عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 06:43 AM   #4


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (09:55 PM)
 فترةالاقامة » 1579يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



الوليد نزل.. واخذ المفتاح ...من درج الصاله...
ووقف عند باب الجناح......ويده ترجف...
بس قبض ع المفتاااح بقوووة... ودخله وانفتح الباب ..
.وفتح عيونه.. ودخل رجله اليمين... بصعوبه...
ودخل اليسار... وغمض.. وانققل الباب... مد يده ..
وشغل الانوار... ونوور جناح بدر كله...
بعد ماصار له سنه مظلم...!!
<<<<<<<<<<

بالرياض.. تحديدا بأحد المولات ...ساره تتسوق...
وميس تمسك الاكياس .....ساره لابسه بنطلون اسكيني اسود..
.وبلوزة اخضر.. لنص الفخذ ...والعبايه مفتوحه...
والشيله يالله.. مغطيه نص شعرها... والمكياج كنها بحفله.....
والعطر يسبقها.....والكعب العالي.. يهز الارض من تحتها ...
.الشباب كلهم يطالعوها... وهي مبسوطه.. .!!

ميس ..تضم الاكياس ع صدرها....وتمشي وراها ..
خايفه من عيون الشباب... اللي تلاحق ساره ...
ميس.. لابسه عبايه كتف.. ومتغطيه بشيلتها ...عيونها ماتبان...!!

ودخلوا محل... ساره تفرفر فيه.. وميس وراها ...
جاء واحد.. ومر بجنب ساره... ومد لها ورقه..
وقال بنظرات وقاحه:الرقم ياحلو ....!!

وجاء خويه:اي حلوو.. الا قوول صاااروووخ ..
تكفين خذي رقمي..هذا عنده الف بنت... خذي رقمي..
وغمز لها:وانا بعجبك.....!!

ميس اتنرفزت... واقشعر جسمها ...عكس ساره ....
اللي شاقه حلقها...ومبسووطه ع الاخر...
قالت بدلع.. وغرور:لا انت.. ولا هوووو ..انا عندي امير...
امير... ماتجي ...وتاشر ع الشاب الاول ...وتكمل ...ماتجي
انت ولا ربعه.... وتاشر ع الثاني ....وانت ماتجي ..
حتى نقطه بجنبه.!! ........ودفتهم ..ودخلت من بينهم....!!

وميس تعدتهم.... وطلعوا من المحل... ....وهي كل شوي..
تلف وراها... تحس انهم وراهم... راحو وجلسوا بالكوفي...!!

ساره جلست:اااه ..يارجولي ..تكسرت من الدوران...
اوووف ياربي..!!

ميس ..وحيلها مهدود.. نزلت الاكياس... اللي اثقل منها..
وجلست....!!

ساره تطالعها:هيييه ..انتي غبيه ..ليش ماشريتي شيء..؟؟
ياخبله ....تدلعي.. ودلعي عمرك بالفلوس...لازم اقول يعني ...
اوووف ...ياربي من هالغباء........!!

ميس أخذت نفس..وبهدوء:تعرفيني ..ماأحب أخذ من فلوسك الوسخه..ولو هلله...حتى لو أموت جوع...فهمتي....!!

وقامت ...مشت .. وطلبت 2 توفي بارد......!!

ساره تهز رأسها..فلوس وسخه أجل..هه....وليش أعيش على صدقة عمي...الله لايسامحه....أنا بستمتع بفلوسي...وانتي حره ميسوه..!!

طلعت جوالها..اللي أزعجها...شافت الرقم.. وأبتسمت....فتحت
وردت بدلع رباني:ألوووووو...!!

:....................................!!

ساره تلعب بنظارتها بيدها:يب...حياتي...مره مبسوطه...!!

:...........................................!!

ساره أبتسمت:أيوه...كفتني وزياده ....الله لايحرمني منك.!!

:................................................. ......!!

ساره تلف حوالينها بعيونها:يس..توي مخلصه شوبنق...
بشرب شيء وبطلع.....!!

:.............................!!

ساره بتفكير:أمممم....لما يناسبني الوقت ....راح أقولك....اوك...؟؟

:........................!!

ساره بحب:وأنا...أموووت فيك....شافت ميس راجعه.....
وبسرعه قالت....اوك....لازم أقفل...بااي..!!

ميس.. رجعت لساره ..وشافتها ..وسممعتها.. \
لما قالت بدلع :باي..!!..

ميس.. حست بلوووعه غريبه ...من فتره ..وهي ماسكاها... ودوخه حطت الاكواب.... وتسندت شوي ع الطاوله....ساره..
مووو يمها نهائي... ميس راحت ركض للحمامات...
ودخلت بسرعه... شالت الغطااا.. ورجعت كل اللي ببطنها....
.بس وقف قلبها.. لما شافت دم طلع من فمها... فتحت عيونها..
وهزت راسها:لالا ...اكيد يتهيء لي... مو دم ...لا...لا...
وسحبت المويه ....وغسلت وطلعت... جت بتطلع..
الا وبطنها مثل سكين.. دخلت بطنها ............صرخت بقووووووه:اااااااي...!!
ومسكت بطنها... وجلست ع الارض... وهي ماسكه بطنها .
.وتبكي بآلم :اااااه.. اه.. ياربي.. اااااه.. بطني.. جلست شوي..
حتى هدي الالم.. وطلعت....!!

وجت الا ساره ..خلصت كوبها... وقامت..
اخذت شنطتها:هات الاكياس ....ويالله نمشي... خلاص طفشت..!!
وبعصبيه:وين ذلفتي.....؟؟

ميس مو رايقه لها كلش... من تعبها اللي صار له 3ايام...
ومقلقها هالشيء ....شالت الاكياس وطلعوا ...!!
<<<<<<<<<

عبدالعزيز.. بعد ماقفل ..من ساره.... ابتسم...
ابتسامه خبيثه:هين... والله لااجيب راسك ياسوير...
اصبري بس....مسويه شريفه...وتتغلين..!
جت سحر.. ولينا.. وجلسوا معه... وقاموا يسألونه..
عن كل شيء بكنداا
<<<<<<<<


الوليد فتح الدرج ....وشاف مذكره لبدر ...مسكها...
وغمض عيونه ...وجلس ع الكرسي... ولف لفتين...
وبعدها حط ايديه ع المكتب... وفتح المذكره.... وبدأ يقرأ...
أول صفحه..... وثاني صفحه .....وثالث صفحه ......

حتى وصل لرابع صفحه ......وبدا يتضح حب بدر....
لبنت اسمها ساره..... كان مكتوب كل اشعار الغزل ...
والحب... والعشق ....والهيام.... وبنهاية كل صفحه مكتوب
.. حبي ساره... الوليد عقد حواجبه ....وبدأ يقرأ ...
ويقلب الصفحات... حتى وصل لصفحه تاريخها..
قبل وفاة بدر بأسبوع..... وكان مكتوب فيها.............

حبيبتي مشتاق إليك
أفكر فيك
وعيني لاتنظر الى إليك
فيا حبيبتي لا تعذبيني
وتجعلي قلبي يتقطع من كثرة الشوق
فانا عاشق لايعرف شيء سوى لمست يديك
سوى سماع صوتك لضحكتك التي تملأ الكون سعادة وفرح
فانا الذي لا يعيش بدونك لايحس بشيء الا انتي
لا يرى الا وجهك الجميل
لا يعرف احدا سواك
فيا حبيبتي لا تعذبي قلبي المنكسر بفراقك
وعودي لكي يعرف قلبي العيش
فهو لا يدق الا وانتي قربه
فيا حبيبتي كوني بقربي
لا تنسي حبي وعشقي .....ساره

الوليد قلبه انقبض ...يفكر بشيء... ويتمنى ان تفكيره خطأ...
قام وراح للبلكونه.... وطلع فيها اخذ نفس...وزفر....
غمض عيونه.... وفتحهم.... تسند ع البلكونه...
وفتح الصفحه اللي بعدها ....وبدا يقرأ ..............

تدري وش أصعب شيء لا قمت من النوم
تشوف جوالك وهو ما اتصل بك
تدري وش ألعن شيء لا صرت مهموم
وهو يدق لحاجته ومافطن بك
المشكله مالك على حالك لوم
الشوق ذباحك ولا هو بجنبك
ساره ارجوك ارجعي لي

الوليد.. مسح بيده.. ع وجهه ..من فوق ..لتحت ....
ورجع من تحت.. لفوق... وكمل ع شعره... ورجعه ورا...
وغمض عيونه.....!!!

الوليد بهم:لا..لا ..مستحيل.. أكيد فاهم خطأ... بس... بس...
ورجع يطالع تاريخ الصفحه... هذي قبل موته بيوم.....اااااه...
يابدر.... مسك الصفحه الاخيره ...
ويده ترجف :افتحها ..لا..لا .........الا بفتحها... مو بدر ..
اللي بيموت عشان.....عشان... حشره ....لا لا.....

اخذ نفس... وفتح الصفحه... وكان تاريخها ..نفس تاريخ وفاته...
قفلها بسرعه... وغمض عيونه.... وقلبه بدأ يدق بسرعه......
.الوليد يأخذ نفس.... ويفتح الصفحه.... وبدأ يقرأ...
وعيونه يزيد اتساعها.. من اللي يقرأه ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
<<<<<<<<


بقصر قريب.. من قصر ابوالوليد.............. قصر ابو طلال

كانت بجناحها.. بعد مااستئذنت من سوسن ....ورجعت لبيتها......
سوزان متمدده.. وحاطه السماعات ع اذونها .....
والاب توب ع بطنها ......وتسمع اغنية....وفاتحه الايميل ....
وتراسل حبيبها..

دق تحيه.. قدامك سعوديه:وينك... وحشتني موووووت..!!

كلي رجوله طاغيه:وانتي اكثر.... وحشتيني يادانه ..!!

دق تحيه قدامك سعوديه:معليش انشغلت ...سامحني ..!!

كلي رجوله طاغيه: لبى روحك..فداك الكون كله ..!!

دق تحيه قدامك سعوديه:تسلم لي.. ياروح دانه أنت..الا أقول..!!

كلي رجوله طاغيه:امريني ياعسوله ..!!
دق تحيه قدامك سعوديه:اممممم... ممكن ترسل لي بوووسه....
وحطت فيس محرج..!

كلي رجوله طاغيه:بسسس... انتي لوتطيعيني ...
كان عطيتك اياها حيه ومباشره ....حقيقيه يادنووو..!

سوزان ضمت ايديها وبحب :ياللليييييييييييت..!!

كلي رجوله طاغيه:الوووووووو..... وينك.... ياهووووووو ...
عارف سرحتي فيني ....مووووو.!!

دق تحيه قدامك سعوديه:ههههههه.... واااثق... يالله عااد ....
عطني بوووسه..!!

كلي رجوله طاغيه:ارسل بوووسه.. مع صوووت ..!!

سوزان حطت يديها ..ع وجهها.. وضحكت بصوت عالي:هههههههههههه ...............قطع ضحكتها..
الباب اللي انفتح..لفت سوزان بخوف ورعب....

شافت سلاف واقفه ..ورافعه حاجب ...سوزان قفلت المسن....!!

ولفت لها ..وقالت بعصبيه :هيييه... انتي ماعلموك تدقين الباب..
قبل لاتدخلين.,... من جد وقاااااحه... اووف ....ولفت ..!!

سلاف بإستهزاء:نفس اللي علموك وربوك .....علموني .وربوني!

سوزان قامت.. تأخذ دبدوبها:صحيح ...بس فرق بيني وبينك...
المهم ليش جايه.... مو بالعاده تجين جناحي بهالوقت..!!

سلاف جلست ع كنبه ....وحطت رجل.. ع رجل وقالت:بروح لبيت مريوم...أبي البلوزة الفضيه.....!!

سوزان رفعت حاجب :ليش ...خزنة ملابسك أنا..!!

سلاف بطفش:شنو.... بتعطيني ولا اروح....!!

سوزان ..عارفه.. تبي تقهرها أكثر:واذا قلت لا ...ماأبي أعطيك..!!

سلاف.. قامت تكش ع سوزان :مالت عليك.... الشرهه مو عليك..
الشرهه علي انا.... اللي مضيعه من وقتي 10 دقائق...
ع الفاضي... ومشت ..!!

سوزان ضحكت :ههههههههههه...تعالي خذيها...شوفيها ..
بغرفة الملابس .......!!

سلاف لفت ...وركضت ..ضمتها ..وباستها....
وضربت كتفها:حيوانه..ياحبك ترفعين ضغطي....ومشت ..\
.طلعت البلوزة ..وطلعت ركض ...وقفلت الباب .....!!

سوزان بسرعه جلست.... واخذت جوالها ...وفتحت الواتس ..
وارسلت له....!!

((سوري حبيبي.. اختي طبت علي فجأه... وقفلت المسن...
سامحني عبدالعزيز......... اسففففه ...احبك دنوووو...)))

<<<<<<<<<<<

عند ميس بالرياض.... رتبت اغراض ساره... وراحت لسريرها..
تبي ترتاح شوي.... اول ماتمددت... جاها نفس الالم....
سكين ببطنها... مسكت بطنها ..وضمت نفسها ع السرير...
وهي تعض شفتها اللي تحت ...وتغمض عيونها بقوة....
آلم مووو طبيعي... ميس:ااااااااااااه... بطنننننننننني... اااااااااه....!!

ساره بالحمام... تأخذ شاور... ومتمدده بالبانيو... ولا على بالها .!!

ميس ماتتحمل الالم... قامت ..وهي يالله تمشي...وراحت..
طقت باب الحمام.... ساره عصبت:اوووف... خير... حتى الحمام ازعاج..... وبعدين..!!!

ميس.. مو قادره توقف.... جلست ع الارض... وهي تون من الالم ....وقالت بصوت متالم... ويالله يطلع.... وهي ترص..
ع بطنها بيدها:ساره بطلع شوي ..وبرجع .....!!

ساره بعصبيه:باللي مايردك ....اووف ياربي.... اوف انقلعي...
بستين داهيه..!!

ميس ..غمضت عيونها ...وتحاملت ع نفسها... حتى قامت...
ووقفت... اخذت عبايتها... ولبستها ...وراحت فتحت الباب...
وطلعت... للشارع وقفت سياره ليموزين.... وركبت..
وهي بتموت... من الالم..!!

السائق:فين يبغى روح انتا...؟؟؟

ميس بألم:مستشفى........اتجه السواق للمستشفى...
وفتحت شنطتها وعطته الفلوس ونزلت......
دخلت من الطواري!!!!!!!!!!

<<<<<<<<

عبدالعزيز جالس.... ويراسل حبيبته بالواتس ....!!

عبدالعزيز:هلا ...هلا والله... وغلا ..!!

::هلا بك ..والله انا زعلاااااانه منك..!!

عبدالعزيز ببتسأمه:افااااا... تزعلين مني انا ..لالا..
ماتوقعتها منك ساره..!!

ساره:لالالا.. توقع اكثر ...انا زعلانه ...وماابي اكلمك..!

عبدالعزيز قام.. ويمشي بالصاله ..ومبتسم:لالا.. ليش طيب...
ايش مسوي انا...؟؟؟

ساره تمشط شعرها :كذا ترجع السعوديه.. وماتقول لي ...
وانت تدري اني مستنيتك موووت...!!((

عبدالعزيز يضحك:ههههههههه... بس كذا... ولا يهمك طيب...
حقك علي.. امري بسسس....!!

ساره.. ببتسأمه رضى ...وغرور:سلاااامتك... متى بشوفك...
ابي اشوفك ..!!

عبدالعزيز ...والله وطحتي ياغبيه:هههههه... لهدرجه..
مشتاقه ليه ..!!!؟؟

ساره بحب:اكيييييد... ياروحي انت..!!

عبدالعزيز يبتسم.... تحسبني غبي ..انتي تبين فلوسي...
وبس ...............هههههههههههه .!!

.......؟؟؟؟......:ايش يضحكك..... ضحكنا معاك..؟؟!!

عبدالعزيز اخترع.... ولف بقوه عليهم...
عبدالعزيز بعصبيه :حسبي الله عليكم ....وجع...
طيحتوا قلبي ....اووف..!!

سحر.. ولينا ...طالعوا ببعض... وبعدها لفوا عليه ....!!

سحر.. تحرك حواجبها... فوق ...وتحت :مين ..ميين...
هيه ..حلوووه..؟؟

لينا :لايكون.. كنديه... وووه.... ايش اسمها..؟؟

سحر :شقرا... ولا حمرا...؟؟

لينا :دبه....؟؟ ولا نحيفه...؟؟

سحر:طو.........!!
عبدالعزيز بصراخ:بسسسسس... بسسسسس ...وجع ..
اكلتوني... شوي شوي.... وبعدين ليش سوء الظن...
على طول الفتوا انها بنت... اوووف....!!

سحر تحرك حواجبها:ها ..ها.. ها ..اكيد بنت..
اصلا لولا البنات ....ماضحكتوا ...مالت عليكم..!!

عبدالعزيز يمثل العصبيه... ويهجم عليهم... وهم يهربون ...!!!

عبدالعزيز مسك سحر:تعالي... انتي... ياام حواجب انتي..
اول شيء بسويه ..هو انتف هالحواجب ...!!

سحر وهي تناقز:لالا..لالا ...تووووووووبه ...توووبه...
خلااااص صدقني اللي كان يضحكك شنب ...خلاص... ارتحت.!!

عبدالعزيز ماتحمل :هههههههههه.... شنب أجل.......ههههه.!!

سحر تفح.. وتعدل ملابسها.. وشعرها :اووووف...
طيحت قلبي.. كلللللش ولا حواجبي... كيف لو شفتك تكلمها..
.بسوي لك... وترجع تحرك حواجبها فوق.. وتحت.....!!

عبدالعزيز رجع يطاردها:اناا.. قايل لك... منتفها ...منتفها..!!

لينا تناقز:ايووه.... بليز... نتفهم وفكنا منها... كل مره..
وهي مبلشتني فيها ....فوق.... وتحت ..!!

ام عبدالعزيز نزلت من فوق.. ع صياحهم ..
وشافتهم يطاردون :وه ..وه ....بسم الله ع بنتي..... عزوز ...
وخر عن اختك..!!

عبدالعزيز يكمل مطارده لسحر.......!!

وسحر تصايح:يمممه.... الحقيني.... ولدك بيدخلني النار..!!

ام عبدالعزيز :شنوووووو.... الناااار... عزوز... وصمخ ...
وخر.. عن اختك.,........!!

عبدالعزيز يكلم امه.. وهو عند وجهها... وسحر..
وراها :يممه ...انا منمص حواجبها... يعني منمص..
حواجبها... الله لايعوق بشر..!!

ام عبدالعزيز بصدمه:شنووووو... تنمص حواجبها... ونزلت..
وفكت نعالها ....عبدالعزيز انتبه..... وهرب....!!

وامه وراه بهواش:تعال يالانقليزي ...خربت على طول...
خربوك الغرب هاه.... تبي تنمص لاختك .....هااااه...!!

هنا البنات فطسوا ضحك:هههههههههههههههههههههه.....
مادروا الا هواء الشبشب حق امهم مار من بينهم......وخابط بالجدار... البنات انصدموا.... ولفوا لامهم...!!

ام عبدالعزيز معصبه:تضحكين.. انتي وياها.. هاه ...
عاجبكم سالفة التنميص..!!

ابوعبدالعزيز... وخالد دخلوا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوعبدالعزيز:خير ..خير... ايش صاير ...
العنود... ايش فيكم.؟

ام عبدالعزيز :خلااص.. يامحمد ..ولدك خربوه الغرب...
جاي يبي ينمص لاخواته ........حسبي الله عليهم..!!

ابوعبدالعزيز:؟؟؟؟؟؟؟؟

البنات.. والعيال :ههههههههههههههههههههههههه..!!

ام عبدالعزيز... وابو عبدالعزيز:؟؟؟؟؟؟؟

لينا ..فاطسه ضحك :هههههههههههههه... يمه...
هههههه ..نمزح ...عزوز ...هههه....
يمزح معك ....... ههههههههه..!!

ام عبدالعزيز :اشواااااا ......خرعتني ....عساك للي ماني بقايله...
ياقليل الحيا..!!
خاد يصفر:وااااو... واخيرا... امي لعنت خير عزوز.....
هههههههههههه ..ماكمل الضحكه..... لان جاء الشبشب..
الثاني بظهره.....!!

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههاااي

<<<<<<<<

ببيت ابوزياد..!!
روابي ....وربى... متمددات ...وكل وحده ماسكه جوالها...
ومراسله.... فتح الباب... ودخل... ونادى... ولا احد يرد عليه

قام صرخ:وجععععععععععع ............؟!!؟!

تناقزوا الثنتين... وكل وحده شعرها كشه... ومبعثر....
واشكالهم محووسه....ماتحمل اشكالهم المبهذله...
والخوف من الصرخه: ههههههههههههههه..... بصراحه...
اشك انكم بنات..!!؟؟

ربى تمسك قلبها:زيااااد... ياخبل... الله يقلعك..
طيحت قلبي.. اااه..!!

روابي وهي تنسدح ع ظهرها:ااه... ياقلبي ...روعتني... اااه.!!

زياد يطالع بربى:خبل بعينك.... اقول...!!

ربى تقاطعه:قبل لاتقول.... ليش مادقيت الباب... يانذل..؟؟

زياد يرفع حاجب:دقيت ياخبله... ويانذله ...وحضرتك انتي...
ويأشر ع روابي.... واختك مو حولي...!!

ربى بتصريف:المهم قول... ايش تبي..؟؟

زياد راح وشقلب روابي..... وتمدد بدالها:بغيت اسئلكم ....
عن.. اا ........!!!!

ربى رفعت حاجب:ااااااا... عن.. شووو.. تكلم....!!

روابي تجلس بجنب ربى:لايكون تحب.... وجاي تستشيرنا...
وتمد عليه .....صح........ صح...!!

زياد لف لهم:مالت عليك انتي واياها.... بالله هذي اشكال تستشار...
بأمور الحب.......!!

ريان دخل.. وهو مبتسم... ويلعب بالنظاره:لو تبي تستشير بالحب.... استشير امبراطور الحب......!!

زياد لف له:الا قول مشوه سمعت الحب... ريانوه ..
ليش معطي خويتك رقمي.. ازعجتني..؟؟

ريان يحك رقبته... وراح جلس بجنب زياد:لا تقول ....
باقي ماملت مني ....اوووف.... يالنشبه....!!

ربى.. وراوبي.. طالعوا فيه ..ربى :هييه.... انت..
بنات الناس ..مو لعبه بيدك .......حرام عليك....!!

روابي:من جد حرام عليك... خاف علينا يااخي... الله يمهل..
ولا يهمل..!!

ريان قام:بس.. بس.. خلااص.. اووف ..والله حاله..
الشرهه علي.. اللي جاي...و اعطيكم نصايحي...!!

زياد:احلف ياشيخ... ونصايحك هي العب ببنات الناس...
وارميهم الله يصلحك... بسسس.!!

ريان دق جواله.. وابتسم.. وتنحنح ...وطالعهم ..
وقام وهو يعدل شكله.... وكأن المتصل بيشوفه... رد..
وهو طالع :هلا ..هلا ..بالقاطعه حي الله ..عبووووره.........
وقفل الباب..!!!!!!!!!!!!!

زياد هز راسه:مافيه فايده ...لو يدري ابوي بيذبحه ...!!

ربى:لالا... مانبي مهاوشات ...وزعل.... ومقاطعات ..!!

زياد بقلق :طيب.... والحل براااايك..؟

روابي:ان شاء الله ربي بيهديه.... ادعي له انت..!!

زياد :امييين ....الله يهديه..!!

ربى تذكرت... ونطت بجنبه:زياد ...ايش كنت..
تبي تقول... هاه..؟؟؟!

زياد ..جلس.. وبجديه:امي فاتحتني.. بموضوع سوزان ...
وانا....... بصراحه.. بصراحه....!!!!!


نهاية البارت...


 توقيع : النورسيه