الموضوع
:
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
عرض مشاركة واحدة
19 - 2 - 2022, 07:57 PM
#
83
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5154يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
وفي بيت ضاري
اللي دخل وابتسم اول ماشاف مضاوي اللي تركت عيسى الصغير على المرجيحه وجت له تركض : ضاري وينك !! من امس ماندري عنك
ابتسم بهمس : اشتقتي لي !
مضاوي : انا وين وانت وين اقولك خفت عليك
قرب ضاري ببتسامه: يعني اشتقتي لي
مضاوي بقلة حيله: اشتقنا ياخي بس قلي وين كنت
ضاري : مع ولد اخوك الجني تهاوش مع شله وفزعنا له ودخلونا كلنا القسم تو خلف طلعنا
مضاوي : بسم لله الرحمن الرحيم وعسى مافيه شي
ضاري : لا لا كل شي زين
مضاوي : طيب ادخل لخالتي وعمي ترا يساظ”لون من صبح واقول عندك شغل .
.راضين ياحبايب عقاب ووعد
.
مضاوي : طيب ادخل لخالتي وعمي ترا يسألون من صبح واقول عندك شغل
ضاري : يا جعلني فدا يا مضاوي
ضحكت مضاوي بحب وهي تراقبه لين دخل لابوه وهو يسرع وجلس عنده وهو يبوس راسه ويده : يبه وشلونك اليوم
عيسى : بخير لكن قلقت عليك تأخرت
ضاري : عندي شغل خلصته وجيت
عيسى: عساك ماتعبت
ضاري : لا ابد المهم انت بخير
عيسى : بخير بخير
ضاري: اجل بشوف امي وارجع
عيسى:زين
طلع ضاري لامه اللي استقبلته بنفس الحب والحنيه ومحد يدري باللي صار
_______________________.
وفي بيت نادر
استقبلته شوق بعد بنفس الخوف : وين رحت خوفتني عليك
نادر: كنت في القسم
شوق :بسم لله ليش!؟
نادر: ماعليك سالفه وانتهت المهم تعالي بحضنك والله اني تعبان ابي شي يرد روحي
ضحكت شوق : تعال تعال
نزل نادر بكل حيله عشان يحضنها ولا يمديه استكن الا داهموه عياله اللي صاروا يحبون وابعد وهو يضحك: هلا هلا حمودات
شوق : شكلهم فاقدينك اول مره تبعد عنهم
نادر : والله اني اشتقت لهم بعد
شوق : يلا على ما اجهز لك شي تاكله انشغل فيهم
راحت وتركته مع عياله يلعب معهم وفرحان فيهم
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
رجع خلف وانصدم ان وعد رجعت لكن انبسط لها انها بترتاح اخيراً وهالمره واضح ان عقاب يحبها ويبها ومستحيل يفرط فيها مره ثانيه
دخل يدور ليلى اللي حلف ابو خلف انهم يجلسون عندهم لين تخلص ليلى فترة نفاسها وتكون قريبه من ام خلف اللي حاطتها بعيونها
دخل الغرفه اللي خصصوها لليلى اللي كانت في مرحلة الامومه اللطيفه وهي تهز بنتها بحب وابتسمت اول ما دخل خلف اللي جاء وهو يجلس قريب
ليلى : ما لقيت عقاب!؟ خلف :الا ابشرك و وعد سبقته للبيت
ليلى : الله يجمع بينهم بخير يارب ويسعدهم
خلف : امين ،عطيني بنت ابوها عطيني
اخذها وهو ييحطها على صدره ومبسوط وفرحان فيها اخذ نفس وهو يمسح عليها وابعد شوي وهو يرجع ينسدح على رجول ليلى اللي بدت تمسح على راسه ببتسامه وهي تأملهم ولا هي الا دقايق ونام خلف وعلى صدره نور
ودخلت ام خلف لكن انحرجت هي وليلى بعد
وقالت ليلى بخجل : نام وهو يلعب معها
ام خلف : ماعليه خذيها تنام في مكانه عشان ترتاح
اخذتها من خلف اللي ماحس ابد ومكمل نومته
وماقدرت ام خلف تصحيه وقررت تتركه وتروح ونام خلف بجنب ليلى اللي نامت وهي تتأمله بحب
_______________________.
ومن بكره
في بيت عقاب اللي يحس انه يحلم يحس انه بيصحى ويشوفه حلم لين حس بيدين خليفه على شعره وصوت ضحكته وهو يلعب على صدر عقاب ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيراً
.
.
.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.
.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.
.
ويحاول يصحيه فتح عيونه اخيرا وضحك وهو يشوف وجهه قدامه حضنه بفرح وقبل يستوعب وجوده سمع صوت وعد تناديه : عقاب يلا اصحى راح الوقت
ناظرها عقاب ببتسامه واعتدل وابتسمت وعد : صباح الخير
فز عقاب على حيله وجاء وهو شايل خليفه ببتسامه: صباح النور والنويييييير يا صباح الرضا والنعييم والسرور
اخذت وعد خليفه ببتسامه: ننتظرك على الفطور
عقاب : ثواني واجي
طلعت وعد وهي تحس انها بحلم وكيف عي وعقاب صافين ويضحكون لبعض اصلا كيف صار قلبها يدق لعقاب
لفت اول ما اقشعر جسمها وهي تحس بيدينه اللي حاوطت خصرها وجلس وهو يقربها منه ببتسامه والتفت يناظر الفطور وضحك: افااا يا وعد كل هالفن والابداع وحارمتنا منه
وعد : ابد كانت لكل فعل ردة فعل يعني مستحيل اتهاوش معك واسوي لك هالسفره
عقاب : الله لا يعيدها من ايام
وعد : امين
اخذ عقاب خليفه وهو يأكله ومبسوط وقالت وعد : سمعت انك نويت تتزوج
رفع راسه عقاب وضحك: يعني هذا اللي جابك اني بغيت اتزوج
رفعت حواجبها ببتسامه واثقه وقالت : ايه ، جيت بشوف عقاب اللي يحلفون انه يبيني وشلون يتزوج غيري
نزل عقاب بيالته وقرب بنفس الابتسامه: هو صاحي عقاب عشان يتزوج غيرك!! اصلا فيه وحده تسوى تحل محلك ؟ لكن قلت اخر الطب الكي بنشر هالخبر يمكن تقرر تنكد علي وتجي من جديد بس ما توقعت انك بتغارين وتجين
ضحكت وعد بتعجب : ياما سويت هالحركات عشان تسحبني وتنكد علي يا عقاب بس الغريب انك تسويها الحين من محبه
عقاب : توني فطنت اني بغيت اضيع نفسي واضيع فرصة للحياه ماتكرر
وعد :حمدلله مرت بخيرها وشرها لكن ابي نسكر الذكريات الشينه كلها ولا ابي اذكر الجانب الاسود في حياتنا
خبط الطاوله عقاب بضحك وهو يتحكم في تصرفاته شعور حلو يطلعه من طوره : وش صار اصلا!! وش هي الذكريات الشينه نسيت كل لللي راح ولا ابي اذكر الا هالعيون اللي تصيب ولا تسمي وان كان فيه جانب اسود في حياتي معك مافيه الا شعرك الاسود الباهي الطويل
وان كان فيه مصدر عذاب مايكون الا هالروج الاحمر اللي ياحظه فيك وانا عزاي فا ايامي الشينه كلها انك رجاي العذب بعد ماكانت دروبي عثور
ضحكت وعد بحرج وذهول ماكانت تخيل عقاب يقدر يقول هالكلام كله بس قاله
ماعرفت وش تقول لكن ايقنت ان حظها الحلو قام
اما عقاب كان مستعد يقول كل كلام الغزل اللي حفظه ولللي يحس فيه ويحسه في وعد قليل وكانت جميله جمال يبهره ويفجر كل المشاعر بصدره
_______________________.
.
ك
وفي طرف عقاب ووعد
هالاثنين لللي ابتداء حبهم متأخر لكن ثبت اوتاده بكل قوه وشهدوا عليه كل من عرفهم ماكان حب عابر ابد كان حب تنطقه العيون انعرف بأسواء حالاته واجملها كان فعلاً حب عجب العجاب
كان عقاب كل يوم يحلف انه يحب وعد اكثر من قبل وكل يوم يحلف انه يعوضها ان اي شي سيء سواه بحياتها وكان كل يوم يكبر بقلبه غلا خليفه اللي مستحيل احد يوصله حتى بحمل وعد اللي استمر لشهرها التاسع صح فرح لكن خليفه اغلى
اما وعد كأن عقاب مسح على قلبها واخذها لجنة ماعمرها حلمت انها بتسكنها مع عقاب ولا تدري متى سيطر عليها حب عقاب وكانت كل يوم تصحى فيه على صوت عقاب وضحكه وحتى حنيته عليها في اصعب ايام حملها تحسه مليان بأمان وحب **** وفي بيت الجد قايد
ما تغير شي ما زال محمد حبيب الطيران والسفر والدول الجديده
ومازالت شهد تركض في رضا اخوانها وللحين في بحر دراستها اللي اخيراً اقتنع عقاب وسمح انها تدرس وتسوي اللي تبي
وعزوز اللي انتهت دراسته وبدا مشوار الوظيفه وحمل المسؤوليه
وعهد اللي قررت تبعد عن كل شي مشاكل وعلاقات وتكون مسؤووله في وظيفتها الجديده ألين كتب لها الله النصيب وتزوجت واحد من معارفهم وسافرت معاه لكندا واستقرت هناك **** وفي بيت ابو خلف
بعد زواج حنان صارت وجدان البنت الوحيده بالبيت وصارت مثل شهد تهتم بدراستها ومن بعدها ابوها واخوانها واهلها
وفيصل اللي ما صدق متى دخل مرحلة الوظيفه وبدا يكون نفسه وصار ينتظر اللحظه اللي يخطب فيها شهد اللي ماغابت عن باله ابد وفعلاً خطبها ووافقت شهد وفي الطرف المقابل خطب عزوز وجدان وبعد وافقوا وكانوا اول الاحفاد اللي يتزوجون بعض بود بدون حرب ومشاكل
وسالم اللي كبر لكن مازال بهدوءه وعقله
وغيث اللي لو كبر سنين مايكبر على حب خلف وفي كل فرصه يجي فيها خلف ينام في حضنه
ابو خلف وام خلف وام وعد كانوا زي ماهم ماتغيروا الا انهم زادتهم الدنيا سعادة بشوفة عيالهم مبسوطين
_______________________.
وبعد هالثلاث سنين
في يوم الفرح ويوم السعد في يوم زواج شهد وفيصل ووجدان وعبد العزيز ( عزوز )
كان الكل فرحان لهم ويستعدون لزواج الاغلى بالنسبه
نبدا فيه من بيت ابو خلف
لللي يجهزون كل شي عشان يطلعون لقاعة الزواجات اللي صارت زواجاتهم فيها بعد التطور
واخذ محمد شهد ووجدان لصالون والباقين يكملون التجهيزات
وفيصل وعزوز مع شلة الأنُس والسّعد يجهزونهم لليلة العمر
_______________________.
وفي الحلاق
بين كرسي فيصل وعزوز كان واقف تركي غني لهم الباقين يصفقون وضاري يرقص
.
بين كرسي فيصل وعزوز كان واقف تركي غني لهم الباقين يصفقون وضاري يرقص وعقاب يتأمل عزوز كيف السنين كبرته وصار بيتزوج ومو بس عزوز حتى شهد
ونفس الشعور يحسه خلف اللي يشوف فرحة فيصل ويبتسم بفرح
وقفوا بعد ماخلصوا حلاقه وترتبوا وقال محمد : وين الصوت ياتركي
ضاري : غن لهم غن لهم اليوم يوم السعد
جابر :اعتدلوا ياشباب بنشوف العرسان
استجاب تركب بسرعه وهو يصفق : أعدلوا الصف معرسنا حضر اعدوا الصف معاريسنا حضروا
وكمل ضاري معه بضحك: باركوا له عسى عمره طويل
وغنوا كلهم معه : وافرحوا له خذى غاية مُناه
وشيلوا الصف ياللي حاضرين
نادر: يلا يلا عساه سعيد ومبارك شدوا حيلكم عشان تروحون تجهزون مابقى وقت
خلف : اي والله
ممدوح : انا بوصلهم
محمد : لحد يوصل احد كلكم تروحون لبيوتكم وتجهزون والمغرب نلتقي بالقاعه
تركي : ايه احسن بدون زحمه ويجهزون براحتهم
خلف: اجل يلا ابوي وجدي لحالهم
افترقوا كل واحد راح لبيته يستعدون
_______________________.
وفي الصالون
الكل كان يجهز واللي تخلص بدري تطلع مع سالم للبيت عشان تجهز
وقبل يطلعون يمرون على شهد و وجدان يشوفون وش خلصوا
ووقفوا كلهم يناظرون ببتسامه
وعد : ياسرع الايام ماتوقعت ان يجي يوم واحضر زواجكم انتم بذات
وجدان: لييه مايليق علينا
وعد : يليق بس احسكم بعيوني صغار
ندى: تكفين ياوعد لا تجيبين طاري امي من امس منهاره
سحر: كلنا مانا مصدقين
شهد: خلاص تكفون
هيا : يلا يلا خلاص لا تبكونا ،محمد برا ينتظر
حنان: يلا يلا
وطلعوا كلهم من الصالون للبيت ومن بعدها للقاعه
_______________________.
وفي بيت عقاب
دخل مستعجل يبي يجهز ويلحق يشوف شهد وعزوز دخل يتروش بعجله لكن طلع بسرعه اول ما سمع صوت خليفه اللي يدق عليه الباب وهو يناديه بلهجة الاطفال : بابا انا جيت
طلع عقاب يضحك وهو يادوب لحق يلف المنشفه على خصره من كثر ماهو يحب خليفه وصوت خليفه
رفعه وهو يرميه فوق ويحضنه بضحك: ياهلا يا هلا وانا ابوك يا هلا اسفرت وانورت و...
والتفت قبل يكمل لكن ضحك وهو ينزل خليفه وهو سااارح في وعد اللي واقفه قدامه وهو تلبس اسوارتها وكانت جاهزه وكاشخه وتستعد انها تطلع كانت فاتنه وهي في شهرها التاسع ورغم التعب الا انها جداً جميله
ترك خليفه وتقدم لها ما يحس بنفسه اخذ الاسوواره من يديها ورفع يدها وهو يبوس معصمها ورجع يلبسها الاسواره وقال: لي ثلاث سنين وأن أسال ! إلى متى وأنتي : جميله .. يا جميله ؟! إلى متى وانا اقراء على قلبي لا يطلع من ضلوعي كل مايشوفك ، والى متى والموت حدر رموشك السود يتصيّد؟
.
.
.
إلى متى وانا اقراء على قلبي لا يطلع من ضلوعي كل مايشوفك ، والى متى والموت حدر رموشك السود يتصيّد؟
ضحكت وعد بخجل ومدت يدها وهي تحاوط رقبة عقاب بحُب : هالتساؤل يخصك " ياللي عيونك تشرق بي والعرب قبلة "
عقاب : لا لا تكفين لا تكثرين علي، كفايه علي هالزين كله !!فوق زين الوجهه!! زين كلام !؟
وعد : وش في يديني .! ترضى اني اسكت وانت لحالك تشرق بي وتغرب
مارد عقاب بكلام ابد وهو هيمان وقرب بحب لكن ابعد اول ما صرخ خليفه بغضب لانه يناديه ولا يسمعه بااباااااااا
ابعد عقاب : نعم نعععععم نعععععم
مد له خليفه يده عشان يشيله واخذه عقاب وهو يضحك: حاسدك ولدك يا وعد
ضحكت وعد: عوايده لكن يلا خلص نبي نلحق
عقاب : بخلص بس لا تجلسين عندي قلبي يضعف ولا اتحمل
وعد : يلا باخذ خليفه اجهزه وانت اجهز
طلعت وعد تجهز وعقاب بعد يجهز وهو كل دقيقه يلتفت ويناظرها من الشباك وهي تجهز خليفه وتغني له وتضحك له
ومازال يحمد ربي انه ماضيعها من يده
_______________________.
فترة الأقامة :
5154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103715
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق