الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
27 - 4 - 2022, 05:48 AM
#
3
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5155يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 1
في بيت محمد الـ **** من ثلاث ايام والتوتر والخوف
يعّم في ارجا البيت .. !
في غرفه محمد تحديداً
فهد : اذكر الله
ابو فهد " محمد " : الف من
ذكره وبصوت تعبان : يا ابوك
ما بقى كثر الي راح انا تعبت
كثير بهالحياه غلطت كثير
والله يغفر لي
فهد قاطعه بحنيه : لك طولت
العمر يالغالي ش هالطاري !
محمد بصوت تعبان : انا
يا ابوك اخطيت بحقك ناس
كثير وما ادري يسامحوني او
لا بس طالبّك يا ابوك توصل لهم
وتوصل لهم كلامي بالحرف
وبدا يتعب صوته اكثر .. !
فهد جلس بالارض ومسك
يده وبخوف : ان شاء الله بتقوم
بالسلامة وانت بنفسك بتروح لهم
محمد بتعب : فيه صندوق تحت
السرير طلعه لي
فهد نزل يده بسرعه وطلع
صندوق اسود صغير وحطه
ع السرير : سمّ يالغالي .
محمد حط يده وبتعب :
اسمعني يا ابوك زين
انا بـ احملك مسوؤليه كبيره
انا ادري انت قدها وما تقصر
هو حمل ثقيل علي من سنين
لا كن يشهد الله ما قصرت
معهم بالفلوس واي طلب .. فهد بعدم فهم : شسالفه يبه !
محمد بتعب : .......... وحكى له عن الهم الي كان يحمله
من سنين مو قادر يقول لا احد
خايف يخسر عائلته او مُنصبه
الاجتماعي .. !! فهد بذهول من الي سمعه وبنفسه
معقووولة .. !!!! وتدرك ملامح ابوه التعبانه ومسكه
مع يده : ما يصير خاطرك الا
طيبّ والله لا اوصل لهم كلهم
وبالي تامر فيييه .. محمد بتعب : وصاتي لك يا فهد
خواتك لا ينضامون وانت عايش
خواتك يا فهد وبدا صوته يتعب .. فهد بخوف : يبه يبه الله يخليك
لا تروح يبه انا انا وبضياع وهو
يشوف ويسمع همسات ابوه
عن خواته وادرك انها المُنيييية .. !
مسك يده وبأيمان : قل اشهد ان
لا اله الا الله
ابو فهد رفع اصبعه بتعب
فهد بصوت اعلى : اشهد ان لا
اله الا الله
ابو فهد بصوت متقطع : اشهد
ا ن لـ ا الـ ـه الا الله
فهد بصوت عالي : واشهد ان
محمد رسول الله وبصوت اعلى :
واشهد ان محمد رسول الله
ابو فهد ردد وراها بتعب وصوت
تعبان ما انهى كلمت رسول الله
الان ان فارق هالحييياه .. فهد بضياع : ان لله وانا اليه
لا راجعون ان لله وانا اليه
لا راجعون سحب الغطا
ع وجهه ابوه وقبل لا يغطي
وجهه باس جبينه بـألم ويتمتم " ياااارب صبر قلبي
اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض
وغطا ابوه وجلس بالارض
بتعب وضييياااع .. !
يفكر بكلام ابوه والاشياء الغريبه
معـقووولة ابوي يسوي كذا .. !! اول شي جا في باله اخته " ابتهال " كيييف بـ اقول لها
مره متعلقه بـ ابوي .. !
والاهم امُي امُي كيف اقول لها
تنهد بضياااع وهو يتأمل
ابووه ونزلت دمعته لا ارداي ..! كيف بتحمل فراقك يا نظر عيني .
صباح يوم جديد
اول يوم للعزاء .. في بيت محمد الـ ... "
بما انه شخص له مكانه
اجتماعية وسُمعة طيبه
فـالكل حزن ع فراقاه .. في مجلس الرجال .
نايف : اجرنا واجركم .
فهد بهمس : عمي
نايف : هلا
فهد : انا بـ اروح اشوف
ابتهال وامُي
نايف : انا هنا ما عليك
فهد قام بتعب واتجهه
لبيتهم .. واتصل ع عمته هديل .. هديل بصوت مبحوح :
هلا
فهد : شلون ابتهال وامي ؟
هديل : ابتهال بغرفتها نزلت
شوي ومره انهارت لما شافت
الحريم
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله
وامُي ؟
هديل : لا الحمدلله احسن
من الصبح وتو قامت تصلي
وتدعي له .. فهد : ابي اشوف ابتهال
هديل : وين تشوفها البيت
مره زحمه .
فهد بأصرار : خمس دقايق
وبـ ادخل وقفل الجوال
وتنهد يااارب .. عند هديل وقفت بحيره
تعرف مدى حُب فهد لا
اخته ابتهال وتعرف مدى
جدية فهد .. !
فـ دخلت بخجل وقالت
للمُوجودين ان فهد بيدخل
يشوف اخته .. وبعد مرور خمس دقايق
تقريباً
دخل فهد وهو منزل راسه
ومركز بطريقه صعد
الدرج بـخفه ..
ووصل غرفته وسمع
صوت بكاها تضايق مره
وفتح الباب بشويش
وشافها ع الارض تبكي !
تقدم منها وجلس بالارض
وبحنيه : ابتهال وحط يده
ع ظهرها
ابتهال الي كانت محتاجته
بقوه .. !
رفعت راسها وتأملت
الاخ والاب والصديق وكل
شي بهالحياه قربت منه
وضمته بقوه وبصوت تعبان :
ليش يروح يافهد ليش باقي
ماشبعت من حنانه ليش
فهد : استغفري ربك شهالكلام
هو راح عند ربه ارحم الراحمين
هو محتاج داعواتك هالحين
ابتهال ببكا : احسّ بيجي
يوم ويرجع لي مستحيل
كيف اقوم الصبح وما اشوف
كـ
قاطعها فهد بهمس : اللهم
لا اعتراض ما يجوز هالكلام
الله يغفر له ويرحمه .. ابتهال شد ع حضن اخوها
ووبكا : لاتكفى لاتروح فهد
فهد بعد عنها شوي ورفع
وجهه وركز نظره وبجدية :
ابتهال لازم تستجمعي
نفسك شوي تنتظرنا ايام
صعبه وانا احتاجك كثير
ابتهال بعدم فهم : ايام صعبه
لاتخوفني فهد .. !
فهد تنهد : ما ابي ازيدها
عليك اعرف انك تعبانه بس
تكفين انا والله محتاجة ابوي
حملني امانه ثقيييله واحسّ
بضياع من جهه انتي وامي
ومن جهه العزاء ومن جهه
وصية ابوي .. !! ابتهال : فهد شسالفه ؟؟؟
ايش هي وصيه ابوي !
فهد قام بضيقه : اذا خلص
العزاء لازم تجتمع كل
العايلة واقول لكم .. ابتهال خافت كثير من
نبره فهد .. !!! وبنفسها الله يستر ..
بعد مرور ثلاث ايام
انتهاء العزاء .. بعد صلاة العصر
كان الكل موجود في
بيت ابو فهد طلباً من
فهد .. !
والكل بنفسه مية سؤال
وسؤال ليش ؟ ش عنده !
ايش وصية محمد !
ليش بس فهد يعرف ؟
بالمجلس
دخل فهد بخطواته الواثقه
دائماً صح ان ابوه حمله
امانة ثقيله بس مجبور
ينفذها ويقول للكل .. فهد : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرق :
وعليكم السلام .. فهد وقف في النص بصوته
الجهور : انا طلبت منكم
تجتمعو كلكم هنا بـ ابلغكم
بوصية ابوي وبصوت كله
توتر : ابوي كان عنده حياه
ثانيه غير هالحياه .. نايف بعدم فهم : ايش ؟؟ هديل : تكفى فهد تكلم
بوضوح الي فينا مُكفينا !
فهد قرب من نايف وبتوتر :
ابوي كان متزوج .. !
ام فهد بصدمة : ايييشش !!! فهد بصوت اعلى : ومتزوج ظ£
هديل : مُستحييييل !!! ش تقول انت !! فهد جلس وهو يتذكر كلام
ابوه : بعد ما الله رزقني
بـ ابتهال تعبت امك واضطرو
يستئصلو منها الرحم .. !
ضاق صدري كثير ابي اخ
وسند لك فتحت موضوع الزواج
مره ثانيه وعصبتّ امك كثير
وانا يا ابوك ما اقدر ع فرقها
وكنسلت الفكرة ومرتّ الايام
الـى ان قال لي جارانا ابو مهند
ليش ما تتزوج بالسر ؟ واذا جابت
لك الولد ذاك الوقت ام فهد ما
تقدر تقول شي عارضتّ بالبداية
بس بعد ما شفتك كيف تفرح
اذا شفت عيال عمك اخذت بكلامة
وخطبت وتزوجت على وحده
مستوها المادي ضعيف جداً
ورضو بزواج السر مرتّ الايام
وحملت بس للاسف جابت لي
بنت .. !
عصبت وانقهرت كثير وطلقتها
انا كل زواجي ابي اخ لك .. !
بعدها بشهر الى الان عندي
امل !!! كنت مسافر رحلة عمل الى
الكويت .. فـكانت المده
اربع شهور فـقررت اتزوج
للمره الثالثه ع امل الله يرزقني
بـ ولد .. !
تزوجت بنت صاحب لي
وكان بالعلن لانه امك ما تعرف
احد هناك فـكنت متطمن !
وحملت من ثلاث شهر وفرت
كثير وقلت باذن الله ولد .. !
رجعت للسعودية وانا انام واصحى
وانا ادعي .. !
مرت الايام والشهور واتصل
علي ابوها يبشرني بالبنت .. !
وثاني يوم طلقتها .. !
ادري خطا الي اسويه بس
كنت اتمنى ولد .. !
بعدها بـسنتين فتح
هالموضوع ابو مهند وفتح
جروحي .. !
وكان عند رحلة عمل اسبوع
لـ دبي وكانت المحاوله الاخيره
قلت وان جاني ولد وعمامه
الـ *** وخواله عيال زايد .
خطبت مرتين الاول انرفض
والثانيه تمت .. تاخر الحمل عندها شهور
بس ما يأست وبفضل الله
حملت بعد ظ¥ شهور
وكنت كل اسبوعين اجي
دبي عشان اتطمن عليها
واقول لكم عندي شغل .. كنت هناك بيوم ولادتها كنت
بغرفه الانتظار اذكر نبره
المُمرضة وهي تبشرني
بـ البنت !!!!!
عصبت وطلعت من المُستشفى
وبعد اسبوعين طلقتها
انا ما ادري ش ذنبهم هذي
ارزاق من الله ليش اطلقهم
ليش كنت اسوي كذا ما عندي
اجابه .. !
فـهد بضياع : انا عندي خوات
غير ابتهال .. !
محمد بتعب : عندك عندك ظ£
غيرها يشهد الله ما قصرت معهم
بـ اي شي طلباتهم مصروفهم
حتى امهاتهم الى اليوم اصرف
عليهم .. !
فهد بضياع وعدم تصديق :
ايش تقول يبه انا انا
قاطعه محمد : انا ما قدرت
اجمعهم وانا بصحتي
خفتّ اخسر امك وهالحين
والله اني ندمان ع كل شي
سويته وصيتي لك يا فهد
تسافر لهم بـ اقرب وقت
وتجيبهم يعيشون هنا في
بيت ابوهم !! فهد بألم : يبه تكفى
قول انك تمزح معي
كيف وبضياع : متى
وين امي ويني انا وابتهال
ليش ما احد يعرف
محند بألم : هذا الي صار
يا وليدي تكفى اول ما تشوفهم
قل لهم يسامحوني ويحللوني
وبصوت ضعيف : قل لهم
يسامحوني ويحللوني ..
فهد : الي تبيه يصير بس
ارتاح .. محمد : كل الي ابيه الراحة
يا وليدي والله انا ندمت
من سنين ع الي سويته
صح الفلوس ما تعوض
بس اكون سويت الي اقدر عليه
من ظ،ظ¨ سنه وانا كل يوم اعيش
الندم وما باليد حيله .. فهد بصدمة : ظ،ظ¨ !! ليش كم اعمارهم !!!! محمد : اصغر وحده عمرها
ظ،ظ¨
فهد بضياع : حرام عليك يبه
وقتها ابتهال عمرها ظ¦ سنوات
محمد : بس كلنا نعرف ان
امك ما تقدر تحمل مره ثانيه . !
فهد يحاول يستجمع نفسه :
طيب كيف اوصل لهم
محمد : كل شي بهالصندوق
هذا عنوانهم جامعتهم مدارسهم
مصروفهم كل شي
والحلال قسمته بينكم كلكم
فهد : قسمته !!! محمد : انا ما ادري شيصير
من بعدي ومن سنتين وانا
موزع الحلال عليكم كلكم
انت وخواتك ولازم حق كل
وحده يوصل لها يا فهد .. !
فهد جلس بعجز : ياااالله مو قادر اصدق
محمد بأسف : هذا الي
صار لا تلومني انا والله
الوم نفسي من سنين الله
رزقني فيك وبـ اختك بس
انا الي كنت مو قنوع كنت
ابي ولد بس الله مو قاسم
لي غير
فهد : شفيها البنت .. !
ليش ضيعت حياة ثلاث
بنات بس عشان الولد .. !
وهذاك تحب ابتهال اكثر
مني !
محمد : كان زمان يهمنّا
كثير ومن الاولوية ان الرجالّ
يكون عنده عيال كثير
سند له بهالحياه .. على اني ايقنت ان البنت
نعمه عظيمه من بعد ابتهال
بس الي راح راح .. بس تكفى يا وليدي
خواتك ثم خواتك طول
بالك عليهم الي جاهم مني
مو شوي ..
فهد بضياع ًحزن : يعني كانت
عندي اخت وحده !
وفجاءه صارو ظ¤ خوات .. محمد بحزن : لاتلومني تكفى
انا
قاطعه فهد : باذن الله الي تامر
فيه يصير بس ان ارتاح
ان شاء الله انت بنفسك بتجيبهم
هنا ..
تابع .. ام فهد بصدمة قاطعته :
مُستحححيييل وجلست
بالارض بـ انهيار : كان
متزوج عليّ !! نايف : استهدي بالله يا
ام فهد متزوجهم بالحلال .. ابتهال كان مصدومة بس
للحظه حستّ امنيه من
امنياتها تحقق .. !
ابتسمت من داخلها
هههه واخيراً بتصير عندي
اخت ولا مو وحده ظ£ .. !
فهد بضعف : تكفين يمه
لاتزيدينها عليّ الي صار
صار والشخص المسوؤل عن
كل الي صار ما تقدرين
تلومينه لانه عند ربه
ومحتاج دعواتنا هالحين .
عمه فهد " سارة " : لا حول
ولا قوه الا بالله !
عمه الكبير " عبدالله " :
شبتسوي هالحين ؟؟ فهد بـضعف : بنفذ وصيه ابوي
واجيبهم هنا
ام فهد " لطيفة " بصرخة :
مُستحيييل يدخلون هالبيت
وانا فيييه
نايف : استهدي بالله يا ام
فهد هذي وصية الغالي !
ام فهد بـ اصرار : يا انا
يا هم بهالبيت يافهد ..! ابو عبدالله : لاحول ولا قوه
الا بالله .. !
طلعت ام فهد بغضب فوق
ابوعبدالله جلس بجنب فهد
وحط يده ع كتفه وبحنيه :
هونها وتهون يا وليدي انا
هنا انا معك بـاي شي تحتاجة
ولايضيق صدرك ع كلام امك
هي هالحين مجروح من
الي صار مع الايام بتسامحة
وبترضى .. سارة : من يصدق ان محمد
متزوج ع لطيفه .. هديل : كان يبي الولد
وسبحان الله الله مو كاتب
له .. سارة : فهد اذا بتروح
انا بـ اروح معك محمد عمره
ما قصر معي بشي
وابي ارد له هالمُعروف واوصل
لـبناته واطلبهم يسامحونه
هديل : وانا بعد بـ اروح
معكم
فهد بضعف قام من غير
ولا كلمة .. !
ابتهال طلعت بسرعه
لغرفتها وقفلت الباب وسندت
جسمها : الله يغفر لك يا ابوي
ويرحمك برحمته .. وتنهدت بـ شكر سبحانه اخذ
ابوي وعوضني بثلاث خوات
يمكن هذا قدرنا ما نجتمع
كلنا مع بعض .
في سيارة فهد
حسّ بضياع وضيقه
طلع جواله ودق ع رقم
حافظه اكثر من اسمة !
فهد : الو
شادن بخجل : هلا
فهد بضعف : تكفين ابي
اشوفك هالحين
شادن بصدمة : شصاير ؟؟ فهد : اذا جيت اقول لك
شادن بتردد : بس أهلي
بـ
قاطعها : خمس دقايق
بالحديقة وقفل الجوال
واتجهه لـ بيت شادن .. شادن بنفسها الله يستر !
ايام العزاء كان صوته
احسن بكثر من هالحين
الله يستر بس .. !
في بيت ابو عبدالله
شادن جلست بالحديقه
وبقلبها الله يستر
وما هي الا دقايق و
وصل فهد اتجهت
لـ الباب تستقبله .. عند فهد نزل بسرعه
واتجهه للحديقة
وشافها واقفه بـ
بيجامتها البينك وشعرها
القصير رافعته بعشوائيه .. !
تقدم من غير ولا كلمة و
ضمها بقوه لصدره كان جداً
قصيره مقارنه بطول فهد .. شادن بخوف : فهد شصاير
فهد بتعب : والله تعبت والله
بعدت عنه بخفه وركزت
بملامحة وبـحُنيه : فهد
لاتخوفني اهلك فيهم شي ؟
احد مريض ؟
فهد حسّ للحظة ممُكن يبكي
قدامها رفع عيونه فوق
وحاول يتجاهل دموعه .. خانته دمعته بالموقف .. !
شادن بصدمة مسكت
وجهه بـ ايدينها الصغار
وبخوف : فـ ــ ـهـ ــد
فهد مسح دموعه بسرعه
وكان يبي يطلع ما يبيها
تشوفه بهالحالة .. !
شادن وقفت قدامه
وبتوتر : فهد خوفتني
شفييييك ما تطلع الا تقول
لي !!! فهد : بعدين بعدين
سحبته شادن بقوه
لـ الجلسة
فهد كان تعبان بما فيه
الكفايه فما قاوم ابداً .. جلس ع الكرسي
وجلست بجنبه وشدت
ع يده وبحنيه : فهد
ايش قلت لي بيوم
ملكتنا ؟؟؟ فهد تنهد بالم ما له
خاطر يتكلم .. شادن : قلت لي من
اليوم انا وانتي واحد
الي يضايقك يضايقني
والي يزعلك بيزعلني
ما نخبي عن بعض شي
وبصوت اعلى : قلت ولا ؟؟؟
شتغير هالحين ؟؟ فهد تنهد مستحيل يكسر
بقلب اكثر انسانه
يحبها .. !!
فهد حكى لها كل شي
بالتفصيل ورده فعل امه !
شادن مصدومة نزلت راسها
تحاول تستوعب .. !
عمي متزوج غير خالتي
لطيفه .. !
وادركت الموقف فهد محتاج
احد يسانده مو يزيدها عليه
شدت ع يده وبحنيه :
ما اعرف بـ ايش تفكر حالياً
بس الي متاكده منه خالتي
لطيفه كلامها بلحظه زعل .. !
وخواتك ع كلام عمي كلهم
كبار واكيد يعرفو مصلحتهم
ويعرفو ايش يعني وصية
باذن الله كل شي بيتسهل
ويصير حلو بس انت طول بالك
فهد بضعف : انا ما كسر
ظهري الا امي تخيرني
ما بينها وما بين وصية ابوي
شادن : ما عليك خالتي
حنّا نكلمها ونقنعها بس انت
بعد لا تلومها قبل ظ¤ توفى
زوجها واليوم عرفت انه
متزوج عليها اكثر من مره !
فهد : بس هو يحبها وكل زواجه
عشان الضنا ما يبي زوجة
ثانيه شوفي طلقهم كلهم !
شادن بحنيه : ادري
والله ادري يانظر عيني .. !
بس طول بالك خالتي بس
تهدا اعصابها بتعرف
اهميه الوصيه وبتقدر موقف
عمي وانه توفى وهو يحبها
ومُخلص لها ..
فهد بضياع : والله تعبت
ع ان ما رحت لهم ولا شفتهم
بس احسّ احساس بالمسوؤلية
كبير .. شادن : هونها وتهون ياقلبي ..
انتهى
فترة الأقامة :
5155 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103905
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق