الموضوع
:
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة
عرض مشاركة واحدة
10 - 1 - 2022, 08:12 PM
#
10
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5154يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة
.... 21 ....
عادل: فيصل للحين ما طلع من غرفته اخاف صدق طايح بورطه
نواف :مدري حتى انا احس
دخل الجد: السلام عليكم وين ابوكم
نواف : فوق
نزل ابو عادل ومعاه منى: يلا يبه نازلين
منى:ماشاء الله عليك ي اخوي
عادل: خير يبه وشولوه كل هالكشخه
ابو عادل بتوتر : رايح لناس اروح معفن
عادل: لا لا ابدا
الجد : يلا يلا بنتأ ....
سمعوا دق على الباب قوي الكل فز وفيصل كان بغرفته وهو يضحك ركض ابو عادل :مين
الشرطي :افتح الباب احنا الدوريات
ابو عادل لف لابوه وفتحوا الباب: خير ي ابوي وش فيكم
الشرطي:انت والد فيصل طلال ناصر
ابو عادل: ايوه ليه وش فيه
الشرطي :لوسمحت معنا امر بألقاء القبض على ولدك طلعه لنا
الجد :ليه ي ولدي وش مسوي
الشرطي :نادوه لو سمحتوا ما معي وقت
ابوعادل ؛ لو تفهموني السالفه اول
الشرطي : بتجيبه والا ندخل نجيبه
الجد: بنجيبه بنجيبه
لف الجد. :نواف نادي لفيصل ركض نواف الخايف: فيصل الحق في شرطه يبونك
فيصل يبي يبين خايف:ليه
نواف:مدري
نزل فيصل وهو متقن دور الخايف :نعم
الشرطي :انت فيصل
فيصل :ايوه
الشرطي : شرف معنا
فيصل ::ليش
الشرطي :لا تكثر كلام واطلع قبل اخليهم يسحبونك
ابو عادل : فيصل وش مسوي
فيصل:ولا شي
الشرطي :جيبوه
دخلو وهم يكلبشون فيصل واخذوه وسط بكى منى وفجعة ابو عادل والجد وعادل اللي ركضوا وراحوا وراهم عادل ماكان قادر يروح وقف بحيره على الباب وهو مايدري وش يسوي نواف كان خايف ويبكي والكل متخوف
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في القسم وصل فيصل ودخلوه غرفة التحقيق وكان فيها سلطان
فيصل ابتسم له وقرب وهو يضمه من وراء الكلبش
ضحك سلطان وهو يقول :هاه وش صار
فيصل : تم وتم وتم هذا هم برا وانت شد حيلك فيهم اقليهم قلي
سلطان : اجلس اجلس بنتكي نص ساعه وبعدين اطلع لهم
جلس فيصل وسلطان وطلعوا قهوتهم وحلاهم وهم مسبوطين ويسولفون ويضحكون وابو عادل والجد واقفين برا بعد نص ساع طلع سلطان وهو يقول :ي عسكري تعالوا خذوه لتوقيف وجيبوا اللي بعده
ابو عادل: لو سمحت لو سمحت
سلطان: نعم
ابو عادل :ابي اعرف ولدي وش موضوعك
سلطان: ومن ولدك
ابوعادل :هذا اللي جوا
سلطان :باقي ما تحددت تهمته انتظروا شوي
طلع فيصل مع العسكري ومكلبش واخذو فيصل التوقيف دخل فيصل التوقيف وهو يشوف امة محمد اشكال وألوان جلس بأول مكان صادفه وهو مبتسم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما ابو عادل والجد جلسوا برا بالانتظار وهم يردون على منى وعادل اللي اقلقوهم عادل كان شبه مطمن ويحس انها من نسج فيصل بس مايدري اذا هو صدق او لا
كان جالس ع الباب وهو يستنى خبر جاه رائد اللي مسوي انه مايدري عن شي
رائد: عادل وش فيك وش صار
لف له عادل وهو يناظر فيه بتمعن: فيصل محبوس
رائد :وشو ليش
عادل :تدري ليش لا تستغبي
رائد توتر:وشو وش ادري عنه
عادل :ادري انك تدري على ايش مخطط فيصل رائد حلفتك بالله اذا فيصل مخطط قولي وريحني
رائد ضاق وهو مايدري يقوله او لا عادل :اسمعني مابقول لاحد ولا ببين
رائد: ايوه مخطط بس لا تقول لاحد
عادل وقف وهو يقول :كنت حاس هالغبي بيسوي كارثه
رائد: لا تخاف سهالات انت ادخل لا توجعك رجلك
عادل : بجلس هنا عشان محد يشك انت ألحقهم ولا تشككهم
رائد : زين
وقف رائد وراح القسم وعادل ارتاح هو يضحك على فيصل المجنون اللي وصلت فيه لهالمواصيل بس بنفس الوقت انكسر قلبه عليه يسوي المستحييل عشان ما ينمحي ذكر امه من البيت ولا تنمحي قوانينها ورموزها وذكرياتها غمض وهو يقول :الله يرحمك يمه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي ابتداء على طول يسولف مع هذا ويضحك مع هذا ويتكلم مع هذا وجوه عليل ولا هو داري عن حال ابوه برا وجده واللي انضم لهم رائد وابو محمد جلس بجنبه واحد وهو يقول : سلام ي طيب
فيصل:وعليكم السلام يالحبيب
صالح: خير ي اخوي وش اللي جابك هنا
فيصل : هوشه
صالح : لا حول وعسى مافيه شي بليغ
فيصل: لا سليمين انت وش عندك هنا
صالح :الدين والدين عماة عين
فيصل ضاق : الله يفك عوقك كم دينك
صالح : ظ¥ظيمنعظيمنع الف
فيصل :لا اله الا للله وش بتسوي
صالح : علي وعلى عيال الحلال صد بضيق وهو مايبي يتكلم زياده تنهد فيصل وهو يتمنى لو معه المبلغ ويفك اسر المسكين
لف يشوف الساعه والوقت وشافه مطول وانسدح ونام
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
بعد ظ¥ ساعات من الانتظار والساعه ظ،ظ، بالضبط طلع فيصل بعد ما شرح سلطان لابوه انها مجرد هوشه وانحجز فيصل قيد التحقيق واتضح ان ماله علاقه فيصل طلع وهو مستعد يسمع كل التهزئ الموجه له وماعنده اي مشكله بالعكس مرتاح ومسبوط ..
.... 22 ....
ركبوا السياره وابو عادل فاير وكان ساكت ويستنى يوصل البيت بس اما رائد اللي خاف على فيصل من وجه عمه الغاضب وحس ان فيصل نكب نفسه بس مافيه حل
وصلوا البيت ونزل فيصل وهو يحاول يسبق خطوات ابوه وتوه دخل الا قابلته منى :فيصل ي حبيبي
ابو عادل : حبته القراده
عادل: فيصل وش صار
فيصل: ولا شي
ابو عادل بصراخ :انت وبعدين معاك متى ناوي تعقل وتصير رجال وتريحني من ركضي وراك
فيصل: يبه الموضوع عادي
ابوعادل: اي عاااادي اي عااادي هااااه لين متى واحنا بنرقع اخطاءك بكلمة عادي لين متى اسمعني ي فيصل زين ويمين الله لو توقف هبلك هذا وتصير رجال لتشوف شخص ثاني
ابتسم فيصل بضيق وقرب وهو يبوس راسه :حاضر
طلع فيصل بهدوء لغرفته جلس وهو ضايق شاف عادل جاء :فيصل
فيصل :نعم
عادل: وش ذا اللي سويته مالقيت طريقه افضل
فيصل :من قالك
عادل :رائد
فيصل: مو مشكله المهم تفركشت
عادل: لا تضيق من هواش ابوي هو بعد تعب وخاف عليك
فيصل ضحك :ههههه لا لا وليش اضيق بالعكس انا مستانس مستعد اتحمل كل شي المهم ما تجي وحده تزيل مكان امي
عادل: ما احد يقدر يزيله
فيصل وقف وهو ينزل اغراضه من جيبه وتكلم بضيق : تصدق اشتقت لها حيل جاي على بالي اوقف قبال ابوي كالعاده وهو يهاوشني ويمسح فيني الاراضي وتجي امي واسمعها وهي تدافع عني مهما كلفها الامر وتعاتب ابوي اذا ضربني او ضايقني واذا شافتني ضقت تدخل علي من هالباب وبيدها كاس العصير وتحاول ترضيني .. سكت شوي وهو يناظر الباب بضيق وقال: ياه ي عادل ي شين البيت من دونها
وقف عادل ع العكاز وهو يقرب لفيصل ويضمه : الله يرحمها ي فيصل هذا اللي بيدينا ونقدر نقوله
تنهد فيصل وهو ينسحب من عادل ودخل الحمام وهو يعصف داخله انواع الذكريات
وقف عادل بضيق وطلع شاف نواف واقف وهو يبكي غمض بضيق وقرب وهو يقول : نواف شفيك
نواف بشهقه :وحشتني امي
جلس عادل وهو يجلس بحضنه: نواف الله يهديك شهالكلام مو قلنا اذا اشتقت لامي تروح تصلي تتدعي لها
نواف :ايوه
عادل: زين قوم معي نصلي وندعي لها
نواف : وفيصل
عادل : فيصل بعد بيصلي ويدعي لها
اخذ عادل نواف وصلو ركعتين وهم يدعون لامهم اللي عمرهم ما نسوها وقف نواف وهو يقول : بروح انام مع فيصل
عادل :زين
راح نواف ودخل وهو يشوف فيصل جالس على سجادته ويدعي وجهه احمر وباين انه كان يبكي قرب وهو يقول : فيصل انت تقول حرام نبكي على ماما عشان ما نعذبها
فيصل وقف وهو يمسح دموعه ويحاول يهدي : نسيت انت شفيك ليش جيت هنا
نواف :بنام ومعاك
تنهد فيصل واخذ نواف وراح وهو ينسدح انسدح نواف جنبه وكان سكون الغرفه كفيل انه ينومهم لكن دخل عادل وهو يقرب وانسدح بجنب نواف وهو. يراقب وجيهم اللي باين عليهم الضيق والفقد
( كانت احلى صفه فيهم انهم اذا ضاق واحد يتجمعون كلهم عنده وينامون معاه ولايخلونه )
بعد شوي جاء ابو عادل اللي دخل بهدوء وابتسم لما شاف كيف قلوبهم على بعض وضاق انه هاوش فيصل بس ضروري يشد عليه طلع وتركهم ينامون براحتهم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم اللي ماقدرت تنام وهي تفكر ليش مختفي فيصل ولا له حس بعد تعب التفكير قررت ترسل وبعدها ترددت ولا عرفت وش تسوي جابت رقمها القديم واللي ما تستخدمه حيل وجربت تدق بس مارد عليها قالت يمكن نايم وسكرت الجوال وهي تفكر وش ممكن يصير معها ومعاه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح عند منى اللي اتصلو عليها الجماعه وقالوا انهم كنسلو الخطبه ولا عاد يبون يزوجون بنتهم تفشلت وجلست وهي متضايقه على حظ اخوها
سعيد : وش فيك من اللي دق
منى: هذول الجماعه اللي كنا بنخطب منهم دقوا وكنسلوا كل شي وقالوا ماعاد نبي نزوج بنتنا
سعيد: الله يعين انا رايح لشغل تبين شي
منى: سلامتك انتبه لنفسك
سعيد : زين
طلع سعيد وراح ونزلت منى واتجهت لبيت ابو عادل وهي ضايقه دخلت وهي تشوف البيت هادي وساكن اتجهت للمطبخ وجهزت الفطور وطلعت تصحيهم فتحت غرفة ابو عادل اللي كان جالس وهو يقرأ المصحف سكره وهو يستغفر
منى: صباح الخير
ابو عادل: صباح النور
منى: كيفك اليوم كيف صحتك
ابو عادل: الحمدلله احسن
منى : العيال وينهم
ابو عادل :نايمين
منى: اقول ياخوي الناس اتصلوا وقالوا ماعاد يبون يزوجون
ابو عادل تنهد : خيره
منى: لكن لا تضيق ولا تزعل فيه وحده احسن منها مليون مره نكلمهم ونروح نشوفها
ابو عادل : ي اختي ي اختي احنا تونا طلعنا من سالفه انتظري شوي
منى: ي اخوي ماعليه ماصار شي وخير البر عاجله قلبي يقولي ان لك فيها قسمه
.... 23 ....
ابو عادل : مدري مدري
منى: لا تدري ولا شي اجهز نروح المغرب ونشوفها انا اكلمه الحين واخلي ابوي يكلمهم
ابو عادل وقف وهو يقول :وانتي احد يقدر يقولك لا
منى: على خير انزل تحت افطر وانا اصحيهم
نزل ابو عادل واتجهت منى لغرفة عادل حصلتها فاضيه راحت لغرفة نواف بعد مافيها احد وراحت غرفة فيصل فتحت للباب واستقبلها الظلام والمكيف البارد شعلت النور وهي تناظر بأستغراب شافتهم متجمعين كلهم ونايمين مع بعص وفيصل نومته هاديه مو مثل العاده عرفت انهم متضايقين ووقفت وهي تنادي :عادل عادل عادل
عادل فز :هلا عمه شفيك
منى: ولا شي بس ابيكم تقومون تفطرون
عادل : ايه زين
مد يده يصحي نواف :نوااف يلا قوم نوااااف
صحى نواف وهو اللي تقلب ماله خلق يقوم : مابي بنام
منى: نواف قوم احسن لك مالي خلق احاربك انت الثاني
نواف :تكفين عمه بنام
منى: يلا قوموا يالله يمديكم وراكم صلاة جمعه
نواف قام وهو ضايق وقام عادل اللي اخذ عكازه وطلع باقي فيصل اللي ما صحى على هذا كله وقربت منى: فيصل فيصل فيصل
فز وهو يناظرها بضياع: عميمه شفيك
منى: قوم يلا عشان تجهز اليوم جمعه ي دوب تلحقون الخطبه
فيصل اتكى على السرير وهو يمسح وجهه وبعد شوي قام ودخل الحمام جهز وتروش ولبس ونزل وهو هادي سلم وجلس بهدوء كانوا الكل جاهزين لصلاة وكلهم ساكتين بعد الفطور
وقف ابو عادل : يلا عشان نلحق الصلاة
الكل راح للمسجد وهم ملاحظين سكوت فيصل طالما هم بالسياره
ظيمنعظيمنع
عند اديم صحت ولبست وترتبت وراحت لجوالها فتحت وهي تشوف السنابات ماكان فيصل بينهم ولا نزل شي راحت للواتس وكان ظهوره من امس استغربت ونزلت الجوال ونزلت تحت ماحصلت ابوها راح للصلاة شافت امها ومروى جالسين بالصاله ومعاهم رويده وعيال مشاري :سلام صباح الخير
الكل :وعليكم السلام
اديم راحت ركض وهي تبوس عيال مشاري : وحشتوني
مصعب : وانتي بعد وحشتينا
طارق : عمه اديم نبغى نروح الحديقه روحي معانا
اديم :ههههه حبيبي انت اروح ليش ما اروح بس اذا جاء بابا قولوا له يخرجنا طيب
يوسف: طيب
رويده: اديم ترا انتي جالسه تخربينهم على مشاري
اديم : ليش شسويت
رويده: تعرفين مشاري مشغول مو فاضي وهم بيقروشونه
اديم : خير ان شاء الله مشغول ايش عن عياله من حقهم يوديهم ويجيبهم قال ايش قال مشغول
ام مشاري : وش فيك على اخوك وهي صادقه مشغول
اديم: يمه ترا انتم اللي تجردونه من مسؤلياته من واجبه انه يودي عياله ويطلعهم السواق مو مجبور لهم
رويده: فكينا تكفين
مروى: اديم صادقه
ام مشاري : اشتغللوا مع بعض خلاص فكونا مالكم شغل
سكتت اديم ووقفت وهي تتوجه للمطبخ طلبت الخادمه تصلح لها فطور وجلست وهي تفكر ي ترى وين مختفي فيصل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند ام رامي اللي كانت تكلم ولدها رامي وتطمنه عن احوالهم وبعد ماسكرت جات وسن : يمه مافيه فطور
ام رامي : وليه ان شاء الله خدامه عندك انا قومي انقلعي سوي لك فطور هذا اللي ناقص
وسن: استغفرالله شقلت انا والا عشان كلمتي ولدك المدلل صرت ما أملي عينك
ام رامي : اقول انقلعي انقلعي لا بارك الله فيك
راحت وسن وهي تتحلطم اما ام رامي اللي دقت على فيصل عشان تشوف وشلونه بس مارد لها
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو محمد كانت نسرين جالسه ع الشباك وهي تشوف عادل وهو طالع للمسجد وفيصل سانده سندت راسها وهي تقول ( ي ليته فيني ولا فيك وليتني جنبك اخفف عنك الوجع)
دخلت ريمان : وش عندك لازقه بالشباك ودك ابوي يشوفك ويتوطى بطنك
نسرين : شدخلك اجلس باللي ابي انتي شعليك
ريمان : في ستين داهيه لكن قومي طسي بنام يلا
نسرين : على كيفك الغرفه مو غرفتك لحالك
ريمان : شوفيني عاد حركات البنات هاذي ما تمشي علي وقومي انقلعي من هنا خليني انام
نسرين لفت وهي مطنشه بس جات ريمان وسحبتها من يدها وهي تطلعها برا وتسكر الباب لكن هنا دخل ابو محمد اللي كان رايح للمسجد وسمع الهواش : ريمان
ريمان لفت :نعم
ابو محمد : انتي صاحيه وشلون تسوين بأختك كذا
ريمان : هي اللي مزعجتني
ابو محمد : هي اللي مزعجتك انتي تزعجين بلد اسمعيني ترا قلبي تعب منك اقسم بالله لو ما تتعدلين لتشوفين شي مو على بالك
ريمان: شسويت انا هاااه
انطبع كف على خدها من ابوها انهى فيه النقاش وطلع نسرين حست بالذنب ووقفت تبي تهديها بس دفتها ريمان: انقلعي كل شي بسببك
دخلت وصفقت الباب بوجهها وقفت نسرين وهي ضايقه توجهت لغرفة رائد شافته واقف وهو يعدل شماغه: خير نسرينوا وش فيك
.... 24 ....
نسرين جلست بضيق : ابوي رجع يضرب ريمان
تنهد رائد : وش الجديد هذا هو ابوي وهاذي هي ريمان ونفس المشكله
نسرين: مدري ليش تعانده ليش
رائد: مدري المهم انا بروح الصلاة وانتي فرديها وش بيدينا
نسرين : ابي اعرف وش اللي غيرها كانت شزينها وش اللي تغير
رائد : كلنا محتارين محد يدري وش السالفه محد يدري ليش صارت كذا عنيفه وتغيرت
نسرين: ما ادري وش العله
طلع رائد وهو مايدري كيف يحل هالخلاف اللي بين ابوه وبين ريمان اللي صار شي ممل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما ريمان اللي ارتمت بفراشها وهي ضايقه وتكره معاملة ابوها لها هي مسكينه مابيدها شي بس تبي تبين قويه ماتبي ترجع لنفس الضعف اللي كان سبب في دمار حياتها ومستقبلها
مرت قبالها هاذيك الذكرى ايه ذاك اليوم ذاك اليوم اللي كانت فيه ضعيفه ما قدرت تدافع عن نفسها غمضت عيونها بقوه وهي ماتبي تتذكر اللي صار
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل خلصوا صلاة وساعد عادل لما وصله السياره ولف بضيق :انا بمشي شوي انتم اسبقوني لاحقكم
ابو عادل :خير وش صار
فيصل: ولا شي
ابو عادل :زين لا تتأخر
فيصل : طيب
تحرك ابو عادل وهو تارك وراه فيصل اللي متحطم ومكسور ومشتاق لأمه اخذته رجله لمكانها لقبرها وقف وهو يناظر القبر بضيق جلس وهو يبوس ترابها ودموعه ما وقفت تكلم بصوت مخنوق : يمه اشتقت لك والله اشتقت لك مو بس انا كلنا ضايعين يمه بدونك خايفين ومرعوبين ي ليت الايام ترجع وترجعين مابي شي مابي الدنيا مابي كل ذا نبي بس ترجعين معنا غيابك والله سبب فراغ فينا ادري مليتي من هالكلام اللي كل مره اردده بس هاذي الحقيقه والله يمه بدونك احنا ضعاف ..جلس وهو يضحك من بين دموعه :لا تخافين بقولك كل شي. صار معنا هذا الاسبوع ههههه بقولك وش اخر الاجرامات زي ما يقول عادل لا تخافين محد بياخذ مكانك يمه
جلس فيصل وهو يسرد لامه كل شي صار وهو يدري ما تسمعه بس يخفف عنه همه
كان يتكلم ويتكلم وناسي نفسه قطع عليه اتصال عادل سكر الجوال ووقف وهو يقول :انا بروح يمه لكن برجع لك
وقف وهو يمسح دموعه بطرف شماغه وطلع من المقبره ووقف تاكسي وراح للبيت
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت الجد ناصر كان الحريم بجهه والرجال بجهه والكل موجود ماعدا فيصل وريمان ريمان مو شي جديد ونادرا ما تحضر اما فيصل اللي كان غيابه غريب في كل الجلسه كانوا كثير يراقبون بعض بس محد حاس بأحد نسرين كانت عينها على عادل
وعادل في باله اشياء كثيره ومنها سبب غياب ريمان عن تجمعاتهم وخصوصا انه سمع رائد يتكلم مع ابوه عن مشاكله مع ريمان ابو عادل اللي ينتظر فيصل يجي وخايف ابو محمد يرمي كلمه كالعاده وينكد عليهم اما منى كانت تراسل الحرمه اللي بيخطبون من عندهم وتوصف لها حال ابو عادل وعياله
وكانت مبسوطه من ردود الحرمه اللي كلها ايجابيه اما رائد اللي باله مع فيصل ومن جهه ثانيه يفكر كيف يحط حد لمشاكل ابوه وريمان والبقيه يسولفون
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم اللي كانوا جالسين الكل وموجودين عمها ابو نوره وعمتها سهام كانت اديم جالسه وهي كارهه وجود بنات عمها بس ماتقدر تعترض وكان الكلام مقتصر بس على الكبار رويده ومروى يسولفون وام مشاري وام نوره يسولفون والرجال يسولفون اخذت اديم جوالها وهي مو شايفه اي اثر لفيصل او يدل انها بخير شافت اخر حل انها تنزل سنابه واذا رد معناته بخير صورت سنابه وهي تعلق بشي يوصف داخلها (يا اخر اخبار قلبي وش هي اخبارك !؟)
سكرت جوالها وهي تنتظر رد منه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي وقف قبال بيتهم وهو محتار ماله خلق يحضر اجتماع العايله يبي ينفرد بنفسه شوي تنهد وهو مايدري وين يروح لكن بنهاية الامر قرر يروح لبيت جده ويفتك من كلام عمه ولا يعرض ابوه للاحراج تقدم وهو يحاول يبتسم ودخل: السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
توجه فيصل لجده وابوه وعمه وهو يبوس روسهم وبعدها جلس وهو ساكت الجد :وينك تأخرت لايكون رجعت تهاوش
ابو محمد :ماهي بعيده عليه
فيصل رفع راسه وهو يتكلم بهدوء : لا تخاف ما رجعت اتهاوش بختصر عليك اليوم كثر الكلام
ابو عادل: وين كنت تأخرت
فيصل رفع راسه لابوه وهو يجاوبه وعينه بعين ابوه وكأنه يذكره بأمه : كنت عند اللي نسيتوها
وصلت الرساله لابوعادل اللي ارتعش قلبه ولا قدر ينطق بشي الكل فهم على فيصل اللي لف وهو يقول :نواف صب لي شاهي
قام نواف وصب الشاهي وجابه لفيصل ورجع جلس اخذ فيصل البياله وعشان يتجنب الاحتكاكات طلع جواله وابتداء يشوف الرسايل وفضاوة الناس راح للسناب وشاف اديم منزله السنابه دخل وهو مستغرب من ذا اللي تسأل عن اخباره ما رد عليها لكن سواء نفس حركتها
.... 25 ....
ونزل سنابه وعلق عليها وهو حاس انها له ( اي والله إني ضايق ومرهق ومخنوق وحزين)
اديم دخلت تشيك وشافته نزل سنابه بسرعه دخلت وشافته منزل صوره مغبشه وعليها التعليق انقبض قلبها وحسته فعلا حزين رجعت تصور سنابه وتكتب ( ي صاحبي لا تضايق تراني ضقّت
تعال اطلب عيوني و حاجتك مقضيه )
فيصل اللي كان مو مع الناس من لما قرا السنابه ابتسم وهو يدري انها له بس بطريقه ذكيه رجع ونزل ('صاحبك له تجربه مع رحلة الفرقى أنا أكثر أنسان بالدنيا ؛ فقد غالي )
اديم هنا ضرب قلبها تذكرت امه ضاق خاطرها فعلا كان نفسها ترد عليه مباشره بس ماطاوعها قلبها (عِندما تَشعر أنك فَقدت كُل شيء، تذكر أن الله معك وهو رب كل شيء .)
فيصل اللي انشرح قلبه على طول وماقدر يجلس بعيد دخل لها خاص وهو يقول ( لا تقولين انك مو جالسه تردين علي !)
اديم ارتجف قلبها وكتبت ( وليه نسبتها لك )
فيصل ضحك ( حنين بطلي واضح انك تردين وبعدين تعليقا على السنابه الثانيه تسلم عيونك )
اديم قطبت حواجبها بأستغراب وطلت شافت سنابتها وغمضت لما ادركت انها قالت اطلب عيوني ولا اعرفت ترد (انا اتكلم كذا بدون ما احس اذا شفت احد ضايق )
فيصل ( المشكله عذرك غبي )
اديم ( رجعنا على الغرور )
فيصل ( خلاص ما بجادل اليوم بالذات مالي خلق )
اديم ( وش فيك ليش حزين دايم شاق الكشره)
فيصل ( ولا شي ملح الحياه)
اديم (ما فهمت؟!)
فيصل( ههههه اقصد مشاكل الحياه)
اديم ( وليه قلت عنها ملح)
فيصل ( يعني عشان اخفف ثقلها عني )
اديم (بس انت جالس تضغط اكثر على نفسك)
فيصل ( ليش)
اديم ( مشاكل الحياة احيان تكون ملح وينكب على جرح )
فيصل ( ههههههه وشوله قلتي اني مجروح)
اديم ( كذا طرا لي )
فيصل ( حتى لو كانت تضر شوي بس تداوي )
اديم ( صح )
سكتوا شوي وفيصل اللي نسى همه وغرق بالسوالف وانشد واديم اللي كانت بعد ناسيه الدنيا ومنشده لكلام فيصل ونفسها تعرف اكثر عنه
فيصل ماكان وده ينقطع الكلام وكتب ( انتي دايم كذا احساسك صايب )
اديم (هههههه لا نادرا )
فيصل ( اها ونادرا هذا كلها جت علي)
اديم ( يعني تقدر تقول احساسي يضرب احيان بس احيان يصدق اذا حطيت فراسي شي )
فيصل ( رجعنا لدوامت الاهتمام المزيف)
اديم( كيف)
فيصل ( ولا شي بخليك تلعبين شوي على نفسك)
اديم ( تصدق انك ما تنعطى وجهه)
فيصل بدقه (بس انعطى قلب )
ارتعبت اديم وهي خايفه انه كشف انها خاقه معه ( اقول توكل على الله )
ضحك فيصل وارسل ( تعالي امزح معك بس صراحه بعترف )
اديم : يمه يعترف بأيش معقوله حبني يمه ..(تعترف بوشو)
فيصل ( انا لاول مره في حياتي تقابلني وحده متمرده مثلك )
اديم تفشلت : وجع قال ايش قال حبني وهو تو يعرفني ملقوفه انا ملقوفه ( ليش متمرده بأيش )
فيصل ( يعني طريقة كلامك اسلوبك ردودك الصادمه )
اديم( صدمتك بأيش يعني )
فيصل ( مثلا من شوي لما نزلت سنابة اني ضايق وزعلان : بنات كثير ردوا علي بس بطريقه الاستعطافيه الغزليه المعتاده لكن انتي رديتي بغير رد بحركة ذكيه منك)
اديم ابتسمت وهي تقوم وراحت لغرفتها دخلت وقفلت الباب وهي تبي تاخذ راحتها ( وهذا يعني تمرد )
فيصل ( ايه خصوصا انك في كل ردودك تحاولين وتوصلين لي معلومة انك مو مثلهم واني ما استحق هالغرور كله )
اديم ( الحق عندك تمرد ؟؟)
فيصل ( لكل من نظرته لكن خليني اقترح عليك اقتراح )
اديم ( وشو !)
فيصل ( بما انك مصره على رايك وانا بعد مصر الواضح انه مافيه حل لذلك انا اقول تعالي نصير اصحاب)
اديم ( شلون يعني )
فيصل ( يعني نبعد عن وصف انك مثل كل البنات واني مغرور )
اديم (يعني تعترف اني ماني مثلهم)
فيصل(ماقلت اعترف اقول نبعد عن هالاحتمال وبعد مده نحكم )
اديم( زين اتفقنا)
فيصل ( دام اتفقنا خليني استاذن وصل الغداء)
اديم(زين)
سكر فيصل جواله وهو يشوف جاي بإتجاهه :فيصل وشفيك
فيصل لف وهو مبتسم: ولا شي
رائد: زين قلي وش صار معك امس
فيصل : ولا شي تهزأت كالعاده
رائد: عشان كذا ضايق
فيصل:ههههه لا تستهبل انت تدري اني مايهمني
رائد: زين وش فيك
فيصل : ولا شي والله بس طرت لي امي
سكت رائد وبعدها قال:الله يرحمها مابيدينا حل
فيصل: صدقت
رائد: زين وين ناوي نطلع اليوم
فيصل: للحين مافي راسي شي الا اني انام بس
رائد: ياخي انت وبعدين مع ذا النوم حقك
فيصل: نفسي انام وش فيك وبعدين نطلع بالليل
رائد: زين .
فترة الأقامة :
5154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103450
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق