الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
27 - 4 - 2022, 12:56 AM
#
25
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
16 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
كلها شويات
نزلت بنت من البناية و لفت من ورى وجات كانها
من الحديقه جلست ع نفس الكرسي الي جالس فيه خالد
البنت بالانقلش: مرحبا
خالد الي النوم وصل حده معاه ومكسررر وعينه
ماتفارق البوابة : مرحبا
الشباب يطالعون مع الشباك
تركي : حلو حلو كلميه كلمــية
عمر بصراخ : كلمته
ويطق يده بيد تركي
حسن مستغرب : الا ليه اخترت داليا ؟
تركي بحماس يقول لهم وهو يستعرض :
عشان صفات كثيره
الاول جننوووا اهلي الانقليز ب لبانيز لبانيز قيرلز لبانيز
كله من نانسي خخخخ
يعني راح تعجبه ويخق معاها واذا خق ؟
يسهل المهمه الثانيه الي هي التسحيب
هالبنت في جلسه حده خلتني اكب عشاي كله
لدرجه شكيت انها محقق ؟
ي شيخ لو كونان مسحب مني ما خريت لها الي قلته لها
عمر بضحكه : هذا عشانك خروف و كمخه
حسن بحماس : عشاكم على حسابي اذا طلع الي تحت كمخه زي تركي
تركي معصب يظبط نفسه : بيطلع بيطلع هالدالية ماهي هينه
تعدى من قدامهم عصفور صغيررر ملون فيه خط ازرق بالنص
يبغى ياكل من خبزه مرمية
خالد ابتسم وهو يشوفه قال بهدوء صوت واطي: اششش لا تتحركين
داليا متحمسه زيه له : اوكي
قرب العصفور من الخبزه وصار ينقر فيهاااا نزل عصفور ثاني اكبررر منه
من نفس شكله
وقرب منه الاول اخذ قطعه وقرب لثاني و أكلها اياه
كانت الابتسامه بعيون الثنين شوي وتوصل الاذن
منظر مرره حلو لهذا العصفور
طاروا الاثنين
خالد بحماس : يالله شيء حلو حتى العصافير تحنْ شفتي كيف أكل امه
باين عليها المرض وهو ساعدهااا
داليا خرب ام رومنسيتها وخيالاتها : امه ؟؟؟
هيدي مش امووو لاء , هيدي حبيبتوا اكيد ,
خالد بعصبيه : لا ياشيخه ؟ ... هي اكبر منه بالحجم اكيد امه
داليا معصبه اكثر : هالنوع دايم بتكون الأنسى (الانثى) حجمى ـآ اكبر ..
خالد توه يستوعب ( انسى ؟ ) انا من اول اتكلم مع هذي
.. وطالع فيها مستغرب ؟!
داليا استغربت مثله خخخخ نست ام التسحيب وانها جايه تسحب
منه وتحمست مع الموقف الي قبل
بس نظر فيهااا البنت فتحت فمهاااا
خالد مستغرب تتنيحتها ؟؟ عقد ب حاجبه
داليا صحت ع نفسها : اااا ااااااااا
معآك داليا
( ومدت يدها بكل ثقه ههههه )
خالد كان بيسحب عليها بس كسرت خاطره
سلم عليها : خالد
داليا عقد حاجبها يوم قال خالد .. مستغربه ؟
: كيـٍف خالد .. مش راكبة معي صراحه
خالد ب ابتسامه : عاد جات كذا .. اسم الحقيقي توني ..
داليا : اهاااا .. وانتا حاب يعني تحكي سعودي ...
خالد مافيه يشرح لها شيء طفش يفسر
ويتكلم يكرهه يتكلم بهذا الموضوع قرف خلاص : تقدرين تقولين
خالد فكر يمكن تعرف احد في البنايه واضح ان هنا كثير عرب
قال تساعده : الا ممكن اسئلك ؟
داليا انبسطته حست انها بداية تسحيب لها ما درت انها العكس خخخ
: أي اكيد أتفضل ..
خالد اشر ع البنايه : تعرفين احد في هالبنايه ؟
داليا ب ابتسامه : أي بعرف
خالد فرح : حلو , تعرفين سعوديين ؟
داليا ترد بكلمتين بس عشان يفصل هو اكثر : أي كتيرر
خالد بفرح : تعرفين مها عايد ؟
داليا انصدمت من السؤال المباشر , هي تظن انه من طرف
ابو ياسر و انه اكيد مراح يقول سبب وجوده هناااا
لكن هذا اضح ؟ شكت انه مو من طرفه ..
قالت ب تردد : أي بعرفهااا
(في نفسها قالت : مو بس بعرفاااا لك هيااا ساكنه معي ب شقة وحده )
خالد فرحان : ممكن توصليني لها ابغى اكلمها ظروري
داليا بخوف : مابقدر شو بيعرفني انك مو من طرفوا لـ ابو ياسر
خالد منقهر من غبائها : لو كنت من طرفه ؟ سالتك انتظرت الين تطلع
وجريتها جر ! مو اسال و اخليها تدري
داليا تطمنت انه مو من طرفه وزاد فضولها تعرف ليه جاااي : اهااا اوك
بحاكيهااا ... وارد لك خبر هياا بتعرفك !!
خالد متوتر : لا ماتعرفني بس انا اعرفهاا انتي بس خليني اكلمهااا
اكيد راح تخاف وماتكلمني بما اني غريب بس قولي لها من طرف ولد خالتك خالد
وردي لي راح استناك هنااا روحي لهااا الحين الموضوع مستعجل
خالد كان خايف ان ابو ياسر يوصلها قبله
داليا : ماتعتل هم
خالد بفضول : هي ساكنه عند مين وكيف جات هنااا
داليا بحماس : خالوا لياسر ساكن هوون
جابوها هون منشان مايعرف او مابيفكر انا ممكن تكون هون
خالد بفضول وقهررر وهو يتذكر ياسررر : ومين هذا خال ياسر ؟
داليا بحماس : حسن ومعوا شابين تركي و عمر
خالد حس اسمائهم ماهي غريبه
( عمر الي مار قريب منهم لانها تاخرت تكلمه ارسلوه يجس نبض
شوي ويدوووخ
بدال ماهي تسحب هو صار يسحب منهاااا
طلع يقولهم وهو معصب وهي ولا دررت عنه
وحتى خالد منسجم معاها ولا حس فيه )
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41425
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق