظيمنع
.
عند فيصل اللي جات له ردود من كل اللي عنده ومن كل البنات الا (اديم ) حنين زفر وهو يرجع لسنابته شافها شافت السنابه رفع حاجبه : شفيها ما ردت
نزل لما شاف انها منزله دخل بسرعه لكن انصدم من كلامها وكأنه رد صريح له ما حس نفسه الا هو يرد ( كيف نفهمها هالسنابه )
اديم ضحكت اول ماجاها الرد واحتالت وهي تسوي نفسها مافهمت عليه ( وليش تفهمها سنابه جدا عاديه )
فيصل وقف على جنب وهو مقهور ويدري انها له ( اتمنى ما تسوقين الاعباطات علي لانها صريحه جدا )
اديم ( هههههههه انت ليش مصر تنسبها لك والا نفهم ان ثقتك مهزوزه )
اديم قدرت انها تستفز فيصل اللي ماقدر يكتب وسجل لها ( حنين اتمنى انك ما تستغبين لان هاذي الحركه تستفزني طيب وبعدين ليش ما نقول ان اللبيب بالاشارة يفهم وهالسنابه اقص يدي اذا ماكانت مقصوده لي ورد على سنابتي)
اديم انفجرت ضحك على صوته اللي واضح انه معصب كتبت وهي تضحك ( زين ما بستغبي انا ادري انك تستنى ردي على سنابتك وعشان كذا نسبت الكلام لك واعتبرته رد لكن احب اقولك انه مو موجه لك وبطل تعتبر نفسك محط للانظار لان بأختصار محد درا عنك )
فيصل هنا انجن وعصب بقوه لان اول مره يجيه مثل هالرد اللي وقع بنفسه ورد ( وانتي من وين لك الثقه اللي تخليك تقولين اني انتظر ردك )
اديم ( لانك ببساطه بتعليقك اللي كتبته تدعم كلامك المغرور امس)
فيصل كبرت في نفسه كلمتها وارسل ( ادري انك تحاولين تحققين كلامك وتوضحين اني مو هامك لكن انا مستعد ابصم لك بالعشره اني هامك ومو مره عشرين مره.)
اديم ( صادق تهمني لكن من جهة اني اوضح لك انك جدا عادي)
سكر فيصل الجوال وهو متنرفز من كلامها ولا رد وكمل طريقه للجامعه
اما اديم انفجرت ضحك وهي تتخيله معصب هو كلامه جد هو يهمها وعشرين مره ويعني لها وثقته بنفسه بمحلها ويحق له يثق بس ما تبيه يتعود على الغرور
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند عادل اللي صحى وهو يتألم من رجله اعتدل وهو يقول : الله يسامحك ي فيصل الله يسامحك
اتكى وهو يسحب جواله شاف دخل وهو يشوف ناس تتحمد له بالسلامه وناس تبارك لواحد من اصحابه متزوج ابتسم وهو يقول : انا وش انتظر ليه ما اتزوج مثل هالناس خلاص صكيت الثلاثين ومنها نرتاح من شقاء فيصل واتزوج وحده تقوم بالبيت وتريحنا
ابتسم على هالخاطر ورجع انسدح
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
الظهر بالمطعم كان فيصل وعساف ورائد هناك
فيصل: عسافوه وينه ذا تأخر
عساف وهو يناظر جواله: يوصل ي رجال انت اركد
رائد : انت مصر على هالشغله
فيصل :ايه ولا تجلس تعيد هالموال
عساف : طيب انت ليش ما تروح تصارحه وترتاح
فيصل :مقدر
رائد :ليه عمي ماهو صعب
فيصل : ادري مو صعب بس مابي اعطيه كذا بوجهه يعني ويحسبنا نمنعه ونحكمه احسن بدون ما يدري عشان ما يتأزم
عساف : هذا هو سلطان جاء
وقفوا كلهم وهم يسلمون على سلطان اللي كان له من جلادة الشكل نصيب كبير جلسوا وهم يطلبون غداهم
عساف : سلطان هذا فيصل صاحبي ورائد
سلطان: ي هلا تشرفنا
فيصل ورائد :لنا الشرف
عساف : سلطان ادري انك مشغول ولا بناخذ من وقتك كثير السالفه والموضوع كلها عند فيصل بيفصلها ويشرحها لك واحنا نبي فزعتك مالنا رجاء الا فيك
سلطان: ابشروا باللي تبون امروا
فيصل : الله يعطيك العافيه ادري بنثقل عليك لكن اعتبرها خدمه انسانيه
سلطان : ابشر انت قول الحين
فيصل جلس عدل وهو يشرح لسلطان كل القصه من إلى وقال : يعني انت ابيك تحجزني عندك اليوم بحجة اني متضارب مع احد وضروري تحجزني بالتوقيف ليله وقد ما تقدر تماطل بالإجراءات ماطل اهم شي يروح الوقت لا تتركه يروح الا ظ،ظيمنع:ظ£ظيمنع او ظ،ظ، المهم يتأخر ويتفركش كل شي
سلطان ناظر لفيصل بطريقه غريبه وهو يحاول يفهم اذا هذا صاحي او مجنون
ضحك فيصل : ادري بتقول مجنون وخبل واللي تبي تقول قوله لكن من جد محتاج هالخدمه
عساف : ولو سلطان ماهي صعبه عليك
سلطان جلس بتفكير وهو يناظر فيصل اللي كان يراقب اجابته .
.... 19 ....
رائد : يعني انت انتبه انك بتحافظ على ارواح
سلطان : تم
ابتسم فيصل وهو يقول : الله يطعني ي شيخ وربي انك دواء
ضحك سلطان: الحين ابي افهم ليش ماتبي ابوك يتزوج
فيصل : يعني تقدر تقول اناني في ابوي
سلطان : والله كلامك يحسسني انك خبل واللي زاد انك صاحب عساف اللي اخبل منك
فيصل ضحك : خذ راحتك سوي اللي تبي وقول اللي تبي مجالك مفتوح
سلطان: هههههه امزح عليك وابشر بالطيب
عساف : زين يلا نتغداء ترا من ساعه وانا اراقب صحون الناس
رائد : وهو صادق
فيصل : ههههههه يلا يلا
ابتدوا يتغدون وعساف يحكي لسلطان مصايب فيصل اللي سواها عشان يمنع ابوه الزواج وسلطان مره ينذهل ومره يضحك واحيان كثيره يقول خبل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل كانت منى تجهز الغداء وتحت موجودين كل العايله متجمعين
الجد: وينه فيصل
عادل اللي ماهو متطمن لفيصل: تو دقيت عليه يقول بيتغداء
منى: مدري وش يبي بأكل هالمطاعم اللي يجيب الضيم
ابو عادل : ما عليه خلينا نرتاح شوي من ازعاجه
منى: حرام عليك والله ماله ازعاج
نواف : لا تحشون بفيصل بقوله ترا
محمد: عاد اذن فيصل انت
ضحكوا الكل وبعدها اعلنت منى عن الغداء وقاموا الكل ما عدا عادل اللي كان يدق ويدق ويدق على فيصل اللي مايرد : اوووف ي فيصل
ابو محمد : وش فيك ي عادل وش فيه فيصل
عادل لف :هاه لااا مافيه شي بس دق علي واحد من اصحابه بجوالي وازعجني يبي فيصل ومو راضي يقتنع انه مو جوال فيصل
ابو محمد : عطني ارد واقوله ماهو جوال فيصل
عادل:لاااا لا ههه مو محتاج خليه شوي وبيزهق ويسكر تعال نتغداء ماعليك ناس فاضيه اللهم لا شماته
مشى ابو محمد وعادل معاه وقلبه مقبوض وحاس ان فيصل بيجيب العيد
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اكل وسولف وضحك ودق الميانه مع سلطان
رائد: فيصل الكل متجمعين ببيتكم
فيصل :اوووه عال كذا تمام اول مره يسوون شي صحيح
رائد :وليش يعني
فيصل :لانهم بينشغلون كلهم
عساف :انا مدري ليش تحب تشقي العالم معاك
سلطان: اي والله
فيصل: هههههه والله اني حبيب وطيب بس الظرووف
رائد : ي شيخ توكل على الله بس قال حبيب وطيب انت جني جني
عساف وقف وهو يروح لرائد ويبوس راسه: جني وبس هذا تعرف اللي يقولون شياطين الانس هذا هو
فيصل بطرف عين: خير انت وياه وش سويت لكم
رائد: ماسويت لنا شي بس حكيت عن بلاوي لو تسويها فينا من زمان ما نكلمك
فيصل : اصه بس لا تخلوني اقلب عليكم
سلطان ضحك : يلا يلا ي مجرم قوم وراك سجن
فيصل:هههههه توكلنا على الله
عساف : قايل لك معك انفصام احد ينبسط انه بينسجن
فيصل : ماتفهم لي يندق خشمك صح
رائد : وين بتروح الحين
فيصل: السجن
رائد : ليه ما تروح البيت ويقبضون عليك من هناك احسن واكشن اكثر يعني وهم يجهزون يجي سلطان ويقشك
فيصل سكت وهو يبتسم ابتسامه عريضه وفجاءه ركض لرائد وهو يضمه ويدور فيه : ياخي من زمان شغل هالطاسه
عساف وسلطان : لا لا لا مجانين فيصل حلك اريح
عساف : انا قايل عايلة مجانين ي ربي
فيصل لف له وهو رائد : تلايط
سلطان: فيصل انسى كلام رائد هاذي اسهل
ضحك فيصل وراح له : افا ي سليطين ما هقيتك جبان ارفع علومك وخلك رجال
سلطان: تستهبل انت وش سويت
فيصل : اسمع اسمع خطة رائد جباره احسن يلا
سلطان: واذا حشروني وش اسوي
فيصل: طنشهم لا تشوفهم شي قول لهم في القسم تعرفون كل شي وفي القسم كل القضايا اللي ساحبين عليها طلعوها والطعوهم بالانتظار لين يخيسون
عساف : تراهم اهلك ي حمار
فيصل : عساف اخر تنبيه
رائد: صح احسن حل ي سلطان
سلطان: امرنا لله
فيصل : يوه ي محلاك والله وانت كذا
سلطان: يلا يلا روح بيتكم
عساف :بس هاااه خلك تمثل كويس وضبط امورك خلهم يشكون فيك
رائد : يعني اجلس ساكت وهاذي كفيله تخليهم يشكون انك مجرم اذا تبي
سلطان بأستغراب :وشوله
رائد: اخوك في الله فيصل لسانه مايدخل فمه دايم يهذر زين واذا سكت على طول يشكون
فيصل سحبه من شعره: لو اذبحك الحين وادخل فيك قصاص تهقى يتنازلون
رائد : ههههه امزح وش بلاك
فيصل تركه : المهم اسمع خلك على الخط وجاهز
سلطان: زين انا اصلا بداوم عطني اتصال بس
فيصل :من عيوني
افترقوا وكل واحد راح بطريق طبعا فيصل رجع للبيت وهو محوس شكله ورمى شماغه وعقاله وشق جيب الثوب وحاس شعره ع اساس انه بهوشه دخل بهدوء الدنيا لكن جواته ضحك مو طبيعي اتجه لدرج بسرعه لكن وقفته عمته: فيصل
رد فيصل وهو معطيهم ظهره: نعم
منى: شفيك دخلت لا احم ولا دستور
فيصل : ولا شي ببدل
منى: تغديت
فيصل :ايه .
.... 20 ....
ابو عادل : وراك تكلمنا وانت معطينا ظهرك وش بلاك
فيصل وهو يسوي نفسه مستعجل : ولا شي قرفان من نفسي وبروح ابدل
ابو محمد : وراك مرتبك كذا
فيصل ( ياخي انا اليوم بتحمل سماجتك ي عمي خذ راحتك اكثر ) : ماني مرتبك
طلع وهو شبه يركض والكل وقفوا وهم خايفين من هيئته
الجد : وش بلاه كذا
ابو عادل ما تطمن : مدري ابصر وش مسوي
منى : بروح اشوفه
طلعت منى واتجهت لغرفة فيصل اللي نزل ثوبه ورماه بالزباله ودخل يتروش دخلت وسمعته يتروش شافت ثوبه بالزباله استغربت اخذته ورفعته وهي تناظر لجيبه المقطوع جلست وهي تتأمله :وش مسوي ي فيصل
بعد خمس دقايق طلع فيصل :عميمه خير
منى: وش فيه ثوبك
فيصل: ولا شي كنت العب و العيال قطعوه
منى: بزران انتم
فيصل:متحمسين ي عميمه
منى: زين انزل عشان تشرب معنا شاهي
فيصل : طيب
طلعت منى وفيصل وقف وهو يطق اصبع :الله الله ي فيصل ي سلام عليك ي فيصل هذا التخطيط ي فيصل هذا التزبيط ي فيصل هههههه
لبس و نزل وهو جامد سلم عليهم وجلس والكل يراقبه
الجد: غريبه اليوم ساكت
فيصل :ما غريب الا الشيطان
ابو محمد :صاير غريب ذا الايام
فيصل : الدنيا تغير
ابو عادل :قلبي يقولي ورا هالهدوء مصيبه
فيصل : الله يكملني بالعقل
منى : بس بس من يوم صار يقول حكم وراه مصايب مو مصيبه
فيصل ناظر عمته : الله واكبر ي عميمه انا صرت مصدر مصايب
عادل هنا انشل عرف انه مسوي كارثه الكل كانوا مستغربين من فيصل اللي ما نطق ولا حرف وساكت وقف الجد ع اذان العصر : يلا انا استاذن بروح اصلي وانتظر اخوياي يجون
ابو عادل :ليتك جلست عندنا يبه
الجد: انت تعال لنا في الديوانيه
ابو عادل: ان شاء الله
استاذنوا الكل وطلعوا ووقف فيصل بيطلع لغرفته بس وقفه ابوه: تعال تعال وين رايح
فيصل:نعم يبه
ابو عادل :فيصل اذا انك مسوي شي قولي انا ابوك وبحميك
فيصل :مو مسوي شي يبه شفيكم علي
منى :شكلك ما يطمن
فيصل : عميمه الله يهديك
منى: نعرفك من طبعك ما تسكت
فيصل :عادي بس مصدع
نواف وعادل كانوا يناظرون فيصل وشاكين انه وراه مصيبه
فيصل : بطلع اريح شوي
ابو عادل : زين
طلع فيصل ولحقه نواف :فيصل وش فيك
فيصل :وش فيني
نواف: يعني مخطط على شي
فيصل:نوافوه مو مخطط على شي وروح وقول لعادل لايموت مابسوي شي خطير
عادل جاء بعكازته: فيصلوه يمين الله لو ماتقول وش مخبص لكسر العكازه على ظهرك
فيصل : يوه ي عادل وش بخبص يعني
عادل: ادري انك مسوي كارثه فا انطق
فيصل: مو مسوي شي المهم قولوا لي وش اخر التطورات
نواف : ابوي وعمتي وجدي رايحين المغرب لناس
فيصل : وبعدها
نواف: بيشوفون البنت ويجون
فيصل بستهزاء :بنت ابوك بيتزوج بنت خير ان شاء الله
عادل: وليش مستخف في الشغله يعني
فيصل : ولا شي
شاف الساعه وكانت ظ£ : انا بنام شوي يعني فارقوا
طلعوا نواف وعادل وهم ابدا مو مرتاحيين له
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم كانت بغرفتها وهي تنتظر روان تجي وصلت روان وقامت اديم وهي تسلم عليها
روان: وش فيك انطقي جبتيني على ملا وجهي
اديم ركضت وهي تقفل الباب :سويت شي بس مدري صح والا غلط
روان بشك:هذاك الرجال
اديم غمضت وهي تأشر بأيه روان فزت وركضت:عمى يعمي العدو انطقي وش مهببه
اديم : انثبري اقولك
روان جلست وجلست اديم وهي تحكي لها بخوف من ردة فعلها وكانت متوقعتها روان لطمت خدها :اديموه وجع وجع مليون مره وجع انتي انهبلتي انجنيتي ماعاد فيك عقل هاه تعرفين هالاشكال مايوفرون والله يورطك وياخذك بحباله اديم لا تخونين ثقة اهلك
اديم بخوف : والله بس رسايل
روان: حتى حرام وين تودين وجهك من ربي
اديم سكتت وبعدها قالت: بس انا مابي علاقه وخرابيط
روان: اديم مسألة تكلمين رجال مايحل لك هي المشكله
اديم : شوفي غروره وتعرفين كيف شعوري
روان: بلعنته وش تبين فيه
اديم سكتت: ابي اكسر غروره
روان : اديم لا تتحدين الاشكال هاذي واتركيه يموت بقلة حياه
اديم :زين
روان:اديم انا جايه وتاركه اهلي انتبهي تغلطين طيب انتبهي وامسحي هالخبل من راسك
اديم: زين
طلعت روان وهي خايفه على اديم من تهورها
اديم خافت وقررت تنسحب بس بتراقبه من بعيد ولا بترد عليه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
قبل المغرب في بيت ابو عادل كان يجهز ويلبس ومنى فيه وفيصل يراقبهم من غرفته ابتعد وهو يسحب جواله : شدي حيلك ي عميمه شدي نشوف من اللي يفوز
اتصل على سلطان اللي كان ينتظر اشاره وارسل الدوريات عادل ونواف كانوا جالسين بالصاله
فترة الأقامة :
5154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق