الموضوع
:
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
عرض مشاركة واحدة
19 - 2 - 2022, 01:17 AM
#
69
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5196يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1101
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
وفي بيت الجد قايد
اخيراً جاب ضاري مضاوي لاهلها وطلع هو يدور نادر وعقاب ودخلت مضاوي بس ماحصلت احد وراحت بيت ابو خلف لكن ضحكت بفرح: الله الله العروس الچويتيه جاييييه
وقفت اماني بضحك: حسافه ماشفتك اول الناس
راحت لها مضاوي بفرح: حياچ الله على قولهم
ردت اماني بضحك: الله يحيچ
ندى: ياخبله دافعي عن لهجة رجلك وانتي تطقطقين
ضحكت اماني : اصلا كل ما تكلم اتذكرها هي وطقطقتها
مضاوي: امانه وينه تكفين بشوفه
ام ناصر: ماشاء الله ياقلة الحياء اقول انثبري لا اقول لضاري
مضاوي: بنثبر خلاص، هاه ياعروس عطينا اخبارك انتي وهالچويتي
ابتسمت اماني: ابد للحين بخير
مضاوي: الله يجعله دايم
ام ناصر: المهم انتي وش اخبارك وينك امس غاطه
مضاوي : ابد امس طلعنا البحر و... وكملت تسولف لهم وهو معروف اذا جت مضاوي الكل يسكت وهي تسولف
وبعد فتره جاء سالم: اماني يلا جابر بيروح
وقفت اماني تسلم عليهم وتودعهم وطلعت لجابر اللي واقف مع عزوز وفيصل وابوها وجدها وتحركت معه
_______________________.
وفي بيت ماجد
رجع للبيت وهو مبتسم وجلس وهو ينادي : سحر سحر
جات سحر مبتسمه:سم
ماجد : تعال اجلسي اجلسي
جلست سحر: وشو وش فيك
ماجد : اسمعي كلمت واحد اعرفه وقلت له عنك وقال ابد تجيب اوراقها واول مايفتح التسجيل على طول بيقبلونك
فزت سحر بفرح: والله
ماجد : اي والله يعني بعد شهرين بتبدين ان شاء للله اذا بدت الدراسه
سحر : والله مدري وش اقولك الا مشكور ومدري كيف ارد جزاك
ماجد : لا لا تقولين كذا لكن عندي شرط
سحر : ابد اشرط اللي تبي وتم
ماجد : شرطي بسيط اذا درستي لا تلهين بدراستك عني خليك حولي وحوّلي
ضحكت سحر بخجل : مايحتاج تقول انت بعيوني
ياااكبر فرحة ماجد اللي من يوم بدت سحر تتجاوب معاه ونسى هاجس ان قلبها متعلق في خلف وهو سعيد وفرحان
اما سحر كانت تشوف فرحة وتحاول تزيدها ما تنقصها
_______________________. وعند نادر
كان قلبه يدري وحاس ان جيت اهل شوق بتزيد همها ما تنقصه لكن كان مضطر يطلع لشغله ويترك شوق معهم
وعند شوق رغم كل اللي صار فرحانه في اهلها لكن ما كانت متوقعه ان امها وخالتها يصفون ضدها في مسألة الولد
ام شوق : قولي لي انتي وش تتوحمين عليه ؟؟ .
.
.
ام شوق : قولي لي انتي وش تتوحمين عليه ؟؟ ام نادر بحلطمه : اغلب وقتها ماتبي شي واذا اكلت اكلت حلا وواضح انها بنت
ام شوق : وشو لا ان شاء الله ولد
شوق : وش فيها اذا كانت بنت خير ونعمه من ربي
ام نادر : ابد اذا كانت بنت اعرفي واعلمي ان نادر بيتزوج عليك ، ايه ولدي يبي او عياله ولد وزود عليه نبي ولد يشيل اسم ابوه
ام شوق : خليك ذيبه وجيبي ولد
ناظرتهم شوق بيأس: لييييه الامر في يدي يعني!؟ كله بيد ربي
قامت وتركتهم بضيق ونفس الموضوع تكرر مع ابو شوق وابو نادر
وهذا اول الاشياء اللي تأثر غلى نفسية شوق
_______________________.
في الليل عند خلف
للي بعد فتره صحى وهو مهدود حيله وتعبان لكن فز واعتدل وهو يسمع صوت بكى وليلى تحوم حوله وتناديه
وقال بصوت متقطع : ليلى وش فيك !؟
ركضت له ليلى وهي تجلس قدامه بخوف : اخيراً صحيت خلف عليك حيل ياخلف خفت يصير لك شي
حضنها خلف على طول : بسم لله عليك بسم للله عليك وش فيك
شدت عليه ليلى بكل حيلها : خوفتني عليك طحت بين يديني ماعرفت شنو اسوي
سكت خلف شوي يتذكر وش صار وضاق صدره اول ما تذكر اخذ نفس وهو يمسح على ظهرها: سمي بالله انا بخير مافيني الا العافيه
ابعدت ليلى تناظر وجهه للي رجع لونه: والله ياخلف!! احلف انك بخير
خلف : والله اني بخير انتي لا تبكين
سكتت ليلى وهي تمسح دموعها وقال خلف : وش صار ! قولي لي
بدت ليلى تقوله اللي صار وضاق صدر خلف اللي ماكان وده ينحط في هالموقف ولا يخوف ليلى ولا يدخلون رجال على ليلى وحده حتى لو كانوا اسعاف
وانتبهت ليلى وقالت: خلف حبيبي الله يخليك لا تضايق نفسك ، انا ماكنت اعرف شنو اسوي وكنت بتروح من بين يديني
خلف: لا يا ليلى انا ماني متضايق بالعكس انتي تصرفتي صح ولا الومك انا زعلان شلون نسيت هالدواء
ليلى : ان شاء للله اول واخر مره ، وضروري خلف تعلمني على كل شي يخص دواك عشان اعرف اتصرف اذا صار شي
خلف: زين ابشري المهم انتي بخير
ليلى: ايه بخير دامك بخير
وقف خلف بهدوء عشان مايدوخ ووقفت ليلى: وين رايح
خلف : بتروش عن هالحاله
ليلى بخوف : خلني اجي وياك اساعدك
لف خلف عليها وهو يضحك بخبث : والله!! حياك تعالي خطوه عزيزه والله
تفشلت ليلى وصدت بحرج: اقصد عشان لا يصير فيك شي
ضحك خلف : انا بخير خلاص ماعليك
دخل يتروش ويبدل وليلى بسرعه تنظف المكان وترتب شكلها وهي من الفجعه نست حتى نفسها
وطلع خلف بعد فتره ولبس وترتب وطلع يدور ليلى وهو يحاول يكون بكامل صحته عشان مايخوفها عليه مره ثانيه .
.
.
وطلع خلف بعد فتره ولبس وترتب وطلع يدور ليلى وهو يحاول يكون بكامل صحته عشان مايخوفها عليه مره ثانيه
ودخل وهو يشوف لابسه لبس خفيف وحلو وشعرها البني مسدول حولها وهي جالسه وبيدها الخلخال بس لفت مبتسمه: نعيماً
خلف : ينعم علييك ، وش تسوين !؟
ليلى: خلاص بدلت وانتعشت شوي
قرب خلف وهو ياخذ الخلال من يدها وابتسم : هاتيه ألبسك اياه
ليلى بفشله: لا شدعوه !
خلف :اششش هذا من اول حقوقي ولا ناسيه ان هالخلخال سر البدايه
ضحكت ليلى : اممم بالنسبه لك كان هو البدايه لكن لي لا دواك هو البدايه وهو المهم الحين ولازم تعلمني عليه
صد خلف وهو يزعجه هالمرض ودواه والحرص الزايد : سكر الخلخال واعتدل وجلس وهو يسحب الدواء
وبدا يقولها تفاصيل تعبه ومواعيد ادويته وكيف تصرف في حاله انه تعرض للحالة او لنوبة
وليلى مهتمه جداً ومنتبهه وبعد ما انتهى خلف من الشرح سحب الادويه على طرف وابتسم وهو يوقف وسحب ليلى لنص وقال : كنت من سنه ونص احتري هاللحظه تجي وهالفرصه تجي ودام توترت الاجواء بما فيه الكفايه لازم نغير جوك ونعطيك الشي اللي تحبينه والي اكيد انا احبه بعد
ضحكت ليلى بتعجب : شنوو!؟ لف خلف وهو يطلع الكرتون اللي من الصبح جابه وليلى ماتدري وطلع منه شنطه ومن هيئتها عرفت ليلى وشهقت بضحك: مو من صچك خلليف
ضحك خلف : الا واللله من صچ خليف ، طق قلبي وانا اسمعهم يقولون صوتك حلو وتعزفين العود وخاطري اسمعه وقلت اول شي اجيب لك العود وبعدين نسمع
اخذت ليلى العود اللي منحوت عليه اسمها وابتسمت بفرح وهي تحضن خلف : يابعد اهلي وطوايفي ياخلف مشكور ماقصرت ، والله لو تدري شلون احبه وفرحت فيه ما تصدق ، كان عندي عود بس ابوي كسره بعد السالفه وزين جبت واحد
خلف : ابد اللي تبينه اشري عليه ويحضر، بس خلينا من العود الحين فيه شي ثاني
ليلى: شنو
سحب خلف الشال الموجود ببتسامه ولفه ورى ليلى وهو يربطه على خصرها وليلى عيونها طايره بحرج وابعد وهو يشغل المسجل : تعبت اشوف الفيديو ابي اشوف رقصك بالواقع لاني مو بس شفت حلاوته!! لا سمعت بعد
غطت ليلى وجهها بحرج وبعد محاولات مليانه خجل وفشله قدرت تخطي خطوتها الاولى وتبدى ترقص وخلف رسمياً سهى وغاب كل شي عنه ولا في عيونه الا ليلى اللي من بعد الدقيقه الاولى صارت تبدع
وحاول خلف انها تكمل لنهايه بس ماقدر وهو يشوفها تضحك له من بعيد وتذوبه بالدلع والخلخال اللي يرن بقلبه ومسامعه وتهز له الارض ويهتز له قلب خلف ....
_______________________.
.
وفي بيت ابو خلف
بعد ما الكل نام كلهم مجتمعين بالسطح ويسولفون ومضاوي نايمه اليوم عند بيت اهلها وجايه تسهر معهم
ندى: غريبه نايمه هنا اليوم!؟ مضاوي : ابد طلبت ضاري طلبه اني اروح ويالله وافق لكن بعد دفتر توصيات
ضحكت حنان: ياحليله ضاري شكله مثل خلف حنين
مضاوي بمزح: وشهو خلف عنده!!! معليش لا تقارنين اخوكم في رجلي الذرب
وعد : عشتووااا خلف صار ماهو ذرب!!! وضاري اذرب منه وش صاير بالدنيا
ندى: اقول وخري بس لو يموت مايصير مثل خلف واذا صار خلف اللي معديه اكيد
مضاوي بضحك: بسم لله اكلتوني بقشوري
شهد: ايه خلف ممكن يصير بداله ضاري عند مضاوي بس عقاب انا متاكد لا ضاري ولا مليون واحد ياخذون مكانه
ضحكت مضاوي: مع الاسف حتى عقاب ماهو شي عند ضاري
حنان: وش عندها ليلى العامريه ذبحها الحب
مضاوي: ليلى العامريه عند اخوك ياحبيبتي انا مضاوي على سن ورمح
شهد : يعني اعلى عقاب !! مايفرق معك
مضاوي : علميه عقاب بعد صار ما يدورني من يوم خذا هالمزيونه اللي وراك شكلها كوشت عليه وسحبت علينا
ضحكت وعد : والله انك فاضيه
ندى: صدق وعد امانه بس قولي لي كيف قدرتوا تعيشون ماتصارخون!!! عاد عقاب و وعد لو مايصارخون تقوم الدنيا ماتقعد
وعد بضحك: هدانا الله
حنان : بعد انتي خبله ياندى صاروا متزوجين ومعروف بيصير بينهم موده ورحمه
مضاوي : مودة ورحمه!! ماهقيت الظاهر اختك جابت راس عقاب وخلته يتعدى مرحلة الموده والرحمه ويدخل في العشق والهُيام
ضحكوا لكن انقطع صوتهم على دق الباب وبعد شوي جاء سالم: وعد عقاب تحت يبيك
انفجروا البنات ضحك وفزت مضاوي : ابصم بالعشره انه وصلها وتعدى
طنشتهم وعد وقامت بضيق ماتدري وش جابه نزلت وهي تقول : عقاب خير ؟ وش جابك !؟
تكتف عقاب على الباب: وش رايك تطرديني
وعد : تقول عندك دوام!
عقاب : اقعد طول عمري فيه يعني!! مالي بيت ارجع له
وعد : اييه لك بيت لكن تدل طريقه انه ماهو هنا
عقاب بلهجه غريبه عليه :ادل بيتي لكن ابي زوجتي معي
تكهربت وعد من كلمته وصدت : زوجتك عند اهلها ولا ناسي انك موديها
عقاب : عن العبط ياوعد وألبسي وجيبي خليفه بنظلع البيت
قبل ترد وعد جت مضاوي : حي الله عقاب ولد اخوي اللي سحرته بنت اخوي ولا يسأل ولا يسلم
ضحك عقاب وهو يقرب : هلا هلا هلا يالله انك تحيها
قربت مضاوي تسلم : هلابك وينك غاط
عقاب : ابد في هالبيت والحوسه انتي وش اخبارك وش هالولد اللي لاعن خيرك اقشر مثل ابوه
مضاوي : لو سمحت لا تغلط على ضرضورة قلبي
عقاب : ييييع يييييع مالت عليك وعليه .
.
.
مضاوي : لو سمحت لا تغلط على ضرضورة قلبي
عقاب : ييييع يييييع مالت عليك وعليه
ضحكت مضاوي : ادخل وينك رايح
عقاب : بروح البيت والله
مضاوي : وش وراك يارجال اقعد بالله انا بنام هنا اجلس بنسولف ونستانس زي زمان
عقاب : ويين يابنت صعبه لله
مضاوي : لا ماهي صعبه وبعدين حرام عليك البنات فرحانين ان خليفه بينام عندهم وتجي تاخذه ادخل خلنا نسولف ونام هنا وبكره نفطر واستانس
عقاب : يمكن اسهر لكن انام لا مستحيل
مضاوي: وش صاير بالدنيا ماعاد تعرف بيتنا ولا تعودت على جو ثاني وقالت بضحك: ماعليك يارجال وعد معك ماحنا اخذينها
صد عقاب يضحك: انتي غريبه جايه بتنامين ىشلون تنازل السيد
ضحكت مضاوي: شملنا العفو ابشرك المهم تكفى نام
عجز عقاب يرفض ووافق وطارت مضاوي من الفرح لكن وعد ما استانست ابد وتدري ان عقاب بيستغلها بوجودهم
طلعوا لسطح تبع بيت الجد قايد وفرشت مضاوي وعقاب وفيصل وعزوز وسالم وغيث والكل واخذت وعد وجود عزوز حجه عشان ماتجي لكن عزوز اللي كان مواصل من الفجر قرر يروح ينام وبعد فيصل معه
ومضاوي وعقاب يسولفون ويضحكون ولف عقاب ينادي وعد اللي طنشت لين قالت شهد: عقاب يناديك
وقفت بغضب مكتوم واتجهت للحوش وشافت مافيه الا هو ومضاوي : وش فيك !
مضاوي: يابنت الحلال تعالي اجلسي جنبه لا يموت من اليوم يدورك
وعد : انتي بالنيابه بروح لخليفه
عقاب : هاتي خليفه
وعد : نايم
عقاب : زين دوري لي شي ابدل فيه عن لبس الدوام
وعد : من وين اجيب!!! روح البيت احسن
مضاوي : لا وين هاذي غرفة محمد وملابسه محمد توه مسافر يعني محد فيه حتى لو نمتوا هناك
تمنت وعد لو تقولها تسكت لكن فتحت عيون عقاب اللي قال: جبتيها ولله ، اجل يلا جيبي خليفه وألحقيني
وعد : بنام هنا عند البنات
مضاوي كانت تحسهم متهاوشين لكن توقعته مشكله عاديه لانها مقتنعه ان عقاب يحب وعد من زمان وكانت تحاول تحل مشكلتهم وتراضيهم وهي ماتدري وش صاير
مضاوي: افااا هو جاي يدورك وتروحين تنامين بعيد وتخلينه
عقاب وده يقوم يخم مضاوي اللي جت له على كيفه وكأنهم اتفقوا يضغطون وعد اللي حاولت تتهرب بس فشلت
والساعه ظ£ اتجهوا لغرفة محمد ووعد معصبه لكن تحاول تهدا ولا تخرب خطتها
لف عقاب مبتسم وراضي انه شافها متورطه اخذ ملابس محمد يبدل ورجع وهو يشوفها منومه خليفه وكانت لابسه قميص بيت مرتب اشبهه للجلابيه الخفيفه ورافعه شعرها وتمنى عقاب لو تحرره وتفتحه لكن انسدحت وهي متجاهلته وتلحفت وبينهم خليفه
كان عقاب متوقع انها ما تنام معه بنفس السرير وتعارض وتسوي مشكله وواحد منهم ينام بالارض
.
.
كان عقاب متوقع انها ما تنام معه بنفس السرير وتعارض وتسوي مشكله وواحد منهم ينام بالارض لكن استغرب سكوتها وكانت وعد تسعى عشان تخيب ظنه وتخالف توقعاته وتخليه في حيره من اللي تسويه
انسدح عقاب بالطرف الثاني وتوتر هو اكثر منها وهو ماهو متطمن لكن كل ما التفت وشافها صاده عنه وشعرها المربوط ينرفزه تقلب طول ليله وهو يتأمل خليفه بحب يحضنه شوي ويمسح عليه شوي يحس انه فرحان فيه وماهو مصدق ان فيه طفل بحضنه لكن بعد ماتأكد ان وعد نايمه عجز يمسك نفسه لا يمد يده بخفه ويفتح شعرها من الربطه بخفه بدون ما تحس وانتثر شعرها على المخده حولها وابتسم عقاب يناظره بهدوء وعجزت يده تقصر ومدها يبي يلمسه واول ما اختلطت خصلات شعرها بأصابعه تكهرب قلبه لا شعورياً وشاف ان معه فرصه يشم عطره من قريب قبل تصحى وكان يناظرها بتأمل وهي نايمه ملاك لكن اذا صحت يصحى كرهه عقاب معها انسحب اول ماحسها تحركت ورجع مكانه بسرعه وهو كل محاول ينام يصحى خليفه يبكي ويصحو معه عقاب و وعد ورغم صحوته مالها فايده الا انه يجلس يناظر كيف وعد تتعامل مع خليفه لكن اخر صحوته انتهت بعد ما نام على صوت وعد تغني لخليفه عشان ينام ناظرته وعد بضيق وصدت وهي تنزل خليفه ونامت هي بعد
_______________________.
وفي عند جابر واماني
كانت اول سفرتهم للكويت قرر جابر يروح هناك اول شي يوري اماني ديرتهم واول ماوصل استقر بفندق
وكان اغلب وقته ساكت لكن اخيراً نطق وهو يقول : اماني
اعتدلت اماني: سم
جابر: سم الله عدوچ ، ا ا الحقيقه انا بكلمچ بموضوع لكن مدري كيف ابدأ ، لكن انا اسف اذا سببت لچ ازعاج البارحه لكن بعد اللي صار في الكويت انا مارديت طيب وهاذي اول مره اجي للكويت بعد الغزو ويمكن بالليل اضايقچ لكن مو بيدي ابداً القصه كانت صعبه
اماني :لا ياجابر لا تضايقني ولا هم يحزنون وبالعكس هذا شي مايضايق ازمه صعبه عليك وعدت حمدلله وهذاك بطل من ابطالها وكلٍ يفتخر فييك وقفت بوجهه عدوك وردت ديرتك
ابتسم جابر بهدوء: يعني مارح تتضايقين مني!؟
اماني : مستحيل اتضايق
وقف جابر وهو ينزل تيشيرته: ولا رح تتضايقين من هالمنظر
جمدت ملامح اماني خوف وخجل وهي مرعوبه من منظر ظهر جابر وصدره اللي باقي فيها اثر السلاسل الحاره اللي وسمت عليه اثر الزقاير واثر جروح الضرب
ماقدرت تكلم من الصدمه وفهم جابر صدمتها وقال: ما انتي مجبوره تجامليني
وقفت اماني لاشعورياً وهي تناظره بدموع وتقدمت بحرج : ليش اجامل!! ولا ليش انت تتضايق منها هاذي ياجابر دروع بطوله ،هاذي علامه لرجولتك وشجاعتك ماهي علامة خجل
.
.
.
بحرج : ليش اجامل!! ولا ليش انت تتضايق منها هاذي ياجابر دروع بطوله ،هاذي علامه لرجولتك وشجاعتك ماهي علامة خجل او ضيق انت رجال وسبعين نعم وتستاهل كل خير في حياتك وانا مستحيل اتضايق وانا كيف اتضايق وانا قلبي معك وادعي لك في عز حربك وكيف اتضايق وانا ياما سهرت الليل ادعي انك توصل المستشفى بخير وتصحى على خير ولا يفجعني ويفجع اهلك فيك .. لا تقول لي هالكلام ياجابر انا لك ستر وغطاء وانا معك في كل اوقاتك وانا للي لو هالناس ابعدت عنك ببقى قريبه منك
انهبل جابر اللي عجز يستوعب كلامها ماكان متوقع انها بترد عليه هالرد وانا بتكون بكل هالمشاعر كان هذا شي كبييير عليه
لكن ماكان يقدر يعبر اكثر من انه يحتضنها بكل ما اوتي من حب ومن قوه
اماني اللي ماتدري كيف مشاعرها تفجرت كذا وكيف قالت هاللي قالته لكن هذا اقل شي تقدر تقدمه لجابر وتواسيه
_______________________.
ومن بكره الصبح
نادر اللي صار يرجع الليل ويحصل شوق نايمه ولا يلتقي فيها الا الصبح لكن هالصبح كانت ساكته لين ودعت اهلها وقرب نادر وهو يحاوط كتفها: شوق حبيبتي وش فيك ! يوجعك شي
شوق : لا انا بخير
نادر: احسك متضايقه !
شوق : لا بس زهقت وخاطري توديني بيت خالتي ام ضاري
نادر: ابشري يلا اجهزي على ما ابدل
شوق : طيب
راحت بسررعه تلبس تبي تطلع من هالبيت وترتاح وتنتظر متى ينتهي بيتهم ويرجعون له كان نادر متأكد ان فيها شي لكن مابغى يعلق وتصير مشكله
اخذها لبيت ام ضاري ودق الباب وطلع ضاري :حي الله نادر
نادر: حياك الله انت وينك غاط
ضاري : ابد موجود ادخل ادخل نتقهوى
نادر: لا تعال نطلع نروح لاي مكان
سكر ضاري الباب وطلع : خير وش فيك
نادر: يا ضاري خايف على شوق
ضاري : بسم لله الرحمن الرحيم وش فيها شوق !؟؟
نادر: مدري وش فيها فيها شي وساكته عليه ما تقولي واحسها متضايقه
ضاري :لا يا رجال لا توسوس هذا اكيد من الحمل ترا نفسيتهم تغير وتتعب يبيلها طولة بال
نادر: ادري والله ادري لكن ماني مرتاح
ضاري: اذكر الله ولا تكبر السالفه كلها يومين لين تعدي هالفتره وتشوفها رجعت مثل قبل واحسن
نادر: يا ليت يا ضاري يا ليت
_______________________.
في بيت الجد قايد
صحى عقاب على صوت وعد تناديه : عقاااااااب
عقاب : وش فيك !
وعد : قم يلا عشان جدي ينتظرك للفطور يلا
عقاب : كم الساعه
وعد : ظ،ظ يلا
اعتدل عقاب وطلع يغسل ورجع وهو يمسح وجهه لكن شاف وعد مرتبه كل شي كان فالغرفه وعطرتها ولفت وهي تقول : هاذي ملابس امس غسلتها وهاذي ملابس قديمه لك عنا ألبسها وخل لي ملابس محمد اغلسها .
.
وهاذي ملابس قديمه لك عنا ألبسها وخل لي ملابس محمد اغلسها
ناظرها عقاب ببتسامه وصد : مدري ليه تخربين نفسك بطولة لسانك هذاك وانتي مطيعه وش زينك
ناظرته وعد بطرف عين وضحكت بإستهزاء واخذت خليفه وطلعت
وطلع بعدها عقاب وهو يتجهه لرجال مجتمعين وجلس مبتسم
فيصل : اشهدوا يامسلمين
ابو ناصر: وش بلاك !؟
ابو خلف: وش نشهد عليه
ضحك عزوز: اشهدوا ان عقاب اول مره يقوم وهو يضحك
ناظره عقاب بطرف عين: ودك اقوم امحطك صح
فيصل :وحنا صادقين يارجال اضحك اضحك ترا الدنيا حلوه
ابو خلف بضحك: وهو صادق دايم تقول تسابق جنونك
عزوز: فاتت خلف اللحظه التاريخيه
مضاوي : لو درينا زوجناك وعد من زمان
عزوز: ايييه وانا اقول غريبه
فيصل بضحك: ماهي غريبة على وعد
عقاب : اقول على شحم انت وياه
ولف لمضاوي :وانتي قومي اذا تبين اوصلك بيتك
ابو خلف : ا قعد تونا نمدحك
عقاب : بفطر وبطلع وراي شغل
ماطولت ضحكة عقاب اللي فرحوا بها لانه زعل ان وعد صارت نقطة تحول في حياته وهذا حسب افكاره غلط لازم هو اللي يغيرها ماتغيره
وطلع بعد ما اخذ وعد للبيت ومضاويي لبيتها
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
اللي استقبلت شوق بحب وهي تحضنها : ادخلي يابنتي وينك من زمان ماجيتي
شوق : اعذريني ياخالتي انشغلت شوي وتوي فضيت
ام ضاري : معذوره ياحبيبي ادخلي اجلسي بجيب القهوه
فزت شوق : حشى والله انا اجيبها
ام ضاريي: مابي اتعبك وانتي حامل
شوق : تعبك راحه
دخلت شوق وجابت القهوه : الا ياخالتي وين مضاوي مالها حس
ام ضاري : خذاها ضاري امس لبيت اهلها يبيها ترتاح عندهم شوي ومدري متى تجي
شوق : ياحليلها الله يسعدها
ام ضاري: امين ووياك
شوق : ا ا وش مستجدات حملها ان شاءلله كل شي زين
ام ضاري : حمدلله كل شي زين وضاري مايخليها تسوي شي بعد قلبي متعلق بهالولد قبل يجي
شوق: الله يفرحه ياربي بس كيف عرفتوا انه ولد
ام ضاري : ماعرفنا والله بس قلتها كذا
صدت شوق ببتسامه ضايقه: طيب انتي نفسك في ولد ولا بنت
ام ضاري بضحك: اللي من الله حياه الله يابنتي كلهم خير وبركه
شوق ببتسامه مليانه حسره: ياليت كل الناس مثل تفكيرك ياخالتي
ام ضاري : بسم لله عليك وش فيك علميني انا حاسه فيك شي من يوم مادخلتي
انهارت شوق تبكي : والله ياخالتي اني تعبت من خاالتي ام نادر
ام ضاري :لا اله الا الله وش فيها بنت الحلال ماتقولين صارت زينه
شوق: ايه لكن لها فتره تقول انها تبي ولد لنادر واذا ماكان ولد بتزوج نادر علي وانا وش في يديني كلها خلقة ربي وبإرادته
.
.
فترة الأقامة :
5196 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
122107
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.58 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق