عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 1 - 2022, 08:13 PM   #11


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة



.... 26 .....





عند ادييم نزلت وهي تشوفهم يحضرون الغداء عجزت ابتسامتها تفارقها ماقدرت جلست وهي مبسوطه بصالون الحريم
نوره: خير ي اديم اختفيتي وطلعتي ومن بعدها ما سكرتي فمك
اديم رفعت حواجبها: وانتي شعليك اضحك ابكي بكيفي واختفي واظهر بعد بكيفي
نرجس:خير وش فيك اكلتيها وش قالت ما قالت شي
ام نوره: وهي صادقه
اديم : لان شي مايعني احد
سهام:خلصنا خلاص
اديم لفت وهي نفسها تقوم تتوطى بطنها بس نزل الغداء واتغدوا وبعدها طلعت اديم تنام وهي مالها خلق تجلس مع بنات عمها
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت الجد الكل تغداء وبعدها رجعوا لديوانيه وقف فيصل وهو يقول : يالله فمان الله انا استاذن
الجد : بدري وينك رايح
فيصل: بروح انام شوي ما نمت امس
ابو عادل :انتظر نروح كلنا سوا
فيصل ؛ لا لا انا اسبقكم احسن
طلع فيصل وترك وراه حيره كبيره
منى : انا اموت واعرف وش فيه
ابو محمد :مافيه شي يتدلع
الجد : ماظنتي
ابو محمد : ماتشوفه شلون طول الوقت يضحك في الجوال ولما نكلمه يكشر
ابو عادل: مافيه شي بس مو نايم
عادل : انا بعد بروح يلا ي نواف
نواف وقف وهو يركض لعادل ويساعده ابتداء المكان يفضى شوي شوي لما ما بقى فيه الا ابو عادل ومنى والجد
الجد: اقول ي طلال كلمتني منى عن الجماعه اللي بتخطبون منهم عساك جاهز
ابو عادل : ان شاء للله جاهز
منى: انا كلمتهم والعصر ينتظرونا
ابو عادل ؛مو على اساس المغرب
منى: لا احسن العصر
ابو عادل : زين زين انا بروح البيت واجهز من هناك
منى: زين
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي ماكان يدري عن تخطيط ابوه انسدح بتعب على فراشه وهو يبي ينام خلاص ولا حس ولا توقع انهم بيحصلون بديل غمض عيونه وهو اشياء كثير تدور براسه ولا حس بنفسه الا هو نايم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
بعد العصر جهزوا منى وابو عادل والجد وراحوا وصلو لهم وخطبوا منهم لكن الناس قالوا اعطونا مهله نفكر ونرد لكم وبنسأل طلعوا من عندهم ومنى فرحانه وحاسه بالقبول وكل هذا صار ولا احد عرف وفيصل نايم وصلوا بيت ابو عادل ودخلوا
منى: الحمدلله ان شاء الله ربي يكتب لك معها نصيب
ابو عادل :الله يكتب اللي فيه الخير
الجد : هم بيسألون عنك
ابو عادل : ايه
منى: من تتوقع يسألون
ابو عادل : انا عطيتهم اسماء اخوياي والعمل اكيد بيسألون هناك
منى: زين زين اجل خلوني اقوم اصلح قهوه
كل هالكلام كان يدور تحت مسامع نواف اللي كان صاحي وانفجع من الخبر وركض لغرفة فيصل فتح الباب وركض لفيصل اللي كان غاطس بنومه ولا دراء عن احد نط بجنبه وهو يصحيه: فيصل فيصل تكفى قوم فيصل فيصل
تحرك فيصل :هممممم
نواف : فيصل تكفى قوم
فيصل: وش تبي
نواف : فيصل ابوي تزوج قوم
فز فيصل وهو يرمي اللحاف : وشو وشو وش تقول ابوي
نواف :ايوه توهم جو سمعتهم
جلس نواف وهو يسرد لفيصل الخبر المصيبه بالنسبه لهم فيصل انجلط وقف وهو يحوم: شلون وشلون امداهم يخططون ويخطبون
نواف : مدري
فيصل :اااااه اااااه منك ي عميمه
نواف : وش بتسوي
فيصل :مدري مدري مدري اصبر ننزل نشوف وش عندهم وبعدين نفكر الله يهديها عمتي الله يهديها
وقف فيصل وهو يغسل وجهه ولبس ونزل هو ونواف
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
نزلوا فيصل ونواف وردوا السلام وجلسوا وهم هادين
ابو عادل : بدري الناس اذنوا المغرب وانتم تو تصحون
فيصل: شنسوي تعبانين
الجد : وينه عادل
فيصل؛ مدري اتوقع بغرفته
منى: ماشاء الله هذا فيصل طلعتك من مخبأك
فيصل: وليش هالكلام ي عميمه
منى: اشوفك مانك على بعضك
فيصل: لا عادي
جلست منى وهي تصب القهوه وفيصل عيونه على ابوه ومنى وبعدها تشخصت انظاره على ابوه اللي وصله اتصال من معارفه وشكلهم قالوا له شي وتره سكر وتكلمت منى:مين ذا
ابوعادل : واحد من الربع يقول ان فيه رجال جو وسألو عني ودلهم على دكان ابو مجيد
فيصل ببراءه :وشو له يسألون وليش مادلهم على بيتنا طيب
ابو عادل : اكيد لهم معامله شي ويبون يسألون عنها والرجال مايعرف بيتنا ووصف الدكان وابو مجيد يوصف له
فيصل ( ااااخ يبه وتكذب بعد وترقع زين زين اكذبوا وسوو اللي تبون ): اها
نزل فنجانه:انا بطلع لعساف برا ينتظرني تبون شي
نواف :فيصل بجي معك
فيصل: غير مره ي نواف الحين رايحين شغل
ابو عادل:وش شغلك
فيصل: يعني ندور اغراض لسيارة عساف
ابو عادل : زين لا تتأخر
فيصل:من عيوني
طلع فيصل اللي ماكان احد ينتظره لكن طرا له يروح دكان ابو مجيد ركض وهو مسرع ويبي يوصل قبل الناس وصل وهو يلهث
ابو مجيد فز بخوف :فيصل وش فيك وانا عمك وش فيك ابوك فيك شي اخوانك ..





.... 27 ....






فيصل :لا لا مافيهم شي بس الك والا لذيب
ابو مجيد : فيصل الله يرحم امك ي ولدي قول وش السالفه خبصتني
فيصل :الك والا لذيب
ابو مجيد:خسى الذيب قول وش فيه
فيصل جلس بتعب : اجلس اشرح لك
جلس ابو مجيد وابتداء فيصل يشرح له كل السالفه ولا يخلى الموضوع من ابهارات فيصل
ابو مجيد :لا لا ي فيصل كل شي الا ذا الشغله صاحي انت
فيصل : طلبتك ي عم والله والله انك بتنقذ وتساعد
ابو مجيد: مستحيل مجنون انت
فيصل: عمي الموضوع بيني وبينك واذا انكشف قول فيصل اللي قال تكفى ي عمي افا لذا الدرجه رخيصين عليك وحياتنا عندك رخيصه
ابو مجيد:مو رخيصين بس الشغله مستحيله وش موقفنا من ابوك لو عرف
فيصل:اترك كل شي علي اذا حصل اي شي قول فيصل
ابو مجيد: لا لا مقدر اطاوعك انا اسف ي ابوي
فيصل كان مصر على اللي براسه وجلس يستعطف ابو مجيد لما وافق وهو مو راضي تمام الرضا بس عشان فيصل طلع فيصل وهو متوتر وفي نفس الوقت مبسوط جلس بعيد وهو يراقب الدكان بعد طلعته ب ظ¢ظيمنع دقيقه وصلوا الرجال ونزلوا وسلموا على ابو مجيد :امروا وش بغيتوا
ابو البنت: والله ي اخوي ابو مجيد احنا جينا نسأل عن جار وصديق بالنسبه لك وتعرفه زين وندري انك رجلان حقاني وتعطينا الصراحه
ابو مجيد:وخير من هو هالرجال
ابو البنت: طلال ناصر تعرفه زين
ابو مجيد:ايه اعرفه وش حبيتوا تسألون عنه
ابو البنت : عطنا كل شي عنه واعرف ان الله فوق وشاهد
ابو مجيد عوره قلبه ولا قدر يتكلم الا بعد فتره: والله اذا تبيني اتكلم لك عن الاخلاق هو رجال ماشاء الله عليه واذا عن الصلاة رجال ملتزم لكن عيبه الوحيد انه مطواع لعياله وعياله اللهم يا كافي شياطين وزعران ما ينمشى معهم ولا احد يكلمهم وبالذات هذاك اللي اسمه فيصل يعني تقدر تقول لو يقولون الشمس تشرق من الغرب قال تم وصار ماله كلمه عليهم وهم مثل ماقلت لك اذيين واذيين وحالتهم جدا كسيفه
ابو البنت بان عليه القلق :يعني تقدر تقول انهم يقدرون يحكمون حياة ابوهم وزواجه
ابو مجيد وهو مو مطاوعه قلبه : حتى انهم احكموا وخلصوا من خمس سنين وهو كل ما خطب رفضوه بسبب عياله
ابو البنت: يعني تنصحنا ما نعطي بنتنا
ابو مجيد: ياخوي انا مابي لكم الشقا وانتم اسألتوا وعطيتكم الجواب تقدرون ترمون بنتكم على مثل هالمجانين نصيحه من ابو أنقذوا بنتكم
ابو البنت وقف: خير خير ان شاء الله الله يعطيك العافيه ويسهل امرك ويفتحها بوجهك
ابو مجيد :الله يسعدك
راح الرجال وهو قلقان وحيران اما ابو مجيد اللي جلس وهو يستغفر ربه ركض له فيصل وهو يقول :عمي هاه وش قلت
ابو مجيد :وش بقول الله يسامحك خليتني اكذب اخر عمري
فيصل باس يده وراسه: اهم شي نيتك خير ي عمي كيف اقتنع
ابو مجيد : الواضح انه خاف
فيصل رجع يبوس ابو مجيد وقال:مشكور ي عمي انا ممنون لك على اللي. سويته ربي يسعدك ويوفقك
ابو مجيد: انتم ي فيصل غالين علي حيل ومثل عيالي
ضمه فيصل ورجع وهو مبسوط دخل البيت وهو يغني :لا تقولوا مقدر اجيبه لا تقولو هاذي صعيبه اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
ابو عادل : خير من ذا اللي بتجيبه
فيصل ابتسم وهو يقول :النصيب
طلع لغرفته وهو مبسوط جلس على الدرج وهو ينتظر الخبر المحزن لابوه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند عادل اللي قاله نواف عن اللي صار وان فيصل طلع ولا يدري وين راح وعادل انجن من الخبر وانجن من فيصل اللي باين انه مابيعديها على خير
عادل:نواف قوم شوف جاء والا باقي
نواف وقف وراح شاف فيصل جالس على الدرج ركض وهو يقول :عادل جاء
وقف عادل واخذ عكازته : فيصل وين كنت وش تسوي هنا
فيصل :انتظر شوي وش فيك
عادل : وش خبصت قول
فيصل ابتسم:ولا شي انقذت بيتنا كعادتي
عادل : وش سويت طيب
فيصل وقف : تعالوا جوا

دخلوا غرفة عادل وجلس فيصل وهو يسرد كل شي لعادل اللي انجلط :شلون اقنعت ابو مجيد
فيصل: شوية دموع تمشي الحال
عادل: واذا ابوك عرف وش بتسوي
فيصل : شوية كفوف وكم كلمه وينتهي الموضوع
عادل :من جدك مو خايف من عواقب الشغله
فيصل:ماني خايف من شي قد ماني خايف من زواجه
نواف : والله اذا عرف بيزعل
فيصل : مابيدينا حيله
عادل : الله العالم وش بيصير
فيصل : تعالوا نجلس تحت ونشوف وش يصير
نزلوا ثلاثتهم سوا وجلسوا على نفس الكنبه منى: خير وش فيكم رصيتوا كذا
عادل :ولا شي جايين نجلس معكم
ابو عادل : اللفه ذي كلها مو لله اعترفوا وش مسوين
فيصل: لا اله الا الله هذا وحنا جايين نجلس معكم حرام عليكم اقل شي لا تحطمونا ..





.... 28 .....







منى شدت اذن فيصل : انت بالذات تسكت ولا تنطق حرف قلبي يقول وراك مصيبه اعرفك ما تهجد من لا شي ولا تعرف حب العايله الا من وراء سبب ي مقباس الشر
فيصل :اييي عميمه وش فيك علي حاطه حيلك فيني وبعدين وش سويت انا مقباس شر ليه عشان جبتهم وجينا نجلس الله بس يسامحك لو احج بكم على ظهري ما شفتوا لي فضيله
ابو عادل :وهي صادقه ماكذبت بحرف
فيصل ميل فمه: بيجي يوم اللي تمنون فيه فيصل ولا تحصلونه
عادل ؛بسم لله عليك وش ذا الحكي
نواف : بسم الله عليك فيصل
منى: اشتغلت الدراما حقتكم
فيصل :حتى حنان مايبونا نحن
ابو عادل : اسمعوني انتم الثلاثه اطلعوا من هالابواب وياويلكم يا ويلكم ادري انكم مسوين شي
فيصل وعادل ونواف :حاضر يبه
منى ميت فمها: بدوا بدوا اقول بدال مسرحيتكم هاذي قوموا ساعدوني بالعشاء يلا
راحت منى للمطبخ والحقوها العيال وابو عادل طلع وراح دكان ابو مجيد
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند أديم اللي صحت من النوم وهي مصدعه مالها خلق اي شي دخلت وهي تتوضا وتصلي المغرب خلصت ورجعت انسدحت بتعب سحبت جوالها وهي تشوف اذا فيصل موجود نزل شي او لا شافته ما نزل ولا شي طلعت ودخلت الواتس وشافته من الظهر ما دخل وبعدها راحت تكلم روان من دون ما تقول لها عن اللي صار بينها وبين فيصل قفلت من روان ونزلت تحت شافت مروى اللي كعادتها مصلحه قهوه وحلا وجوها الرهيب :وااااو كالعاده جوك بطل
ضحكت مروى:تعالي تعالي توني كنت بطلع لك
اديم :وقت القهوه وربي
مروى : زين انتظري امي تجي
بعد شوي انضمت لهم امهم وابتدوا يتقهون وطرا لأديم تصور وكتبت تعليق على صورة القهوه (‏و كل ذكرى ؛ في هالعمر ؟ رحلة شقى ظيمنعياصور ،ياطيف يانفس العطر ،��.) سكرت جوالها وهي تنتظر رد فيصل للي صار روتين في حياتها
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل كانوا العيال جالسين يساعدون منى ومنهم اللي يقطع السلطه ومنهم اللي يحضر السفره ومنهم اللي ما ترك شي ما أكله ولا سالفه ما سولف فيهاً ولا كاس ماكسره وفوق ذا ينسب كل شي له ( فيصل )
منى : فييييييصل اطلع برا عساك الوجع ماخليت شي بمكانه
فيصل :اساعدك عميمه
عادل: الله لا يعطيك العافيه على هالمساعده ما تركت شي
منى:ما ابيك تساعدني انقلع من هنا
فيصل: ترا جالسه تجرحيني
منى سحبته وهي تدفه برا المطبخ:انثبر بغرفتك لما اناديك للعشاء
فيصل :بتندمون وتشوفون
طلع وهو يضحك على عمته غسل يدينه ورمى نفسه على الكنبه وهو يسحب جواله فتحه وكعادته صار يرد على رسايل ومكالمات البنات بعد ما زهق من ازعاجهم تذكر حنين( اديم ) ودخل لسناب وشافها منزله اول ماشاف السنابه انقلب عليه جرح فقد امه لا إرادي دخل وهو يقول ( وااااخ منها كلها )
..

اديم جالها تنبيه ان فيصل رد سحبت جوالها وهي تشوف امها ومروى مشغولين في مكالمة امل شافت رده وردت عليه ( قلبت عليك شي من المواجع؟!)
فيصل ( كلها والله ي حنين)
اديم( اقدر اعرف وش هي او تقدر تفضفض اذا حبيت واعرف انها في بير)
ضحك فيصل وهويقول ( هههههه اشياء اكبر من اني اتكلم فيها )
اديم( حبيبه خانتك؟!)
فيصل تنرفز( انتي اي شي تربطينه الحبيبه يعني ماعندي هموم ثانيه)
اديم ( شفيك عصبت وهذا الصدق انت كل حبيبات)
فيصل( انتي بعقلك شي !مجنونه )
اديم( ليش جرحت برستيجك)
فيصل( اي برستيج ي معاقه انا ما همني حب وحبيبات وخرابيط انا اذا كان في قلبي جرح مابيكون الا واحد اللي هو فقد امي )
طلع من محادثتها وهو ضايق اما اديم اللي انضربت على وجهها وغمضت بقوه من تسرعها الغبي ندمت حيل وتمنت انها ما تسرعت كتبت بسرعه( فيصل امزح معك شبلاك وبعدين انا اسفه ماكنت ادري عن انك فاقد امك والله اسفه)
فيصل شاف التنبيه ( مو مشكله بس مو ع اساس اتفقنا إنا نكون اصحاب وننسى الحب والخرابيط)
اديم ( اسفه كنت منفعله شوي)
فيصل( خير وش صاير معك)
اديم( ولاشي بس نمت وصحيت وانا متنكده)
فيصل ( اي هذا اللي فالحه فيه تجمعين الشياطين وتفلتينها فيني )
اديم( خلصنا عاد انت )
فيصل ( زين زين تعالي احكي لي عن نفسك او عن اي شي تحبينه)
اديم( عن نفسي ما راح احكي لكن بسألك انت عن نفسك )
فيصل ( وليش ان شاء الله ما بتحكين عن نفسك)
اديم(كذا ما احب اشارك احد بنفسي احب يكتشفوني )
فيصل(هههههه خفي علينا زين ما بضغظ عليك يلا اسألي )
اديم ( امممم طيب قولي كيف حياتك يعني)
فيصل ( عادي زي اي حياة شاب عزوبي وفاشل دراسيا)
اديم ( شلون يعني)
فيصل جلس وهو يشرح لها وضعه الدراسي ويتكلم عن مواقف دراسيه وووو وحكى لها عن بيتهم وكل شي بس ماقالها عن تخطيطه لمنع زواج ابوه ولا قالها اصلا ان ابوه بيتزوج ..




.... 29 ....






يخص هالموضوع تركته على راحته وهي تسمع مواقفه اللي جدا طريفه مشى الوقت ولا اديم ولا فيصل حسو فيه فيصل كان متعود يقضى مثل هالوقت مع بنت بس اديم كان هذا الشي مسوي فارق كبير بحياتها
مروى:اديم تعالي اتعشي اشبك
اديم :مالي نفس
مروى: انتي وش فيك هاليومين تقدرين تفسرين لي
اديم:مافيني شي عاديه بس مالي نفس
مروى:الله يستر بس
راحت مروى اللي كانت شاكه ان اديم مخبيه شي عنها واديم اللي رمت نفسها وهي تعيد تسجيلات صوت فيصل اللي كان يشرح لها مواقفه ويضحك وضحكته اللي صارت توديها بعالم ثاني
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي طلع له نواف وقاله ان العشاء جهز وعمته تقول ينزل بسرعة استاذن من اديم ونزل وهو مبسوط ورايق كعادته شاف ابوه رجع وهو مبسوط وعرف انهم باقي ماردوا عليه وكان فيصل ينتظر ردهم بالرفض على احر من الجمر وعادل ونواف نفس الانتظار اما ابو عادل ومنى اللي كانوا واثقين من الموافقه طالما الموضوع متعلق بالسؤال عنه بعد ما انتهى العشاء اللي كان مليان بسوالف فيصل وعادل ونواف اللي حماسهم فضيع طلع ابو عادل ينام ومنى راحت بيتها اما فيصل طلع ولبس وتجهز وراح للاستراحه وعادل اللي جلس وهو يتابع فيلم مع نواف لكن باله مع سالفة ريمان
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو محمد كانت ريمان مثل عادتها جالسه بالغرفه وهي تطقطق بالجوال ونسرين اللي كانت مشغوله بالعنايه بنفسها
رائد كان طالع للاستراحه وابو محمد اللي كان نايم من بدري هو وام محمد
نسرين كانت نفسها تسأل ريمان ليش متغيره بس خايفه منها بس تجرأت وقالت::ريمان
ريمان:نعم
نسرين:عادي اسالك سؤال
ريمان: وشو
نسرين :بس ماتعصبين
ريمان:وشووووو
نسرين : انتي ليش تغيرتي كذا
ريمان تغيرت ملامح وجهها الجميله وصارت حاده وصرخت:وش دخلك اتغير ما اتغير انا حره فاهمه
نسرين:انا اسال بس
ريمان:مو شغلك
نسرين سكتت وهي خايفه منها بس ايقنت انه وراها سبب ريمان اللي رجعت لجوالها بس بالها ابدا مو مع الجوال وهي ضايقه من هالسؤال اللي صار يتكرر عليها وهي مو طايقته غمضت وهي تقول (حسبي الله على اللي كان السبب )سحبت نفسها وراحت لفراشها رمت نفسها وهي تبكي بينها وبين نفسها اما نسرين اللي قامت ونامت وهي نفسها تعرف وش مخبيه ريمان
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل بالاستراحه دخل على صوت الاغاني والرقص والفله
ماكان ناقص روقان فيصل الا مثل هالجو وابتداء يرقص ويستهبل وطبعا استقبلوه شلته بالصراخ والحماس وبعد نص ساعه من الرقص والاستهبال والجنان رمى فيصل نفسه على الجلسه وهو تعباان سحب البكت اللي قباله وطلع له زقاره
شاف عساف ورايد جايين : هلا هلا هلا تعالوا تعالوا
رائد: خير وش ذا الروقان اللي يشوفك ظهر مايشوفك الحين
فيصل: صارت معي قصه عجب
عساف:وشو بنت كيف مزه والا لا
رائد هبده: قووووم فارق انت هذا همك
عساف وهو يرمي نفسه على فيصل:ااااخ ي محلا البنات
فيصل ضمه وهو يقول بنفس التنهيده:حييل حيل
رائد:خصلني انت وهو وش اللي صار
فيصل دف عساف :السالفه مالها شغل بالبنات
قربوا عساف ورائد:وشو اجل
ابتداء فيصل يحكي لهم عن كل شي صار اليوم وعساف ورائد عيونهم طايره رائد :فيصلوه وش ذا اللي سويته وجع
فيصل:وشو
عساف: فيصل انت مريض شلون تخرب سمعتكم هاااه صاحي انت
فيصل: في حريقه وبعدين تخرب عند مين عند واحد مو مشكله المهم ان الكل عارفين من احنا
رائد: وابو مجيد ابو مجيد كيف يطاوعك ي خبل
عساف:والله انا استسلم الله لا يطيحني في يدك ي شيخ
فيصل: ههههههه طاوعني بعد مالحست مخه بالدموع المزيفه
رائد: يالله مو طبيعي حشى تتعطى انت
فيصل : هههههه
تركهم وراح يكمل فلته مع الشباب وعساف ورائد مصدومين من كمية الاستهباال للي يسويه فيصل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما اديم اللي كانت جالسه تراقب سناب فيصل اللي كان يصور اجواءهم ومبسوط وفرحان وباين انه ماورااه هموم كانت كل شي تعيد السنابات وتضحك من فصلته عليهم بعد ماخلصتها نزلت الجوال وهي تبتسم غمضت عيونها وهي تتذكر ملامحه الجميله ابتسمت وهي تقول :والله مو طبيعي والله
غفت عينها وهي تحلم بأشياء حلوه مع فيصل لكن طريق الوصول له مجهول
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح وصل لابو عادل جواب صادم وكان الرفض ماقدر ابو عادل يرد غير ( خيره بأذن الله ) نزل وهو محتار وش الشي اللي خلاهم يرفضون جلس بالصاله وهو يفكر لكن قطع تفكيره نزول فيصل اللي ما نام عشان يعرف الرد : يبه وش فيك
ابو عادل : ولا شي انت وش مصحيك بالعاده ما تصحى هالوقت ..





..... 30 ....






فيصل : هاه ايه ايه احس اني بسخن فقلت اخذ بنادول عشان يعني اكافحها من بدري
ابو عادل : زيين
فيصل : خير يبه فيك شي اشوفك ضااايق
ابو عادل :ولا شي روح انت خلص شغلك
راح فيصل وهو متحمس يعرف وش الرد مع انه واضح دخل المطبخ وجلس قريب من الباب سمع صوت الباب عرف ان عمته جات ركض واخذ البنادول والمويه وجلس يتصنت
منى: طلال وش فيك جالس هنا وش فيك ضايق
ابو عادل :ابد اتصل علي ابو البنت اللي رحنا وخطبناها وقال انهم ماعندهم بنت لزواج وكل واحد يروح لنصيبه
منى شهقت:ليييييش وش السبب عمى بعينهم حاصلهم مثلك مالت عليهم وعلى بنتهم
ابو عادل: ي منى ي منى محد يجبر الناس
منى: عمى يعميهم من زينهم اتركهم والله والله لدور لك ست ستها ناس ما تستاهل
ابو عادل لف : زين بعدين اتركينا فتره نريح من ذا الموضوع وبعدين بيحلها ربي
منى: زين
عند فيصل اللي من الحماس اكل البنادول وشرب المويه وهو يهز ( اجل واثقين ههههه عيشو جوكم وانا بعيش جوي ونشوف من اللي يربح ) طلع وهو يحاول يبين انه مو منتبه:عميمه وش فيك
منى: مافيني شي انت شفيك صاحي من بدري
فيصل : حسيت اني بسخن ونزلت اخذ حبه
ركضت منى وهي تحط يدها على راسه: لا يكون مرضت
فيصل: لا لا لا تخافين
منى: زين زين اجلس عشان تفطر
فيصل: لا لا بروح انام مالي خلق شي
ابو عادل :لا يكون جد مريض اوديك المستشفى
فيصل: لا لا بنام واصير احسن
طلع فيصل وهو في داخله سعاده كبيره بس بنفس الوقت يفكر كيف يوقف تفكير ابوه وعمته بزواج ابوه وصل غرفته دخل وسكر الباب وانسدح كان يبي ينام بس عجز من التفكير ما قدر ما قدر لازم يلاقي حل وبعد تفكير وصله لمرحلة الجنان وقف فيصل وهو يصفق طلع وركض لغرفة عادل فتح الباب وشاف عادل صاحي من فتره ومعاه نواف
عادل : فيصل مايقولون تعبان ونايم
فيصل: لا تزييف
نواف : ابوي تفركش زواجه
فيصل ضربه وهو يبوسه:ادري
عادل: شلون عرفت ع اساس نايم
فيصل : ليه انا نمت او قدرت انام
عادل: ليش
فيصل : كنت افكر كيف ادور حل اقطع فيها سالفة زواج ابوي
نواف : ولقيت
فيصل: يعني شي مؤقت لما نحصل شي ثابت
عادل : غرد غرد اصلا احنا عندنا شغله غير افكارك وتخطيطك
فيصل ضحك: عشان تعرف انه لما يفكر فيصل الكل يبطلون يفكرون
عادل : اخلص بس
فيصل : اول شي قولوا لي عمتي وين
عادل: جدي جاء له ضيوف وراحت لهم
فيصل ضحك : والبيت كيف لحقت تنظف شي
نواف:لا ما مداها
فيصل سجد وهو يضحك: الحمدلله دايما حظي معي ي رب ي رب لا تغير علي
نواف وعادل يناظرون فييه بتناحه وقف فيصل وقال: شوفوا عمتي ليش تبي تزوج ابوي
عادل :لا تستهبل انت تعرف
فيصل : ادري بس ابي اسمعها
نواف : عشان تجي وحده تشيل عنها كتف
فيصل : عال العال هنا مربط الفرس ليش ما نقوم كلنا وننظف البيت ونخليه يلمع ولا نجلس نخرب عشان عمتي ما تجي وماتتعب وتكنسل فكرة هالمره من راسها
عادل ونواف بصرخه وحده:وشوووو
فيصل ركض وهو يسكر افواههم : قصروا صوتكم وجع
عادل بعد يد فيصل : مين يتكلم فيصل انت قادر تشحن جوالك عشان تنظف بييت
فيصل تربع : والله ي اخوي الدنيا هاذي تجبرك تسوي اشياء غصب عليك وبعدين هذا شي موقت المهم نسكت عمتي فتره
نواف : فيصل صعبه
فيصل رفسه: مافيه شي صعب بنقدر يعني نحاول
عادل : شوف الفكره اوك لكن صعبه البيت كبير
فيصل : انتم ليش خوافين احنا ثلاثه كل واحد يمسك شغله بنخلص
عادل :اوووف منك
فيصل :يلا يلا بس قوموا
عادل ونواف ؛الحين
فيصل صرخ:ايه الحين وش عندكم ما عندكم شي جالسين كأنكم حريم
عادل: ايوه وبنقوم نشتغل فالبيت ونكمل الصفه
فيصل:هههههه مافيه مشكله يوم واحد تحول
وقفوا العيال بعد حنت فيصل اللي مايدري كيف يبي ينجح المهمه كانت جدا صعبه عليه وخصوصا انه انسان مايدل فالترتيب شي ابتدو يرتبون وينظفون وعادل بعكازته وفيصل عيونه حمرا من السهر بس ماعليه مصحصح ومشعلين السماعه وجوهم حوسه وحماس كانت حالتهم يرثى لها الارض كلها مويه وكل شوي واحد يطيح والادوات التنظيف بكل مكان وانواع الاصوات والازعاج
دخل ابو عادل وهو مصدوم قرب للسماعه وسكرها وهنا انتبهوا لوجوده : انتم شو تسوون ي خبلان
فيصل : ننظف
ابو عادل: خير وش عدا ما بدا تنظفون ومن طلب منكم تنظفون
فيصل : يعني شفنا عميمه مسكينه تتعب وقلنا نساعدها فالنهايه هي بشر وتتعب يعني احنا فاضيين نسوي شي مفيد
ابو عادل : مين يتكلم فيصل وش صاير لك مسخن فيك شي انت من متى عرفت الفايده او المساعده او حتى الترتيبب
فيصل :الله يسامحك يبه المفروض تشجعنا
ابو عادل : بعدين تعال مو ع اساس تعبان وبتنام
فيصل :نمت شوي وصحيت عجزت انام
ابو عادل : انا اقص يدي اذا ما وراكم سالفه
عادل: وش يعني بيكون
نواف : تعال ساعدنا يبه
فيصل وعادل :لا لا ما يصير انت ارتاح واحنا نسوي كل شي تبي شاهي قهوه
ابو عادل : مابي شي لكن استعجلوا ونظفوا هالحوسه
فيصل وعادل ونواف :ابشر يبه
ابوعادل :متأكدين مافيكم شي
فيصل وعادل ونواف : لا يبه
ابو عادل ؛ والله قلبي حاس من النغمه هاذي وراكم بلاوي
فيصل وعادل ونواف :الله يسامحك يبه
طلع ابو عادل اللي حاس انه فيهم شي طبعا وقف فوق وهو مصدوم من كمية النظافه بالغرف وبالاخص غرفة فيصل وقف على الدرج وهو يبي يسمع اذ فيه شي
فيصل اشر لهم وهو يدري ان ابوه فوق ودخل وهو يشغل السماعه وعلا الصوت وابتداء يترقص على الانغام ويشتغل ابو عادل ماقدر يفهم شي وقرر انه يدخل غرفته احسن مايتكسر بسببهم اما العيال اللي بعد تعب ومعاناة نظفوا البيت كله واثبتوا جدارتهم
فيصل وهو مرمي ع السرير: ااااه اااااه ي ربي رجولي وظهري
عادل: حسبي الله عليك رجلي رجلي تألمني
فيصل: ي شيخ ارتاح انت بس جالس وتمسح ماتعبت زينا
نواف : ظهري مكسور
فيصل: يالله يالله كيف يتحملون كل هالشغل تعبت والله تعبت
عادل :انت ضروري تتعب انت عمرك ما سويت شي كانك عروس
فيصل : اتكلم اتكلم براحتك وسب هذا عشاني متكسر ولا فيني حيل اقوم لكن انتظرني لحد ما تتشافى رجولي
عادل ضحك وهو يناظر كيف مرمين بالاسره وتعبانين جلس بجنب الشباك ولف وهو يناظر بيت عمه تذكر ريمان لف لفيصل ونواف :اقول بسألكم
فيصل وهو مغمض :وشو
عادل : ريمان بنت عمي
فيصل فتح عين وحده:وش فيها هالمجنونه
عادل : ابي اعرف وشوله ما تجي في الجمعات وليش دايم تتمشكل مع الكل
فيصل : وش عرفني روح اسألها وبعدين وش جابها على بالك
عادل : كذا امس اكتشفت انها ماتجي
فيصل : ياخي انا اشك انها مجنونه فيه مصيبه بعقلها
عادل: ليه
فيصل :مدري لكن مسويه ازعاج لهم فالبيت رائد يشتكي منها بشكل فضيع يقول شخصيتها تفجع شوي وتقلب ولد عليهم
عادل : والله كانت شزينها وش تغير
فيصل : وش دراني انا وبعدين انا لو ابوي مثل عمي قدني انتحرت
عادل لف وهو يفكر وش ممكن يكون السبب في تغيرها وليش اصلا تتصرف هالتصرفات اما فيصل ما اعطى الموضوع اهميه كبيره وغمض عيونه ونام ونواف مثله
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم اللي تجهزت ولبست هي ومروى وسهام عشان يطلعون يتغدون برا كانت اديم مؤمنه جدا بالصدف وانها ممكن تشوف فيصل بالاشارات بالمواقف بالمحلات بكل مكان وغالبا يغلب عليها خيالها وتحس انها شافته بالحقيقه كانت تراقب كل اللي بالمول وواضح انها تدور لاحد مروى: انا رايحه اجيب لنا قهوه تبون
سهام : ايوه جيبي
بعد ما راحت مروى لفت سهام على اديم :خير وين وصلتي
اديم :هاه ما رحت لمكان
سهام: اديموه ع بالك مو حاسه فيك من يومين وانا اشوف تغيير كبير ومن شوي نكلمك ونسولف معك ولا حولنا احد قولي لي من تدورين بهالمكان
اديم انخلع قلبها : مين بدور يعني ما ادور احد بس احاول اتذكر اسم المحل اللي روان جابت منه فستان مره عجبني وقلت اجيب واحد ونصير زي بعض
سهام: وليه هالحيره دقي على روان واخذي الاسم
اديم : دقيت بس ماترد قلت اقرأ واشوف
سهام شافت مروى جايه : لا تحسبين تقفل هنا مستحيل اخليك بس تروح مروى ونتفاهم
اديم سكتت وهي ماتبي مروى تدري لا لو شكت بتنشب لها لما تعترف وهي ماتبي تقول لاحد وصلت مروى ونزلت القهوه واديم تحاول تدخل معاهم بالجو عشان مايشكون زياده ظيمنعظيمنع


#يـــــتـــــــبــــــــــع...