الموضوع
:
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
عرض مشاركة واحدة
14 - 2 - 2022, 08:33 AM
#
32
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5155يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
طلع مع وعد اللي كعادتها كاشخه وبعد ما افطر وقف : بتجلسين عندهم!؟ وعد : ايه لين الليل
مبارك: زين لان عندي شغل بسويه
وعد : طيب
كان مبارك يخطط يجيب شيخ يقرا فالبيت ويجلس لين تجي وعد ويقرا عليها عشان كذا راضي
طلعت وعد تخف خطواتها مستعجله بتشوف وش صاير
_______________________.
وفي السوق
هالمره طلع خلف وهو مافكر يجلسس ويفطر كفايه على اللي شافه واللي سمعه امس واللي هز صورة ابوه في عينه جلس مع جده وهو يدور حل يطلع حوريه من البيت قبل يصير شي اعظم واكبر
ابو ناصر : ماكإن هالمقبل علينا ضاري!؟ لف خلف : الا هو ضاري
دخل ضاري مبتسم :سلام عليكم
الكل : عليكم السلام
خلف : حياك اجلس
ضاري جلس بهدوء ولف يناظر ابو ناصر ببتسامه وضحك خلف : انطق ياضاري
ابتسم ابو ناصر: سم ياولدي
ضاري : سم الله عدوك لكن ياعمي انا جيت بقولك ان ان شاء الله بكره بجيب الشيخ ونجي نملك اذا الوقت يناسبكم
ابتسم ابو ناصر: حياك الله ياولدي والله يتمم على خير
ابتسم ضاري ووقف خلف وهو يخبط على كتفه: حياك الله ياعمي
ضحك ضاري وهو يتلفت: ويييينه عقاب؟؟ خلف : مداوم احمد ربك لا يسمعني ويذبحني ويذبحك
ضحك ضاري : اصبر علي بس
ابو ناصر : يا ضاري ياولدي ترا الملكه عندنا عايليه
ضاري: ابشر يا عمي
ابو ناصر: اجل انا بترخص واخليكم
خلف : فمان الله وانتبه لنفسك ياجدي
ابو ناصر: زين
طلع ولف ضاري ببتسامه: بعيداً على فرحتي وش علتك انت اشوفك ضايق صدرك
خلف: وش اقول وش اخلي
ضاري : قل قل اللي تقوله قبل يجي احد
خلف : بقولك بس تحكم في اعصابك لاني مقدر اقول الا لك ودامني بقولك ما يحتاج اخذ وعد انك تحفظ السر
ضاري : افا يا خليف سرك في بير
خلف : اول شي طال عمرك تخيل ان جابر خطب وحده من خواتي
ضاري بتدقيق: جابر ماغيره ولد النوخذه !؟
خلف :ايييه
ضاري : وش جاب جابر لكم !؟ غريبه اصلا خطبته
خلف: مدري عنه كل للي قالوه انه يبي من السعوديه وان امه شافت ان اختي مناسبه على قولهم
ضاري : طيب انت وش موترك بالسالفه
ناظره خلف بهدوء وقال: لان ابوي ظ©ظيمنعظھطœ ماهو راضي
ضاري: واذا مارضى الزواج قسمه ونصيب واذا شايل هم جابر عشانه خويك تراه بيتفهم
خلف : لا ياحبيبي السالفه اصعبب
ضاري :وشو؟
خلف تردد كثير بس ماله الا ضاري وقال: اذا رفض ابوي او ماصار نصيب هاذي كارثه لان البنت اللي ابيها اخت جابر
لف ضاري بكل قوته ومن اثرها طاح من الكرسي ووقف وهو يعدل شماغه بصدمه : وشوووو وشوووو وشوووو
مسكه خلف يجلسه: اقصر صوتك الناس تناظر .
.
وهو يعدل شماغه بصدمه : وشوووو وشوووو وشوووو
مسكه خلف يجلسه: اقصر صوتك الناس تناظر
ضاري: انهبلت انت خبل ياقوووووة وجهك يا خلف
خلف: ياخي فضحتنا اسكت وبعدين ما سويت شي والبنت مابيني وبينها شي من بعيد اعرفها ومره وحده بس شفتها بالبقاله بس
ضاري : وانت الحين وش تخطط عليه!؟ خلف: ما اخطط على شي بس عندي قنبله الحين لها حليييين مالهم ثالث! يا ان اختي توافق على جابر وتمشي امورنا ويصير فرصتي كبيره اني اتزوجها يا انهم يرفضون وتقبع السالفه في راسي واكل هوا
ضاري : والله انت سالفتك صعبه
خلف : لو ما جابر دخل هالدخله كان ممكن اضبط اموري لكن الحين انا على طرف هوايه
ضاري : وخلنا نقول تزوج جابر اختك !؟ اهلك بيرضون يزوجونك وحده من غير ديرتك
خلف : ياخي انا زواجي امره سهل جدي معي عمي محمد كثير بصفي لو عارض ابوي
ضاري : انا راسي عورني صراحه ماني مستوعب هالمخاطره
خلف : وش اسوي عاد هذا اللي صار
ضاري : ماعندك حل الا تنتظر رد اهلك عليهم
خلف : اييه وغير هذا بروح الكويت اسأل عن جابر
ضاري : ليه مايكفي تسأل هنا
خلف : لا اكيد بسأل جماعته وديرته وناسه ومهما كان ودي اوثق هالزواج هذا مايعني اني ارمي اختي على جي الله عشان بس اتزوج اللي ابيها
ضاري : وللله انك كفو ! ومتى بتروح
خلف : نخلص منك ونروح وتراك بتخاويني انت وعقاب ونادر
ضاري : الله يعين دامنا بناخذ عقاب
ضحك خلف : لازم تسوون هدنه لاني ما اتحمل اي ضغط زياده
ضاري : ايه زين يجيب الله مطر هدنه!؟؟ انا وعقاب ! معصي
خلف : قم قم خلني اخلص شغلي
ضاري: يلا
طلع ضاري مصدوم لكن من كل قلبه يدعي ان الله يكملها مع خلف
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
صباحهم كان شيييين نظراً لوجود حوريه اللي طلعت مع ابو خلف بعد ما نادوهم للمره المليون والكل صاد ماله نفس يفطر معها
وفي ظرف ثواني فضت السفره وهي للحين جالسه مرت من جنبها ندى بطرف عين وعدت بكرهه
ودق الباب وركض سالم يفتح وابتسم بفرح: وعععععد
ابتسمت وعد وهي تنزل تسلم عليه: هلا سلوووم
سالم: اشتقنا لك
وعد : وانا اكثر
دخلت وعد لكن سكتت اول ماشافت السفره ماعليها الا ابوها وحوريه عرفتها على طول وقفت تناظر بنظره ناريه فهمها ابو خلف ووقف يتدارك الوضع يعرف ان وعد ما رح تتقبل السالفه وبتسوي كارثه: وعد حياك وينه مبارك
وعد بغضب: راح مبارك والظاهر انك رحت قبله يبه
ابو خلف : وشو!
وعد حاولت تكتم غضبها لكن واضح ناظرت حوريه بحده ولفت: من هاذي!؟ ابو خلف : جايه تدورين مشاكل .
.
عد حاولت تكتم غضبها لكن واضح ناظرت حوريه بحده ولفت: من هاذي!؟ ابو خلف : جايه تدورين مشاكل
الكل طلع على صوت وعد اللي قالت: ابد والله المشاكل هي اللي جت بيتنا
ابو خلف :وعد
وعد : وشوله تزوجت يبه!؟ وش كان ناقصك
ابو خلف : مو شغلك
وعد: الا شغلي !؟ كيف تزوج ماتقول لاحد ولا قدرت امي وعمتي صبروا كل هالسنين معك اخو شي مالهم حشمه
ابو خلف : وعععععععد لو ما قصرتي صوتك والله ليصير شي ماشفتيه
سكتت وعد وهي في نفسها تتحلف وصدت وهي تدور على امها واتجهت لهم وهي تسلم عليهم وقهرها واضح
ودخلوها جوى وهي مقهوره
ام خلف : وعد اذكري الله يايمه لا تزعلين ابوك
وعد : انتم شلون راضين وساكتين اذا هذا منظرها وشكلها
ندى: هذا رحمه بجنب اللي امس
ام خلف : خلاص يا بنات
ام وعد : فكونا منهم ترا ضغطي ماهو ناقص
وعد : وخلف وينه عن هالمهزله
حنان: خلف مشغول بسالفه ثانيه
وعد : وش صااااير بعد
ضحكت ندى: هالمره خير لا تخافين بس مدري ابوي بيخليه خير او شر
حنان: اماني انخطبت
لفت وعد بذهول : اماني
ندى بضحك: وتخيلي بس من !
وعد : اصدموني بعد
ندى : الچويتي اللي ازعجتنا فيه هي ومضاوي
صرخت اماني بضحك: واماني انخطبت بعد من ضاري صديق خلف
جلست وعد بذهول: انا ماغبت عنكم الا ايام وكل ذا صار
ام خلف : مقدر ومكتوب
ام وعد : الله يستر من الجاي
حنان : غيبي يومين ويتزوجون كلهم
وعد: عطوني التفاصيل
ندى: مافيه تفاصيل الا كل شي في لحظه حتى زواج ابوي
وعد : خلوووا هالزواج الله لا يخليني اذا خليته يمشي وانا متاكده ان وراه بلوه بس اصبروا
وجدان جت بضيق ووقفت
حنان: وش فيك!؟ وجدان: شينة الحلايا هاذي بشيل السفره وانظف وهي رافضه تقوم
وقفت وعد : انا اسنعها
طلعت وعد وووقفت وهي تكتف : انتي هيي جايه من مجاعه ولا وشو!؟ ساعه على السفره
لفت حوريه ببتسامه بارده: اقول قصري صوتك ازعجتيني وهذا بيت زوجي اجلس بالمكان اللي يعجبني والوقت اللي يعجبني
ندى: عشتوووا
وعد ضحكت باستهزاء: عاد كلٍ ينبلع منه هاللقب الا انتي لكن بقولك لا تعودين عليها كثير لانه ايام وتذلفين من هالبيت مثل مادخلتيه
حوريه : والله!؟ جلست وعد قدامها بحده وقالت: انصحك تاخذين كلامي بعين الاعتبار واعرفي تلعبين مع مين زين وسألي عني ويوصلك الخبر
وقفت وهي تقول : وجدان شيلي كل شي ونظفي الزباله اللي بالحوش كلها
ام وعد : يلا يلا خالتي ام ناصر تعزم للقهوه
ام خلف : يلا
طلعوا كلهم وتركوا حوريه بقهرها ونظفت وجدان الاغراض بسرعه وطلعت
وحوريه واقفه بحقد واتجهت لغرفتها بقهر وهي تناظر المرايه بحقد
.
طلعوا كلهم وتركوا حوريه بقهرها ونظفت وجدان الاغراض بسرعه وطلعت
وحوريه واقفه بحقد واتجهت لغرفتها بقهر وهي تناظر المرايه وتناظر بطنها اللي بدا يبان ويضمن مستقبلها
_______________________.
في بيت الجد قايد
دخلت وعد وفزوا كلهم بفرح وركضت مضاوي تحضنها وسحر وهيا ووشهد وعهد واقفه بهدوء
سلمت عليها وعد بنفس الجمود وابعدت وراحت لام ناصر تسلم عليها
مضاوي : قبل كل شي بشري شفتي شينة الحلايا
وعد : شفتها عساها ما تشوف الخير
مضاوي : شدي حيلك فيها
وعد : ماعليك ادبرها
وابتسمت وهي تناظر مضاوي : هااااه وش سمعنا
ضحكت مضاوي بمزح : كفيييل جديد شييل
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وعد : ماشاء الله عاد حظك حلو ضاري يمدحه خلف
مضاوي وهي تتذكر اللي قاله خلف وعقاب وان ضاري لقيط: ان شاء الله قد المدح
وقفت اماني وهي تضحك: مضاووي ابشرك الخيانه صارت صدق تخيلي الچويتي يخطب اماني
صرخووا كل البنات جمله وحده وفزت اماني بخوف وهي تخبى ورا وعد
وشهقت مضاوي ووقفت وهي تضرب صدرها: افااا يالخاااينه اعترفي وش مسويه اعترفي
اماني: ماسويت شي والله وبعدين انتي اللي خنتي وسحبتي عليهم
سحر: اي والله انتي خنتي
مضاوي بضحك : متاكده انك ساحرته يالمجرمه ولا وش عرفه انك انتي من بد البنات كلهم ودك بچويتي
ضحككت أماني: والله مدري لكن شكل الحاره لها اذان
ضحكت حنان: لا والله نداء روحي شكله
مضاوي بضحك: يالمشعوذه
اماني :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وعد : والله حظك ماشاء الله
ندى: الله يرزقنا
ابتدت الطقطقه على اماني اللي ظ©ظيمنعظھطœ تحس انها موافقه
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي هالمره جلس قدام المرايه بالساعات يراقب نفسه وهو يحاول يقنع نفسه و يهدي من اندفاع مشاعره اتجاه شوق وهالاندفاع مخيييف بالنسبه له
وقف وقرر انه يطلع ولا يناظر عيونها ولا يشوف ابتسامتها اقل شي لين يقدر يتحكم في مشاعره اللي بتفضحه قريب وهو ماوده يخسر نظرة شوق الطيبه له
اخذ اغراضه وطلع سييييده متجاهل نداء شوق اللي وقفت مستغربه من روحته بدون ما يودعها
.
اخذ اغراضه وطلع سييييده متجاهل نداء شوق اللي وقفت مستغربه من روحته بدون ما يودعها كان هذا غريب على نادر لكن توقعته مستعجل
ورجعت تكمل شغلها وهي تحاول تتجاهل ام نادر للي خفت مضايقتها لها
_______________________.
في السوق
في عز انشغال خلف اللي كان مندمج يفك ويركب رفع راسه اول ما حس ظل حجب عن عيونه الشمس وطرف عبايه رفع نظره بسرعه وشاف بنت متغطيه كلياً واقفه ومعها راديو
نزل نظره بسرعه وهو يعدل نظارته:سمي يا اختي
ابتسمت ليلى وهي تحاول تغير صوتها نزلت الراديو قدامه : الراديو اخترب
رفع راسه خلف بقوه اول ماعرف صوتها اللي ضرب بقلبه لكن ماهو متاكد اذا هي هي او لا ليلى ما تغطي عيونها
همست ليلى بهدوء: لا يوقف قلبك هاذي انا
مر طيف ابتسامه على خلف وهو يهمس : لا توقفين فوق راسي مثل السياف روحي شوي على جنب لاينتبهه لك احد
وخرت ليلى شوي وهي توقف على طرف وحبت تختبر خلف وقالت: ما ادري هو هذا طبع ولا هالايام صاير تخاف
لف خلف وابتسم وهو مايبي يبين انه يكلمها ومر من جنبها بسرعه ياخذ عدته وهمس: انا خايف عليك انتي يا بنت النوخذه واذا بتقيسين خوفي اذكري مواقف البقاله وتعرفين اذا اخاف او حريص عليك لكن انا بسببك ومن هالهداوة مرتبك
ابتسمت ليلى تحت غطاها وقالت تشتت الاحراج: أمي هنيه بالدكان اللي قريب جيت اعطيك هالردايو ما ادري شنو فيه مو واضي يشتغل
جلس خلف وهو مبتسم مايقدر يسيطر على ابتسامته ابداً : نشوف عديم الحظ هاللي مضيق صدرك وش علته
ابتسمت ليلى وهي تشد على يدها ولفت بسرعه اول ماقال خلف : بكره او بعده رايحين لديركم الكويت
ليلى : والله ! ليش شنو عندكم!؟ خلف : نسأل عن اخوك
ليلى ابتسمت: بتوافقوون !؟ خلف : لو هي علي انا موافق وقاضي لكن مهما كان السؤال واجب ان حصل نصيب او ما حصل
ليلى بهدوء : زين
خلف ببتسامه: لكن في كل الحالتين ماهي فارقه معي ، والموافقه وعدمها مارح تأثر علي
ليلى: شلون!؟ وقف خلف وقرب وهو يعطيها الراديو بعد ما صلحه ودخل فيه شريط اختاره عشان تسمعه ليلى بكل حب وهمس : لأني اول من وحد صفوفنا انا الأحق في نسبكم يا اهل الكويت وانا اللي من شهور اربي أحلام وعهود
ماني مخليها لنصيب غيري يكسرها وقصتنا سيّرتها على مانشتهي ماهي على مايشتهوّن وخذي كلامي وعد
اخذت ليلى الردايو ببتسامه ماتدري وش ترد عليه احرجها واربكها و وعده لها ريحها من مخاوفها طلعت بدون ماترد اول ما سمعت صوت ينادي خلف ورجعت لامها وهي تسمع خلف يرحب بماجد اللي جاء من بعيد مبتسم
ماجد: شخبارك خلف .
.
.
ماجد: شخبارك خلف
خلف :حمدلله اخبارك انت
ماجد : اموري ماشيه ! مريت البيت ما احد فتح لي
خلف صد بهدوء: شكلهم عند جدي
ماجد: انا بعد قلت كذا
خلف : قهوه ولا شاهي !؟
ماجد : ولا شي اجلس بكلمك بموضوع
خلف : خير
ماجد اخذ فتره يجمع كلامه لكن قال : صراحه ياخلف انا جاي بشاورك بخطبه
انفجر خلف يضحك بكل قوته اول ما استوعب انه صاااار رسمياً الشخص الاول المقصود في مشاريع الخطب والزواجات
ماجد بهدوء: وش فيك!؟
خلف: معليش ياماجد لكن والله اني من تالي صاير خطابه الرايح يخطب مني ووالجاي يخطب
ماجد : من خطب بعد!؟
ضحك خلف : ابد ضاري خوي خاطب عمتي وجابر الكويتي خويي بعد خاطب اماني وابوي متزوج ويلا
ماجد :هااااه
خلف : اهلاً بك في عالم الصدمات
ماجد: كلهم على جنب ابوك وش قصته !
خلف : تزوج طال عمرك
ماجد : لا لا
خلف : هذا اللي صار
ماجد: لاحول وكيف عاد الامور
خلف : مثلك عارف ، لكن قلي موضوعك الحين
ابتسم ماجد بتوتر: اجل خذ هالصدمه بعد
خلف : سمعني
ماجد بهدوء: بخطب سحر بنت عمك
رفع خلف راسه بهدوء يناظر ماجد نظرات عجز يفسرها ماجد لكن كانت اغلبها صدمه :سحر!
ماجد : ايه
اعتدل خلف وهو مصدوم وقال: وش معنى سحر!!
ماجد : نشوف انها مناسبه لي
ما ينكر خلف انه تجمد من الصدمه لكن فرح ان مثل ماجد تقدم لسحر اللي طول الوقت وقلبه موجعه عليها وحاس بالذنب لكن اذا تزوجت ماجد متاكد انها بتكون سعيده
ماجد: فيك شي انا سمعت ان خطبكم تفركشت
خلف : ايه نعم حصل لكن تفاجأت والا انت ياماجد سعد عينها اللي بتاخذك
ابتسم ماجد براحه: تسلم لكن انا حبيت اكلمك انت لانك معني في هالموضوع كثير ويمكن تجي اعتراضات عشانك
خلف : لا لا لا اعتراضات ولا هم يحزنون تقدم واخطب وانا معك
ماجد: الله يسعدك ياخلف والله انك ابو قلبٍ كبير لكن انت ادرى بعقاب وابوك
خلف : ابوي اقدر اتصرف معه لكن عقاب بحاول وانت اعرف بعقاب
ماجد : اجل الله يعين
خلف : اجل قم خلنا نروح البيت ونتغدا ونعين خير وبعدين نتفاهم
ماجد: على بركة الله
طلعوا وخلف كل شوي يناظر ماجد يحس انه مذهول ومصدوم لكن اذا فكر بطريقه ايجابيه يشوف ان ماجد مليان بالفرص لسحر وسحر بتعيش كل احلامها معه لكن وييين وعقاب متسلط عليهم
اما ماجد رغم فرحته الا انه يحس انه حذر مع خلف مايدري للحين وش اتجاهات خلف
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كانوا الكل فيه وللكل تارك حوريه في بيت ابو خلف لحالها ولا احد قال لها ان الوجبه اليوم في بيت الجد .
.
.
وفي بيت الجد قايد
كانوا الكل فيه وللكل تارك حوريه في بيت ابو خلف لحالها ولا احد قال لها ان الوجبه اليوم في بيت الجد
دخل ابو ناصر ومحمد وجلسوا بعد ما سلموا وجاء عزوز وفيصل وجلسوا وسالم وغيث
والكل منصت لسوالف الجد ووعد اللي اشتاقوا لها واللي تبشرهم انها مانستهم ودعت لهم في الحرم
عزوز: مادعيت لنا يا الوحش
لفت وعد بضحك: دعيت لك بالهدايه
فيصل: حيااكم الله في وعد نسخة جدتي ام ناصر
ضربته ام ناصر :وش فيني هاااه وش فيني
فيصل فز وهو يبوس راسها: مافيك الا الزين والملح والقبله
دق الباب وفزت شهد: هذا عقاب اكيد جاء
هيا: بشويشش
بدوا البنات يجمعون اغراضهم بيدخلون لكن دخل عقاب على طول وكانوا اصلا متغطين ودخلوا لكن وعد اللي كان الاخيره عارفها عقاب زييين وصد بكرهه وهو يقول : يالله مساء خير
ابو ناصر: وش فييييك مجمع شياطينك وجاي
عقاب : مافيني شي لكن بقولك بعد الغداء ابي اخذ اخواني ونروح لجدتي ام امي اتصلت فيني زعلانه والا تبي نجييييي لها اليوم
ام ناصر: وش بلاها
هيا: بعد وش بلاها المسكينه ماشافتهم من بعد العيد
ابو ناصر: يا عقاب يا ولدي لا تصير قاطع رحم هذولا اهل امك واجب كل شهر تروح لهم
عقاب : ياجدي ماني قاطع لكن مشغول
محمز: انتبه عاد وخلك فطين ورتب امورك
صد عقاب : عزوووز كلم البنات يجهزون مالي خلق انتظر
عزوز: طيب
وقف سالم وغيث يفتحون الباب اللي يدق وهالمره خلف وماجد وكالعاده وقفوا يرحبون فيه
وجلسوا وعقاب صاد بكرهه لكن قال ابو ناصر : جهزوا اموركم يا عيال بكره بيجي ضاري ويملك
عقاب :متى حددتوا
خلف : جاء ضاري اليوم المحل ورتب اموره
عقاب : يا سرعه ماشاء الله
ضحك خلف وهو يقول :وده يصير عمك بسرعه
عقاب : خليييف
محمد : زين الله يتمم لكن وش صار على جابر !؟ خلف : بكره بعد الملكه بنروح الكويت واشوف اموره وارجع
ماجد : وابوك وينه اليوم!؟ خلف : والله مدري وينه
فيصل: من شوي سمعت صوته بالبيت
محمد : غريبه ماجاء للغداء للحين
سالم : اناديه
خلف: لا انا اناديه
راح خلف اللي شايل هم اخوانه ومايبيهم يشوفون ابوهم بحاله مزريه دخل البيت ومثل ما توقع شافه جالس مع حوريه بالحوش وهي مغرقته بانواع الفواكه اللي عمر خلف ماشاف ابوه جايبها لهم
اعتدل ابو خلف يناظر خلف بفشله: وش تبي ورا تنحنح او تدق الباب
خلف : جاي بيتنا يبه !؟ احد يستاذن في بيته!؟ ابو خلف :وش عندك!؟ خلف : جدي يناديك للغداء
ابو خلف بعدم اهتمام: ما ابي روح انت روح
.
.
.
ابو خلف بعدم اهتمام: ما ابي روح انت
انسدت نفس خلف وصد بإشمئزاز : بروح لكن الحوش للعامه يبه واذا انت مراعي خصوصيتك غرفتك موجوده ماله داعي يشوفونك اخواني
وقف ابو خلف بغضب: وش مسوي انا ذنب
خلف : لا لكن عييييب
طلع وتركه وهو متفشششششل من تصرفات ابوه المراهقه ومقهور من نظرات حوريه
وقبل يدخل على الرجال سمع صوت احد يناديه ولف وتبخرت ضيقته كلها واسرع بخطواته لها: وععععد ياحبيبتي
قربت وعد وهي تحضنه بنفس الشوق : مابغيت تكي واسلم عليك
خلف :مادريت انك هنا والا اجي لك قبل اروح لاي مكان
وعد : وش فيك زعلان!؟ واضح على وجهك الضيق
لف خلف بضيق وهو يأشر على البيت : ومن غيرهم
وعد : ماعليك انا اوريك فيهم انت بس روق
خلف ابتسم: اكيييد بروق دامك موجود
غيث: خلللف تعال الغداء
وعد : روح روح شوي نكمل سوالف
خلف : يلا
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كان الوضع هادي ومترقب كان جابر يعدد ويجمع الاماكن اللي ممكن يسألون عنه فيها ورفع راسه يقول :يبه تهقى يروحون الكويت
ابو نهيان: اكيد يايبه بيروحون الناس بيسألون عدل عن الرجال اللي بيعطونه بنتهم
ام نهيان: خلهم يروحون ماعندك شي تستحي منه
جابر: ايييه عادي بس توترت والله اخاف يصادفون احد من طرف عماتي
ابو نهيان: ماكو مشكله خل يصادفون
كانت ليلى ودها تساعد جابر ودها تقوله ان خلف بيروح للكويت واكيد بيسوون شي
ووقفت وهي تفكر في خطه كيف توصل لخلف انه مايثق بكلام عماته لكن لفت بكل قوتها اول ماقالت امها : واخزياه يا ابو نهيان لو تدري عن ابو خلف
لفو كلهم:شنو فيه
ام نهيان: والله الفريچ كله مالهم سيره الا هو وزواجه تزوج على حرييمه بهالعمر
شهقت ليلى برعب وهي تتذكر هالايام اللي راحت كلها اغلبها خلف فيها مهموم واكيد هذا السبب
ابو نهيان: واذا تزوج رجال متزوج على سنة الله ورسوله
جابر: يمه الله يهداچ خرعتينا
ام نهيان: يعني تشوفونه معه حق
ابو نهيان: اكيد مع حق الرجال ماسوى مصيبه
ليلى : شلون يبه حرام قهر حريمه وعياله حرررام
جابر: شعرفچ انهم انقهروا يمكن استانسوا
ليلى: محد يستانس على زوجة الابو
ابو نهيان: هدوا الناس بحالهم وزهبوا غدانا
ام نهيان: زين زين
ضحك جابر: اي يمه لا يتزوج عليچ ابوي
ضربه ابو نهيان وهو يضحك وراحت ام نهيان تحضر وليلى تشتغل وهي شايله هم خلف وخواته واكيد ضايقين
_______________________.
وفي بيت نادر
اللي رجع ولا يمديه يتفادى موقفه الصبح الا ركضت له شوق :نادر جيييت شلت همك من ساعه
نادر: ليش!
.
.
.
اللي رجع ولا يمديه يتفادى موقفه الصبح الا ركضت له شوق :نادر جيييت شلت همك من ساعه
نادر: ليش!
شوق: طلعت مستعجل وتاخرت وخفت
ابتسم نادر بضعف: ماعليه ياشوق هالايام اموري بالشغل ماهي تمام
شوق : لا ماعليك المهم انك بخير
نادر: بخير بخير
لف على صوت امه: نادر جيت يلا عشان نجهز الغدا لابوك
نادر: جهزوا جهزوا
دخل الغرفه وهو يشوف برود امه اللي ما اهتمت انه تاخر او غاب فتره لكن المهم تلحق رضا ابو نادر جهز الغداء وجات شوق مبتسمه: يلا الغداء صار جاهز
نادر : كأن مالي نفس
شوق :لا لا وشو مالك نفس شوف كيف وجهك تعبان ، اسمع تغدا وبعدين ارتاح على كيفك ما احد بيزعجك
نادر : زين زين
شوق : ايييه ترا انت بعد تقول كل شي الا انك تهمل نفسك وصحتك صح
نادر: تطبقين دروسي علي
شوق ضحكت: نتعلم منك
نادر: يلا
طلع وهو يتحاشى النظر في ابوه اللي كل مايشوفه يذكره انه يبي حفيد
_______________________.
الليل
في بيت الجد قايد عقاب بعد الغداء طلع مع اخوانه بسرعه وماعطى ماجد فرصه انه يفصح عن موضوعه عشان كذا قرر ماجد يأجل الموضوع شوي وقرر محمد يستضيفه في بيتهم لان بيت ابو خلف هالفتره متوتره اموره
وبيت الجد ركد وهدا بدون عيال نايف وصار الوقت بطيء بالقوه يمشي لكن مضاوي تحسه يطير وهي تدري ان بكره بتحون ملكتها على ضاري اللي رغم انها تعرف عنه كثييير لكن تحسه مجهوووول بالنسبه لها وشايله همه
لكن هيا كانت تعيش في عالم قناعاتها وبين كتبها وثقافتها اللي تسعى انها تنميها بنفسها مادامها محرومه من كل الوسائل اللي تنميها
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
حوريه اللي من بعد ما الكل رجع وشافت نظرات وعد وخلف الغاضبه قررت انها ماتطلع من غرفتها
ورجع الكل يعيش وضعه العادي وفي السطح كالعاده هناك خلف ووعد اللي جالسين بهدوء وبينهم براد شاهي وراديو كالعاده ونار
وكان خلف مبتسم وهو يتأمل الراديو اللي كان عذر ليلى اذا بغت تجي الدكان
صحى على ضربة وعد على فخذه: وين وصلت وش هالابتسامه
خلف : قريب ماعليك
وعد : ادري انك قريب لكن وين بالضبط وبعدين تعال وش جاب جابر لاماني
خلف :علمي علمك كل اللي قالوه امه تشوفها مناسبه له
وعد بهدوء: يعني انتي وليلى مالكم يد فيها
لف خلف بهدوء: لا ياشيخه ماهي لدرجة اني اعرض اختي على احد
وعد : يمكن مو انت يمكن ليلى ضبطت الامور من عندها
لف خلف بشك: لا لا وش دخل ليلى ؟
وعد : انت ابخص
خلف : لا ماهقيت
وعد: وانت وش بتسوي بهالوضع واذا ابوي رفض .
.
.
خلف : اذا ابوي رفض انا بروح وبخطب ليلى بنفسي مايحتاج يجي احد يوثق قراري
وعد بهدوء: خايفه عليك يا خلف من هاللي انت فيه اخاف يصير شي يضيعك ويضيع ليلى معك
خلف : وعد اذكري الله وش هالفال
وعد بسرعه قالت : اييييه وكيف الشغل معك
عرف خلف ان احد جاء وقال بهدوء: ابد مثل العاده
ندى : يووه مابغت تخلص المواعين
خلف : تعالي هنا عند النار تدفيك
ندى: جيتك
وعد: وين البنات !؟ ندى: راحوا ينادون مضاوي وهيا دامهم اليوم ماعندهم احد
جاء فيصل بهدوء: وعد مبارك تحت
لف خلف : مباااارك نسيت اسال عنه والله
وعد بضيق: ماعليك خلني اشوفه
خلف : خليني بنزل اسلم عليه
نزل خلف ووعد وسلم على مبارك اللي كان مستعجل وهو ينادي وعد: يلا بنروح
وعد لف تناظر خلف اللي راح وتركهم لحالهم ولف على مبارك:مبارك ابي انام هنا
مبارك: وشوووو ماقلتي بتجلسين لليل
وعد: ضايق صدري بجلس عندهم الليله بس
مبارك : ما تفقنا على كذا ياوعد
وعد : مبارك انت تقول كل شي يضيق صدري تمحيه وانا الحييين ضايق صدري مابي ارجع للبيت بجلس عند اهلي
مبارك اللي شك انها عارفه ان البيت فيه شيخ وضيقها ذا غير مبرر وكلامها الزعلان وخاف انه يصير له شي وبسهوله قال : زين زين لكن بكره الصباح بدري بتجين معي
وعد : طيب
مبارك: يلا فمان الله
وعد : مع السلامه كانت وعد مستغربه من رضوخ مبارك السريع وكان مرتبك واضح وراه شي لكن ماتدري وشو لكن زين وافق ورجعت وهي مبتسمه وشافتهم مجتمعين وممحشورين عن النار
مضاوي: وش عندك رجعتي!؟ وعد جلست ببتسامه: بنام هنا
هيا: اما عااد وانتي عروس بتنامين هنا
وعد : ايييه
ضحكت ندى: كفووو اختي
فيصل : اانا جالس اشوف ان القوامه في يدك اختي الحوش
وعد: فيصل من زمان ما كفختك
فيصل : خلاص استسلم
كلموا سوالفهم والكل مبسوط بوجود وعد
_______________________.
وفي احد القرى البعيد عن الخفجي
كان هناك عقاب واخوانه عند جدته ام حامد
ام حامد بعتب: يعني لوو ما ادوركم محد يذكرني
عقاب : ياجده تعذرنا منك واقبلي عذرنا
ام حامد : كلٍ اقبل عذره الا انت
سحر: ياجده والله عقاب مشغول
ام حامد : وش شاغله العيال ولا الحرمه
عزوز: احنا نكفيه عن عيال وحرمه مشغول فينا
ام حامد : اها بس ماقلت لي وش صار على زواج سحر من خلف كأن الناس راكدين
الكل صد وسكت واعتدل عقاب وهو يقول : ماصار نصيب يا جده
.
.
فترة الأقامة :
5155 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
104070
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق