عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 2 - 2022, 12:46 AM   #30


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



.
ضحك ضاري بغيض: لا معليك ماهو شرط كل يوم نطريك ولا جبنا عصا ولا سلك
صد خلف وهو يضحك:امانه خلاص ترا ملييييت منكم
ضاري: انا ما غلطا يغلط نرد عليه
عقاب : وخر وخر
خلف : اقولك وين تركي
ضاري : ينتظركم لكن موصيني باغراض اسبقوني بلحقكم
خلف : انا بنروح لنادر ناخذه بطريقنا
ضاري : يلا زين
اتجهوا لبيت نادر اللي كان قريب من بيت النوخذه وكالعاده كانوا العيال الصغار بالحاره يلعبون مع سعود اللي يدق باب النوخذه وتفتح ليلى وتعطيه حلاوه وتسكر وعلى هالحال لين شافه خلف وابتسم وهو يقول :عقاب كمل انت وانا بروح اجيب اغراضي بالمحل نسيتها
عقاب :عجل يلا
كمل عقاب ورجع خلف بعيد شوي وكان معه حلاوه اخذها لغيث وسالم لكن قرر يضحي بها وجلس بعيد شوي وهو يحطها بكيس وحط في الكيس ورقه خفيفه مكتوب فيها( اتركي هالسعود اللي اشغلك وخذي هالحلاوه الله يحلي أيامك وسكري الباب الشارع مليان ناس ورايح والجاي يناظر بيتكم ماودي غيري يصير مريض وليلى دواه ، ودامني مريت من عندكم قلت لازم اسلم عليك ، وعلى فكره وصلني انك تدقين عود وبما أن ليلتي اليوم محفوفه بهالطرب الحلو ابي نتشارك هالقصيده لكن انا بسمعها وانتي اعتبريها اهدا وغنيها لأن فعلاً بتعاتبني الدنيا كلها اذا مريت ولا سلمت
( الليل ياليلى يعاتبني ... ويقول لي سلم على ليلى
الحب لاتحلو نسائمه ... إلا إذا غنى الهوى ليلى
وطيب الشوق يحملني ... إلى عينيك ياليلى
لأجلك يطلع القمر ... خجولاً كله خفر
وكم يحلو له السفر ... مدى عينيك ياليلى
لنا الأيام تبتسم ... ولا همس ولا ندم
وماذا ينفع الندم ... نديم الروح ياليلى )
سكرها وركض لسعود وهو يناديه: سعودوووه تعال تعال
سعود : هاه
خلف: اسمع خذ هالكيس وده بيت النوخذه وعطه ليلى قلها هذا من وعد صديقتها فهمت
سعود : اختك وعد!
خلف: ايه اختي ولا تعطيه احد الا هي
سعود : زين
خلف : لا اشوفك تدق الباب كل شوي ازعجت الناس
سعود : طيب
ركض سعود وخلف واقف بعيد شوي ودق الباب وفتحت ليلى مبتسمه : شنو ياسعىوووود
سعود: خذي هالكيسه عطاني خلف يقول من اخته وعد لك
شهقت ليلى وجلست قدام سعود لكن ابتسمت اول ماشافت خلف واقف بعيد اخذته وابعدت تضحك ودخلت وسكرت الباب وهي كل يوم يجلطها خلف لكن ضحكت اول ماشافت الحلاوه وقرت الرساله ضمتها بضحك وهو تقول بهمس( وينچ يا مريوووم تشوفين قيس الحقيقي )
ركضت ليلى لسطح وهي تحيب عدتها وجلست مستعده تغني هالقصيده وتأمل كل كلمه فيها
_______________________.
وفي طريق السفر
كانت وعد متوتره من مبارك وشاكه في نيته وماهي متطمنه
.
.

.
وفي طريق السفر
كانت وعد متوتره من مبارك وشاكه في نيته وماهي متطمنه واول مادخلوا مكه واخذوا الفندق
جلست تراقبه بتفكير والتفت مبارك وشغل اذاعه القران ووقفت وعد تناظره
مبارك: وش فيك
تقدمت وهي تسكره بغضب: مبارك لا تستفزني احسن للحين جرحك طري
مبارك: كم مره علمتك عند هاللسان الطويل
جلست وعد بخبث جنبه وملاصقه له وهي تمسح على كتفه وجرحه وقالت بصوت هامس اهلك مبارك: مبببببارك يا عيني ليش ما تبي تفهم انا كل اللي اسويه عشانك انا احاول اعدل ظروفنا ومابي احد يأذيك بس انت ما تطيع !
مبارك انحبست انفاسه وقال : ومتى تعدل ان شاء الله ؟!
وعد: بتعدل بس انت طول بالك وخلنا ننبسط ونستانس بسفرتنا وهي كلها اسبوع ونرجع واوعدك كل شي يتعدل
مبارك: زييين ياوعد زيين
ابعدت وهي وهي تبتسم له ولا يقدر يقاوم ابتسامتها ولا يرد عليها
وبما ان خطته فشلت قرر ينام لكن قررت وعد تفكر فالجاي وتتصل بماجد يسجلها وتضمن اسمها ضمن القبول
جلست تنتظر ماجد اللي رد : هلا والله من معي
وعد : هذا انا وعد ياخالي
اعتلى صوت ماجد يرحب : هلا واللله هلا حي الله العروسه شخبارك وشعلومك ان شاء اللله مبسوطه
وعد : حمدلله بخييير ياخالي انت كيفك
ماجد: ماشي حالي
وعد : افا فيك شي
ماجد : والله ياوعد هذا وقت فزعتك
وعد :افا ياخالي وش فيك قلي
ماجد : ادري ماهو وقته وبزعجك في مثل هالوقت
ضحكت وعد : بسيطه ياخالي ولا ازعاج ولا شي قول اسمعك
ماجد : صراحه يا وعد ابي اخطب سحر بنت عمك
سكتت وعد بصدمه وقال ماجد: ادري بتنصدمين وبتقولين كانت خطيبة خلف لكن هي الحين مالها علاقه بخلف وانا صراحه من زمان ابيها لكن ساكت عشان خلف وبما ان مافيه نصيب بخطبها
تنحنحت وعد تطلع صوتها اللي اختفى من الصدمه: لا ياخالي لكن غريبه وش جابها على بالك !
ماجد بتردد: زمان شفتها وعرفت انها سحر ودخلت قلبي من زمان ومن حظي ان زواجها هي وخلف ما تم وكلمت امك لكن واضح ماهي راضيه وشكلي بتعب معها
وعد : انا والله انصدمت لكن سحر تستاهل كل خير وانت بعد لكن عقاب المريض وش بتسوي فيه وابوي والكل يعني تعرف انت انهم زعلانين للحين على فركشة الخطبه ومدري يرضون او لا
ماجد : وهذا اللي ابيك فيه ! ابوك وسحر وجدك وخلف اقنعيهم انتي وخلف يقنع عقاب يعني كل الموضوع عليك
سكتت وعد وهي تقول بنفسها ( انا مبتلشه بعقاب وانا ماسويت شي اجل لو بخطط لزواج اخته منك وهو مايطيقك وش بيسوي فيني ؟ )
ماجد: وش قلتي
وعد : ابشر لكن لا تخطب رسمي لين ارجع
ماجد: ماشاء الله وينك فيه؟؟ .
.

.
وعد : ابشر لكن لا تخطب رسمي لين ارجع
ماجد: ماشاء الله وينك فيه؟؟ وعد : في مكه لكن بنطلع قريب ونكمل سفرتنا لكن قبل قلت اذكرك تسجلني بالمعهد
ماجد:موافق مبارك!؟اخاف يسوي سالفه !
وعد: موافق ماعليك لكن لا يفوتني
ماجد :ابشري ترجعين تلقين كل شي جاهز
وعد : يابعد عمري ياخالي الله ينولك اللي في بالك
ماجد: امين ويلا روحي لزوجك مابي اخرك
وعد : زين
سكرت وهي تفكر في حل الحيييين صدق بتنشب في عقاب و والله لو يدري انها سبب في خطبة ماجد وسحر ليقلب الدنيا عليها صدق
_______________________.
ومن بكره في بيت ابو خلف
كان هاليوم راكد والجو هادي والكل عايش روتينه ومجتمعين على القهوه بالحوش
والتفت خلف على امه : ابوي وين !؟ ام خلف : مدري من الصبح اخذ بشته واغراضه وطلع
ام وعد : يقول معزوم
خلف : ايييه الله يستر عليه
حنان : عاد اليوم هاااادي والجو هادي
ندى: اصلاً بيتنا هاادي من يوم تزوجت وعد ووالله كانت مسويه جو
فيصل: من هالناحيه صدقتي
خلف : انا بروح بيت جدي احد بيجي معي
ام خلف : اي والله بنروح لخالتي اليوم ماجت مدري وينها
خلف : يلا اجل
التفت فيصل بملل: قلنا هادي وجونا هادي لكن اللي يعرف رابح صقر هاذي يعرف الراحه
لفوا كلهم على اماني اللي كالعاده معلقه المسجل معها وتنظف وتغني والصوت قمة النشاز
قبل يردون دق الباب وفز فيصل: حمدلله لله ربي ارسل لي عزوز ينقذني
فتح الباب وابعد باستغراب : يبه
ابو خلف : ايييه وخر وخر عن الباب واطلع جب الاغراض
الكل لف يناظر ابو خلف اللي دخل ومعه حرمه لكن محد يعرفها
ابو خلف : ادخلي ادخلي
خلف : يبه !؟ من هاذي
ام وعد : من هاذي !؟ ابو خلف : اجلسوا اجلسوا كلكم واسمعوني
محد جلس وكلٍ يناظره هالحرمه اللي بجنب ابو خلف
ام خلف : من هاذي يا ناصر
ابو خلف : هاذي حوريه زوجتي الجديده
عم الهدوء والكل فجأ اجتمعوا حول بعض وكلهم يناظرون بعض بذهول ومحد مصدق
لكن صحوا من صدمتهم على شهقت ام وعد :وشوووو
ابو خلف : سلموا عليها
كشفت حوريه غطاها وهي مبتسمه : سلام عليكم
محد رد لكن انفجرت ام وعد: تزوج ليييه!؟ وش مقصرييين عليييك فيه هاه
ابو خلف بغضب: اقصرييي صوتك
خلف : عمه اهدي
ام وعد : وشلون اهدا بعد هالعمر يتزوج وشوله يتزوج
ابو خلف: اتزوج ولا ما اتزوج محد له شغل وسلموا ولا ابعدوا عن الطريق
خلف : يبه ابيك شوي
ابو خلف : ندددى اماني حنان وجدان
لفوا البنات عليه بصدمه : سم
ابو خلف : نظفوا غرفة العيال وفضوها لحوريه
ام خلف : وشوووو غرفة العيال وين بتوديهم!؟ وبعدين بيتنا صغير يالله شايلنا ����

.
ام خلف : وشوووو غرفة العيال وين بتوديهم!؟ وبعدين بيتنا صغير يالله شايلنا
ابو خلف : اسسسسكتي ياحرمه انتي وياها وكلمتي وحده وانتم خلصوا بسرعه
خلف :يببببه
ابو خلف بصراخ: خلصوووا وانتي ياحوريه ادخلي المجلس لين تقضي الغرفه
دخلت حوريه المجلس وهي ساكته
ومحد كان مستوعب اللي صار ولا كلام ابوهم
واتجهه خلف لابوه: يبه الله يخليك انت صادق ! متزوج ! وبهالعمر
ابو خلف : ايييه صادق وبتزوج بهالعمر!؟ محد له علي كلمه
خلف : محشوم لكن وش ناقصك
ابو خلف : ماهو شغلك
خلف :زين لكن ليه ما توديها بيت ثاني يبه انت جايبها عند امي وعمتي ومستحيل يتقبلون !
ابو خلف :محد له شغل هذا بيتي واحط لللي ابي فيه وامك وعمتك اللي تبي بيتها بتسكت واسمعني زين وعلم اخوانك لو اشوف واحد يتكلم كلام ماله داعي والله والله لربيه من جديد
خلف عجز يرد لكن طلع متجهه لبيت جده محد يحل هالمصيبه الا هو
فتحت هيا: خلف هلا
خلف :هلا يا هيا وين جدي وعمي محمد
هيا: يفطرون
خلف : خذي لي طريق طيب
هيا : طيب
راحت ورجعت بعد دقايق : خلف تعال
دخل خلف وهو متضايق اتجهه لجده للي وقف بخوف اول ما لمح الضيق في ملامح خلف
ابو ناصر : خليف علامك يا ولدي
خلف : ابد طال عمرك تعال معي شف هالمصيبه اللي مسويها ابوي
محمد : بسم لله وش مصيبته
خلف : جاء ابوي معه وحده يقول انها زوجته
عقاب : وشو'!؟؟زوجته!
خلف: امي وعمتي حالتهم حاله
ابو ناصر: يا ولدي وش تبيني اسوي تزوج على سنة الله ورسوله
خلف : يا جدي يتزوج ماقلنا شي لكن ماهو كذا وهذا غير ان بيتنا صغييير يالله مكفينا حنا
محمد: اركد يا خلف اركد وبنشوف الحين هالزواج اللي محدٍ درا به
عقاب : بعد ما شاب ودوه الكتاب
ابو ناصر: اقصر الكلام ياعقاب، خلف ناد ابوك
رجع خلف وهو يشوف ابوه حايس الدنيا ويجهز الغرفه لحوريه وفعلاً بدا يفضي اغراضهم من غرفتهم وركض قبل لا احد يبعثر اوراقه اخذ الاوراق وكل شي وهو يلفها بجاكيته وركض لحنان اللي اكثر امانه بين خواته : حنان خذي هالاوراق خبيها ولا تعطينها احد ولا احد يفتحها خليها امانه
حنان :ابشر
نزل خلف وهو يشوف امه وعمته واقفات بصدمه ينتظرون حوريه لللي في لمح البصر نزلت عبايتها وجلست بقمة كشختها ولبسها وذهب ناظرها بذهول وصد وهو ماهو مرتاح لها لحق ابوه اللي صار بمجلس جده
شاف فيصل واقف متكتف بغضب ووقف جنبه
ابو ناصر: وش ذا الزواج اللي محدٍ درا به يا ناصر وشلون تدخل وتقول تزوجت كذا!؟ مالك اهل مالك والي !
.
.

.
ابو ناصر: وش ذا الزواج اللي محدٍ درا به يا ناصر وشلون تدخل وتقول تزوجت كذا!؟ مالك اهل مالك والي !
ابو خلف: انا ماني ولد وعقلي براسي واعرف خلاصي
محمد: محد قال انك ولد لكن اشرح ! مايصير زواج في يوم وليله ومحد يدري
لف ابو ناصر يناظر العيال وبعدين لف : ابد انا متزوج من فتره لكن حبيت اني اجيب زوجتي لبيتي هالمره
ابو ناصر: متزوج بعد من فتره
ابو خلف : ايييه
محمد : وش هاللي متزوجها من وين جايبها ؟
ابو خلف : اخت واحد من اخوياي مطلقه وتزوجتها انا لكن ماعاد اقدر اخليها في بيت وانا في بيت
ابو ناصر : ويييييين تجيبها !؟ بيتك كبر الكف بتحطها وييين
ابو خلف : انا ادبرها وهذا بيتي وانا ابخص
محمد: والله ما ظنتي تبخص وانت فالوقت للي المفروض تزوج عيالك فيه تتزوج انت
ابو خلف: ماسويت حرام ولا عيب
خلف : يبه ماينفع تسكن زوجتك معنا!؟ ابو خلف : وش رايك تطردها من بيتي
خلف: محشوم
فيصل بضيق : الكل مزحوم فالبيت ماحنا ناقصين نفس ثانيه !؟ يالله نعيش فيه
ابو خلف : فيييييصلوه اقصر صوتك لا ترفع صوتك علي
عقاب : وانت ياعمي ليه ما تاخذ بيت ثاني
ابو خلف : محد له نقاش معي وانا اسوي اللي ابي واللي ماهو عاجبه الباب يوسع جمل طلع وتركهم والكل يناظر فالثاني وقال عقاب : ما اقول الا الله يعينكم على مصيبتكم
ابو ناصر: والله مدري وش ورا هالزواج
طلعوا عيال ابو خلف للبيت والكل عرف والكل اجتمع وام ناصر تناظر حوريه بغضب لكن اتجهت لها حوريه ببتسامه بتسلم وصدت عنها : وخري عني
حوريه:شدعوه يا خالتي ماني يهوديه!؟ ام ناصر : اقول ابعدي عني احسن لك
ابو خلف: يييمه الله يخليك
ام ناصر: ياخساره ان هالذهبتين حريمك ماتستاهل طيب ام خلف وام وعد
صدوا بضيق وطلعت ام ناصر والكل صار حديثه هالسالفه واللي صار
والكل يراقب ابو خلف اللي يجهز بنفسه غرفة حوريه اللي تناظر البنات وحده وحده وهم يناظرونها بغضب وقهر
ابعدت ندى بقهر: اااه وينك ياوعد تجين ترنيييين هالحيييه
اماني : انا خايفه صراحه
وجدان: اااه يالقهر شوفوا شكلها هاللي ماتستحي
حنان: ياقلبي امي وعمتي مقهورين
ندى: بينقهرون اكييييد هم من عمر متصافين مع بعض ولا حتى عادين انفسهم ضراير بالعكس خوات واعز واغلى وفجإه تجي وحده ماندري منين جايه
حنان: الله يجيب العواقب سليمه
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
جلست مضاوي بشهقه: وشووو متزوج هالشايب العايب
هيا:اسكتي لا يسمعك
مضاوي: خليييه يسمع اجل الحيييين بعد ماصاروا عياله رجال وبناته عرايس يبي يتزوج
عهد : ايييه مالهم امان الرجال .
.

.
عهد : ايييه مالهم امان الرجال
سحر: قهر على خالاتي
هيا: والله ضاق صدري عليهم حتى العيال مقهورين وخلف اول مره اشوفه متضايق كذا
شهد: طبيعي بينقهر هاذي هي من يوم طبت البيت انطردوا من غرفتهم
مضاوي: وششششو وطردهم بعد
سحر: ايييه بيجهز غرفه لعييين السيح
مضاوي : هذا يبيني ارووح اطربق البيت على راسه وراسها
هيا: اهجدي بس
اخذت مضاوي اغراضها ونزلت تركض لكن وقفها صوت محمد: مضاوي تعالي وين رايحه
مضاوي: بشوف وش مهبب ابو جهل
ضحك محمد : تعالي خلييه وش تبين فالمشاكل
ام ناصر: احكي بأدب عن اخوك
مضاوي : للله يسلمك يمه اخوي ما خلا ادب واحترام
عقاب: اص اص وش دخلك انتي يتزوج يطلقق رجال عاقل وعقله براسه امشي
محمد وقف وسحبها وهو يجلسها: خليينا منه علمينا عنك
انمغصت مضاوي : وش اعلمك !؟ ابو ناصر : ننتظر ردك ولا نسيتي
مضاوي توترت وتفشلت ونست اصلا سالفة ضاري مع هالكارثه لكن اول ماشافت الكل يناظرها لفت تناظر عقاب اللي يناظرها بتركيز وقالت في لحظة توتر وخوف : موافقه دامكم موافقين
ابعد محمد وهو يضحك: ايييه قولي كذا
ابو ناصر: الله يبارك لك
ابتسم لها عقاب اللي كان في قرارة نفسه يشوف ضاري رجال كويس لكن المكابر عنده اخذ دور
وتبدلت السالفه لخطبة مضاوي وكيف بيبلغون ضاري بالموافقه
_______________________.
في بيت النوخذه
نزلت ليلى وهي في قمة روقانها والفضل يرجع لخلف اللي ما تقرا كلامه يرفرف قلبها
شافتهم على الفطور وركضت وهي تبوس راس ابوها وامها
ام نهيان: لا عاد تأخرين على الريوق
ليلى: من عيوني
جلسوا بصمت وجابر ساكت وابوه بعد لكن فجأه لف ابو جابر وقال: كلم خلف ياجابر
لف جابر ونزل الشاهي : اكلمه بشنو !؟ ابو نهيان: ما تقول لقيت العروس كلم خلف يكلم ابوه ان اليوم بنزوره
استبشر جابر ولف بفرح: صچ يبه
ليلى صفقت بضحك : اللللله الللله اللله
ام نهيان ابتسمت بفرح: مابغينا نشوف هاليوم
فز جابر يبوس راسهم بوناسه: مشكور يبه والحين اكلم خلف
ابو نهيان: اركد اركد
جابر: ابشششر
ترك كل شي وركض وهو فرحان لانه من ايام يطري له طيف اماني وبدا فعلاً يحطها براسه زوجه وعروس
ولفت ليلى ببتسامه: يارب يصير نصيب
ابو نهيان: استانستي واجد!؟ ام نهيان: ايييه مو رفيچاتها وماي عيونها
ابتسمت ليلى وهي في نفسها تقول ( كل شي قريب من خلف بيصير ماي عيوني ) : بعد عمري والله
ابو نهيان: انا رايح البحر بشوف السفن والبضايع
ليلى بود : تاخذني وياك يبه
ام نهيان: بنت انتي شنو!؟ صبي انتي صبي شنو يوديچ للسفن قعدي اشوف
ليلى: يببببببه .
.
.
ام نهيان: بنت انتي شنو!؟ صبي انتي صبي شنو يوديچ للسفن قعدي اشوف
ليلى: يببببببه
ابو نهيان: قومي قومي وياي
ام نهيان: وي ياحسرتي ما ادري شلون بربيها وانت مدلعها چذيه
ركضت ليلى تضم ابوها بفرح: لله يخلييييه لي طول العمر
ابو نهيان: يلا زتچ
ركضت ليلى تلبس وهي فرحانه وام نهيان بدورها فرحانه ومبسوطه
_______________________.
وفي السوق
طلع خلف من بيتهم ضايق صدره مافي يده شي يسويه لكن اقل شي لازم يبعد عشان مايطق من القهر جلس بالمحل بغضب وهو متكتف ويفكر بس في حل يتفادى فيها هالبلوه للي في بيتهم
وفي عز اندماجه بهمه صحى على صوت دق على باب المحل ووقف ببتسامه: حياك الله
جابر: الله يحيك شلونك خليف
خلف:حمدلله انت شلونك
جابر: زييييين
خلف ابتسم: المزاج اليوم رايق
ابتسم جابر: اي والله وصراحه جاي لك بتكلم معك بموضوع
خلف : وشو تأمرني
جابر بتردد : ما يأمر عليك عدو وظالم لكن.. خلف : لا تستحي يا جابر
جابر بحرج: الحقيقه يا خلف انا ناوي ازوركم انا والوالد اليوم
ضحك خلف: وكل هالحيا عشان بتزورنا حياك الله في اي وقت البيت بيتك
جابر : لا مو هذا قصدي
خلف : وشو !؟ جابر : بنروركم خطاب
لف خلف بكل قوته لدرجة ان كاس الشاهي اللي قدامه طاح وانكب
وقف بسرعه يتدارك الوضع وارتبك جابر من موقف خلف اللي ابد ما توقعه كذا
اما خلف اللي كان كأن احد ضربه كف بكل قوته ما استوعب وهو يقلب في راسه السالفه وقال بذهول : مييين اللي بيخطب!؟ جابر ارتبك: انا يشرفني اطلب وحده من خواتك شافتها امي وقلت اتكلم وياك قبل
انقطع نفس خلف مايدري الموضوع صدفه او وشو وش جاب جابر لخواته!؟ وهو كان يفكر كيف بيخطب ليلى وهل بيقبلون فيه او لا !؟ لكن اللي صار في صفه ولو تزوج جابر وحده من خواته زواجه من ليلى مضمون
جابر اللي حس ان خلف انخبص وارتبك قال بحرج: قلت شي غلط ياخوي !؟ خلف بسرعه : لا لا شدعوه لكن انصدمت يعني تعرف انه موضوع مايطري لا على البال ولا على الخاطر
جابر بحرج: انا صراحه لما قالت لي امي ان عندك خوات ما رفضت ابد وانا يشرفني انك ياخلف تصير خال لعيالي
بردت اطراف خلف وابتسم: الله يسلمك يا جابر وانت والله انك رجال كفو وتستاهل كل خير
جابر: تسلم
خلف : والله مدري وش اقولك بس حياكم الله والوالد يستقبلكم ان شاء الله
جابر : زييين يلا فمان الله
خلف : فمان الله
راح جابر وتجمد خلف على طاولته يقلب الموضوع اللي طير عقله ونساه سالفة ابوه وزواجه !؟ هاذي فرصة عمره ولا بتكرر وماهي بس فرصه هي قنبله بتنفجر بين يديه لو رفض ابوه وبتطير بليلى من يده .
.

.
راح جابر وتجمد خلف على طاولته يقلب الموضوع اللي طير عقله ونساه سالفة ابوه وزواجه !؟ هاذي فرصة عمره ولا بتكرر وماهي بس فرصه هي قنبله بتنفجر بين يديه لو رفض ابوه وبتطير بليلى من يده
ماكان خلف ناقص حرب نفسي وجلس بضيق وهو شبه متاكد ان ابوه بيرفض لان ابوه مستحيل يقبل بزواج بعيييد مثل كذا
_______________________.
وعند ليلى
كانت مبسوطه لكن صدمها ابوها اللي اخذ طريق السوق يقول ان فيه اوراق بالمحل لازم ياخذها بس اخذتها حجه تشوف خلف
كانت تدوره بعيونها لكن شافته كالعاده طاولته عند الباب لكن مايشتغل هالمره سرحان وفي عالم ثاني
حاولت تلفت انتباهه لكن ماهو معها والضيق على ملامحه بينه لكن صحت على صوت ممدوح اللي يرحب في ابوها بصوت عالي: حياك الله يالنوخذه
وهنا لف خلف يناظر النوخذه لكن انصدم اول ماشاف خلف معه وتناظره وقف بسرعه مايدري كيف جت له الجرأه ووقف واتجهه للبقاله
وكان ابو نهيان واقف يجمع له كم غرض من البقاله ودخل ليلى معه ودخل خلف بعدهم وهو يحوس حولهم واول ماشاف ابو نهيان مشغول اسرع وهو يهمس لليلى: ليه ماقلتي لي عن موضوع جابر
تجمدت ليلى بخوف ماتدري وش موضوع جابر هل يقصد خطبته او السالفه كلها مع اماني
ولفت تناظر ابوها اللي مشغول وهمست بخوف وارتباك: ما ادري عن شي
خلف بنفس الهمس : تدرين انه من صالحنا لو حصل نصيب
ولفت ليلى بهدوء وهي تناظر عيون خلف: واذا ما حصل!؟ شنو بتسوي !
خلف اول ما تمكنت نظرتها من قلبه ماعاد عرف وش يقول كان لها نظره جباره تهزه هز
لكن ابعد اول ما سمع صوت خطوات وترك ليلى اللي لفت لابوها اللي يناديها وطلعت وهي ماتدري وش نية خلف! ( وهي تدري لو ماصار بين اماني وجابر نصيب بيخرب كل شي وهنا اللي لازم خلف يثبت موقفه فيه)
طلعت وهي تدري انه واقف وراها ويراقبها
اما خلف ترك كل شي ورجع لدكانه وهو لازم يضبط وضعه سواء صار نصيب او لا ومستحيل يسمح ان شي بسيط يطير ليلى منه
_______________________.
وعند نادر
اللي من بعد اخر الكلام بين امه وابوه ركدت الامور ومبدئياً محد مزعجه ابداً او مزعج شوق
طلع بعد ما لبس وهو يسلم عليهم ولف يناظر شوق : طالع لخلف شوي وارجع
شوق : الله يستر عليك
ابو نادر: انا بروح معك اجيب اغراض البيت
نادر: زيين
طلع بعد ما ودع شوق واخذ طلباتها كالعاده ماكان ابوه يسولف معه او بينهم موضوع لكن سمع ابوه يقول : اللي انت تسويه غلط!؟ والدلع ماينفع ! بتخليها كذا بكره ماتقدر تسيطر عليها
ناظره نادر بضيق: وش لازم اسوي يعني!؟ .
.
.
ناظره نادر بضيق: وش لازم اسوي يعني!؟ ابو نادر: تعرف اللي لازم تسويه زيين وعمرك يمشي يانادر وانا ابي حفيييد
اول ماوصلت المعلومه لنادر انحرف عن الطريق واتجهه لمحل خلف بضيق ومارد وهو رافض هالفكره كلها ومايدري متى بيتركونه بحاله وصل وشاف خلف مكتف بحيره
ضربه بخفه على كتفه: خليييف وش فيك يا سمح الخاطر ضايقٍ خاطرك
ابتسم خلف وهو يقول : اول شي بارك لي صرت خطابه كل من نوى يخطب جاء وكلمني
ضحك نادر: من خطب !؟ خلف: اول شي ضاري خطب عمتي !؟وثاني شي تخيل ان جابر ولد النوخذه جاي يقولي بنزوركم نخطب
اتسعت عيون نادر بصدمه: لحظه لحظه قبلل جابر !؟ ضاري متى خطب
خلف : عاد ضاري سالفته سالفه
نادر: سمعني ؟
خلف بدا يقوله سالفة ضاري وهنا انهبل نادر ووقف : خلف انت متأكد هالكلام!؟ خلف : ايييه
نادر: وشلون!؟ وماحسينا!؟ ولا احد جاب طاري!
خلف : هذا اللي صاير
نادر: طيييب! وش قالوا جدك وعقاب والكل !؟ اكيد رفضوا واكيد عقاب هالشين قلب الدنيا لقى له عذر الحين
ابتسم خلف : ماتصدق لو قلت لك عقاب ماعنده مانع
نادر: لا لا كذا كثيييييييير
خلف : لا وللله هذا اللي صار ! ترا سالفة عقاب سالفة مكابر وغرور لكن في نفسه يعرف ان ضاري رجال
نادر : يابعد عيني يا ضاري والله انه اجودي وطيب ومايستاهل الا كل خير
خلف: صدقت
نادر: و وش سالفة ولد النوخذه ؟! خلف : ابد يقول امه قالت له ان شافت خواتي وبتخطب له ووافق وجاي يقولي عشان يكون عندي خبر
ضحك نادر: بشره ان ابك بيقول اقضب الباب
ضاق صدر خلف وصد بضيييق:ااااه من ابوي الله يصلح ابوي
نادر : وش فيه بعد !؟ تنهد خلف بضيق: بارك لي ابوي عريس
نادر: وشووووو!؟
سحب خلف الكرسي وبدا يشرح البلاوي للي صايره لنادر
_______________________.
وفي مكة
كانت وعد تتمشى ومبسوطه وهي ملاحظه ان مبارك بالسياسه يجي وبكم كلمه حلوه ينسحب على وجهه
وهي الحييين صارت تفكر بماجد وسحر وكيف بتحل القضيه
لكن ما اهتمت لذا كلها وكرست كل جهدها ان تعتمر وتدعي ان الله يقويها على عقاب وعلى مبارك وعلى هالظروف الشيييينه
بعد ما خلصت طلعت لحالها للفندق بدون ما تنتظر مبارك
جلست وهي تتصل على بيت ابوها لكن محد يرد ورجعت تتصل وورد سالم: الوو
وعد : سالم كيفك ياحبيبي
سالم بفرح: وعدد انا بخير انتي كيفك
وعد : بخييير وين الناس ليش محد يرد
سالم بضيق: محد فاضي
وعد: ليش!؟ سالم بهمس ضايق: الكل متضايق ابوي تزوج وحده والكل زعلان
وعد وقفت بصدمه: نععععععم
.
.


سالم بخوف : والله
وعد : متى صار هالكلام !؟ سالم : الصبح
وعد : رووووح ناد لي ندى بسسسرعه بسرعه
ركض سالم لندى وهو يسحبها: تعاااالي تعاااالي
ندى: وش فيييييييك
سالم : وعد تبي تكلمك
ندى شهقت: وشووو لايكون قلت لها شي
سالم: اي قلت لها
ضربت وعد رجلها بغضب: اللللللله يهديك يا سالم الله يهدييييك
ركضت وهي ترفع السماعه: وعد
وعد بغضب: وش ذا اللي يقوله سالم وش قصة زواج ابوي !؟ ندى بضيق : مثل ما سمعتي والله
وعد : شللوووون ابوي ماسواها وهو صغير بيسويها الحين!؟؟
ندى:هذا اللي صار دخل علينا الصبح وهي معه ولا احم ولا دستور قال هاذي عمتكم وسلموا عليها ومحد طبعاً راح لها وعصب وزود على كذا طلع اخوانتي من غرفتهم يجهزها لها
وعد : وششششششو ليه وين يبيهم ينامون
ندى: يقول بالمجلس
وعد : ماشاء الله هاذي بدايتها اجل
ندى: الا لا يوريك اياها يا وعد جايه والشر بعيونها والله مدري وش نيتها
وعد : تخسي هي ونيتها وان شفتوا منها شي لا تسكتون لها
ندى: امي وعمتي ضايقات مررره وابوي صارخ عليهم قدامها والوضع مكهرب
وعد : ماعليه يومين وبجي والله والله لحوس هالزواج انتظري بس
ندى: لا تقطعين سفرك عشان سالفة تافه خلاص شي وصار وش في يدينا
وعد : اذا جيت اعلمك وش في يديني
لفت على صوت مبارك: خلاص اكلمكم بكره
ندى : زين
سكرت وعد ولفت تناظره وقال مبارك بغضب: وشوووووله طلعتي من الحرم ماقلتي لي!؟ خليتيني افره عشرين مره ادور عليك
وعد بلا مبالاة: تعرف اني مقدر اجلس فالمسجد زياده وماحبيت اخرب عليك صلاتك عشان كذا طلعت وهذاني هنا ماطرت
مبارك: عدلي اسلوبك يا وعد
وعد بضيق: زييين متى بنطلع من مكه
مبارك بشك: مطولين ليه!؟ وعد: مابي اجلس زياده بنرجع للخفجي
مبارك: وانا هنا رجل كرسي!؟ مالي راي
وعد : قلت تبي تعتمر وتصلي وهذاك اعتمرت وصليت خلاص
مبارك : بجلس بعد ماشبعت
صدت وعد بكرهه وجلست وهي ماهي معه ابد تفكيرها باللي صاير في بيت اهلها
ولا اخذ مبارك ولا عطى لانه انهد حيله وتعب وهو يدور جميلته الفاتنه اللي صار فعلاً يحب يجلس يناظرها وبس مايبي اي شي ثاني
_______________________.
وفي السوق
كان نادر متكتف يناظر خلف وهو مايدري من وين يبدا ووين ينتهي
ابتسم خلف بضيق : يعني ضاري وقضينا منه وضعه مافيه نقاش
خلف : لا ياحبيبي الكارثه لو رفضوه حزتها كيف بتناقش مع ضاري وكيف بشرح له
نادر: هذا شي ماهو بيدك اذا ماله نصيب انت ماتقدر تسوي شي
خلف : وجابر بعد .




رد مع اقتباس