عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 2 - 2022, 12:45 AM   #29


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
اخذ خلف نفس ملييييان حب وابتسم : ياامعووووده قلت لك إني اعيش في خامس الفصول وانا احتاج برررد يبرد على قلبي شوي وماعلي خلااف وسكت وتدارك نفسه بسرعه اول ماشاف واحد جاي من بعيد وقال : كنت ابي ابوك وجابر
شهقت ليلى بخوف : شتبي فيهم!
خلف ببتسامه: وش فيك يا بنت الحلال من مروعك اركدي بسم لله علييييك بعزمهم للغداء عندنا ضيوف
ليلى بفشله: زين هم نايمين اناديهم الحين
همس خلف : عجلي عيون الناس تراقب
ركضت ليلى تنادي جابر اللي نزل وهو يسأل: منو عند الباب!؟
ليلى بكذب: ما ادري يقول يبي النوخذه وجابر
طلع جابر وابتسم : خلف حياك الله دش دش
خلف: لا لا مستعجل يامعووود
وابتسم اول ماطرت له بصوت ليلى لكن قال بهدوء: عندنا غداء لضيف وابوي يعزمكم عليه
جابر: ابشر اكلم ابوي وان شاء الله بنجي
خلف : يلا ينحتريكم اسلم وسلم
جابر: يوصل
راح خلف فرحان ومبسوط بهاللقاء السريع وكمل يعزم اما جابر دخل وهو على نياته يقول : هذا خلف عندهم عزيمه روحي قعدي ابوي
ليلى ببتسامه: من عيوني
ركضت تصحيه وهي ماتدري كيف انها قادره تتواصل مع خلف وكيف ماخافت لكن متأكده ان خلف يخلي اي انسان يتطمن له ويحبه
_______________________.
في بيت نادر
دخل وهو يدور على امه وابوه واتجهه لغرفتهم ودق الباب ودخل وهو يسكر الباب
ورفع راسه ابو نادر: وش جاي تبي!؟ تقدم نادر وهو يجلس قدامهم بضيق : بتكلم معكم في موضوع
ام نادر: وش قايله لك هالبزر بعد
غمض نادر بضيق : يمه اتركي هالكلام واسمعيني
ابو نادر: وش عندك!؟ نادر: ابي افهم وشوله تسوون هاللي تسوونه ليييه وش مسوي انا عشان ترغموني على هالحرب
ام نادر: حرب وشو بعد!؟ جلس نادر بهدوء وقال: يمه الله يرحم والدينك فهميني وشوله انتي متحامله علي وعلى شوق وش صاير لك!
ابو نادر: انت اللي انهبلت ومعاد تفرق معك ؟ وشو له متغير علينا من يوم تزوجت هاه ! قلت بتزوج وزوجناك ماهقينا ان هاذي تاليتك
نادر: تراني تعبت وانا اعيد هالكلام! ايييه قلت لكم زوجوني وزوجتوني ما قصرتوا ؟ لكن زوجتوني بزززر بزر الفرق بيني وبينها عمر !طفله عمرها ظ،ظ¥ سنه ويوم سألت قلتوا كبيييره خليتوني ابنيييي في راسي اشياء كبيره انهارت كلها وطاحت فوق راسي اول ما شفت هالطفله تنتفض قدامي خايييفه ماتدري من وين تلاقيها من اهل ولا هالرجال اللي قدامها ! وقلت آمنت بالله مالنا الا نزضى لكن اشوف إنا رضينا بالهم والهم مارضى فينا ! .
.
خليتوني ابنيييي في راسي اشياء كبيره انهارت كلها وطاحت فوق راسي اول ما شفت هالطفله تنتفض قدامي خايييفه ماتدري من وين تلاقيها من اهل ولا هالرجال اللي قدامها ! وقلت آمنت بالله مالنا الا نرضى لكن اشوف إنا رضينا بالهم والهم مارضى فينا !
ابو نادر : امك كانت بعمرها يوم تزوجتها وهذا هي بخير وعافيه
ضحك نادر بضيق : ايييه كانت كبرها لكن تقدر تقولي وش صار فيها!؟ تزوجت وهي طفله لكن وش نتيجتها حملت بطفل واحد وهي صغيره وصارعت الموووت ونتيجة هالصراع صارت ما تقدر تحمل وتولد نهائياً تتذكر وش صار ولا ماتذكر ! وانتي يمه كم مره حكيتي وقلتي لي وش كثر كنتي تعبانه ! قلتي لي انك صغييييره ماتدرين وش يصير معك !؟ قلتي مصايب واجد صارت لك! ما خفتي على شوق بعد ماخفتي على بنت اختك
سكتوا كلهم ووقف نادر بضيق : فكروا زييين يمه فكروا في العواقب انا راضي وانا قااابل بشوق لكن اتركوني اعيش براحتي واتركوا هالمسكينه في حالها وانا ما رح اضر شوق ابد لو جلست عمري كله انتظر واراعيها وانتبه لها حتى من نفسي انا ما عدمت انسانيتي للحين
طلع وتركهم وهو خلاص تعب تعب اتجهه لشوق وهو منهد حيله دخل وشافها جالسه بنفس الهدوء اللي تعوده عليها قبل تفز شوق وتستقبله انصدمت اول ما قرب نادر وجلس قريب منها وهو يحط راسه في حضنها وكان يؤمن رغم ان شوق صغيره لكن يحس بهدوء وامان مجرد مايكون عندها
ابتسمت شوق بضيق وهو تمسح على شعره بهدوء ماكانت بتتكلم لانها تعرفه وش علته وهي بعد متضايقه من ضيقه
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
بدوا الرجال يجتمعون في بيت ابو خلف وكانت وعد تساعد البنات وكانت حدودها واضحه محد يقدر يتخطاها ويسألها اي سؤال تافهه
وبعد ما تمت العزيمه والكل راح بيته رجع سالم يركض : وعد مبارك يقول يلا مشيتوا
صدت وعد بضيق وهي تحضن البنات وتودعهم واخذت اغراضها وطلعت سلمت على ابوها وخلف وفيصل وراحت لمبارك وكانت تشوف عقاب مبتسم ومن ابتسامته عرفت انه مسوي شي بس وشو!
ركبت ولفت تناظر مبارك اللي كان ساكت ولا رد واول ما وصلوا البيت نزلت وهي تبي تجمع الاغراض لكن وقفت ووقف شعر راسها بغضب اول ماقال مبارك : رجعي الاغراض ماحنا مسافرين
لفت وعد وهو تقول : نعم!!؟ مبارك: اللي سمعتيه انا رجال علي ديون والتزامات مقدر اسافر
تكتفت وعد بغضب ولافقدت نفسها وهي تقول : لاااااااااا والله !؟ وين كلامك هذا امس ولا توك الحين تذكر ديونك والتزاماتك
مبارك: انا ماني ملزوم ابرر وقلت لك مانقدر يعني مانقدر ولا تزعجيني احسن لك .
.
مبارك: انا ماني ملزوم ابرر وقلت لك مانقدر يعني مانقدر ولا تزعجيني احسن لك
ضربت الطاوله قدامه بغضب : ماهو على كيفك تقول كلمه وتغيرها يامبارك وماهو في صالحك اللي تسويه
مبارك وقف بغضب : اقولللللك اص وصوتك لا يرتفع احسسسن لك
وعد بغضب وهي متاكده ان عقاب اثر عليه ماتوقعت مبارك هزيل لهدرجه : لا برفعع صوووتي لاني حسبتك رجال وكلمتك وعد وطلعت خييييخه
طارت عيون مبارك بغضب: وشوو انا رجال غصبٍ علييييك وعلى اللي مايرضى ياقليلة الادب
وعد: رجولتك كلااااام يا استاذ وافعالك هوووى
هنا فقد مبارك نفسه واتجهه لوعد غاضب وهو ناوي يضربها لكن تصدت له وعد وهي تدافع عن نفسها وتدفه لكن تطور الموضوع من كلام وصار فعل لاثبات الرجوله وهي انهبلت وهي تدف مبارك لكن كان غضبان ولا يسمع ولا يشوف الا اللي براسه
وكان يصرخ بغضب: عطيتك وجهه لكن ما ينفع معك وانا اللي بربيك ياطويلة اللسان
وانقض عليها اللي ما توقعته وعد انها تقدر تهاجمه بهالغضب وضربته بالمزهريه اللي جنبها وقف يناظرها وفي لحظة تعبى وجهه دم والدنيا حولها دم وطاح مبارك عليها مليان دم وشهقت وعد برعب وهي من الغضب والكرهه طلعت حرة عقاب في مبارك اللي له نصيب من غضبها والله ماكان ناوي لها نية طيبة صرخت وهي تدفه ببكى وتناظره بذهول طايح غرقان بدمه
_______________________.
وفي بيت ضاري
كان يناظر امه اللي تستعد وتجهز عشان العصر يروحون بيت ابو ناصر وكان مبتسم وهو يناظر امه بأمل
ام ضاري : وش بلاك تناظرني
ضاري : فرحان فيك يمه
ضحكت ام ضاري وهي تحضنه: بتفرح زووود يمه اذا شفت مضاوي وشفت وشلون هي البنت اللي تناسبك
ابتسم ضاري وضحك: من بدايتها واضح انها بتناسبني دام اسمي واسمها يتشابهون
ام ضاري : يالله يارب انك تكتب لوليدي النصيب الطيب معها يالله
وقف ضاري ببتسامه: امييين امين
ام ضاري: يلا يمه اجهز مابقى على العصر شي
ضاري : من عيوني الثنتين
دخل يجهز وهو مايدري ليه متأمل لهدرجه لكن خايف من خيبة الظن ومن عقاب ومن نفسه
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كان محمد يعطي البنات خبر يجهزون لان بيجون رجال وكانت ام ناصر عندها خبر بالموضوع وطول الوقت وهي معزره في هيا متوقعه انها المطلوبه ومضاوي خارج الحسبه ومحد حاط في باله انها المطلوبه وحتى هي بنفسها
كانت جالسه قدام عقاب وعزوز وشهد وتسولف معهم وتقشم حب
ابو ناصر بغضب: انتي مالك نيه تصيرين سنعه وتقومين تشتغلين مع البنات
مضاوي : والله اني سنعه لكن اليوم مالي خلق وبارك الله في هيا وبنات اخوي .


مضاوي : والله اني سنعه لكن اليوم مالي خلق وبارك الله في هيا وبنات اخوي
عقاب : وانتي مالقيتي تصيرين رفله ( ماهي سنعه) الا يوم الموضوع فيه خطبه
ضحكت مضاوي : ابد امر الله من سعه ادري محدٍ مدورني
محمد: اجل دام هذا وضعك قومي قومي رتبي اغراضي من زمان ماترتبت
مضاوي بتفكير : ما كإنك ابطيت ماسافرت
ضربتها ام ناصر بغضب: وانتي وشوله تذكرينه
محمد : قاعد على قلبك !
مضاوي :اااه ، لابالعكس مستانسه فيك
عزوز: عمي صدق ما تبي تسافر
محمد : لا تعبت بريييح شوي
ام ناصر: وش رايك تريييح وتزوج وتعقل
محمد بضيق: لا لا لا اتزوج ولا هم يحزنون وانا بروح انام شوي اذا جو الناس صحووني
الكل : زييين
تفرقوا كلهم الا عقاب ومضاوي اللي جالسين وجت عهد وجلست
عقاب : وش فيك انتي متضايقه!
عهد : ولا شي
جات سحر وهي تقول : عقاب اليوم كلمتنا جدتي ام امي
عقاب: والله وشلونها
سحر: والله زعلانه بالحييييل تقول ليه مازرتوني من العيد
عقاب : يوووه صدق مارحنا لها
شهد: تكفى اذا بنروح ما حنا مطولين
عزوز: ايييه عندهم ضيقة صدر
عقاب : بس انت وياها
عهد : بنروح!؟
عقاب : بشوف بشوف
سحر: تراها اصرت انك تكلمها ضروري
عقاب : طيييب والله مالي خلق هواش وسفر بعد
ضحكت عهد باستهزاء وهمس: مخلين السفر للجنيه
سمعها عقاب ولف : وشو !
عهد : لا بس افكر وعد سافرت ولا باقي
صد عقاب يخفي ابتسامته لكن لقطته مضاوي اللي متوقعه انها غصة وضربت عهد بغضب:وش تبين فيها الله يستر على المسلمين ويهنيهم
عهد: الله يستر عليها والا الهناء وااضح انها مبسوطه ماعليها
سحر: عههد
سكتت عهد وطلعت وبقى عقاب اللي سرح يفكر( كيف بتواجهه وعد رفض السفر !؟ كيف بتصرف لكن كان متخيل قهرها ويضحك عليه)
_______________________.
وفي بيت النوخذه
في قمة الهدوء وصوت الراديو يشتغل كسر الصمت جابر اللي قال: اقول يبه
ابو نهيان وهو مشغول في الجريده: شنو !
جابر بهدوء: ماصار في خاطرك تزوجني
تركوا كل شي ولفوا وشرقت ليلى مد جابر يده يخبطها : حلو حلو
ام نهيان: يمهه جابر صچ هالكلام
ابتسم جابر: يعني اشوف انه وقته
ابو نهيان ابتسم بفرح: اييي والله وقته وتأخرت واييد يا ابوك
جابر: مافات شي ودامني لقيت الناس اللي يناسبوني قلت احاچيكم بالموضوع
ابو نهيييان: ماشاء الله ومنو هالناس
ام نهيان: يالعييييار حاط عينك على وحده ولا قايل لي
جابر بسرعه: لا يمه انا ماحطيت عيني على احد بس اهل البنت طيبين وقلت قربهم شرف
ابو نهيان: ومنو!
جابر بخوف وترقب: بيت القايد تحديداً بيت ابو خلف ومن خوات خلف انا عرفت ان عنده خوات مو متزوجات
.
.
.
جابر بخوف وترقب: بيت القايد تحديداً بيت ابو خلف ومن خوات خلف انا عرفت ان عنده خوات مو متزوجات
ام نهيان: ياولدي شنو جابك هنيه! ديرتنا مليانه بنات
جابر: الله يخلي بنات الديره لاهلهم لكن انا ابي من هنيه
ابو نهيان : وعلى اي اساس تبي تتزوج من هنيه !؟
جابر : على اساس اني مرتاح لناس وابي اناسبهم
ابو نهيان : وتدري عن الناس لو يبون يناسبونك او لا !؟ جابر: وليه مايناسبوني يبه!؟
ابو نهيان: الناس لهم اعراف وعادات وتقاليد !؟ وبنات ابو خلف لهم عيال عم ولا ناسي ان اغلب العادات تقول ان بنت العم لولد العم
ليلى : بس يبه خوات خلف واجد
لفوا لها بغضب وكمل جابر: نجرب يبه مافيها شي
ام نهيان : واذا رفضوا!
جابر: قسمه ونصيب
وقف ابو نهيان: خلني افكر
وراح وتركهم وراه ولفت ام نهيان بضيق: والله خايفه يرفضون يمه
ليلى: تفائلي بالخير يمه
ضربتها امها بغضب: بس انتي اكيد انه من تحت راسچ يالسوسه
صدت ليلى بألم ووقف جابر وطلع وهو خايف من رفض ابوه اما ليلى تدعي ان كل شي يتم لان وقتها بينفتح بها باب هي وخلف
_______________________.
وفي بيت مبارك
كانت وعد واقفه برعب تناظر بمبارك لكن صحت من رعبها وهي خايفه ان يصير شي له ركضت وهي تجيب المناديل وتوقف نزيفه سحبت بخوف وهو يتغسل جرحه وتحاول تتعامل معه سكرت على الجرح مدت يدها لرقبته تتأكد من النبض وارتخت براحه اول ماحست بنبضه وركضت تدور اي شي يصحيه من غيبوبته جابت عطر وهي تمرره عند خشمه وفتح عيونه مبارك لكن دايخ
سحبت اي شي يسند راسه وهي تحاول توقف النزيف ورفعته وهي شاطره بالاسعافات الاوليه اللي تعلمتها من خالها ماجد وكان معطيها شنطة اسعافات متكامله وفيها كل شي وركضت تجيبها وبدت تنظف الجرح وتعقمه وقدرت توقف نزيفه وماكان كبيييير داومت الجرح ولفته بطريقه محترفه كأنها بالمستشفى وكأنه كان بالمستشفى اصلا وكان معها مسكن وبعض ادوية الصداع رتبتها ونظفت المكان ورجعت لمبارك تصحيه وتنادي ليييين صحى وهو ماكان يدري وش يصير حوله اعتدل هو ماسك راسه بألم ولف يناظرها بغضب لكن لف يناظر نفسه بالمرايه مصدوم من ضماد اللي على راسه لف يناظر نفسه بذهول ويناظرها
وجلست وعد وهي تحاول تكون هاديه وكأن شي ماصار
ناظرها مبارك بغضب: من اللي لف على راسي
رفعت وعد كتفها بهدوء : مدري
وقف مبارك بغضب لكن جلس اول ماداخ والتفت :لا تلعبين بأعصابي يا وعد
وعد : شفيييك انت شفييييك قلت لك مدري شفتك طايح مدري كيف انضربت وطحت وركضت بتصل بالاسعاف بس رجعت شفتك ملفوف راسك مدري من لفه ولا ادري وش صار .
.
مدري كيف انضربت وطحت وركضت بتصل بالاسعاف بس رجعت شفتك ملفوف راسك مدري من لفه ولا ادري وش صار
مبارك بصراخ: وععععععععد اقولك لا تلعبييين بأعصابي وصدقيني صدقيني لأربيك لا تحسبين ماني منتبهه لك
ناظرته وعد بهدوء وقربت بخبث: مبارك قلت لك قبل لا تأذيني ويأذونك قلت لك لا تضرني ومارح يخلونك شوف وش سووا فيك وترا لو صار وعالجوك ماهو عشانك عشان ما اتضايق انا واحمد ربك ما ذبحوك
ناظرها مبارك بحده يشوف في عيونها الثقه ويتذكر قوتها وهي تدافع عن نفسها كانت قويه ومستحيل تكون قوه بنت وهذا غير طريقة معالجة الجرح المتقنه ابعد عنها وجلس والتفت يناظر الاوديه ويناظرها ونزلت وعد المويه قدامها وابعدت وجلست بهدوء وهي تراقبه تدري انه مصدوم وماهو مقتنع لكن بيقتنع غصب عليه وهالضربه تعليمه له
اما مبارك كان منهبل منجن ماهو مستوعب ابد اللي يصير
_______________________.
العصر في بيت ابو ناصر
الكل مستعد وابو خلف كان يدري ان ضاري خاطب بس مايدري انه لقيط والكل ينتظر
واخيراً وصل ضاري وهو مرتبك محتاس لكن منتبه لامه استقبله خلف بحب وهمس : وش بلاك مرتبك
ضاري : رهبة الموقف
خلف :خل صدرك شمالي امورك بتطيب ان شاء الله تقدم عقاب لام ضاري وفاجأهم : تفضلي ياخاله
لفوا مستغربين ود عقاب اللي ما استقبل ضاري لكن كان احترامه لام ضاري واضح
دخلوا ام ضاري واستقبلتها ام ناصر وام خلف وام وعد يرحبون فيها
ودخل ضاري للمجلس وجلس يراقبهم بعيونه وارتباكه واضح
ابو ناصر : كيفك ياضاري
ضاري : حمدلله يا عمي انت وشلونك وكيف صحتك
ابو ناصر : بخير حمدلله
لف ضاري على الكل: كيفكم جمييييع
الكل: حمدلله
التقت نظراته بنظرات عقاب اللي كان يناظره بهدوء
وقال ضاري : العلم سلامتكم يا جماعه والموضوع انت عارفينه قبل لا اجي وخلف ما قصر وانا ياعمي ابو ناصر جايك وناصي بيتك وشاري نسبكم وطالب قربكم واخطب يدك بنتكم مضاوي
ابو ناصر: تشرفنا يا ولدي وان شاء الله اني اشوف فيك الرجال الكفو اللي يستاهل كل طيب
ضاري : الله يسلمك يا عمي
محمد :قلنا يا ضاري وش تشتغل فيه
ضاري بهدوء : اشتغل في احد المحلات فالسوق
ابو خلف : وكم راتبك
ضاري : خير وبركه يكفيني اعيش
ابو ناصر: يفتح لك بيت يا ولدي
ضاري : ان شاء الله
بدت الاسئله تنهل على ضاري والكل خايف من ابو خلف لكن استئاذن وطلع بزعم انه مشغول وارتاحوا كلهم وصار الهم الاكبر الحين عقاب للي ساكت ويراقب ضاري كان متوقعه يخطب هيا لكن مضاوي صعبه مضاوي اعز وحده على قلبه يتزوجها ضاري ابغض واحد على قلبه كيف بيبلع هالموضوع كييف !؟
.
.
.
وفي قسم الحريم
كانت مضاوي مسترخيه ماهي متوقعه اي شي لكن انصدمت اول ماجت ام ناصر اللي صاده بضيق:مضاوي قومي جيبي لنا القهوه
مضاوي : وش دخلني تجيبها هيا
ام ناصر: قومي بس
وقفت مضاوي بدون ما تسأل وراحت وهي تاخذ القهوه ودخلت مبتسمه واقبلت وهي تنزل القهوه واتجهت لام ضاري وهي تبوس راسها بعفويه: وشلونك ياخاله ان شاء الله انك بخير كيف امورك بعد اخر مره جيتينا
الكل ناظرها بفشله وهم متعودين على حياء البنات بهالموقف بس مضاوي ماتدري بشي
ام ضاري ابتسمت: بخيير يا امي بخير
ام خلف وقف تاخذ القهوه: خليها يامضاوي
مضاوي : لا والله بصبها خليها ارتاحي انا بقهوي خالتي ام ضاري
انجلطوا كلهم وابتسمت ام ضاري اللي قالت لهم انها تبي مضاوي وكان المفروض هاذي شوفه لها لكن مضاوي حاست الدنيا
وهمست ام خلف : مضاوي روحي الحرمه تخطبك انتي لا تفشلين نفسك
هنا انصدمت مضاوي تمنت الارض تنشق وتبلعها تركت كل شي وطلعت وهي وجهها اسوووود بمعنى الكلمه اسود
سحر: بسم للله وش فيك !؟ ندى:لايكون احرقتي العجوز !؟ حنان: مضاوي وش بلاك
ناظرت مضاوي هيا بخوف : مب قالوا بيخطبونك!
هيا ابتسمت: لا بيخطبون وحده منا وشكله انتي
شهقت مضاوي وهي تضرب راسها : يافضيييييحتي يافضيحتي وش بتقول عني الحين بتقول ما تستحي بتقول مافي وجهها حيا
اماني : افااا سحبتي على الچويتي
مضاوي: مب وقتك الله ياخذك
هيا: وش هببتي اخلصي
مضاوي : ابد طال عمرك درعمت على العجوز واتخطفها واسلم عليها واحلف اصب القهوه لخالتي ام ضاري
عهد : الله يفشلك يالخبله
ندى: ليييه ماقالوا من البدايه
ضحكت اماني: مضاوووي لايكون هو الخبل اللي دفع حساب خلف
فجاه انقلب المطبخ ضحك ومضاوي تناظر بفشله تذكر علاقة ضاري مع خلف الغريبه وشكلها وهي داخله على امه وكانها بتموت على ماتتزوج
_______________________.
وبعد الخطبه طلعوا ضاري وامه بعد ما قالوا لهم بنفكر ونرد لكم وكانوا متفائلييين وكان بيت الجد قايد يفيض بالضحك على مضاوي واللي صار معها وانتشرت سالفتها والكل يضحك الا عقاب كان يناظ بهدوء
وجلست مضاوي جنبه بفشله: للله ياخذكم وش دراني
عزوز : ليه انتي خبله ماتعرفين تكونين ذربه
شهد : ماعطتك وعد من الثقل
لف عقاب بغضب: قم انت وياها وطس
راحوا مستغربين غضب عقاب وفضى السطح ولا بقى الا مضاوي اللي من يوم ابوها ومحمد فتحوا الموضوع وبلغوها تستخير وهي محتاره
ولف عقاب عليها: وش فيك انخبصتي
مضاوي: بعد ليه ! شايف وش يصير
عقاب: اشوف لكن انتي موافقه!؟
مضاوي ناظرته بهدوء: ليه انت مو موافق !؟ .

.
عقاب: اشوف لكن انتي موافقه!؟
مضاوي ناظرته بهدوء: ليه انت مو موافق !؟ عقاب : ماهو مهم المهم انتي!وبعدين قالوا لك كل شي عن ضاري
مضاوي : لا
عقاب اعتدل وهو ما يحاول يخرب لكن ماكان راضي تماماً عن هالزواج ويعتبر نفسه مسؤول لازم يقول لمضاوي كل شي عن ضاري وقال : تدرين انه لقيط
لفت مضاوي بصدمه وهي تناظره بذهول : وشوووو !؟ وامه
عقاب : مربيته وهو صغير
تزلزلت مضاوي تناظر عقاب وتراقبه بذهول واول ماحس عقاب انها انصدمت قال: اذا سألتي خلف بيعلمك القصه كلها
وقفت مضاوي بصدمه ودخلت وهي ماهي مستوعبه كلام عقاب وتحاول تفهم كلامه ماتدري كيف تفهمه لكن على طول اخذت اغراضها وطلعت بيت ابو خلف
ندى: حي اللله العروس
مضاوي بضيق: وين خلف !
حنان: يلبس بيطلع ليه!؟ مضاوي تكرتهم وطلعت لخلف اللي كان يرتب نفسه تحسباً لأي صدفه وكل ما يطري له منظر ليلى في كل مره يشوفها يوجعه قلبه
في عز احلامه فتحت مضاوي الباب ودخلت وهي تقول : سالم غيث فيصل برا
لفوا يناظرونها بذهول وقال فيصلل: بيتنا يالعمه بتطردينا
خلف : قم قم انت وياه يلا
طلعوا والتفت خلف وهو شاك ان عقاب قال شي: وش فيك
مضاوي بتردد: لازم تعلمني كل شي عن ضاري
خلف جلس هو يجلسها: وش كل شي!؟ مضاوي : كل شي كل شي ماهو صديقك ! بتقولي كل شي عشان اقرر
ابتسم خلف بضيق: يعني عقاب قالك؟
مضاوي: ليه وش ناوي تخبي!
خلف : ماني مخبي شي بس عقاب سليط ولا يعرف يشرح لامور
مضاوي: زييين ياخلف اشرح انت
اعتدل خلف وبدا يشرح لها عن ضاري كل شي وكل سطر يقوله يقشعر بدن مضاوي ومن كثر ما خلف يمدحه حسته ملاك لكن نظرة عقاب تهمها
خلف : هذا انتي تعرفين كل شي وانا ما امدحه عشان توافقين لا بالعكس انا اكلمك عن رجل لو رفضتيه انا مستعد ازوجه من خواتي
ناظرته مضاوي بذهول : خبل انت !
ضحك خلف : انا صادق ضاري يستاهل اني اسعى له بحياه حلوه ولا تسمعين لعقاب وانتي تدرين عقاب ما يحب احد بسهوله ودايماً عدواني وكرهه لضاري كله غيره
وقفت مضاوي بضيق: مشكور صراحه
طلعت وتركت خلف اللي وقف مبتسم مايدري وش قرار مضاوي بس ان شاء الله خيير
_______________________.
وفي بيت
ام ضاري كانت مبتسمه وهي تسولف لضاري وتحكي عن مضاوي اللي ماكانت تدري بشيء وكيف استقبلتها
رجع ضاري لورى وهو مبتسم : اذا فيها خير يمه الله يجيبها
ام ضاري : الله يكتب كل خير
ضاري : بس تدرين يمه حسيت ام ابو خلف ذا بيوقف في بلعومي
ام ضاري : ليه يمه !؟ ضاري : هو معروف انه اقشر بس نظراته ما تريح
ا.
.
.
ام ضاري : ليه يمه !؟ ضاري : هو معروف انه اقشر بس نظراته ما تريح
ام ضاري : ماعليك منه يمه انت مافيك شي ينعاب
انسدح ضاري على رجلها بحب : ياليت كل الناس تشوفني ب عيونك يمه كان انا سلطان زماني
ضحكت ام ضاري وهي تمسح على شعره : اللي راضي عليه الله بيشوفك سلطان واللي ما يخاف الله بيشوفك راعي خير
ضحكت ضاري : يعني فكل الحالتين سوقي ماشي عندك
ام ضاري : ايييه محدٍ مثل ولدي
سكت ضاري وهو مايهمه احد بعد كلام امه
_______________________. في بيت مبارك
كان يحوم ويدوم وهو يحس راسه بينفجر من الوجع ومن التفكير يبي يعرف اذا وعد صادقه او مخادعه لكن اللي صار ماهو بسيط ولازم يكون له راي وكلمه وكل ما لف يناظرها يشوف هدوء غريييب عجيب وهذا شي اربكه
اما وعد كانت على كثر قهرها الا انها عارفه كيف تلعب وبتجنن مبارك وتجنن عقاب معه وتاخذ حقها منهم كلهم ولفت وهي تقول : ارتب الشنط!
ناظرها مبارك بحيره وقال: رتبيها
وقفت مبتسمه وجهزتها وقرر مبارك يسافر كم يوم ومنها يفك نفسه هالشر ومنها يستفرد بوعد ويشوف صدقها من كذبها
واول اتجاهاته لمكه وهناك بيعرف زيين اذا هي فعلاً فيها مس او الموضوع تلفيقه
كذا رضت وعد وانبسطت واخذت اللي تبي والجاي اعظم
_______________________.
عند نادر
اللي قرر ياخذ شوق ويطلع لسوق شوي يهدي نفسه ويرفهه عن شوق وقف وكانت شوق ماتروح بعيد عنه ابد لكن ابعدت اول ماشافت خلف واقف وهو لابس كمامه ويسلم على نادر
نادر اللي رمى زقارته على طول ولف : وش فيك لابس الكمام تعبان
ضحك خلف : لا بخير بس امي طال عمرها طلعت يدها من الدريشه وحست ان الجو بارد وحلفت علي ما اطلع الا بها ولا بتزعل وانا ما اقوى زعل ميمتي
ابتسم نادر : الله يخليها لك
خلف :امين ، اخبارك انت!؟ نادر: بخير
خلف : بتجي الليله لمكانا ؟
نادر: لا ااسمع تكفى توني ادور ضاري بكلمه نبي نروح لتركي احس ودي احد يغني فوق راسي يطلع احاسيسي
ضحك خلف: ولله كلنا نفس حالتك لكن ابشر ادور ضاري واقوله لكن ماودي اخرك على نديمتك على قول ضاري مابيها تزعل عليك
ضحك نادر بضيق : ليت كلٍ سمح مثل نديمتي
ابتسم خلف : انت تفائل خير وكل شي يبدا كبييير ويصغر هونها وتهون
نادر: وانت صادق يلا يلا
خلف : الله معك وارد لك شوي
رجع نادر لشوق اللي لفت عليه ببتسامه : نادر شرايك بهالفستان
ابتسم نادر: حلو ولو ماهو حلو بتحلينه
ضحكت شوق بفرحي : طيب باخذه
نادر : ابشري اصلا خذي اللي تبينه
انطلقت شوي تجمع اغراضها وتاخذ اللي تبي ونادر متكتف يناظرها بكسرة خاطر

_______________________.
.
وعند مضاوي
اللي كانت تقلب موضوع ضاري براسها ماتدري كيف بتفكر تمنت لو وعد فيه وتقدر تشاورها بما ان وعد اعقلهم
لكن كانت واثقه بشهادة خلف وحتى عقاب ما ذمه ولا قال شي الا انه لقيط بس
تذكرت ام ضاري اللي كانت قمه فالطيبه واكيد ربته على الطيب بعد
لكن متخوفه من هالموضوع
وطلعت وهي تشوف البنات مجتمعين
ندى:بدت تسحب علينا الخايسه
اماني بضحك : شكلها نوت تخون الچويتي
مضاوي : خليت لك الچويتي خلاص برضى ببولد ديرتي
ضحكت سحر: وافقتي
مضاوي : لا بستخير بس اقهرها
حنان : عاد يا مضاوي خلف يحببببه
ووجدان: ويقول خبل زيك
مضاوي: اص انتي اص وش عرفك بسوالف الكبار
شهد: ترا ماصدقنا ان وعد تزوجت وماعاد احد يهاوشنا
مضاوي : ااااه ياوعد هذا وقتك والله
حنان :الله يستر عليها كلمت امي تقول مسافرين
هيا : ياحليلها سافرت
ندى: ايييه اكيد بتسافر عروس
عهد : عسى ما تفجع الرجال بس
اماني : لا حبيبتي الرجال بيموت عليها
عهد : اييه الله يهني سعيد بسعيده
صدوا كلهم بكرهه وهم مايدرون وش سبب حقدها على وعد
_____________.
في السوق
بعد ما قفل خلف المحل لف على صوت عقاب: اشوى لحقتك
خلف : زييين انك لحقت
قبل يكملون كلامهم اقبل عليهم جابر واستقبله خلف بحب وحراره
جابر: شلونك بعد اليوم !
خلف: حمدلله وانت كيفك وكيف النوخذه واهل البيت
جابر: بألف نعمه
خلف : وين ناوي تروح!؟ جابر: والله توني قفلت الدكان وبرّد البيت تعبان حيل بنام
خلف : كنت بعزمك لكن دامك تعبان مره ثانيه
جابر: اي والله يامعود ان شاء الله الجايات اكثر
خلف: يلا فمان الله
جابر: الله وياك
راح جابر وتحركوا خلف وعقاب وقال عقاب : كأنك موسع دايرة معارفك بالحيل
لف خلف ببتسامه: وليه ماتبيني اوسعها ؟
عقاب : لا وسعها لكن انتبه
خلف : ماعليك جابر رجال
عقاب : وش عندك طايح عليييه ومصادقه
خلف : ابد ابن حلال وطيب
عقاب : على قولك ،وين رايح الحين؟! خلف: :بنروح لضاري بنروح معه لتركي نادر خاطره احد يغني له
عقاب : الله يعين نادر بس ولا... انقطع كلامه بجيت ضاري اللي كالعاده ينادي من بعيد ببتسامه وكان الموقف مرتبك بينهم عقاب ماكان يبي يبين الشفقه على ضاري ولا يبي يوضح له شي رغم انه للحين مايطيقه لكن مايدري كيف بيتكلم معه بدون ما يبان عليه انه حزين عليه
وضاري كان خايف يشوف نظرة الشفقهه في عين عقاب وحزتها بينكسر كبرياءه كله
لكن تدارك نفسه عقاب وقال: اييييه اذا طريت المدري وش اسمه( يقصد الكلب) جهز عصاك
ضحك ضاري بغيض: لا معليك ماهو شرط كل يوم نطريك ولا جبنا عصا ولا سلك ��




رد مع اقتباس