عرض مشاركة واحدة
قديم 19 - 2 - 2022, 07:56 PM   #82


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



اماني : يعني احسه صاد عن الزواج هالفتره
شهد : وش يسوي اذا جلس كذا بيموت
وجدان: بسم لله ليه ؟
شهد: من دون ليه ؟ عقاب يبي وعد ووعد ماتبيه ومستحيل يقعد يذل نفسه كل شوي ووعد ترده وتعلق في خليفه ومع ذلك خليفه بعيد عنه صح ابيهم لبعض بس خلاص لازم يتزوج ويجيب عياال بدال ماهو متعلق في ولد ماهو ولده
سكتوا مايدرون وش يقولون وجلست وعد بهدوء برا تستوعب اللي انقال واخذت نفس ودخلت وهي تنزل القهوه وكأنها ماسمعت شي
_______________________.
وفي المستشفى
بعد انتظار طويل طلعت ام خلف وهي تضحك بفرح: ابشرك ياخليف رزقك الله ببنت
فز خلف بفرح: ولله الله يبشرك بالخييير يالغاليه وليلى وشلونها
ام خلف : بخير بخير
ابتسم خلف بفرح وراح لجابر: ابشرك يا خال شرفت بنت اختك
ضحك جابر بفرح: حمدلله على سلامتهم ومبرووك ياخلف
خلف : الله يبارك فيك يارب وعقبالك
ابتسم جابر: قريب ان شاء الله
ما انتبه خلف وهو يقول : بروح ابلغ ابوي وانت بلغ النوخذه
ابتسم جابر: زين
راح خلف يبشر الكل وهو فرحان وبعد ما بشر الدنيا راح لليلى اللي من يوم صحت وهي تضحك وتبكي ماهي مصدقه لين حطت ام خلف بنتها في يدينها ودخل خلف وابتسم وهو يشوفها وطلعت ام خلف وتقدم خلف وهو يحضن ليلى وبنتها وهو من الفرحه يحس ان بيغمى عليه
ليلى : خلف شوف
ابعد خلف يناظر البنت كانت تسحر القلب وضحك وهو يناظر خدها اللي نور بالشامه
مد يده يلمسها بخفه وقال : كنت معذب شامه والظاهر بتصير ثنتين
ليلى بضحك: اخذت شامتي والله يستر لا تاخذ حبي
خلف : افا لا وللله ما ياخذ حبك حتى الموت
ليلى: بسم لله عليك ، وش بتسميها !؟ خلف : بسميها بأسم امي الجازي
ابتسمت ليلى : ياحلاته اسم بنتي
دخلت ام خلف : هاه وينها بنيتي
خلف: هذا هي سميتك
ام خلف : وشو سميتي
خلف : ايه سميتك
ام خلف : لا تكفى طلبتك ياخلف ما تسميها بأسمي
ليلى: ليش ياخالتي
ام خلف : اسمي قديم وكبير عليها سموها اسم حلو عشان خاطري
خلف : دامك ما تبين اسمك اجل انتي سميها
ام خلف : لا تسميها امها
ليلى: انتي امها وجدتها سميها انتي
سكتوا ينتظرون ام خلف تقرر وابتسمت وهي تقول : كان نفسي اذا جاء لي بنت اسميها نور وش رايكم نسميها نور
خلف:تم نور نور
ليلى: حلو ياخالتي وانتي ام الذوق
ام خلف: الله يسعدكم يارب ويجعلها من البارين
خلف : امين
وفز فجاه : يوووه نسيت جابر .
.
. .
.
وفز فجاه : يوووه نسيت جابر
طاع يركض وشاف جابر واقف : خلف وينك
خلف: نسيتك والله المعذره ياجابر
جابر: معذور ابو جديد وعقلك طاير
ضحك خلف : تعال تعال
دخلوا لليلى اللي ابتسمت لجابر اللي يسلم عليها ويبارك وكان اول واحد يشوف بنت خلف من بعد ام خلف وخلف وليلى وانهار عليها ولا نوى يتركها لين اخذوها الممرضات
_______________________.
وفي الليل
انتشر خبر ولادة ليلى والكل جاء عشان يسلمون عليها
حتى النوخذه واهله جو من الكويت
وازدحم بيت ابو خلف والكل داخل طالع وفي عز الزحمه جات وعد وهي تنادي سالم اللي شرع الباب كله وجاء
وعد : تعال خذ خليفه معك وانتبه له
سالم : طيب
راحت وعد تجيب خليفه وهي تعطيه سالم انتهبت لعيون عليها وفزت مرتعبه اول ما حست بيد تسحبها ودخلتها داخل وسمعت صوت عقاب الغاضب يقول : طالعه بدون غطاء ياوعد! ادخلي جوا قبل ادفنك ادخلي
دخلت بخوف وهي تسكر الباب
وسمعت صوت عقاب يقول لرجال: وش عندك هنا يالحبيب
ولا كانت تعرف هالشخص اللي كان موجود كل اللي تعرفه ان عقاب بيدفنه وقفت بخوف تسمع
وكان نهيان اللي ما انتبهه لوعد كثير كان ينتظر امه تجي عشان يدخل لليلى
نهيان: شنو فيك!
عقاب : انت اللي وش فيك واقف عند باب الحريم
نهيان: ماكو انطر امي عشان ادش لليلى اسلم عليها
عقاب بغضب: لا ياروح امك ماتوقف هنا فالبيت محارمنا وتفضل اطلع برا لين يجي خلف ويدخلك
نهيان: انت شلون تحاكيني بهالطريقه
عقاب : اصفق لك يعني !؟؟ جاء خلف على الصوت : عقاب نهيان وش فيه!؟ نهيان: خلف تفاهم ويا هالرجال
خلف: عقاب وش بلاك!؟ عقاب : ابد طال عمرت واقف عند باب الحريم والباب مشرع والحريم مكشوفين
نهيان: ماكنت ادري انه باب حريم ولا شفت احد
خلف : حصل خير يانهيان امسحها بوجهي ودقايق وتجي خالتي انتظر شوي بس
وسحب عقاب على جنب : وش بلاك انت انهبلت تهاوش الضيف
عقاب : لاااا وش رايك اخليه يكشف محارمنا عشانه ضيف
خلف:محد كشف محارمك الرجال ينتظر امه
عقاب : يعني ياخلف!!
خلف : يعني لا تكبر المشاكل ادمي وبيدخل لاخته ويطلع
سحب يده عقاب بغضب وقال :زين ياخلل زين
طلع بغضب من العشاء ومن البيت كله
وهز راسه خلف بياظ”س وراح وهو ينادي ضاري : سم
خلف : تكفى روح ورا هالخبل لللي انهبل وقعد
ضاري بضحك: حمدلله اظ”يدتوني اخيراً انه خبل
خلف :ضاااري
راح ضاري وهو يضحك وراح وراه نادر بعد ورجع خلف لضيوفه اللي ملوا المكان
_______________________. .
.
.
وعند الحريم
كانوا كلهم حول بنت خلف ويناظرونها
مضاوي : انا اراهن اذا ما خلف جته سكته قلبيه بسبتها
ام خلف : بسم لله عليه
هيا : بسم لله عليه اكيد لكن مضاوي تقصد ان خلف يموت على البنات وهالبنت بتاكل قلبه
ندى: يوووه ليتكم تشوفونه بالقوه طلع
مضاوي : لا وليلوه مسويه شغل ومورثتها الشامه بعد
مريم بضحك: عشان تضمن الابو وبنته بصفها
ضحكت ليلى وهي تدري ان اكثر شي بيحبه خلف هو هالشامه
وجدان: ليلى ليه ماسميتوها وجدان احلى
ليلى: سمتها خالتي
ام ناصر : عز الله سمتها اسم حلو
ام نهيان: دايم ذوق ام خلف
ام خلف : الله يسلمك
سحر: لايق لها
ابتسمت اماني : دام اليوم حلو اجل ببشركم بشاره
الكل: وشو ؟
اماني : ابشركم اني حامل
فزوا كلهم بفرح وكانت الفرحه الاكبر من نصيب ام نهيان اللي تحضنها وتبارك لها وتزغرط
وانحرجت اماني لكن فرحت لفرحتها لهم
_______________________.
وفي قسم الرجال
وقف جابر بعد وهو يبشرهم ونفس الموقف تكرر الكل وقف يبارك
ابو ناصر : اييه هاذي الاخبار الزينه
النوخذه: ماشاء الله تبارك الله الحمدلله الحمدلله
محمد : الله يديم هالفرحه يارب
الكل : امين
كان خلف يروح ويجي ومشغول باله بعقاب اللي راح وراحوا معه نادر وضاري ومارجعوا للعشاء
_______________________.
وفي اسفل الحاره
كانوا ضاري ونادر يركضون ورا عقاب لين وقفوه
ضاري : خييير انت وش هالنشاط هذا وانت لا تاكل ولا تشرب اجل لو فيك هالطاقه بتطير
عقاب بصراخ : ضااااااريي فكني شرك
نادر: ويصارخ بعد !؟ انت اللي وش بلاك قمت بشرك
عقاب : انا لو ماقضيت على نهيان ذا ماني مرتاح
ضاري : وش سوا لك
عقاب :واقف عند باب الحريم
نادر: واقف يعني مادخل وبيسلم على اخته ويطلع انت وش حارق رزك
عقاب :اقولك يشوف الحريم
ضاري : اكيد ماجاء يشوفهم ولو خلف يدري انت ممكن يشوف احد ما دخله
عقاب اللي فقد اعصابه قال بغضب :انا شفته بعيوني شاف وعد
سكتوا فجأه لكن انفجروا ضحك بعد ما سمعوا كلامه وصرخ اكثر:ضحكت من سرك بلى انت وياه وش يضحك
نادر: ياعقاب ارحم نفسك مية حرمه فالبيت وما لقى نهيان يشوف الا وعد ؟
ضاري : الظاهر انت اللي تشوف وعد ماهو نهيان
عقاب: تتمسخر علي انت وهو
ضاري : يا صاحبي ما نتمسخر لكن حدث العاقل بما يعقل
طنشهم عقاب وراح يمشي لكن في لحظة غلط صقع في واحد من الشباب اللي قال بنفس غضب عقاب : خيييييييييير ما تشوف
عقاب : ايه ماشوف وش بتسوي
ضاري : ألحق يا ولد
ركض ضاري ونادو بيفرقون بس اشتبكوا هم بعد
.
.
.

ركض ضاري ونادو بيفرقون بس اشتبكوا هم بعد وقبت مشكله طويله عريضه بينهم ولا فرقتهم الا الشرطه وسحبتهم كلهم للقسم
ضاري : عساك ارتحت الحين !؟ عقاب : لا باقي ودك اكمل عليك
نادر: بس فكوني شركم
سكتوا كلهم ينتظرون بهدوء ومحد يكلم الثاني لكن بعد شوي انفجر ضاري يضحك وهو يتذكر احداث الهوشه وصفوا معه كلهم يضحكون
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل تعشوا وراحوا ودخل خلف وهو متوتر وقبل يوصل للغرفه نادته وعد : خلف
خلف : سمي
وعد : ابيك بموضوع انت وابوي وفيصل
خلف : ابشري تعالي
اتجهوا للمجلس وجلسوا ينتظرون وعد تتكلم وكانت متوتره وبعدها قالت: انا موافقه ارجع لعقاب
الكل بصدمه:نعم ؟! وعد: اتوقع ان عقاب عرف غلطته وكذا اقدر ارجع له
ابو خلف:دامك بترجعين وشوله غربلتيه
سكتت وعد ماردت عليهم وقال فيصل:متأكده ياوعد
وعد:ايه خلف:انتي ابخص ياوعد وحنا ودنا تجتمعون ولا تفترقوون
ابو خلف: زين الله يكتب اللي فيه الخير وهذا وانا ابوك في صالحك وصالح ولدك
وعد: ادري يبه
ابو خلف : يلا بكره نكلم عقاب
طلعت وعد وهي ماتدري ليه قررت هالقرار فجأه بس بعد ماسمعت انه بيتزوج ماتدري وش جاها فجأه وقفت تناظر نفسها ببتسامه وهي تشوف انها اخذت حقها من عقاب لان الكل يدري انه ميت عليها ويبيها ترجع ويدفع دم قلبه
كانت ودها يجي بكره بسرعه وتشوف ردة فعل عقاب
_______________________.
ومن بكره
بدوا يفقدون عقاب وضااري ونادر اللي مايندرى وينهم وبدا خلف يدور عليهم ألين اذن المغرب وهو مثل المجنون يدور ومحمد وفيصل وعزوز والكل يدور في كل مكان واخيراً وصله خبر انه فالقسم
وراحوا مستغربين اللي صار واول ماشافهم خلف
قال ضاري : مابغيت تشرف وتطلعنا
خلف:وش تسوون هنا ياقليل الخاتمه انت وياه
ضاري : ابد ولد عمك كان مكتوم نفسياً وفي راسه حب ماانطحن وتهاوش مع شله وزي ماعينك تشوف تضرر الجنب اليسار منه بس ابشرك فزعنا وانقذناه
محمد وهو يناظر خد عقاب الايسر اللي فيه جرح : وش جاك انت ماعاد تجمع
عقاب : خلاص ياخي طلعونا وخلونا نهج
نادر: يلا يلا ورانا اهل مايدرون عنا
محمد : يلا خلصوا
طلعوهم بكفاله وكل واحد راح لبيته واولهم عقاب اللي ما انتظر احد يكلمه وكان ضايق حتى من نفسه دخل بغضب وهو يرمي شماغه وكل شي في يده جلس فتره على الباب يبي يفهم هو وش يصير فيه وش عليه من وعد دامها ماتبيه وش يبي فيها لكن اخذ نفس اول تذكر عيونها المفجوعه من غضبه ملمس يدها الحرير اللي ما غاب عنه حتى في عز عصبيته شعرها ووجهها وكل شي يحيي ذكراها فيه .
.
.
ملمس يدها الحرير اللي ما غاب عنه حتى في عز عصبيته شعرها ووجهها وكل شي يحيي ذكراها فيه
صد بضيق اول ماسمع صوت ضحك يشبهه صوت خليفه نزل راسه بزعل انه يتخيل حتى صوت ضحك خليفه لكن سمع بعد صوت وعد تغني لخليفه عشان ينام لكن ماعاد الصوت خيال اول ما دخل لداخل البيت وشاف الترتيب اللي يفرق اذا كلن بيدين وعد وريحة العود اللي تميزها وريحة عطرها في كل مكان مستحيل يكون هذا خيال والاقرب انه انجن
_______________________.
وفي بيت ابو خلف الظهر
ماكانت وعد تدري ان عقاب غايب ويدورونه وسلمت على الكل وقالت لهم انها بترجع لبيتها والكل فرحان لها طبعاًومستغربين انها ترجع بنفسها ما انتظرت عقاب
لكن هالمره حبت وعد تنازل حبت تشوف بعيونها الحب اللي يقولونه في عيون عقاب تبي تشوف كل شي على حقيقته بدون ماينقله احد لها
دخلت البيت ورتبت ونظفت كل شي بطريقتها واللبست وكشخت ورتبت نفسها وخليفه وطولت تنتظر عقاب لكن تاظ”خر
رجعت تجدد مكياجها وتثبت روجها الاحمر وبعدها رجعت لخليفه للي طفشان ويبي ينام وتحاول وعد تضحكه ولا ينام
لكن استسلمت له وقررت تنومه بس وقفت غناها على صوت الباب اللي انفتح بقوه وكالعاده كان عقاب
اللي ماكان مستوعب شي وهو يناظر وعد وعيونه بتطلع من راسه من الصدمه يناظر خليفه ويناظرها وبسرعه رجع وهو يسكر الباب وهو متوقعه خيال
حط يده على راسه وهو يسمي بالله ويتعوذ من ابليس
ورجع يفتح الغرفه لكن كان اللي يشوفه مستمر تقدم بحذر وهو يبي يتاظ”كد انه حقيقه وحط يده على كتف وعد اللي ابتسمت بهدوء وثقل كعادتها
غمض عقاب بقوه وهو يقول : يااااربي ياحبيبي
كانت وعد مصدومه من شكله اللي تغير وكان واضح عليه التعب لكن تبخر كل شي بعيونه اللي صارت تلمع وهو يناظرهم
للمره الثالثه رجع ويتاظ”كد وقال: وعد! هذا انتي !!! حلم هاللي اشوفه او علم
قبل ترد وعد انفلت خليفه من يد وعد وهو يرتمي على عقاب اللي حضنه قبل يطيح واول ماحس بحرارته على صدره بدا يستوعب لكن اقتنع اول ماقالت وعد ببتسامه: طول هالوقت وانت تروح وتجي وتبيه يصير علم وهذا هو صار
ضحك عقاب فجاظ”ه مايدريي وش هالشعور والفرحه والحب اللي يحسه تقدم ونزل خليفه وهو يبتسم : يعني وافقتي ورجعتي
وعد بهدوء : ايه رجعت
تقدم عقاب وهو مايدري كيف بيعبر عن فرحته كان مستغرب انها رجعت بعد هالرفض كله ماكان يدري وش يقول فعلاً مايدري وش يقول بس تجراظ” وقال : تدرين وش تعني رجعتك ياوعد! تدرين اني اول ماطلبتك ترجعين وانا ابيك ترجعين زوجتي ماترجعين اظ”م لخليفه ترجعين لي نعمه ماترجعين عقاب لي
.
.
.
تدرين اني اول ماطلبتك ترجعين وانا ابيك ترجعين زوجتي ماترجعين اظ”م لخليفه ترجعين لي نعمه ماترجعين عقاب لي ترجعين لي حبيبه ماترجعين لي عدوه واذا رجعنا نرجع بوعد الحب مانرجع بتدمير والتهديد نرجع بالحياه مانرجع بالموت ياوعد
كان هذا اللي تبي تسمعه وعد هاذي النقط اللي تبي تحطها حروف المحبه داخلها ابتسمت بخفه وهي تقول : انتظر الوعد منك يا عقاب وانا ماعاد عندي شي الا وعد منك اتعلق فيه انت تدري انك صرت الامل الوحيد لي ولخليفه
عقاب : انا مستعد اعطيك وعود الدنيا كلها واطلبي مني اللي تبين وقولي اللي تبين ويتم ولا عاد تساظ”لين عن الضمانات الوعود وانتي اخذتي مني رهينه ماعمري سلمتها لاحد واخذتيها انتي ، اخذتي حياة عقاب واخذتي قلبه انتي اول هزيمه لي في حياتي ياوعد واظ”جمل هزيمة مرت علي وتعبت حيل وانا انتظرك ترجعين
ماتنكر وعد انها فرحت لكن انصدمت بعد ان هذا الكلام يجي من عقاب وظلت ساكته بهدوء وابتسامه ماتدري وش تقول وش تعلق لين مد عقاب يده ليدها اخيراً وقدر يمسكها بحب بدون توتر وخوف وقال : ما انتي مجبوره على شي ياوعد ابد ما ابيك تقولين شي ابد لو تبيني اصبر عمري كله بصبر
تجراظ”ت وعد اخيراً وهي تشد على يده وهي ما زالت مبتسمه : تقول انك تعبت وانت تنتظر !
عقاب : بنتظر اذا ودك اني انتطر
وعد : واذا قلت لك اني بعد تعبت من هالمد والجزر
ابتسم عقاب بفرح : ابد انا المرسى وانا مينا
ماردت وعد اللي كلها عجب من نفسها ومن عقاب بعد لكن ماهو مخيرين ابد بالعكس تسيرهم مشاعر لها فتره محبوسه ولا عرفت تظهر لاحد الا لبعض
تقدم عقاب خطوه تمناها كثير تقدم وحضن وعد اللي كان يعتبر هالحضن مثل عشم ابليس بالجنه لكن صار وهي هي بحضنه وقادر يكون قريب من روجها الاحمر وسلاحها المدمر يده قادره تحتضن شعرها وصدره يتشبع من عطرها
ونسووا خليفه اللي نام بسريره لاول مره بدون ماتغني له وعد و...��
_______________________.




رد مع اقتباس