الموضوع
:
من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
عرض مشاركة واحدة
11 - 1 - 2022, 06:43 AM
#
3
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
5 - 2 - 2025 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1585يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
ساره عصبت... وقامت بقوة..
وقالت :اقول... والله لو ماتنطمين لاارميك برا البيت...
وترجعين لمكانك الحقيقي.......... تذكري...
لولاي ماكنتي اصلا هنا... ببيت ..مابقى الا انتي يالمنتفه....
تقولين لي هالكلام ..!!
ميس بيأس:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــدر ...مافكرتي فيه...
بدر اللي ميت فيك ايش ذنبه... مافكرتي ليش مات... هو يحبك ..
وسوا كل شيء عشانك... وحتى يحقق كل اللي تبينه...
مافكرتي فيه ولا فكرتي...!!!!
……سكتها كف حامي لدرجه انها طاحت الارض...!!!!
ساره بعصبيه:ميس.. اسكتي وابلعي لسانك... والا ..
والله ثم والله لاتشوفي شيء.... ماشفتيه.........
فاااااااااااهمه ...وبعدين حضرتك تفهميني... انه مات عشاني.... ههههههههه.... اجل... خليه يشبع موت ...ولا يهمني...
صحيح كان اخو اكبر رجال الاعمال بالعالم... بس مايهمني...
وتصدقين لو اقولك... ان حتى عبدالعزيز.. هو من اصدقاء..
رجل الاعمال الشهير بعد... اكيد عارفه.. ومن مايعرفهم..
ويعرف صداقتهم وشراكتهم....وقالت بغرور:هالبدر...
لو تبينه.. روحي وخذيه من قبره ....قالوا ايش...
قالوا انتحر.... انا كنت شاكه انه مريض نفسي........
ودخلت الحمام.........!!
ميس حزينه ع بدر... لانها تذكرت وقفاته معهم...
وفزعاته... وهي مدينه لأثنين بحياتها...
ماتقدر توفيهم حقهم (ساره&بدر)بعدين نعرف فضل بدر...
اللحين نشوف فضل ساره.. على ميس..!!
ميس راحت تسوي شاي... وتذكرت... !!
&
كان عمرها 5 سنوات.... وجالسه في حوش...
فيه مراجيح ....وهي تمرجح ..وبيدها دبدوب صغير...
وجاء مجموعة بنات ...يمكن خمس بنات...
كلهم اعمارهم 10 سنوات وفوق... وجت وحدها اكبرهم..
واضح يمكن عمرها 12....!!!!!!!!!
وقالت:هيه... انتي يالبزر... انزلي ...نبي نمرجح..!!
ميس سرحانه... البنت... هزتها ميس فزت...
وطالعتها ..طبعا فرق بين 5 سنوات ...
و12 سنه ميس خافت... بس ومن هي صغيره..
تحب تكون شجاعه ...مثل ماكان يوصيها.. ابوها..
وامها... قالت بشجاعه:انتي اللي روحي بعيد.... انا مااحبك...!!
البنات يضحكون......\\ والبنت عصبت:اقول.. انا اللي ميته عليك
.. قالت مااحبك قالت ...انزلي... والا والله لااعطيك كف..
ع وجهك هذا المعفن..!!
ميس امتلت عيونها دموع وقالت:انتي معفنه.... انتي وسخه .!!
البنت جن جنونها ...وعطتها كف... وميس طاحت بالتراب
..وبكت... البنت اخذت قطعة خشب... والخشب فيه مسمارين
من جهه ...وضربت اسفل ظهر ميس بالخشبه... ودخل شوي من المسامير بظهرها... وسحبته البنت ع ظهر ميس..
وشق ظهرها... وامتلأ فستانها الابيض دم البنات هربوا...
ميس تبكي من الالم... طفله عمرها 5 سنوات
جوا يركضون العاملات.. بدار الايتام... ومعهم حرمه..
وبنتها عمرها 7 سنوات (ســـاره)..............!!
شالوا فستانها... انصدموا ..كان جلد ظهرها مشقوق...
والدم ينزف منها الحرمه هذي تأثرت... وشالت ميس..
وضمتها,,... ودخلوا فيها داخل وطلبوا الدكتور ....
الخاص بالدار... وحضر ..وعقمها... وخيطها ..
تحت صراخ ميس.... انتهى الدكتور... وطمن الجميع عليها ...
واعطاها ادويه تناسب عمرها ...ومراهم عشان جرحها يطيب ومايتلوث... !!
الحرمه جت بتمشي بس ...وقفتها بنتها... اللي بكت
الام نزلت لبنتها وقالت:ساره ...حبيبتي ايش فيك.؟؟
ساره تشاهق:يممممممه.... البنت ابيها..!!
الام ابتسمت :قصدك ميس.... خلاص ياماما... هي بخير...
وبكره نجي نزورها.....!!
ساره تبكي:لالا.. ماابي ..بجلس معها ..!!
الام تهديها:كيف تجلسين معها هنا... هذا دار ايتام..
يعني للي ماعندهم اهل..!!
ساره وقفت بكي... بس عيونها مليانه دموع:يعني هي..
ماعندها اهل ....ماعندها ام ..؟؟
الام تهز راسها:لا.... ماعندها..!!
ساره بحزن:ولا عندها اب؟؟
الام تهز راسها:لا..!!
ساره نزلوا دموعها.. وبصوت باكي:ولا عندها اخت..؟؟
الام ضمت ساره:لا ماعندها...!!
وطلعوا للسياره وركبوا ...ساره ورا...
قالت بحزن:بابه... مامه..!!
لفوا عليها وكملت ....وعيونها ..مليانه دموع:ابي ميس..
تكون اختـــــــــــــــــــــــــــــــــــي..!!
ابوساره:من ميس..؟؟؟
ام ساره.. حكت له السالفه..!!!
ابوساره يكلم.. ام ساره:هاه ..ايش رايك يأم ساره...
عندك استعداد ..لبنت ثانيه... ههههههههههههههه..!!
ام ساره ابتسمت:ايه عندي استعداد ..ولفت لساره وكملت ..
دام بنتي الحلوة تبي اخت... راح اخذ ميس اخت لساره..!!
ساره تناااقز :هيييييييييييييييييه.. هيييييييييييييييييه...
راح اناديها أختي ميـس... وفتحت باب السياره..
ورجعت للدار.. واهلها يضحكون ونزلت.. ام ساره ..
وابو ساره ..وكملوا الاجرائات ..حتى تبنوا ميـــــــــــــــس..
بفضل الله ثم ســاره.. وعاشت ميس.. وساره..
اجمل الطفوله.. واهلها مافرقوا بينهم.. ابدا.. ابدا..
وكبروا ميس.. ودرسوها ..حتى صار عليهم حادث...
وماتوا قبل سنتين...!!
ميس صحيت من تفكيرها.. وهي تحت الدش..
والمويه تنزل على جسمها.. طالعت بمراية الحمام...
وشافت الندب.. اللي اسفل ظهرها... وابتسمت ..
من يوم هالندب.. وميس ماتبكي قدام احد..
تبكي بعيد عن الناس.. ولاتخلي احد يشوف دموعها..
حتى وفاة امهم وابوهم ...كانت تتصبر حتى يمل الصبر منها ..
.وتروح غرفتها وتبكي حتى ترتاح ...وترجع تطلع..
ميس القويه .................!!
<<<<<<<<<<<
((تعريف بميــس... وســـاره..))
ساره 22سنه.. حلوه.. وجميله حيل..
وملامحها تخقق ..طويله.. ونحفيه.. بشرتها بيضا..
شعرها اسووود ..لنص ظهرها..
عيونها عسليه.. ورموشها كثيفه.. حواجبها مرسومه..
وخشمها نحيف ..وطويل ..شفايفها صغيره ..ورديه..
وحيدة اهلها.. ماتوا اهلها ..وباقي لها سنه بالجامعه..
وكملت.. بعد تصميم ميس.. انها تكمل دراستها...
عندها عم واحد ...وهو مايبيها ..ولايفكر حتى فيها ...
كل اللي يبيه.. هو البيت ..بس البيت كان بإسم ساره..
تموت بميس... بس بعد ماتوفوا اهلها.. تغيرت طباع ساره ...
وصارت تكلم شباب... وتخرج معهم.. بس تخرج معهم تسليه..
تسوق.. ومطاعم ..وتماشي فقط ...!!
ميــس 19 سنه ..كل شيء فيها يذوب..
جميله لابعد الحدود... شعرها لنهاية ظهرها ..
وبني فااااااااااااااااااااااتح... ومدرجته.. والحواف...
مأخذ شكل سبعه بالعربي ...حواجبها نحيفه..
ومرسومه بدقه... رمووشها طويله ..وكثيفه...
عيونها كباااار..ولونهم بنــــــــــدقي... خشمها طويل..
وواقف ...شفايفها متوسطه ..ومليانه شوي.. لونهم وردي..
بخدودها غمازتين ..جسمها حلو.. ورشيقه...
ومخصره.. بيضااااااااااااااا بقووة ..ماتوا اهلها ..
وعمرها 4 سنوات... وعاشت عند خالها الوحيد..
وكان يعاملها بقسوة.. هو وزوجته ..حتى بعد سنه..
رموها بدار ايتام... ظلت سنه.. وتبنوها اهل ساره..
وكان عمرها 5 سنوات... طيبه وحنونه وحســــاسه...
لكن تخفيها ورا القوة... دمعتها اقرب مايكون...
بس تخفيها... ولايمكن احد يشوف دموعها..
تبكي وحدها... تموت بســـاره.. ماتوا اهل ساره ..
اللي هم اهلها ...وعمرها 17 سنه... وكانت وقتها...
بسنه ثالث ثانوي ع النهايه... كملت ثانوي فقط...
لان عم ساره.. اخذ فلوس ابوهم.. ومايعطيهم غير500 ..
ففضلت ميس التضحيه لساره... لتكمل مشوراها ...
وهي جلست بدون دراسه ..كان عندها.. (سرطان بالمعده.. وسوت عملية.. وانتهى ...من سنه )..!تجذب... أي أحد يناظرها....!!
<<<<<<<<<<<<
بالشرقيه... ببيت الوليد
بقسم الرجال..... ابوطلال... وابو زياد ...توه جاي..!!
الوليد......سامي... وطلال ..وفارس... ومشعل... وزياد.. وريان.!!
عند الشباب .....!!
سامي :اقول شباب... ايش رايكم نطلع نتمشى ع الكورنيش...
والله مليت من جو البيت ....والحزن..!!
مشعل نط وجلس... كلهم فزوا منه .....
طلال وهو يناظر اخوه:مشعل بسم الله عليك... ايش فيك...
هذي جنيتك وصلت..!!
مشعل وهو شاق حلقه الضحكه:هع هع.. لالا ..بس اخيرا بنطلع...
مثل قبل يااخي... زهق.. مللل... مليناااا... اووف... اووف..وكـ...!
فارس نط.. وحط يده ع فم مشعل :بس ...بس ...وجع..
قم بس ..ايه خلاص بنطلع... ولف ع سامي :الساعه المباركه..
ياسامي..وأخيرا..مابغيت يأخي...!!
مشعل.. وهو يناقز:ومباركين.. عرس الاثنين.....!!
الشباب ميتين من الضحك...
ومشعل يكمل :ايش دراني عنه.. اللي يسمعه يقول...
بيخطب منه ..ويقلد فارس:الساعه المباركه.. ياسامي...!!
الكل :هههههههههههههههههه
طلال.. يصفق بيديه:الحمدلله.. والشكر ....!!
زياد يكمل:الله يخلف عليك ياعمه.. في تعبك...
الله يعوضك خير.. ياخالي ...!!
مشعل بقق عيونه.. وقام على زياد:اقول شب بس....والله لا اجيك..
واخلي راسك ..غايص بجسمك....!!
زياد بتحدي:مابقى الا انت.. يازيتونه... اقول اجلس ..
لا افقع وجهك ..!!
مشعل.. عاش دور زيتونه.. وينادي:باباااااااااي ..النجده ..!!
الكل :ههههههههههههههههه....!!
ريان قام: اقول يالله امشوا.. الساعه اللحين 8... ..
خلونا نطلع قبل الزحمة..!!
سامي قام :يالله ..!!
وقفوا كلهم: يالله مشينا ....!!
الكل لف... ع الوليد الهادي ...وكآنه ..مو معهم أبداا..أبدا..!!
زياد بهدوء:مرحبا...أستاذ الوليد...وين وصلت..؟؟
الوليد منسجم بأفكاره:فـــهد..أهدى شوي...ماأبي إزعاج..!!
الكل بقق عيونه...زياد لف لهم..ويأشر ع نفسه...
ويحرك شفايفه ..ف..ه.د..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل فقع ضضحك:هههههههههههههههههههههههه.!!
الوليد لف عليهم:سكتوا جعلكم...للي ماني بقايل...!!
مشعل.:لالا..قول يارجال...قووول...ماعليك..!!
الوليد.. بصوت عالي:عصــــــــــــــــــام..!!
مشعل نط وراءء أبوه:يــبه...الحق فلذة كبدك..وحشاشة يوفك..!
هنا الكل انسدح ضحك ..حتى الوليد فطس ضحك....!!
ابو طلال:الله يخلف علي بسس.. وانا أبوك..!!
مشعل يبوس.. رأس أبوه:اللهم أمين..يعوضك بالجنه يالغالي!!؟؟
الكل مو قادر.. يقول كلمه:هههههههههههههههههههههه..!!
سامي ..بعد ماهدي شوي:قوم وليدووه...حنا بنطلع.. يالله.!!
الوليد بهدوء:الله معكم..أنا أعذروني هالمره..مو طالع..!!
طلال:لاااااا...ليه ..طيب..نبي نطلع كلنا مع بعض...!!
الوليد بهدوء:أنا بجلس هنا...مع عمي وخالي...وانتوا توكلوا.!!
أبوطلال:ياأبوك ..البيت بيتنا ...مو أغراب..اطلع مع أخوانك.!!
أبو زياد يكمل:روح وأنا خالك...حنا ماعلينا...الله معكم..!!
ريان بفرح:يالله...مامعك عذر..!!
الوليد بهدوء: لاا..انا بجلس...الله معكم...واصلا مافيني حيل..!!
مشعل يكش عليه..:يالله أمشوا بس...خلوا هالمكتب المتنقل..!!
ضحكوا ومشووا...الوليد أبتسم...رجع كمل سوالف..مع عمه وخاله
<<<<<<<<<<<<
بقسم الحريم
أم الوليد... وام طلال... وام زياد
وبقسم البنات
سوسن... وسوزان... وسلاف... وربى... وروابي
عند البنات..!!
سوزان تدف ربى :قومي.. قومي... انتي تعرفين..
اني احب اجلس بهالصوفا... ليش هالنذاله...!!
ربى تتمسك بالكنبه...ربى ..وهي متعلقه بالكنبه:مناك يالله ..
.حامض ع بوزك.. مو قايمه....!!
سوزان فتحت فمها... وقامت تسحبها :اقول يالدبه...
قومي...قومي..!!
ربى متعلقه.. وتمد يدها :عطيني... عطيني.. اشوف...!!
سوزان فكتها.. وبغباء.. قالت :وشوو.. وشو اعطيك..؟؟
ربى تعدلت.. وجلست... وحطت رجل ..ع رجل..
ومدت يدها:عطيني الصك ...اللي يبين ان هالصوفا لك...
واذا ماعندك... تلايطي عني...!!
سوزان مدت يدها.. ومسكت رجل ربى ..اللي كانت تهزها...
وسحبتها.. وطاحت ربى ع الارض....!!
والبنات فقعوا ضحك.. على شكل ربى..!!
ربى تمددت :اااااي... اااه... ياحيوانه ...سوزانوه يالدبه...
والله لاوريك هييييين ...!!
وقامت تركض.. وربى.. تطارد سوزان... وسوزان تهرب ..!!
والبنات ضحححححك ..!!
<<<<<<<<<
مر اليوم ...حزين...ومفرح...وكئيب...مشاعر مختلطه.
.ولكن كالعاده...مر وأخذ من أعمار أبطالنا يوم...!!
<<<<<<<<<<<
رجع وكان الوقت متاخر.... دخل وشاف الانوار مطفأه...
والفله هدوء ....طلع الدور الثاني ...ودخل غرفته وحصلها....
جالسه ومعصبه استغرب... وعقد حواجبه...!!
قامت له.. وقالت بزعل:وين اللي بيطلعني... انت وعدتني...
ليش تكذب علي..؟؟؟!!
الوليد بزعل مسك يدها :اولا ماكذبت عليك... وهالكلام..
لااسمعه منك مره ثانيه... فاهمه... وثانيا انا بأيش وعدتك..؟؟
حلا بخوف.. بس تكابر:انت قلت بنطلع... ونتعشى مع بعض...
انا مليت ...محبوسه بهالفله... لااروح.. ولااجي..!!
الوليد تذكر انه وعدها يطلعها ...ضرب بيده ع راسه:اوووه ...
اسف حلوووو... نسيييت..!!
حلاااا طارت عشان قال حلوووو....بس ماتبين ....!!
وكملت بزعل :طيب.. ليش ماترد على اتصالاتي...؟؟؟
وقالت بشك:لايكون اا....!!؟؟
الوليد رفع حاجب وقال :لايكون.. وشووو...تزوجت عليك...
وضحك.... وراح للكنبه وجلس... وهو يضحك....
:هههههههههههههه... لاانتي اول وحده ..ولا اخر وحده...
بحياتي... وهالشيء انتي تعرفينه...!!
حلا خافت يتركها ...وراحت وبدلع ..وهي تمشي لعنده...
وجلست بحضنه ...وحطت يدينها ورا رقبته... ونزلت بعيونها..
لعيونه...وقالت بهمس:اعرف ..واعرف شيء واحد..
ومتاكده منه >>!!
الوليد يطالع عيونها.. وشفايفها.. وقال وهو..
يطالع عيونها:شنو هالشيء..؟؟؟؟اللي متأكده منه...
ياست حلا ..!!
حلا قربت... حتى صار خشمها لاصق.. بخشمه ..
وكملت :هالشيء.. هو انا .....اشتقت لك....!!
الوليد ابتسم... وخر وجهه عنها... وطالع فيها ..
من فوق لتحت بنظرات جريئه... وتوسعت ابتسامته...
وباسها بخدها ..وقام وشالها معه.!!
<<<<<<<<<
صباح يوم جديد..يشرق على أبطالنا...
شمسه تمتد أشعتها الذهبيه..
..لتمنح كل مهموم أمل جديد...
وتبث بنفسه العزيمه.. والنور من جديد
....
بفلة الوليد...الساعه 10:30ص
بمجلس الرجال..
الوليد وهو يطالع ..من شباك المجلس :الله ..مو مصدق..
رجعنا للسعوديه..؟!!
عبدالعزيز متحمس :اي والله.. اشتقت لاهلي هنا.. وربعي ..!!
الوليد يطالعه بشك: اشتقت لاهلك.. ولا اشتقت للمغازل..
والبنات هنا ....هاه ..حط عينك بعيني اشوف..!!
عبدالعزيز يضحك بصوت عالي:هههههههههههه...
لبى اللي فاهمني بس ..!!!
الوليد :ليش مو راضي تتزوج انت... مو احسن لك..
من المغازله... واللفلفه ع بنات خلق الله...
صدق ماتستحي...!!
عبدالعزيز يضحك :خخخخخخخخخ ...لا والله مو احسن...
اولا.. مااحب الارتباط... وثانيا ..مافي ولا وحده داخله مزاجي ...
وثالثا.. لايكون تبيني اتزوج مسيار مثلك... واطلق..!!
الوليد يهز راسه:هذا بالحلال ...تزوج عادي...
خذ ان شاء الله اربع.. واذا ع الارتباط... حط شروط مثلي...
مالها دخل بحياتك...ولا لها شور عليك.... وبسسس.......
ورفع حاجب...!!
عبدالعزيز:لالا.... واللي يسلمك ...ماابي انا تعرفت ع وحده..
عن طريق الشات.... وتواصلت معاها كام بععد ..بصراحه....البنت خققققه.... وماتتفووووت...!!
الوليد بصدمه:مسرع... توك تعرفت قبل شهر ع وحده...
اللحين.. وحده جديده ....!!
عبدالعزيز حط رجل ع رجل:يبييس... وحده جديده...
وعشان اضحك عليها ..حولت لحسابها 10 الاف....
وتوها مكلمتني.. شاريه السوق كله ........اذا تبي..
البنات يركعون لك... ضبطهم بكم ريال... وشوف ..!!
الوليد :ههههههههه... يمه منك بس... انت ماتخاف ع خواتك...
بذمتك ماتخاف..؟؟
عبدالعزيز :اممم... لا عادي... اضمن خواتي...
واللي بتسوي شيء ...اقص رقبتها... هي... وهووو....!!
الوليد بستهزاء:لا والله.... احلف... بصراحه قدع....
واحد ومامنك اثنين ..!!
عبدالعزيز.. عدل جلسته:الا اقول..... البنات اقوى منا ...
لابغت تجيب راسك تجيبه.... وغصبن عليك......!!
الوليد بغرور:يخسون... وماانخلقت اللي تهز شعره ...
من راس الوليد ........وناظر لعبدالعزيز.....
وكمل:اماا انت... الله يعينك بسسس... كل يوم طايح غرام .
.مع وحده ولماتاخذ اللي تبيه ترميها..!!
عبدالعزيز ابتسامه وقحه :هه... ماضربتهم ع ايديهم...
كلهم جوني برضاهم... وكمان مثل ماقلت... ارميهن.....
انا اجيبهم... ولا وحده تجيبني....!!
الوليد هز راسه بيأس منه ...ومن تفكيره...!!
<<<<<<<<<<<<
بمنزل ابوالوليد...!!
ام الوليد كانت برا البيت... بشغلها... وسامي...!!
مابقى الا سوسن.. راحت لجناح بدر...!!
وحطت يدها ع الباب ..وتلمسه فوق.. وتحت.... ونزلت دموعها.. وغمضت عيونها.. ومسكت الباب ..ونزلت للارض..
حتى وصلت.. وجلست.. وضمت يديها وبكت..
:اااه ..بدر اخوي.. اشتقت لك.. ياروح سوسن ااه ليه...
وتضرب الباب بقوة... وبصراخ ...لييييييييه... لييييييه...
حراااام عليك... اكرهك... اكرهك... اكرهك....!!
سوزان.. الي سمعت صوت سوسن... توها دخلت..
فتحت لها الخدامه... طلعت فوق ركض... وحطت يدها ع فمها
...من منظر سوسن..!!!
سوسن جالسه... وتضرب الباب :اااااه... بدر.. بدر... اااه ....!!
راحت لها سوزان... ودموعها تنزل...مسكت يدينها...
وضمت سوسن .....ويبكون مع بعض...!!
سوزان تشهق:خلاص... خلاص... سوسن... حرام..
اللي تسوينه بنفسك.... انتي وعدتيني...
تكوني قويه ياسوسن...!!
سوسن تبكي... وتشاهق :ااااه... مقدر.. مقدر... اااه..
بدر... انا اكرهك ...اكرهك..... ااااااه.....!!
كان واقف وراهم بالدرج... وماانتبهوا له.. هزه منظر اخته...
وصراخها ....غمض عيونه.... ورص ع اسنانه... وشد ايديه بقووووه... وتنفس وبعدها فتح عيونه ...وبنفس اللحظه..
انتبهت له سوزان... سوزان حمدت ربها...
مامداها تشيل عبايتها وشيلتها... شهقت ..وفكت سوسن...
وتغطت.. ورجعت خطوتين ورا...!!
سوسن ناظرت ..محل ماتناظر سوزان...واهتزت شفايفها...
وانزلت دموعها.. وقالت بصوت عالي :الولييييبييييد...!!
وقامت بس ماقدرت..رجولها ماتشيلها... وطاحت...
راح لها... ومسك يديها... وجلس ع ركبه عندها ...
وهي ع طول ضمته وتعلقت فيه.. وببكي..
:ااه... الوليد ...شوف ...شوف.. وتأشر ع جناح بدر..
كملت:شوف... بدر... ايش سوا فينا... شفت.. شفت...انتحر... انتحر....!!
ورجعت ضمت الوليد.... الوليد ضمها بقوة... وغمض عيونه..
سوسن تكمل :ااه... اكرهه... اكرهه... اااه... اكرهه...!
الوليد ضمها بقوة :بسسس... خلاااص... سوسو... الله يرحمه.. ياسوسو ادعي له ...!!
سوسن بعناد:ماابي.. انا مااحبه... انا اكرهه...!!
وقامت وقفت... ومسحت دموعها.. وقالت : قبل ماتسأل..
كل العائله بشغلها...!!
الوليد ابتسم.. وكمل ..وهو يمسح ع شعرها...
:الا وحده... موراضيه تشتغل...!!
سوسن كشرت ..وبعدت يده:استقبلك ياحظي..!!
الوليد يقلب عيونه:أحلفي ياشيخه..؟
سوسن بحب :فديتك ياأحلى أخ.. ولفت لجناح بدر..
:كنت بنزل أفطر.. بس.. وسكتت شوي... وكملت بحزن..
:قلت افتح جناحه.. واشوف كيف صار من بعده... ونزلت دمعه... ومسحتها.... ماخفيت ع الوليد ...!!
الوليد بإهتمام :يعني مافتح ..من بعد موت بدر..؟؟؟
سوسن بحزن ..وتهز راسها:محد قدر يدخله ..حتى امي...
اشوفها بالليل.. تمسك الباب... وترجع..... وحتى سامي..!!
الوليد بحزن...ماقدر يدخله حتى هو : وين مفتاحه..؟؟
سوزان ..اللي الكل نسى ..انها موجوده... ردت..
وبسرعه :بدرج الصاله.. خالتي قالت لي...اشيله ..
عشان سوسن ماتدخله... وحطت يدها ع فمها ..
.وانحرجت ...وضربت راسها بيدها...!!
الوليد اللي أبتسم.. على حركتها....وقال :هلا.. هلا ..
والله ببنت العم اخبارك...؟؟
سوزان بحرج:هلا... هلا بك ياولد عمي ...بخير الحمدلله...
والحمدلله ع السلامه...!!
الوليد مبتسم:الله يسلمك ...!!
ولف لسوسن :روحي انتي... وسوزان لجناحك..!!
سوسن بعناد:مابي.. ابي ادخل معك... الوليد بليييز...!!
الوليد بحزم:لااا... اول مره انا.... وبعدها انتي.. اوك..!!
سوسن بحزن:اوك ...!!
وراحت هي وسوزان لجناحها ...!!
الوليد نزل.. واخذ المفتاح.. من درج الصاله... ووقف.. عند باب الجناح.....ويده ترجف.. بس قبض ع المفتاااح بقوووة...
ودخله وانفتح الباب ...وفتح عيونه.. ودخل رجله اليمين... بصعوبه...ودخل اليسار... وغمض وانققل الباب... مد يده وشغل الانوار... ونوور جناح بدر كله... بعد ماصار له سنه مظلم...!!
فترة الأقامة :
1585 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18898
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.77 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه