الموضوع
:
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
عرض مشاركة واحدة
19 - 2 - 2022, 07:58 PM
#
84
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5196يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1101
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
وفي بيت خلف
دخل وهو يردد الاغنيه ومبسوط وطلت ليلى من الغرفه وهي تدق اصبع بضحك : ايوه ايوه المزاج عالي يا حبيبي
ضحك خلف لها وقبل يرد جات له بنته نوره تركض له وهي توها طالعه من الحمام ومتروشه : باباااااا
استقبلها خلف وهو يحضنها واتجهه لليلى وهو يمسك يديها ويلفها : غصب علي يصير مزاجي عالي وانا ادري اني بجي واشوف هالجمال اليوسفي
ليلى : شنو رايك بالله عليك !؟
خلف : يا بنت النوخذه خافي الله في هالناس ! انتي ماخليتي للبنات جمال! وبعد تسأليني ؟ والله ان عيني ما تشوف اجمل منك
قاطعته نور وهي تبوسه وابعدتها ليلى بضحك: لو سمحت نزلها لان هالوقت وقتي وهالبنت ماكله عقلك
ضحك خلف وهو ينزل نور ويحضن ليلى : لا تغارين من نور وانتي ليلها لا تغارين علي من بنتي
ضحكت ليلى :بالله عليك وشلون ما اغار!؟ انا أغار عليك من رسم الخيال ومن طيف يمر عليك ومن طول التأمل بالمرايا وحتى من هذا الشماغ وذا العقال
خلف : والله اني قايل لك خافي الله ! ولا خفتيه فيني
ليلى: شدعوه ! ماتبيني احبك ؟
خلف : حبيني جعل مايحبني الا انتي لكن بشويش علي
ضحكت ليلى: خلاص اجل مارح اقولك ولا كلمه وخلص عشان نلحق
خلف : يلا يلا
وبدوا يجهزون هم بعد
_______________________.
وفي بيت نادر
من اول ما وصل وصله صوت شوق اللي تحاول تهدي التوأم وتجهزهم بدون هواشهم المعتاد
لكن يأست وهي تجلس بينهم بتعب
وجاء نادر وهو يضحك: افا والله تعبتي يانور عيني
وقفت شوق وهي تركض له تستنجد به: ألحقني يانادر انهد حيلي .
.
.
وقفت شوق وهي تركض له تستنجد به: ألحقني يانادر انهد حيلي
نادر : افا عليييك انسيهم انا اجهزهم وانتي روحي اجهزي واكشخي ولا تشيلين هم
شوق : الله يعطيك الجنه يا شيخ
راحت بسرعه تجهز واخذ نادر عياله اللي حرب بينهم عشان بجهزون وبعد جهد وجهيد قدر نادر انه يخلص من محمد واحمد صرفه لشغاله لانه تعب
اتجهه لشوق مبتسم : عمري ما توقعت اني بحارب لي اشوفك انهد حيلي ابي اخلص هالعيال وألحق اشوف هالزين كله
شوق : الله يسامحهم يادوب نشوف بعض
نادر: ماعلينا منهم خلينا في هالجمال والكمال والرقه اللي اشوفها
شوق اللي تحس انها ما كشخت المطلوب قالت: احس ان ناقصني شي
ضحك نادر بخبث : انا اقولك وش ناقصك بس قربي
قربت شوق ببراءه : وشو!؟ قربها نادر وهو اول نواياه يخرب روجها الهادي وكالعاده كانت شوق الطرف الخجول في هالقرب وكان نادر غارقٍ في شبر مويه
لكن ابعد اول ماسمع صوت العيال حوله وابعد وهو يضحك : اهلاً بالواقع
بعدت شوق بحرج وصدت وهي تعدل روجها واخذ نادر عياله وطلع ينتظرها تنتهي
_______________________.
وعند مضاوي وضاري
اللي كانو فارقين عن كل هالناس كانت الهوشه بينهم قايمه عند المرايه وكل واحد يقول ( وخر تأخرت )
مضاوي : ضاري ترا كفايه ولدك وخر يابن الحلال ما خلصت والوقت راح
ضاري: وين ما خلصتي هو بقى شي ماسويتيه كذا خلاص
مضاوي : وين خلصت باقي باقي ولا تبيني اطلع اشينهم
ضاري : والله اللي خلقني وخلقك انك اجملهم بس خليني اخلص شوفي هالحلاق مخرب شنبي ما شفته الا الحين
مضاوي : والله ماخربه والله حلو
ضاري: لا لا انتي ماتبيني اصير مزيون
مضاوي : وليه تبي تصير مزييوووون!؟ من يهمك تصير له مزيون دامني انا اشوفك مزيون من غير تبي !؟
التفت ضاري بضحك: في عيون علي ماهي بس العيون عيونك
تخصرت مضاوي: وشوووو !؟ عيون وشو ياحبيبي
ضاري : يعني '
مضاوي : ضاااااري
ضحك ضاري وهو يلتفت لها: افا عليك بس ومن في هالدنيا يهمني غيرك لكن برفع ضغطك شوي
دفته مضاوي بمزح: وخر عني وخري
ابعد ضاري يقدمها قدامه عشان تجهز ولا تركها تجهز براحتها كان يتعمد يخرب عليها وتعصب ويبوسها وتهجد
ألين حلت هالمشكله ام ضاري اللي جات ومعها عيسى: يلا يلا
اخذ ضاري عيسى وطلع معهم بعد ماجهزو متجهين لزواج
_______________________.
وفي الزواج
الكل وصل والكل سعيد
وفيصل وعزوز واقفين جنب بعض بشموخ وهاذي هي صداقتهم مع بعض من يوم هو صغير للحين وهم كتف بكتف ما افترقوا وحتى بليلة العمر كانوا مع بعض .
.
.
وفي الزواج
الكل وصل والكل سعيد
وفيصل وعزوز واقفين جنب بعض بشموخ وهاذي هي صداقتهم مع بعض من يوم هو صغير للحين وهم كتف بكتف ما افترقوا وحتى بليلة العمر كانوا مع بعض
وعلى يمينهم عقاب وخلف ومحمد وضاري ونادر وماجد وتركي وممدوح وعلى يسارهم باقي اهلهم وحبايبهم
عزوز كان شعوره طبيعي اما فيصل عجز يصبر وهو ينتظر الحظه لللي يقولون فيها ادخلوا
وكان العرس قايم بالعرضه عند الرجال وهم شايلينه
_______________________.
وعند الحريم
كانوا يستقبلون معازيمهم بفرح وعلى راس القائمه سحر اللي بمثابة الام لعزوز وشهد
و وعد اللي واقفه بثقلها وهي مبتسمه في قلبها طمئنينه وسكون
وندى اللي كعادتها هي واماني ماسكين الرقص وانضمت لهم ليلى وشوق ومضاوي
اما هيا وحنان اللط يغلب عليهم الهدوء كانوا بكل ابتسامه يصفقون
وام وعد اللي فرحتها ماتنوصف وهي مزوجه عيالها الاثنين
وام خلف اللي تشيل الدنيا من الفرح وام ناصر بعد اللي واقفه بكل حيلها تبي تحل محل نايف ولدها وزوجته في زواج عيالهم
واستمر الزواج والحماس وفي نص الزواج جات اماني لليلى وهي تضحك وطلعت من وراها شال
وضحكت ليلى: شنو!؟؟
ندى: شنو يعني تبيك ترقصين
مضاوي : اي والله نبي ننتعش بالشرقي شوقي ذبحنا المراكض
وعد : اختفت مواهب ليلى من بعد ما تزوجت شكلها
ضحكت ليلى : مو چذيه بس رقصي هالمره عليه اشتراطات
صرخ البنات وضحكت ليلى بحرج وقالت مضاوي : قومي محد قايل لخلف يلا
وقف ليلى واخذت الشال وهي تربطه على خصرها وتغيرت النغمه لشرقي وعم السكوت واعتلى صوت التصفيق والتصفير
وكانت ليلى فاتنة هالليله والكل يناظرها بأعجاب وعيون عيون حاسده وعيون تذكر الله
ومع انتهى رقصة ليلى اللي انزلت محروجه بدا التجهيز لزفة العرسان في غرفهم وبعدهاا العشاء
_______________________.
وعند الرجال
ماصدقوا قالوا لهم جت الزفه ودخلوا
اول شي فيصل معاه عقاب ومعاه ومحمد وابو ناصر وابو خلف
مسك ابوخلف فيصل: اركد وراك تطير
محمد بضحك: خله خله مستعجل اسبقنا اسبقنا
تقدم فيصل بضحك وقابلته امه وجدته وام خلف وخواته وكان يبي يتخطى الكل ويوصل للغرفه وفعلاً وصل اخيراً
ودخل وفي داخله شهقه كبيره مكتومه اخيراً شاف شهد للمره الثانيه هالمره بتكون دايماً تحت عينه
وقف جنبها بعد مارد وهو مبتسم وتقدموا له كلهم يسلمون
لكن وقف عقاب عند فيصل وطال كلامه معه وتوصياته شهد اللي ماهي مثل غيرها دلوعة قلبه اللي كبرت وصارت عروس وصار يخاف عليها من كل شي حوله
كان يتطمن اذا قال له فيصل بصدق: ابشر شهد في عيوني .
.
.
كان يتطمن اذا قال له فيصل بصدق: ابشر شهد في عيوني
عقاب : هذا العشم فيك ياخو خلف
ابو ناصر : يلا يلا خذ عروستك والله يستر عليك
ابو خلف : انتبه على نفسك وعلى شهد
فيصل : ابشروا
طلع بعد ماسلم عليهم وشهد رسمياً فاقده كل المشاعر كل للي تحس فيه رجفه مرعبه تملكتها هالليله
واول ماوصلوا الفندق زادت رجفتها المرعبه وجلست على اول كرسي واجهها بخوف
لكن فجأه التفت حولها ظل وعم المكان حولها الدفا ورفعت وراسها بتشوف لكن انصدمت اول ماجلس فيصل قدامها وهو يحاوطها ببشته وحضنها وهو ماوده ترتجف هالرجفه منه وقال بهدوء : شهد لا تخافين سمي بالله لا يابعد هالدنيا كلها لايجي في قلبك ذرة خوف وانا اوعدك مايصير الا للي تبين لكن لا تخافين ولاتتعبين نفسك
انقطعت انفاسها بهدوء عجزت ترد عليه لكن قدر يطمنها بهالكلام وبعد فتره ابعد وقامت بهدوء تبدل وتستعد للعشاء وهي في حيرة من شخصية فيصل الجدديده عليها
اما فيصل كان مستعد يطلع عيونه لها وتضحك وطلب العشاء وكان يحاول قد مايقدر يهديها ويسولف معها ونجح لكنه فشل في كبح شوقه وقرب و..
_______________________.
وفي طرف عزوز ووجدان
قبل يدخل عزوز مسكه عقاب وهو يحتضنه ويبارك له ويوصيه بعد ودخل عزوز معه جيش لكن مايحس فيهم
يببي يشوف وجدان هاللي اختارها بدون اي صدفه اختارها وهو يجهل من هي وجدان لكن يعرف انها نسخة من شهد واطباعها
لكن اول ماشافها بفستانها الابيض تاكد انه وفق في اختياره لها ووملامح الطيبه تبان عليها
رد السلام وسلم على الكل ووقف جنبها يسمع البكى والصياح وهو يحاول يتجاهل الدموع لانه من غير شي متأثر
سلم على سحر وعهد واخذ نصيبه من التوصيات وطلع بدون اي كلمه بينهم لين وصلوا الفندق نفسه
وكانت وجدان بعد هاديه لانها نوعاً ما تعرف شخصية عزوز الحلوه وكانت متوقعه منه تصرفات لطيفه وفعلاً
كانت اول كلمات عبد العزيز اللطيفه هي : ادخلي ياعروسه نورتي جناحك ونورتي حياتي وقلبي
دخلت وجدان وهي عل وجهها طيف ابتسامه وقدرت تبدل وتواجهه على العشاء بصدر رحب
لكن تتقلص سوالفها اذا انتبهت لنظراته اللي واضح عليه الانجذاب
ورغم كل المسافات تخطاها عبدالعزيز( عزوز) وقدر انه يخطي خطوته الاولى و
_______________________.
وبعد الزواج
الكل يستعدون عشان يرجعون وواقف عقاب ينتظر وعد تطلع لانها اتصلت تبي تطلع ماقدرت تكمل السهره وهو ينتظرها كان يمر عليه ابتسامه اذا تذكرها
لكن فجأه انتبهه لوعد اللي تقول بحده: عقاااب
لف ببتسامه: سمي ياعيونه
وعد : واضح واضح اني عيونك من شاف عيونك وين وانت تضحك بعد .
.
مافهم عقاب وقال: وشو !؟ التفت اول ما حس بالنظرات وشاف سيارة احد المعازيم اللي فيها فل بنات وهم يناظرونه والتفت يضحك: افا والله ما تغارين و انتي البداية و الكفاية و مسك الختام
ضحكت وعد بألم: ايه قول كذا من البدايه
ضحك عقاب : غريبه طلعتي بدري!؟ وعد : فيني ألم واخاف اولد
عقاب : هاه صادقه انتتي
وعد وهي تشد على يد عقاب : الظاهر انها الولاده ياعقاب
فز عقاب بخوف : هاه يلا يلا وين خليفه
وعد : تركته عند امي
عقاب : يلا يلا
كانت وعد متحمله طول الزواج لكن الحين ماقدرت
وراحت مع عقاب اللي خايف اكثر منها
اما وعد في عيونها ولادة خليفه وخايفه كل ما اشتد عليها الطلق شدت على ذراع عقاب اللي مايدري وش يسوي
لكن اول ماول دخلها الطوارئ وهو خايف وطال الووقت وهو ماوصل له خبر ولا قال لاحد ابد كان ينتظر بلحاله
والناس في العرس مبسوطه ألين اذن الفجر
وولدت وعد وجابت بنت وطار عقاب من الفرحه صح فرحان ببنته لكن فرحان ان وعد بخير بعد ماطلع من المستشفى لين صحت وعد وفتحت عينها وهو عندها
ناظرته بتعب : عقاب
اعتدل ووقف وهو يمسك يدها : هلا يانور عينه
وعد : ولدت!!؟
عقاب : اييه ولدتي وجبتي بنت دعيت ربي انها تشبهك
ضحكت وعد بتعب: متأكد
عقب : وابصم بالعشره بعد وعد: وينها طيب
عقاب : بيجيبونها الحين
وعد : قلت لاحد
عقاب : لا ماقلت لاحد شي كنت انتظرك
وعد : ياحبيبي ياعقاب
جلس عقاب اللي كان واقف : ياويل قلب عقاب
دخلت الممرضه بالبنت ووقف عقاب وهو ياخذها وضحك بفرح مفرط وهو يناظرها ماهو مصدق انه اخيراً شاف ضناه
وابتسمت وعد وهي تتأمله لين عطاها اياها وهم كلهم مبسوطين
_______________________.
وبعد ساعات
وصل الخبر للكل وكالعاده اجتمعوا في بيت الجد قايد عشان يباركون لعقاب وعد والكل كان موجود
وجاء عقاب ووعد من المستشفى وباستقبالهم خلف وخليفه وتقدم خلف وهو يسند وعد
ودخلها للحريم ورجع لعقاب اللي اخذ بنته ودخل لرجال اللي وقفوا يضحكون وقال ضاري بضحك: وصلت زوجة ولدي
نادر : اقول ارتاح
ماجد : انا اقول ارتاحوا كلكم انا قبلكم
عقاب : بدييينا
خلف : حمدلله ان عندي بنت وما ادخل في هالصراعات
محمد :نزاعاتكم كلها بلا قيمة ناظروا يمين وتعرفون سيد النزاعات وش بيسوي
لفوا كلهم يمين وشافوا خليفه الللي وقف يناظره عقاب بهدوء ويناظر اللي في يده بغضب وانطلق فجأه لعقاب بغيره يبي يدف هالبنت من حضنه
مسكه فيصل قبل يوصل وضحك: اقعد ياولد
عقاب : افا وانا ابو خليفه خذوها خذوها
اخذها محمد وانطلق خليفه لعقاب وهو يجلس بحضنه .
.
.
اخذها محمد وانطلق خليفه لعقاب وهو يجلس بحضنه
ابو خلف : لااا دام كذا الله يكون في عون عقاب
ضاري : تستاهل مربيه على الشر هذا هو تسلط عليك
ممدوح: ضاري حاقد عشانه كفخ ولده
ضاري : لا ياحبيبي ولدي ذيب لكن استفرد به هالاقشر يوم انه تعبان
خلف : اقول ضاري استريح ولدك مايخلي احد
نادر:ابد تحيى الحرب الابديه بين عقاب وضاري ويكملونها عيالهم
عقاب : وخروا عنه بس لا احد يقوله شي
عزوز: ايه الخوف من ياجوج وماجوج( عيال نادر) ولا خليفه مسيكين
وقف نادر يثمل الغضب بضحكه: وشوو عيالي ياجوج وماجوج
محمد: كلهم خير وبركه بس اجلسوا
لفوا على دخول نور بنت خلف وغيث ولد جابر
جابر: بس بس سكتوا سكتوا شوفوا شنو جاي لكم شوفوا الذرابه التكانه شوفوا غيث
ضاري : لا ياحبيبي لاتكانه ولاهم يحزنون يؤسفني اقولك ان ولدك نسونجي درجة اولى تارك العيال ومطيح عند البنات
اخذ خلف بنته بضحك وهو يحضنها: اي والله عادد بنتي خفيفه يجيب راسها ولدك
فيصل: ابد هذا انت قلتها بنتك رهيفه مثلك
خلف : يانفداها
ابو ناصر:عقاب قم اخذ البنت لامها قبل يوجعها الهوى
عقاب : زين زين
ابو خلف : وش سميتوها
عقاب : سمتها امها ( صِبا)
الكل : عاشت الاسامي
عقاب : تعيش ايامكم والله يجعل الفرح دايم علينا وياكم
الكل :امين
اخذها عقاب لوعد واستقبلوه الكل يباركون له
واخذ مضاوي البنت بضحك وهي تقول: طلبتك زوجها ولدي
عقاب : اقول توني متهاوش مع مجنونك والعلاقات ماتحمل زواج
مضاوي بمزح: افا مزعل ضرضورة قلبي اجل خذ بنتك مانبيها
وعد بضحك :هاتي بنتي ياخبله لا تذبحينها
عقاب :خذيها منها تراها جنيه
مضاوي: مالت
لف عقاب بحب : شهود شخبارك
ابتسمت شهد بخجل : تمام
مضاوي:ابشرك نزلت عليها ذرابه مدري منين
ضحك عقاب : شفناك قبل وحفظنا هالنموذج
مضاوي : ايييه ياعمري هالنموذج على قولك له الله اما نموذجك انت وعدووه نسخه وافق شنٌ طبقه
عقاب :وراك غيرانه منا طيب ؟
مضاوي : انا بغار !! واذا غرت اغار منكم ! والله ان صارت اني مريضه حبيبي انا وش ابي فيكم
قبل يرد عقاب قالت ام ناصر: عقاب تيسر عندنا حريم
ضحك عقاب : ابشري ياجده
قبل يطلع التفت لوعد مبتسم يناظرها نظرة حب وطلع والكل شايف وابتسمت له وعد وهي في عجب من هالحب اللي في قلبها له
ليلى : يا عيني ياعيني شنو هالنظرات شنو هالحب
ندى: قلوووووب ياناس قلوب
وجدان: انا كانت مسألة حب وعد لعقاب وعقاب لوعد عندي مثل عشم ابليس بالجنه بس سبحان الله
اماني: اقدار ياربي اقدار
وعد:وخروا عني لا تطقطقون .
.
.
سحر: ياشيخه وش حلاتكم مع بعض خليهم بس
ورجع المجلس يحيى بالسوالف من جديد وتحيى به الافراح
___________( النهايه )____________.
فترة الأقامة :
5196 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
122106
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.58 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق