عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 06:48 AM   #7


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 5 - 2 - 2025 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1585يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ببيت ابوالوليد... الكل اتجه لدوامه...!!

صحى وهو مصدع... وتعبان.. وجسمه مكسر..
وحيله مهدود... قام واخذ شاور... ولبس روب الحمام...
وطلع فرش اسنانه ....وحلق هو مسوي سكسوكه بس..
حلق عوارضه... وحط كريم... وجفف شعره ورجعه ورا...
وراح لبس بنطلون جنز سماوي... وتي شرت اسود..!!

ولبس ساعته الماركه........ وتعطر من عطره ...
وحط جواله.. وبوكه ....وعلبة الدخان.. والولاعه...
وحط نظارته ع راسه...واخذ جوال بدر... وراح للدرج..
واخذ الصورة.. صورة ميس.. وطالع فيها ثواني...
وغمض عيونه.. وتنفس...!!

وقال بصوت حاقد...الوليد..
وهو يشد الصورة:انتظريني ياساره... وابتسم بشيطانيه..
هه... بطلعك... وبجيبك ..يعني بجيبك... ونزل.. وطلع.!!.

ونزل نظارته ع عيونه....وركب سيارته... ومشى...
طلع الجوال حق بدر ... وضغط ع اسمها... ثواني..
وبدأ يرن ابتسم...,,مخصوص لهالمكالمه..........!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


صحت ساره.. ورفضت تصحى.. ورجعت نامت...
وصحاها صوتز. جوال ساره.. وهو يرن... قامت شافت الرقم..
.ماتدري تخاف.. ولا تفرح ...لكن... فرحت..
لما شافت(( بدر الغثه))طلعت الصاله... وطالعت في ساره...
أكيد كل الاخبار كذب....شافتها غاطه بالنوم... قفلت الباب...
وترددت تضغط الاخضر.. ولا لا .........غمضت وردت ........
.
ميس ..بصوتها الناعم... والانثوي البحت:الوووووو.!!

الوليد متقرف منها ...ومن صوتها المايع.. رد بصلابه:ساره.؟؟

ميس. خافت ..مو صوت بدر ..هي احيانا كانت ترد على بدر..
لما كانت ساره تصرفه ...ميس بخوف:ن نعم ..!!

الوليد ..ابتسم ابتسامه شيطانيه..
وقال بصوت غامض:هلا.. هلا ..والله ساره ...واخيرا...
سمعت صوتك ..!!

ميس.. اقشعر جسمها.. من نبرة صوته:من معاي.. لو سمحت..؟؟

الوليد بقهر:معاك.. اممممم ..مين.. انا مين.. لحظه..
افكر شوي ..امممم... اه... تذكرت.... تقدرين تناديني ...
وبصوت مخيف... وبنفس الوقت مقرررف ...كمل..
تقدرين تناديني..... مجنوووون ساره.. هه...!!

ميس بخوف.. وقرف منه:انت صدق واحد سافل ..وحقير؟؟
وكيف جبت رقم بدر.... ياواطي..؟؟

الوليد.. رفع حاجب:والله وتذكرين رقم بدر اجل...
يعني عرفتيه.. انا قلت بجرب.. بتعرفينه ..ولا لا...!!!

ميس.. وهي قلبها يدق منه... هي متأكده ان بدر مات...
طيب من هذا ..وكيف رقم بدر معاه...
قالت بخوف:انت تعرف بدر.. صح..؟؟

الوليد بشيطانيه:يس... اعرفه... وانا اكون.. وبصوت مخيف ..
.انا اكون شببببببح بدر... ياساره... اللي راح ..
يطاردك طول عمرك...!!

ميس.. بلعت ريقها ...وقفلت بوجه الوليد...
وهي تمشي ..رايحه ..وجايه بتوتر ....ميس ..
وهي تقرط اظافرها... من التوتر بفمها:لالا ..مستحيل..
ياربي.. شسوي انا اللحين.....!!!؟؟

الوليد لما قفلت ...ابتسم.. وراح للواتس آب ....
ونسخ كلام ساره ..لبدر ...!!

فزت ميس ...من نغمة وصول رساله ...فتحتها لانها عارفه...
انها منه.. وبالذات انها توها مقفله... بوجهه... بلعت
ريقها....وفتحتها.... توسعت عيونها ...من الصدمه....
صحيح تعرف اسلوب ساره .......بس ماتوقعت...
توصل لهدرجه من الحقاره......مسحت الرساله ...
شوي ووصلت رساله ثانيه.... بلعت ريقها ...
وقلبها يدق بسرعه..... فتحتها وكان مكتوب..!!!

فيها.........((ساره.....استعدي لانتقاامي))..!!

فتحت عيونها ...وقلبها بدأ يدق.. ويدق...
قبضت الجوال بخوف... ومغصها بطنها...
وحست بلووووعه... راحت جري للحمام....
ورجعت كل اللي بطنها... اصلا هي على لحم بطنها...
مسحت فمها بيدها ....وقامت للمغسله... وغسلت...
ورفعت راسها للمرايه... جلست تطالع بوجهها..
فتره ومشاعرها متضاربه... خوف.... وقلق... وهم ...
وضيقه... حاسه في شيء بيصير...وهالشيء بيكون..
سببه شبح بدر.... غمضت عيونها ...فتره وطلعت للصاله
.... وتمددت ع الكنبه.... وهي تفكر... ايش بيصير..
بساره من هالوحش... وايش يقصد بشبح بدر....
هذا يعني واحد يعرف بدر.... يمكن من اهله.... لالا...
الا ليش لا ...اكيد من اهله ...واحساسي يقول من اخوانه...
واضح الحقد ...والغضب ...اللي بصوته .....كش جسم ..
ميس لما تذكرت صوته.... ضمت نفسها.... وهي تفكر..
كيف تنقذ ساره...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

عند الوليد... ابتسم ..وهو ماشي بسيارته... متجه لبيت اهل حلا...
وحاس انه مبسوووط ....وهذي البدايه... وصل ودق عليها...
وطلعت له وراحوا يفطرون مع بعض .....!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بمستشفى .......

كانت ماشيه بالممر الطويل... وفاضي مافي احد توها...
طلعت.. أخذت إبره مهديه.... جتها...ولازم إبره تهديها...
.تمشي وهي مو منتبهه.....صدمت بشيء وطاحت....!!

سوسن بألم واضح:ااااااه ...ورفعت راسها ...وانصدمت..
وكملت بعصبيه ........وجع ياكلب.... ماتشوف ...اف...!!!

ريان ..طالعها من فوق.... لتحت ...وتكتف..
وهو يطالعها.. بتكبر:هه ....الاخت سوسن... بشحمها ..
.ولحمها... طايحه.. وع الارض... لا لا...
ويرفع صوته :لالا..... مو معقول....!!!!!

سوسن بعصبيه.. تتلفت لايكون احد سمعه... قامت بسرعه...
وقربت منه بعصبيه... ودفته :جد انت انسان وقح...
المفروض من باب الادب.. والاخلاق... تعتذر مني...
وتمد ايدك وتساعدني... واشرت ع الارض بغرور...
ع الاوراق... وقالت:وتلم الاوراق... وتعطيني اياها..!!

ريان.. رفع حاجب... وبسرعه.. فاجأت سوسن...
كان عند وجهها ...وقريب منها حيل...
قال بسخريه:شكلك متأثره بالمسلسلات... والافلام..
وحرك حواجبه..ََ!!

سوسن بعصبيه:انت تافه... وواطي... لولا انك ولد خالي..
وعمتي... ولا كان لميت الناس عليك ...وطلبت الامن...
يجروك مثل الكلاب....ياكلب... ياتافه...... ياحقير ....
ودفته..... وخر عني..!!

ريان عصب... مسك يدها... وسحبها ..فتح غرفه...كانت قريبه ..
.ودخلها وقفل.. وهو ماسك يدها... لف يدها..
ورا ظهرها ...ورص عليها...صارت سوسن...
ملاصق ظهرها.. لصدره ...قرب عند اذنها ...!!!

وقال بغضب:انتي التافهه... والحقيره... وكل شيء...
مو ريان.. اللي يقال له هالكلام....وبصرخه عند اذنها........... فهممممممتي...؟؟؟

سوسن تتحرك... وتحرك يدها ...تحاول تفك يدها ...
وهو يرصها اكثر...!!

سوسن بغضب.. وعصبيه:وخرررر عني.. ياتافه...
ياحيوان ..ريان ابعد عني يامختل......!!!!

ريان.. بنفس الوضعيه.... فك شيلتها.. وهي مازال ظهرها ...
ع صدره ...بققت عيونها سوسن ...ماتوقعت مثل هالشيء....
ومن ريان ...!!!!؟؟؟؟؟؟؟

ريان.. وحرارة انفاسه ..تحرق اذنها :ريحة شعرك... ويشم بقوة ..
.وياخذ نفس.... وهمس ..............ريحته عذاااب..!!

سوسن ..داست رجله... ريان تآلم.. وفكها.. وهو ماسك رجله .
.ويناقز ....!!!!!

ريان بعصبيه:هيييه.... انهبلتي انتي..؟؟؟؟

سوسن.. وهي تنحني........ وتاخذ شيلتها:انت صدق حقير .....
وواطي... انت حيوان .......مو بشر.....!

ريان عصب.... وراح لها ..وسحب الشيله بقوة ...
لدرجة سوسن بغت تطيح ....ورماها ع الارض...
وداس عليها.... سوسن.. مبققه عيونها...!!!!!!!!!

وبعصبيه.... هجمت عليه ....وهي تضرب ..اي مكان..
تجي ايدها عليه:ياكلب... ياسافل... ياحقير... اكرهك..
اكرهك... اكرهك...!!!!!!!!

ريان يتفاداها ...مره ينضرب... ومره يتفاداها ...
وبالنهاية قدر يمسك ايديها.... وبصرااخ:بسسسس.........
بسسسسس ..!!

سوسن معصبه.... ومولعه:الله ياخذك...!!

ريان ..ماسك ايديها... ويدفها ع ورا ..ويمشي معها ...
حتى وصلت للجدار ...مسك ايديها ..ورفعها ع الجدار...
سوسن تقاومه... وهو يقرب منها..وهي تلف وجهها عنه...

ريان.. بصوت مقرف:اللي يشفع لك.. ويخليني ماادفنك هنا....
هو جمالك ....ويحط عيونه.. بعيونها ....وهو يقرب
منها.. ويكمل... بهمس مخيف....... وعيوووونك الحلووووه ..!!

سوسن ..بكت خوف منه... اول مره تمر بهالموقف....

ريان ابتسم ...ومبسوووط انه بكاها ....ضحك بصوت عالي....
عشان يقهرها..!!!!!

ههههههههههه.... وليش هالدموع ...كنتي تمثلين القويه ..
وصعبة المنال ...بس مو على ريان..... وقرب منها...
وهي تشهق...............!!

وكمل:انا اقدر اروضك ...واروض عشر مثلك... وفكها..
وعطاها ظهره وكمل بسخريه:اسف اخرتك.... الا ليه هنا...
ورجع لف لها....وبإحتقار..كمل:لايكون في شيء..
جايه تسوينه..هنا..هاه..؟؟؟

سوسن.. ركضت لشيلتها... واخذتها.. لبستها بسرعه....
ورمتها ..ع وجهها... وطلعت.. وهي تمسح دموعها...........!!
..
ريان ..ابتسم بنصر.. وقال:هه... والله وجبت راسك ياسوسن...
هه.. ماشفتي شيء ...وجلس على كرسي... !!

وهو يتذكر قبل سنتين...لما قرر يعترف بحبه... لسوسن .....
وايش كان ردة فعلها.... اللي حطمته.. وكره البنات....
وصار يلعب عليهم ...وياخذ اللي يبيه ويرميهم...!!

ريان:انتي ليش ماتفهمين.... والله احبك ..!!!

سوسن.. بعدم مبالاه:اووف... مالي شغل ..!!

ريان بحزن:اشلووون مالك شغل ...اقولك انا احبك... احبك!!!

سوسن بملل:وانا اكرهك... اكرهك ...عموما انا بدخل..
داخل للبنات... بس بقولك شيء للمره الاخيره..
.انا ..وانت ياريان... ماراح يجمعنا سوا انك ولد خالي...
وانا بنت خالك فقط .....غيره مافي ولا تحلم ...ولا تضيع..
مستقبلك بحبك لي...والله يوفقك... مع بنت الحلال ..
اللي بتسعدك ياريان.... ومشت عنه... !!

جلس على الارض.. بحزن ..ونزلت دمعه.. قهر.. والم... وخساره ......وصد....وقتل لحب...عفيف..توه مولود..حكمت بدفنه.....!!

مسح دموعه ...ووقف.. وقال:مو انا ياسوسن.. يامغروره ...
وبينا الايام... راح اجيب راسك.......!!!!!!!!

رجعه للواقع... صوت اسعاف.. وصلت للمستشفى ...
قام ..وطلع منه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عند ميس... خايفه حيل... من شبح بدر.... طالعت للساعه ...
الساعه 12 الظهر ....!!!

ميس بقلق ...وتفكر:اللحين شسوي بهذا المختل... لو درت ساره ..
.بتأخذ السالفه عناد... وراح تعانده للآخر..
.وهذا شكله مريض نفسي... ياربي الحل... الحل...
وجلست تفكر... وتفكر وفجأه طقت اصابعها... !!

وقالت بفرحه:يسسسس...لقيتها.... !!

طلعت الشريحه.. من الموبايل... وراحت المطبخ...
فتحت الدرج ...واخذت سكين.... وحكت الشريحه...
ورجعتها...!!؟؟!

وابتسمت :اثاريني مو بهينه.. بس لو كشفتني ساره... الله يستر..
بتفهمني غلط... ماعلي.. اهم شيء هذا المختل..
.مايقرب صوب ساره.... تنهدت... !!

ودخلت للغرفه ...تمشي بشويش... وحطت الموبايل ..
ع الكمودينه.... توقف قلبها...لما جلست ساره..
وهي تطالعها.... تصنمت ميييس... بس لاحظت ان ساره نايمه
... بس جالسه ...تذكرت انها....من اللي يمشي... ويقوم بنومها..
...مسكت قلبها.... وغمضت عيونها.... وتنفست براحه ..
.وابتسمت لساره ...اللي تحبها موت... ومتأكده ان شخصية
ساره...العنيده... والعصبيه.. والمغروره.. والمتهوره... راح
تنتهي...وترجع شخصيتها ..اللي تعرفها ميس...
قبل مايموتون أهل ساره..... شخصيه طيبه... وحنونه ....!!

راحت ومسكت كتوفها.. ومددتها وغطتها ..جلست بجنبها ...
وهي مبتسمه... وتمسح ع شعر ساره ...مسكت يدها بيدها ...
.وضغطت عليها... وغمضت عيونها.... وتنفست بقوه....!!

فتحت عيونها... وتناظر بساره:ساره.. راح احميك بحياتي ...
الله يرحمك يابدر... رفعت عيونها فوق...وكملت بحزن:تكفى طلبتك
يابدر... سامح ساره يابدر... الله يسامحك يابدر... الله يسامحك..!!
.
. تنفست بهم ...وقامت ...طلعت من الغرفه... وهي تفكر ايش
بيصير...بالايام الجايه ...واكيد شبح بدر.. ماراح ييأس..
من مطاردة ساره... بس راح تعمل المستحيل لساره....
.. مهما كان......... راح تسويه.....!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

عند الوليد... افطر.. هو.. وحلا.. مابقت مجمع مادخلته...
تسوقت.. واشترت كل اللي تبيه.. بدون اعتراض من الوليد...
اللي تبيه يعطيها.....خلصوا تسوق... وطلعوا...
كانت الساعه 2 ..راحوا لمطعم عشان يتغدوا ...
حلا مبسوطه ع الاخر... اهم شيء تتمتع بفلوس الوليد..!!


...كان جالس بكرسي... ويطالع بجوال بدر.. ويفتح المذكره..
ويفتح الحافظه.. لقى مذكره كان عنوانها..(( حب حياتي))
فتحها ...وهو بسرعه يقرا...لان البطاريه ..
راح تنتهي بأي لحظه .....!!


كان مكتوب... فيها كل شيء عن ساره .......!!

لونها المفضل......... الاحمر..!!

اكلها المفضل........ الصيني ..!!

حلمها....... سيدة أعمال..!!

و..... و........ و.........!!

الوليد بقرف... من كل شيء يقراه عنها... كل مااكتشف شيء..
زاد كرهه لها .........أنتبه على شيء.........شيء قلب شعوره....
.وهو يقرأه.....مكتوب........!!!!!!!!!

ان ساره بالرياض....والحي...والبيت...ورقم العداد...
وكل شيء.. عن عنوان ساره......... الوليد فرح.....
وحس انه بيطير ..من الوناسه...!!

حلا ..رفعت حاجب.. وبنفسها:هه... ويلوموني...
لما اقول مريض.. ومختل ...وانفصامي... من شوي ..
مطنشني بالسوق....وشوي معصب.... واللحين.. شوي..
وبيتشقق من الوناسه.. الحمدلله والشكر...!


الوليد ..ارسل لعبدالعزيز.. رساله.. وهو يبتسم..
قفل الجوال.. وحطه ع الطاوله ...وناظر بفراغ .
.بملامح تخووووف.. كره.. وحقد ..وغضب..!!

الوليد.. بصوته الشيطاني:هه ..والله ولقيتك ياساره.. جايك.. جايك..!

حلا بققت عيونها.. وقالت بغيره:شنوو ..شنوو.. من ساره..
ولقيتها بعد....الوليد من هي......؟؟؟

الوليد.. رفع حاجب:ليش تغاري.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلا.. بغييييره:اكييييييد ...اغار عليك.. موو زوووجي..
اكيد بغار عليك.. بس من هي ..قولي.. مييين...؟؟؟

الوليد بغموووض:كل شيء بوقته حلوووو.. ياحلوووووووو...!!

انقهرت حلا ....وطبعا ماعندها الجرءاه تناقشه... وتعرف من هي
...تخاف يزعل.. ويطلقها... ففضلت السكوت ..ع قولته..
كل شيء بوقته حلو.... وصل طلبهم.. وبداو ياكلون ..
والوليد مبسووط.. وياكل بشهيييه

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


كانت متمدده ع السرير... وماسكه جوالها ..ومسرحه بعييييييد..
تتذكر لما شالها ...ولما طالعها... ولما ساعدها...
ابتسمت بإحراج ...وضربات قلبها تزيد ...وتحس وجهها..
شب نار... تنهدت :ااااه.. يافارس... مره شفتك..
ومدري ايش صار لي...معقوله حبيتك ....يمكن ...ليش لا....!!
وغمضت... وتنهدت..!!

سحر.. فتحت الباب.. وطلعت من الحمام.. وهي متسبحه..
طالعت بلينا ..وعقدت حواجبها ...سحر قربت منها..
وجلست ع طرف السرير...!!

وقالت :لينا...ايش فيك.. فيك شيء... يدك تآلمك..؟؟

لينا.. اللي انتبهت لسحر توها.. قالت...
وهي مسرحه:اااه.. سحر ..مدري شقولك ...!!!

سحر.. تربعت وقالت :قولي كل شيء... قولي كل اللي بقلبك.!!

لينا جلست.. وتربعت مثل سحر..بس عورتها رجلها..
ورجعت مددتها...!!

وقالت :اممم... مدري شقول.. بس تذكرين الشاب..
اللي ساعدني.. قبل ثلاث ايام...؟؟

سحر وبسرعه:يب.. اكيييد.. ايش فيه..
وبققت عيونها.. وكملت :لايكون. ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا وهي تمسك قلبها.. وتمثل الهيام:اااااه.. مو راضي ..
يطلع من هنا ...وبس اقول اسمه.. فارس ...اااه...
ينبض بسرعه...!!

سحر تصفر.. وتصفق :اوووووه... لينووووه.. حبيتيه ..
هههههههه.. والله مو هينه........ هههههههه..!!

لينا... تضربها بالمخده:انطممممممي ..سحير لا احد يسمعك...
بتفضحيني انتي... الشرهه علي انا ...اللي قايله لك..!!

سحر.. تطيح ع ظهرها... وهي تآخذ نفس من الضحك..
وقالت:اممم.. شوفي لينوه... الحب مو عيب... ولا حرام ..
اذا كان بطريقه سليمه... ويتوج بزواج ..لكن مجرد تعلق ..
بشيء مستحيل ...هذا خطأ...!!

لينا بتحطيم:لااا... ليش تقولي كذا سحير ...؟؟

سحر.. وهي تلعب بشعرها المبلل:شوووو ليش... انا ايش قلت...؟؟

لينا تمدد بجنبها.. صاروا بالعرض:لاتقولي شيء مستحيل...
ليش شايفته مستحيل..؟؟

سحر.. تلف ع جنب.. لجهة لينا:لينا.. انتي شفتيه بعدها..
طيب هو يفكر فيك ...او حبك من النظره الاولى.. مثلك..؟؟؟

لينا رافعه يدها... وتناظر الجبس اللي ع يدها:امممم... يمكن..
ليش لااا.. انا متأكده انه يفكر فيني مثلي....!!

سحر قامت... وهي تمشي للتسريحه:امممم... اوك انتظري...
محد يعرف ايش مخبيت له الايام.. وسبحان الله..
يمكن فروسك.. من نصيبك..!!!

لينا تنقلب.. وتحضن المخده :اااااااااه.. يااااارب ..
الله يسمع منك سحير..!!

سحر تقلد الكبار:اسكتي فضحتينا.. بنات اخر زمن والله..
لا حيا ولا مستحى .......وضحكوووا ...........!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


الساعه 4 العصر....!!

دخلت جناحها ...وهي تعبانه وهلكانه .... من الموقف اللي..
صار لها مع .......ريان........ دخلت سوسن جناحها....
وتمددت ع السرير... وع طول جاء ببالها ريان...
وموقفها اليوم معه ...وجرئته... ووقاحته.. معها اليوم..
ضمت المخده ونزلت دموعها...مقهوووره منه ...ومن وقاحته...
قامت غيرت ملابسها... واخذت شاور ..ولبست بيجامه ابيض...
ووردي... جففت شعرها ...وحطت كريم ...ونزلت لاهلها...
تجلس شوي معهم.... حصلت امها ..وسامي... جلست ..
بجنب امها... وحطت راسها بحضن امها...!!

امها ابتسمت ...وجلست تلعب بشعرها... بيدها .!!

سامي يمثل الغيره... راح وجلس ...من الجهه الثانيه...
وحط رأسه ع فخذها الثاني.... !!
ام الوليد :ههههههههههههههه..!!

سوسن.. اللي انتبهت... تمد يدها... وتدف راس سامي:قم ..خير ..
خير.. انا سبقتك ...ولا غيران مني..؟؟

سامي يدف يدها:اقول.. انا سابقك من قبل... نسيتي...
انا طلعت قبلك.. يعني هذا محلي قبلك....!!

سوسن طنشته... وغمضت عيونها ....نزل الوليد...
وهو حامل شنطة ملابس صغيره... ونزلها للأرض...
الكل مستغرب منه...!!!!!!!!

ام الوليد..بخرعه:'يمممه ..عسى ماشر.. ليش هالشنطه..
ووين رايح..؟؟؟

الوليد ابتسم... وراح لها ..وجلس ع كنبه قريبه.. لانه مايقدر ..
يجلس من سوسن.. وسامي...!!

قال يهدي امه:مافي شيء يايمه.. بس مشتاق للرياض ...
وقلت اروح اغير جو.. يومين... او ثلاثه.. وبس...!!

أم الوليد:يعني كذا ...من دون ماتقول شيء لنا..؟؟

الوليد ببتسأمه :افااا... يمه ..لا والله.. بقولكم بس دق صاحبي..
من شوي وقال.. تراني ماشي الان.. لو ودك اجهز.. وامرك...!!

سوسن.. وهي مغمضه:اوك.. اوك ..فهمت.. تقدر تروح اللحين..
ابي هدووووووء... بليييييز...!!

الوليد.. يكش عليها:من مهتم برايك اصلا ...ومن قالك..
وضاحك عليك.. اني اقول هالكلام لك...؟؟

ام الوليد ..تضرب كتف سوسن بخفه:اعقلي ..
خفي ع اخوك يابنت..!!

سوسن جلست ...وتمثل انها مؤدبه:خلااص.. اخوي..
تروح وترجع بالسلامه.. وهالله الله بالهدايا ...
لاتنسى لا اوصيك..!!

اسامي يتطنز:احلفي يالمؤدبه ..كنتي ماشيه صح.. لجزء الهدايا ..خربتيهاا.... خخخخخخخخ...!!

الكل :ههههههههههه... !!

سوسن كشرت ...ورجعت تمددت ..ع رجل امها ..
رن جوال الوليد.. ورد.!!!!!

الوليد:اهلين ابو عز...!!

عبدالعزيز:هلابك..!!

الوليد:وصلت ولا باقي..؟؟

عبدالعزيز :لا وصلت... بس انت من جدك تبينا نروح الرياض...
عشان تخطف ساره ...انهبلت انت...؟؟

الوليد يبتسم:ههههههه... ايوه.. شوي وجايك..
يالله ..باي...!!

وقفل من عبدالعزيز.. وقام سلم ع اهله.. وودعهم..
وطلع لعبدالعزيز.......ركب بدال عبدالعزيز...
ومشوا... متجهين للرياض ....!!

عبدالعزيز بملل:اوف..كان رحنا بالطياره..ياأخي زهق..!!

الوليد...مندمج بالسواقه...ولابس نظارته من أرماني...
والهوا.. يلعب بشعره...........أبتسسم..:تعرف...
اني اشتقت أسوق...بالسعوديه..طفشت..من الطيارات...!!

وكشف السياره من فوق..وصارت مفتوحه...عشان يقهر
عزوز...زاد من السرعه....!!!
عبدالعزيز...:اوووووووووووف..!!

الوليد يضحك:هههههههههههه....ورفع صوت الاغنيه.....!!

يخـــــــــوف وهووو مبسسوط....O_o....!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض...!!

توها صحت ساره... ودخلت اخذت شاور... وطلعت ..
كانت ميس ..جالسه.. ومسرحه ....لفت لها ساره...!!

وقالت بسخريه:انتي تحبين ميوس... لاتنكرين..ههههههه..!!

ميس.. لفت بسرعه.. وبربكه:هاه.. لا لا بس.. مانمت زين..
واحس راسي مره تعبان..!!

ساره تستشور:اهاا ..طيب نامي ..انا طالعه اللحين...!!

ميس.. قامت بسرعه.. وبخوف:طالعه.. ليش ...ووين بتروحين..
اللحين.؟؟

ساره طفت الاستشوار.. ولفت لميس.. بعصبيه:احلفي ياشيخه..؟؟


ميس بقلق:ساره ..تكفين لا تطلعين ...طلبتك عشان خاطري..!!

ساره.. وهي تحط كحل.. وملمع شفايف:ليش بالله..
لا يكون خايفه.. ماعليك ترا عادي.. محد فكر فيك..
فماله داعي الخوف..هههه...ولا يمكن شبح بدر..
يجي يزورك...مو انتي ازعجتيه...كل شوي بدر وبدر...
معطيه نفسك اكبر من حجمك ...ترااا...!!

ميس انتفضت...شبح بدر..شبح بدر...يارب تحمينا منه...يارب..!!

ساره..لفت لها..وبسخريه:عارفه تحبينه...وكان نفسك..
فيه كمان...صح؟؟

ميس ..انجرحت وبقوة.. بس تجاهلت هالشعور :لا ..
مو قصدي كذا سارونه .....بس اقصد ان.......!!

قاطعتها ساره.. وبعصبيه:لا بس.. ولاشيء...
لا تجلسين تبسبسين علي ...ماني فاضيه لك.. بليز ...ودفتها .
.وهي تتلطم بشيلتها...!!!

:يالله باي... وطلعت.......!!


ميس.. مالحقتها ..قفلت بوجهها الباب.... ميس..
تسندت ع الباب ...وغمضت عيونها..... وهي تدعي لساره...
مايجيها شيء..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

....
فارس بالشركه.. ومسرح ...دخل طلال.. وجلس.. وسلم ..
وفارس مو منتبه له كلش... طلال يهز راسه...
ويبوس ايده ......!!!!

طلال :الحمدلله والشكر... وبصوت عالي.. وهو يضرب..
ع المكتب :فاااارس... فرووووووووس.....
ياهوووووووووه....!!

فارس فز ..لدرجة القلم بيده طاح :خرعتني... وجع.. ونزل للارض..
يأخذ القلم..!!

طلال باستهزاء:ايش اسوي لك... اللي ماخذ عقلك يتهنى به..!!

فارس ارتبك.. وهو يصرف ..ويصلح شماغه:هاه.. لا لا عادي..
الشغل يعني ..ايش بيكون غيره... بالله عليك..!

طلاب تسند ع الكرسي ...وحط يده تحت فكه..
وقال بشك: شغل اجل.. هاااه ..عليناااا... عليناا فروس...
لك كم يوم.. وانت بهالحاله..!!

فارس تنهد:اقول طليل ...عمرك حسيت بشيء.. غريب بقلبك..
ومشاعرك..؟؟؟!!

طلال يفكر ..وبعدين طق اصابعه.. وقال:فهمت عليك..
قصدك لما تفكر فيها.. تسرح.. ويروح بالك معها...
وكل حركه معها ...وعينك يجافيها النوم...بالذات لاتذكرتها..
وقت النوم.. وتبي تشوقها قدامك ..دووم...!!


فارس بفرحه :ايوه.. جد هذي هي.. مره وحده شفتها..
وكانت بمشكله ...وساعدتها.. بس ماتروح من بالي..
عيونها.. صوتها ..شكلها.. شعرها..خشمها... طولها ..اه بس..
والمشكله مدري ..من هي.. وبنت من.. ومن وين.. ااخ .
.من غبائي وفهاوتي ..ماسألت عن اسمها.. طليل ساعدني..
ابي اعرفها...!!!!!!!

طلال سكت.. فجأه بصوت عالي:ههههههههههههههههه
ههههههههههه ..!!

فارس يطالع فيه ..وينتظره يخلص الضحكه:اقول انت وجهك..
ليش تضحك .....مالت عليك...!!

طلال... يحاول يوقف الضحكه:هههه.. لا لا بس..
والله طلعت عاشق يافروووووس.. انا كنت متأكد ..
مو بس شاك.. بس كنت ابيك انت تقول ...انت وجهك..
.بس والله انك خطير.. عاااشق ..وولهان..
مره وحده... ههههههههههههه...!!

فارس.. رفع حاجب:اقول انت وجهك ذا... مو بس انا...
واللي يوصف لي حاله من شوي... مين ..هو مايأكل ..
ولايشرب ..ويتذكر.. و. و. و.؟؟؟

طلال.. فقع ضحك:ههههههههه.. ومن قالك انها بنت..
هههههه ....!!!!!!!!!!

فارس بقق عيونه.. طلال يكمل:اقصد المهره.. اللي بمزرعتنا..
يااخي ......اشتقت لها....هههههههههههه...!!

فارس يحذفه بالاوراق... وطلال ميت ضحك..
على شكل فارس المعصب..!!!!!!!!

فارس.. وهو يرميه بالاوراق:وجع... يالنذل ...!!!!

طلال بجديه:طيب شوف فروس... اذا الله كاتب لك نصيب..
مع هالبنت.. راح تاخذها ..وتعرف من هي ..ولو غير كذا..
ماراح تعرف من هي...حتى لو كانت.. بنت جارنا المغرور....
خخخخخخ...!!.!!

فارس يتنهد:اي والله... صدقت طلال.. ربك كريم..!!

طلال بنذاله:الا كيف هي حلوه.. ولا نص ونص... ؟؟!!

وقام هرب....!!

فارس قام ..عشان يضربه.. بس هو هرب.. وقفل الباب..
رجع فارس جلس ع المكتب... !!

ورجع طلال فتح ..وقال:طيب.. عيونها ايش لونها..؟؟

فارس.. رجع قام... ورمى القلم عليه:طليييل......!!!!

طلال ميت ضحك ...ثواني.. وصلت لفارس رساله ..من طلال..
كان مكتوب فيها....((كنت جاي اقولك.. ارسل اوراق المناقصه ..
مع شركة ابوعبدالعزيز ال،،،،،،،،للشركه الريئسيه..
الوالد كلمني اقولك.. لان عنده اجتماع... لاتنسى..))

فارس ابتسم ...وتذكر لينا ..ونفض راسه :يابنت الناس..
اطلعي من راسي...يرحم أمك...!!

دق ع السكرتير... وطلب منه يرسل الاوراق ..
.ورجع يكمل شغله..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


سوزان... رجعت من شغلها.. الساعه 6 المغرب.. دخلت الصاله..
شافت سلاف نازله.. من الدرج.. ولابسه بنطلون بني...
وبلوزة فوشي...وحاطه كحل... وملمع شفاه وردي غااامق...
وبيد عبايتها.. وبيدها الثانيه شنطتها الفوشيه....!!!

سوزان.. راحت لعندها ..وقالت:السلام عليكم..
ووين رايحه اللحين المغرب..؟؟؟؟؟

سلاف بغرور:وعليكم السلام... ثانيا ..انتي قلتيها المغرب..
يعني مو اخر الليل ..اخر شيء مالك شغل.. انا داقه ع امي ..
وقالت روحي.. بس لاتتاخري......فلا تسوي لي فيها ..
الاخت الكبيره.. ومدري وشو.. .!!!

ولبست عبايتها ...وللفت لسوزان ..وباست خدها..
وهي تضحك.. وطلعت...سوزان تهز راسها...وهي تضحك..
.:مهبوله.. وطلعت لجناحها ترتاح..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


سلاف... وصلت للمجمع.. ونزلت.. وراحت فوق للمطاعم ..
اشرت لها صديقتها... وراحت لها... سلمت عليهم...!!

سلاف ..وهي تجلس:اخباركم صبايا.. لكم وحششششه !!

مريم:تمامو... حتى انتي لك وحشه... يالدباااا..!!

ريم:اهم شيء حصلتي وقت ...وشفناك.. يالله بنات..
ايش نسوي..؟؟

سلاف :ابي نتسوق.. من زمان عن السوووووق ..!!

البنات كلهم تحمسوا... وقاموا يتسوقون..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


كان ماشي... هو وصديقه ويسولفون... وسلاف متحمسه..
وتمشي ع ورا ..وتسولف مع صديقاتها... وشوي ..
وضربت بشيء... وطاحت.....!!!!

لفت وشافته واقف... سلاف بعصبيه :انت عمي ..ماتشوف...؟؟

صديقاتها يهدونها... ويقومونها من ع الارض.......!!!!!!

خالد ..مبقق عيونه:اللحين مين اللي يمشي ريوس بالله.. هاه ..
انا.. والا انتي...؟؟؟

سلاف ارتبكت:ها.. اقول انطم.. حتى ولو... ليش انت..
مار بجهتي.. اوووف.... ومرت ...وراحت..
هي وصديقاتها....!!

خالد مقهور:من جد وقحه... ايش ذا تمشي ع ورا..
وصادمه برجال ...وفوق كل ذا وقاحه...
بنات اخر زمن فعلا....!!

ماجد صديقه:امش.. امش بس....... وراحوا...
جلسوا بكافي..!!

ريم بخوف:ياويلي...مجود أخوي معه...!!

مريم خافت:كذااااابه...ماشفته...ياويلنا...!!!

سلاف بغرور:من ماجد..أخوك ريموه..؟؟

ريم تهز رأسها:يب أخوووي...ههههههههه!!

مريم تضحك:وولد خالتي ..وعمتي أنا بعد..هههههههههه!!

سلاف بققت عيونها:لايكون ...هو الوقح..ال...!!

ريم تقاطعها:لا..لا..مو هوو....!!

مريم تكمل:اللي معاه....امشوا بس لايشوفنا...شكله ماعرفنا.
.هههه..!!

ريم تضحك:ترا مفهي ..عادي ...ماأنتبه...
مش غريبه عليه..هههه!!

مريم :انتي غلطانه سلاف .. انتي اللي صادمه فيه..!!

ريم:كان اعتذرتي منه..!!

سلاف.. مبققه عيونها... ولفت لهم:هيييه..
اللحين كلكم بصفه..؟؟

مريم:لا بصف الحق.. ياسلاف..!!

سلاف تطنش:يالله.. يالله بس.. خلونا نكمل ..ونتسوق..
لاتعكرون مزاجي ...بلييييز...ولا عشان صديق مويجد...؟؟

البنات:هههههههههه... !!

كملوا معاها ..ونسوا كل شيء ..صار من شوي.!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



ربى... وروابي... لبسوا ..ونزلوا.. حصلوا امهم..
وريان ..بالصاله... !!

ريان.. رفع حاجب :ع وين اللحين.. الدنيا توها مغرب..؟؟

ربى :اقول.. انت ليش حارق رزك..؟؟

ام زياد:بس انتي وياه... لفت لريان... اخواتك يبون يروحون..
ويشوفون وظيفه ..بصالون تجميل...!!

ريان بغرور:ايه هين... من بيقبل ذا الشيف ...لا ..
وصالون تجميل بعد.. عز الله كاسرين خاطري اصحابه...
راح تنتهي شغلتهم...!!

ربى بقهر:مالك شغل... ولا تحشر نفسك ...اوف..!!

ام زياد:خلاص.. يالله قوم انت وديهم..!!

ريان.. بقق عيونه:وليش انا ..والسواق ..
وين راح ان شاء الله..؟؟

ام زياد:السواق راح مع ابوك..!!

ريان يحط رجل.. ع رجل:في غيره ...مو واحد بس..!!

ام زياد :راح يجيب اغراض... توني مرسلته..!!

ريان ..بقق عيونه :والثالث.. لاتقولين بعد مشغول..؟؟

ام زياد:لا ..موجود..!!

ريان ابتسم.. وقام :اجل.. انا استئذن.. هو يوصلكم..
بروح اخذ شاور ...ومشى...!!

ام زياد :بس ماكملت كلامي... !!

ريان وقف ..وغمض عيونه.. عارف مصيره بيوديهم...!!

كملت:بس هو تعبان المسيكين.. ودرجة حرارته مرتفعه...!!

ريان.. لف لامه:وانا يمه مسكين.. تعبان.. وهلكان ..!!

ربى.. ترفع حاجب:ايه صادق.. تعبان حيييييل ...!!

ريان رفع حاجب.. ربى كملت :من الرومنسيات..
والحركات الحلوه..!!

ام زياد.. عقدت حواجبها:شنو.. اي رومنسيه.. شنو قصدك انتي .
.ولفت لريان.... انت ايش تقصد ربى...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان بربكه... وخوف :ها.. لالا يمه.. انا بروح اوصلهم ..
عشان لايتاخرون... وتروح منهم وظيفتهم... ههههه... !!!

ومسك بيد ربى... والثانيه... روابي...ويسحبهم... !!

لف لامه:يالله يمه ..بخاطرك ..!!

ام زياد :الله معكم...!!

وطلعوا... ريان يدفهم ..وبعصبيه:انتي انهبلتي... ايش هذا الكلام.
.. ايش هالحركات البايخه ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى بخوف:خلاص توبه... والله بدون قصد.......!!!!!

ريان... يأخذ نفس ..من العصبيه :بشوف.. لو عدتي..
هالحركه البايخه.. من جديد ...والله لا ادفنك هنا ...
سامعه..؟؟

ربى ..وروابي ...يهزون رؤؤسهم... !!

ريان لف.. ومشى :يالله امشوا... وين مكانه الصالون.... !!

ركبوا... وهم يوصفون له المكان...!!

(((زياد&وربى&وروابي...يعرفون أن ريان حق غزل..وترقيم.
.ومكالمات فقط....مايعرفون...بالادهى والامر...
.من كل ذا....)))........!!!!!!!



ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بالرياض...!!!

حجز بأكبر فندق... جناح كامل... دخلوا... الوليد فتح الشباك ...
ووقف فيه ...عبدالعزيز... ع طول راح ..وتمدد ...!!!!

الوليد مسرح بنظرات حقوده ...واضح انه يفكر فيها...
وماغيرها... ساره.. ساره ...ساره.....الوليد بنفسه:ساره ....
جايك الليله... انتظريني... ياقلب الوليد ..وضحك بسخريه....!!

عبدالعزيز ..وهو يتمغط ..دق ع رقم حبيبته.. بس الرقم مقفل..
تأفف.. ورمى الجوال ...وقام للوليد... راح وقف معاه !!

عبدالعزيز:من وين بنبدأ ...؟؟؟؟؟؟

الوليد بتفكير:بسيطه... براقب سكنها 24 ساعه ...!!

عبدالعزيز بإستهزاء:احلف ياشيخ... وكيف بتعرفها..
وهي متغطيه.. ولا بتحمل لافته بيدك ...؟؟

الوليد ابتسم.. بمكر:برسايل بدر لها ..كان يقولها تغطي وجهها ...
وهي ماتحب... وكانت ترفض تتغطى ..!!

عبدالعزيز ضحك:ههههههه ...والله كل شيء بصالحك يالوليد....
وبجديه كمل:بس كيف بتعرفها ...؟؟؟؟

الوليد ..رص ايديه بقوه... ومسك ع جيبه:هي هنا... لقيت لها ..
صورة... بغرفة بدر ...!!

عبدالعزيز:اها.. حلو ..اجل شغلنا ماشي تمام... بس في شيء ..
ماسالتك عنه.. وهو بتخطفها ......وبعدين...؟؟؟؟

الوليد ضحك ....وراح جلس... ع حافة السرير...
وحط رجله اليمين... ع فخذه اليسار...
وقال بشيطانيه:بسيطه... بتزوجها...وبعيشها بدنيا...
ولا حتى بثانيه فكرت.. بدنيا مثلها... وبحقد... اللقيطه..!

عبدالعزيز ابتسم... وقال:بروح اخذ شاور... وبعدها نطلع..!!

الوليد ابتسم:مي تو... !!

وراحوا للشنط ...اخذوا مناشفهم,,,
وكل واحد راح لحمام .......!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


سوسن ...بغرفتها.. وتفكر باللي صار لها ...مع ريان..
سوسن وهي حاضنه المخده... وتتذكر قربه منها ...
وانفاسه.. وكلامه.. وجرائته..!!!

صحيح ريان..كلمة حلو قليله في جماله..وهذا اللي يطيح البنات..
عند رجوله....غير ثروته...بس سوسن..ماتدري ليه ماتطيقه...!!

شوي ورن جوالها ...اخذته وطالعت فيه ..الرقم غريب........ !!
ردت بصوتها الناعم:الوووو...!!!

:احلى الووووووو.. بحياتي سمعتها...!!

سوسن بققت عيونها ...وكملت بعصبيه:خير ..انت...
من وين جايب الرقم ...ياحقير..؟؟؟؟؟؟

ريان... بهدوء ينرفز:اممم.. العصفوره جابته لي...!!

سوسن بعصبيه:يالله احلف ياشيخ ...اذلف... ولا تدق ع هالرقم..
مره ثانيه .....والا والله....ل..!!

ريان يقاطعها ...وبعصبيه:والا والله شنووو...
ايش بتسوين لي يعني ...وبسخريه كمل:انا اللي احذرك ياسوسن..
...والله ياتصيرين عبده عندي... وخدااامه.. والا نهايتك ع ايدي...!!

سوسن تضحك:ههههههه.. يالله خوفتني.. من جد...
تعرف حسيت بلوعه من صوتك ...وكلامك...
يالله بس انقلع... ياحقير....!!

ريان بهدوء:سوسن ..لاتقفلين... والا والله.. والله لتندمين...!!

سوسن بعناد:اوك... ورني ياشاطر.. ايش تقدر تسوي.. !!

وقفلت بوجهه ...ثواني وجتها رساله ...سوسن فتحتها...
وفتحت عيونها.. وفمها..بصدمه... امتلت عيونها دموع ...
وحطت يدها ع فمها... كانت رساله من ريان... وفيها صور له ..
معها.. بالمستشفى.. وهو حاضنها...وشفايفه عند اذنها...
وهي معه ع الجدار... ويحاول يبوسها ...والاهم كله بدون شيله...
يعني اي احد... مستحيل يصدق انه غصب عنها...والادهى..
من كل ذا...انه مايبان من الشخص...التصوير من الخلف...
ومصور سوسن...وهي معطيه الكاميرا...وجهها..
وتحاول تتحرر من ريان...سوسن بكت... وصارت تشهق...
رن جوالها.. اخذته وشافت رقمه.... ردت بسرعه..
وهي تبكي... !!

وبصوت ترجي:ريان.. تكفى لاتآذيني....حرام عليك...
تكفى ياريان.. ابعد عني... واذا غلطت عليك... انا اسفه ..
..اعتذر منك... بس تكفى.... لا تفضحني ..
.الله يخليك...!!!

ريان مستمتع ع الاخر... وهي تترجاه... ويسمع شهقاتها ...
قال بسخريه:مااصدق.... المتوحشه.. سوسن تبكي.. لا ..
وتترجاني.. لا لا .....مو معقول... انا اكيد احلم...
قولي اني احلم.. صحيح...؟؟

سوسن منهاره... وتبكي... ولا نطقت بحرف... ريان ساكت..
يسمعها وهي تبكي... ومبتسم.. ابتسامة نصر.. !!

وقال بحقد:سوسن.. اول مهمه.. هي ..............ابكي...
وانا اسمعك... ابي اسمع صوتك.... وانتي ذليله ....ومكسورة...
.. ولما تهدين.... ابيك تترجيني ياسوسن.... مثل المحكوم ..
عليه بالقصاص ......ويرتجي العفو...!!

سوسن طاحت ..على سريرها وحضنت مخدتها ...وهي تبكي..
وتشاهق ...ومنهاره حييل... ظلت كذا دقيقه... وبعدها ...هديت..
وريان ابتسم.....سوسن اخذت منديل... ومسحت.. !!!

وقالت بصوت ..متقطع من البكي:ريان سامحني... الله يخليك..
طلبتك.. تكفى ..ياريان.. تكفى.. تكفى..!!!

ريان يضحك:ههههههههههه.. عموما ..هذا مو الترجي..
اللي ابيه.. بكلمك وقت ثاني ...واسمعه منك زين ...وها..
مجرد تذكير... وتنبيه لك.. بنفس الوقت...والله ياسوسن..
. لو ادق ولا تردين... واعرف انك تجاهلتيني...
والله لاتكون صورك... بجوال اخوانك... وبصوت..
ونبره.. حقيره قال: باااي يامتوحششه..ههههههههههه
...وقفل...!!

سوسن رمت الجوال... وضمت رجولها.. وحطت راسها...
ع رجولها ..وكملت... بكي.. وهي تفكر... اشلون تطلع..
من لعبة ريان القذره..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بالمول....!!

خلصوا تسوق ...بعد ماشروا كل السوق... وهلكانات ...
من اللف والدوران... دخلوا الكافي... وجلسوا كلهم...
وهم يتنهدون بتعب...!!

مريم:اااه ...يارجولي ..من زمان مادرت.. السوق كذا..!!

ريم:اي والله.. ااه... رجولي.. بمووت..!!

مريم :واااه.. بليز وحده ..تروح تجيب لنا شيء بارد.. نشربه..
ريقي نشف ...!!

سلاف قامت:انا بروح... وبجيب لكم ..وتأشر بيدها .
.يعني بسرعه:يالله بسرعه ..كل وحده تقولي طلبها..
ولا ترا اهون... واجلس...!

مريم:لالا بليز.. كل شيء ولا تهونين ..امم.. انا ابي موكا...!!

ريم:وانا ابي.... توفي بارررد..!!

سلاف اخذت شنطتها... ومشت...
مريم تنادي:جيبي معك.. دونات ..!

سلاف اشرت بيدها.. يعني خلاص.. بجيب.. راحت ..وطلبت..
وجلست تنتظر الطلب يخلص...!!!!

خالد.. قام يجيب قهوة تركيه.... له... ولماجد ...دخل...
وطلب... وجلس ينتظر... طبعا سلاف... معطيته ظهرها ...
ولا انتبهت... ولا هو....خلص طلبها ...وقال لها... العامل خلص..
لفت اخذته... وجت بتمشي... وطاح جوال خالد قدامها....
ونزل ..وانحنى... يأخذه ...!!


سلاف دعست ع ايده.. بكعبها.. خالد بألم:ااااااه ...وجع..
ياكلبه..!!!

سلاف رجعت ورا... وهي منحرجه منه...
وقالت بحرج:يوووه.. اسفه ...اسفه... والله ماانتبهت...
وربي ماانتبهت...!!!

خالد ...هالصوت مو غريب... ورفع راسه... والتقت عيونهم...
وكل واحد ..مبقق عيونه... من الصدمه ...!!!!!!!!!!

خالد بقرف:انا اليوم.. عندي يوم منحوس....
من بعد ماشفتك ...!!

سلاف... بغرورها المعتاد:وانا اقول... ليش مطاردني ..
بكل مكان..!!

خالد بقرف:انا اطاردك... ويأشر عليها... وكمل:انتي..؟؟؟

سلاف بغرور:نعم انا... ولا ماتقولي.. ليش حتى هنا جايني....؟؟

خال بسخريه:هههه... احلفي ..لايكون المقهى لابوك ..
وانا مدري..؟؟

سلاف بغرور :هالمقهى مايلزمني.. ولا حتى افكر...
انه من ممتلكاتي.. تدري ليش...؟؟؟

خالد ماعطاها وجه... !!

بس سلاف ..كملت:لان مايشرفني... ان جزء من ممتلكاتي ...
تدخلها انت.. يالتافه...!!!

خالد بغرور:هه ...تتمنين اصلا.. لو اني من ممتلكاتك..
لا تكابرين.. وتنكرين ...انا متاكد ..انك ودك..
تضميني لممتلكاتك...!!

سلاف بقرف:واااع عليك.. انت يالحشره.. من ممتلكاتي..
هه.. اقول.. فوق لنفسك يابابا... وتعلم..
كيف تتكلم مع اسيادك...!!

خالد.. رفع حاجب:طبعا انا عارف ..ومتعلم اشلون اتكلم..
مع اسيادي.. واخذ طلبه.. ولف لها...
وكمل:وكمان متعلم...كيف اتكلم... وطالعها... من فوق .
.لتحت ..بغرور ...وعجرفه...
وكمل بسخريه:مع خداااااامي.... وابتسم... ومشى ....!!!

سلاف انقهرت ...وارتفع ضغطها ...وبدون شعور...
فسخت نعالها ..ورمته على خالد ...وجاء بظهره.... وتعثر...
وطاحت اكواب القهوة من ايده... لف لها ..وهو معصب...
ومنقهر... اخذ كعبها... وراح لها... وهو معصب ...
بخطوات سريعه... سلاف.. توقف قلبها ..بس ماتتنازل ...
وتكتفت.. يعني مو خايفه ...قرب منها ...وطالع بعيونها.....
ومسك يدها... وسحبها ...وطلعها بالاصنصير... وضغط الزر ...
.وانقفل ...!!!!!!!!!


سلاف طاح قلبها... بس تتصنع القوة.. وتعدل لثمتها...
ومسكت شنطتها ...لف لها ..خالد بعصبيه...
خوفت سلاف................!!

خالد بعصبيه ...ويقرب منها... وهي ترجع ..ع ورا ..
حتى صارت ع باب الاصنصير... خالد حط يده... اليمين بقوه..
عند راسها على الباب... فزت سلاف... من صوتها... !!

خالد..وهو يقرب.. وجهه منها :زودتيها حيل ...سبيتيني...
وسكت... وغلطتي علي ..وطنشت...احتقرتيني ...
واخذتك ع قد عقلك... لكن ترميني بنعالك...
وقدام الكل... انا ماأسمح لك....
وبصرخه:فاهمه......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف فزت ..من الصرخه.. وتتصنع القوة...
وتخبي دموعها:انت انسان ...حقير.... وتافه......
وقليل ا.......!!

سكتها ...كف حامي من خالد... سلاف من قوته طاحت لثمتها...
حطت يدها ع خدها ...ونزلت دمعتها... بس ماقدرت ترفع..
راسها له... ماتبيه يشوف دموعها.. ولا ضغفها...
سلاف دلوعة اهلها.... ولا احد يقدر يضربها ..او يعصب عليها..
. وهذا كان اول موقف لها ..تنهان.. ونتضرب بنفس الوقت.
.هذا كثير عليها... ولا قدرت تتحمل... !!


خالد قبض يده تندم.. انه ضربها.. اول مره يرفع يده.. على بنت
...وبنت مايعرفها ...ابدا..... ولا يعرف حتى اسمها...
.شافها بنفس وضعيتها ....وماسكه خدها... ومعطيته...
جهتها اليسار ..!!!

خالد بربكه... بس يحاول يخبيها:تستاهلين... احسن...
عشان تعرفين من خالد... ومره ثانيه... اذا شفتيني...
اتحداك حتى تقدرين تمرين ...بنفس مكاني...!!!!

سلاف ماتتحرك... بس تبكي بصوت مكتوم... !!

خالد تضايق... يبيها ترد عليه.. عشان يرتاح ضميره..
انه ماجرحها ...بس اللي بباله صح ...هي انجرحت...
ولا حتى نطقت ..تقدم لها.....ووقف عندها ...حط يده ..
ع كتفها.. !!

وقال بندم :ليش واقفه كذا ...لفي ....ليش ساكته ..........؟؟؟؟؟

سلاف لارد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد تنهد... ولفها له... اندهش من جمالها....
كانت مثل الملاك بوجهها ...طاحت شيلتها... وطاح شعرها...
على وجهها ....واكتافها... صارت جميله.. بشكل لايوصف...
خالد بلع ريقه... ورفعت هي وجهها له ...طالعت بعيونه...
خالد التقت عيونه... بعيونها... ظلوا فتره..يتأملون...
عيون بعضهم ...!!

سلاف ..مسحت دموعها... ونزلت تأخذ شيلتها ....بنفس الوقت
... نزل خالد يعطيها.... سبقت يد سلاف... يده....بس جت يد خالد ..
ع يدها ...سلاف متقرفه منه.. ومنحرجه منه بنفس الوقت....
شالت ايدها... بس خالد كان ماسكها...
يد سلاف ضاعت بيد خالد ...!!

خالد ظل يتأمل يدها.. البيضاء ..والناعمه.. والصغيره ..
واظافرها.. المطليه باللون البني... ظلت تسحب...
وهو يشدها.....!!

سلاف ..بصوت يرجف:لو سمحت اخ خالد.... اترك ايدي ..!!

خالد هزته نبرتها... توقعها اقوى من كذا.. ولا راح تتأثر..
بس ماكان يدري... ان سلاف ورا غرورها ..ووقاحتها ...
انثى رقيقه...وحساسه... !!

خالد فك ايدها... وقام وهي تشيلت... وربطت لثمتها ...
وجت بتفتح زر الاصنصير... بس خالد مسكه...!!

...وقال:هيييه... كلامنا ماخلص .....!!!

سلاف رجعت.. ولا كأنها ذيك من شوي..
ترجف وتبكي:الله يأخذك.. ياقذر..!!

خالد بقق عيونه.. بصدمه:الشرهه علي انا... اللي عطيتك وقت
.. من وقتي ...والا.... ويأشر عليها... من فوق.. لتحت...
وكمل بقرف... منها:انتي وحده ماتستاهل... حتى نظره...
مو كلام .. صدق انك وحده ماتربيتي عدل...!!!!!!!

سلاف ماتحملت... وعطته كفففف ...اقوى من كفه ..كف...
رد اعتبارها ....واشفى غليلها......!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد ..حط ايده ع خده... وبصدمه يطالعها... وانقلبت ملامحه...
لوحش كاسر... قال بعصبيه :من جد... انتي حقيره...
وانا غبي لاني في ثواني... تأثرت من...... وسكت....!!!

سلاف بعصبيه:حتى انت.. افشل.. واحقر.. مخلوق..
شفتها بحياتي..!!

خالد عصب... وراح لها ...هي رجعت ع ورا خوف.. راح ليدها..
وسحبها ...وضغط مفتاح القفل... ووصل الاصنصير.. للدور
الارضي..للمواقف... راح لسيارته... وجرها... ودخلها ...
وركب... سلاف طاح قلبها... بس تحاول ماتبين... !!!

وبخوف:هييه... انت وين ...موديني... ياحقير..؟؟؟

خالد بهدوء... يخوف:مين جابك ..السواق اكيد..؟؟

سلاف بخوف:ايه نعم ..السواق ..!!

خالد بهدوء:هه ...دقي ..دقي عليه... وينه هو.. هنا ..؟؟

سلاف بخوف :ا ...ايه... نعم.. موجود هنا..!!!

خالد:خلاص ..دقي عليه بسرعه... انا بوصلك للأشاره الاولى..
ع الطريق ...وهو يجيك بسرعه...!!

سلاف بخوف :لالا مافي داعي.. خليني هنا ...هو بيوصلني...
ليش بتوديني للاشاره... وهو موجود هنا... مايحتاج...!!

خالد ابتسم ع جنب... بسخريه.. وبنفسه قال :هه ..تحسب اني ميت
.. ولا معجب.... اوريك من هو خالد:نفذي ...
بدون نقاش... احسلك..!!

سلاف خافت... طلعت الجوال ...ودقت... ثواني وجاء رده..!!

سلاف بخوف:كومار تع......!!

خطف خالد الجوال.. من يدها............ !!

وسلاف مصدومه من حركته..... اللي فاجأتها!!!!!!!!!

خالد حط المرايه عليها... عشان يشوفها ..
وهو يكلم:كومار ...اسمع ..تعال للأشاره رقم 3 .....
خلك هناك... وانا جيب ميس... وطالع لها...
بالمرايه... !!؟؟؟؟

سلاف بخوف:س... سلاف...!!

خالد ابتسم بسخريه.... وكمل:وانا جيب ميس سلاف هناك..
اوك.. كومار ....ايش. دخلك...... نفذ اللي اقولك...........
ماتفهم ....اوك...!!!!!!!!!!!!!!

خالد قفل منه... ورفع عينه بالمرايه... والتقت بعينها ...
خالد مبسوط ..وهو يشوفها ...ميته خوف... !!

قال بسخريه:غريبه ...الاخت سلاف..نازل عليها الادب فجأه..
. وين اللسان الطويل ...اللي قبل شوي.. هذا انتوا يالحريم.....
.. مسوين فيها....... وانتوا ماعندكم سالفه....!!!

سلاف ساكته... وميته خوف... وتفكر ...هو ليش قال ..
بالبدايه الاشاره الاولى ....واللحين الاشاره الثالثه....
ياربي الله يستر.. الساعه اللحين..9 ..يارب احفظني يارب...!!

خالد شافها ...وهي مغمضه... وعرف انها تدعي .....ابتسم....
. واخذ جوالها.... ودق رقمه... وقفله... ورماه عليها لورا.....
....وقف قبل الاشاره الاولى..... خالد ونزل.... !!!

سلاف طاح قلبها ...فتح باب سلاف... وسحب رجلها...
وفسخ كعبها الثاني ...تذكرون لما رمته عليه بالمقهى...
طبعا خالد كان معاه... واللحين فسخ الثاني... ووخر عن الباب.!!!

.. وقال بسخريه:تفضلي.. ميس سلاف..!!

سلاف بققت عيونه... وفهمت قصده..
قالت بعصبيه:لايكون تبيني.. امشي من هنا للاشاره...
الثالثه بدون نعالي...؟؟؟

خالد يصفق:برافو... برافو ..فاهمه... وشاطره...
وخطف جوالها ...ودق ع كومار ...وقاله كومار...
انه واقف مثل ماقاله ...لف عليها...وقال وهو يروح ..
.ويحط جوالها بجيبه :يالله ياحلوه... روحي لسواقك ....
.ينتظرك ..........ومشى......!!!!!!!!!!!

سلاف خايفه :طيب ...عطني جوالي.... ياحقير...!!

خالد مارد.. ركب... وراح... وخلاها... سلاف خايفه..
ومصدومه ....ومرعوبه... وكل شيء... تخيلوه... مشت..
وهي تبكي... وتشاهق .....ورجولها تالمها...
مو متعوده تمشي كذا... وبذي الطريقه...غير الرصيف..
كله أحجار صغيره...وشوك من بعض الاشجار.... وكملت..
وهي تبكي ....وتدعي ع خالد من قلب.....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

عند ربى... وروابي... وسحر ..ولينا... طبعا الرباعي انسجم .
.مع بعض ..كان المركز اللي مقدمين فيه... ربى... وروابي...
هو مركز ..سحر... ولينا.... وانبسطوا مع بعضهم حيييل... !!

ربى بعربجيه:يالبى قليبك... ياسحوره !!

سحر:هههههههه... ايش ذا.. يابو الشباب..؟؟

ربى بققت عيونه:مالت عليك... الشرهه علي...
انا اللي معطيتك وجه..!!

سحر:ههههههههههههه..!!

ربى بقهر:وتضحك بعد..!!

روابي:خخخخخخخخخخ ..خليها والله انك مهبوله...
اذا بتصيرين رومانسيه ....اول شيء نعمي...
الصوت ياهبله ..!!

الكل:خههههههههههههههههههههه..!!

لينا:او.ماي ...قاد.... ربى... تم اختراق الجبهه..!!

ربى تمثل.. وتمسك جبهتها:اااي ..حاسبوا جعلكم للمرض...
وكملوا خبالهم ....والفلبينيات.......... والهنديات :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



سوزان ...كانت جالسه على المكتب.. بغرفتها...
وتكلم حبيبها.. بالجوال ...!!!

سوزان بخجل:ههههههه... لالا مو لهدرجه..!!

هو:خخخخخخخ... شسوي عاد... لازم افقع وجهه ..
.المهم ماعليك من هالسوالف.... قولي لي يادانه....
متى بشوفك ..؟؟؟

سوزان ارتبكت:هاه... لالا مقدر... مستحيل عزوز.. مقدر !!

عبدالعزيز:افااا ...انا عزوزك... يادنووه..... مو اي احد ...!!

سوزان:حتى ولو... الله يخليك انا اتضايق من هالسيره...
قلت لك اذا صرت مستعده..... بقولك اوك. عزوزي.؟؟

عبدالعزيز:اااه.. ياحلو اسمي.. من شفتك يادنو..
متى بشوفك بس... ساعتها ماراح افكك... بروح للشيخ...
واتزوجك ع طول..!!!

سوزان بصدمه:هاه..؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز.. ميت ضحك :'ههههههههههههههه...
فديتك يادنونتي..!! الله لايحرمني منك ...يااغلى ناسي ..!!!!!

سوزان بحب':ولا منك... يارووح دانه..!!

عبدالعزيز:دنوووو..!!

سوزان:يالبيييه..!!

عبدالعزيز... غمض عيونه :احبببببببك..!!

سوزان غمضت:'امووووت فيك.. احبك.. احبك... احبك...!!

عبدالعزيز :خلاص... حلفت انا بتزوجك... الله لايعوق بشر..!!

سوزان تضحك:هههههههههههه..!!

عبدالعزيز:يابنت الناس ارحميني... قلبي راح فيها ..
.خفي علي شوي ..!!

سوزان بدلع جنن عبدالعزيز:عنااد فيك.. مو مخففه من دلعي..
الا بزيده .........بس عنااد فيك..!!

عبدالعزيز:ياويلي ويلااااه .........وين اروح انا..!؟!؟!

سوزان بسرعه:بقلبي............. ياقلبي...!!!

عبدالعزيز بحب:احبك ....احبك........ احبك..!!

سوزان.... تحس بخوف... وضيقه... تخاف اهلها...
يزوجها من زياد بالقوة... وهي ماتقدر تعيش..
الا مع عبدالعزيز... عبدالعزيز.. وبس..

وكملوا سوالفهم....... وغزلهم ...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



عند سوسن... كانت جالسة مع اهلها ...على الطاولة..
وقت العشى ..!!!!!

سامي وهو يشرب ..من كوبه عصير برتقال:خلااص..
خالي ألغى طلعت الشاليه...!!

سوسن تحطمت:اف.. ياربي... نبي نغير جوووو..!!!

ام الوليد:أحسن..العزيمة لأخوك....دام سافر..أكيد بيلغيها..!!

سامي:ايه نعم... الغيت لان السبب الريئسي كان للوليد ..
.والسبب الثاني هي تفرغنا ...لكن للاسف..
مثل ماانتي شايفه يمه... عندنا مشاكل ..
بالشركات بهالفتره...!!

سوسن بتفكير: يستاهلون.عشان مره...ثانيه..مايروحون..
ويتركوني.....وكشرت..!!

أم الوليد:ههههههههههههههههههههه..!!

سامي مستغرب:مين راح وخلاك..؟؟

سوسن كشرت:قبل شهر..راحو..لحديقة الحيوانات..
وراحوا لمدينة الالعاب...ماقالوا لي...قالوا ايش..
قالوا كنتي تعبانه...مالت عليهم بسسس...!!

سامي ..وأمه:هههههههههههههههههه..!!

سامي:الله منكم يالحريم... حساد.. حساد...!!ههههههههه..!!

ام الوليد:هههههههه ..!!

سوسن:احد كلم الوليد..؟؟

ام الوليد:ايوه.. انا كلمته.. وجلس يعتذر لي ساعه...
ويقول انه هو سبب اننا كنسلنا... طلعتنا..!!

سامي ابتسم:طيب ماقلتيله ...ان مو هو السبب لوحده..؟؟

ام الوليد :الا قلت له ...وعاد اعرف ولدي... مستحيل يصدق..!!
.
رن جوال سوسن.... شافت المتصل... وطاح قلبها..!!

سامي :مين ؟؟؟

سوسن بخوف ...:هاه ..لالا هذي ربى... ثواني وبرجع... !!

وقامت ترد ...طلعت جناحها ...وانقطع الاتصال... خافت..
لما انقطع الاتصال ثواني ورجع دق... وعلى طول ردت... !!

سوسن ..وهي تتصنع القوة:نعم ........خير ريان...؟؟؟

ريان مبتسم:وليش مارديتي من شوي ...انا ايش قايل لك..
راح يوصل العقاب بعد شوي..!!!

سوسن خلاص بتبكي:لالا.. تكفى ..الله يخليك.. طلبتك ..
والله كنت بالدرج ...وخفت اهلي يسمعوني....!!

ريان بعصبيه:مووو شغلي... انا محذرك.. وقايل لك..
والله لو ادق ولا رديتي.. لتندمين ياسوسن... فاهمه...
وانا اللحين ..لازم انفذ تهديدي ..!!!!

سوسن بكت.. وتترجاه:طلبتك ياريان.. لالالا الله يخليك..
تكفى لا...!!!!!!!!!!!!!

ريان مبسووووط :نشوف ياسوسن... انتي اجبرتيني ..
على هالشيء.. بقول كل شيء لسامي... بما ان الوليد مسافر..
.. واهاا ..راح اقول ..وصلني صور لاختك.. ياسامي مع رجال
.. وهي بأحضانه.. يالله... سلام ياحلوه.... وقفل ..!!

.سوسن بكت ...وتسندت ع الباب... ونزلت للارض..
ومسكت كتوفها... وضمتها ...وهي تدعي.. ان ربها يصرف..
ريان عنها وشره.... قامت بسرعه... ومسحت دموعها...
ونزلت لنص الدرج..!!!

....وسمعت جوال سامي يرن ..غمضت عيونها... وحطت يدها..
ع فمها ...تكتم شهقاتها.... وسمعت سامي...!!!!!!!!!!

سامي:هلا... هلا... والله ريان... ايش اخبارك......الحمدلله تمام......
.خير اللهم اجعله خير.......يوه ريان خلصني عن المقدمات..
اللي مالها داعي.......ايه قول وبس........ريان خوفتني..
ايش فيك.........سامي انصدم... وفتح عيونه........ !!

سوسن ..ماتت رعب..!!!!!!!!!!!!

سامي بعصبيه:ايييييييش ...لالا ..انت انجنيييييت ...........
لا مستحيل هالشيء يصير ابدااا............اوك جاي..
عشان اشوف كل شيء بعيني.......لالالا ترسل اي شيء..
انا بجي... اشوف كل شيء بنفسي ......نعم خلاص..
. بنفس المكان......... انا جايك...... لاتتحرك....!!

سوسن ..هربت لجناحها.... وقفلت الباب...
وطاحت بقوة للارض.....!!!


 توقيع : النورسيه