عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 4 - 2022, 05:51 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5185يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 2

صباح يوم جديد ��
في بيت ابو فهد تحديداً .
ابتهال : يمه الله يخليك
افتحي الباب وبصوت
عالي : يمه يمه
جا ع صوتها فهد وبخوف :
شفيها امي ؟؟ ابتهال بخوف : من امس ما
طلعت من غرفتها .. !
فهد بتوتر : يمه تسمعيني ؟
يمه الله يخليك لاتخوفينا
عليك ردي علينا يمه
ابتهال بخوف : لايكون
صار فيها شي
فهد بدت الافكار السودا
براسها وبخوف ع امه
بعد شوي عن الباب
ودفهه بكل قوه وانفتح
الباب وشافها جالسه ع
السرير ودمعتها ع خدها
قرب منها وبحنيه :
خوفتينا عليك يالغاليه وجلس
بجنبها
دخلت ابتهال بحزن ع شكل
امها وجلست بجنبها : خفت عليك مره
فهد بحنيه : تكفين يالغاليه
لاتخيريني تكفين والله انا
فيني الي مكفيني .. ام فهد بضياع : متزوج
علي ظ£ مرات انتو مستوعبين ؟؟؟
ثلاث مرات يسافر فيها من عندي
ويتزوج عليّ وبكل سفره يرجع
لازم يقول اشتقت لك يالغاليه
ما احد فيكم بيحسّ بشعور
الخيانه غيري
فهد : استهدي بالله وهالحين
هو ما يبي الا الدعاء
ابتهال : الي راح راح يا يمه
رضينا ولا انرضينا هم خواتنا
كلنا نحمل نفس الاسم وابوي
موزع الحلال بينّنا الا ما يجي
اليوم الي نشوفهم فيه .. فهد : تكفين والله انا ما اقدر
ازعلك ولا اقدر اتجاهل وصية ابوي
هم بنات ما لهم سند بهالدنيا
كان ابوي يصرف عليهم و
يتابع اخبارهم هالحين من
لهم ؟؟ كلكم امانه برقبتي
انا المسوؤل عنكم كلكم .. ام فهد : ما اقدر اشوفهم
ولا اشوف امهاتهم الي
بيوم ابوكم خانيّ عشانهم
ابتهال : شدخلنا بـ امهاتهم ؟
ابوي قال البنات بس !
فهد بتخمين : اصلاً اكيد
متزوجات وعندهم عوايل
مستحيل بـتبقى ع هالبنت ..! ابتهال الي حستّ امها
بدت تقتنع : وبعدين يمه
هذي وصية الغالي لازم
ننفذها !
فهد : ابوي لو كان يبي زوجة
ثانيه له ما طلقهم صح ولا ؟
كان يبي الضنا وما الله
رزقهه فـطلقهم .. !
ابتهال : ايوه فعلاً يمه
يعني نيه ابوي كان
يبي ولد بس ولا هو يحبك
انتي ومداري خاطرك ولا
جاب لهم طاري ابداً
ام فهد الي فعلاً اقتنعت
لان كلامهم صحيح
مسكت يد فهد : خلاص
وانا امك بنفذ وصيه ابوك
وانا بـ اساعدك
ومن اليووم لازم تتواصل
معهم .. وبتنهيده : الله يغفر لك
يامحمد الله يغفر لك ...

صباح جديد ��
في الرياض .. ع طاولة الطعام ��
ام فهد : وين بتروح ؟
فهد : اول شي بـ اروح
لـ ياسمين
ابتهال : اوه اسمها حلوه
ان شاء الله تطلع هي حلوه .. ام فهد : وينها ؟
فهد : العنوان بالشرقية
بـ اروح الليله باذن الله
وابلغها
ابتهال : تتوقعو تعرف
بخبر وفاة ابوي ؟
فهد بحزن : اكيييد
ومن ما سمع فيييه
وبتنهيده : الله يغفر له
ويرحمه .. بعد صلاة العصر
في سيارة فهد ��
اتجهه لـ الشرقية
كان طول الطريق يفكر
بـ ياسمين او بمعنى اصح
اخته ياسمين ؟
كيف شكلها ايش دراستها
كيف حياتها اساله كثير
في باله وما حصل نفسه الا
بالشرقية ..! طلع العنوان الي كاتبه ابوه
بـخط يده واتجهه بتوتر
وصل العنوان ونزل وهو
يفكر كيف يواجهها .. !
رن الجرس وطلع له
طفل بـعُمر ظ¨ سنوات
فهد : شلونك ؟
الطفل : الحمدلله
فهد : امُك موجوده ؟
الطفل : لا
فهد تنهد : ياسمين موجوده ؟
الطفل بُحب : ايوه
قاطع حديثهم صوت
شخص فهد من شافه
اشمأز منه .. !
كان هيئته جداً يرثى
لها
الرجال : مين انت ؟؟؟ فهد : معك طال عمرك
فهد محمد الـ ***** الرجال بهمس : ****
فهد : عفواً ما سمعت ؟
الرجال من غير نفس : ما نخلص منكم يعني !
مات ابوك وجايني انت !
فهد : قصدك جاي لا اختي
الرجال : اها زين تعرف ان
عندك اخت ؟؟؟ وينك عنها من
ظ¢ظيمنع سنه ؟؟؟ فهد : ما لك علاقة مو جاي
ابرر لك
الرجال : ولسان طويل بعد .. !
فهد : تكلمنا بـ احترام ما نفع
المهم ابي اكلم ياسمين
الرجال دخل ولده بيده
وبصرخة : انسى ان لك
اخت وكان بيدخل وبخبث :
اهم شي المُصروف لا تنساه
ترا ابوك كان يدفع **** ولا يدفع لي عشاني رضيت
اربيها **** فهد بغضب دفه ودخل
البيت وبصرخة : ياسمين
ياسمين
الرجال : يا ويلك لو طلعتي
ياويلك !!!! فهد بغضب : لولا حرمة
البيت والله لا ادخل لها
الرجال : قلت لك انسى ان
لك اختك انسى ياسمين
وهالحين اطلع ولا قسم
اتصل ع الشرطة
فهد سند راسه : اتصل
اتصل توفر علي والله .. وصله صوت همس واضح
فيه التوتر : تكفى يا عمي ابي
اشوفه ابي اتطمن ع ابوي
فهد انصدم وبنفسه يعني
ما تعرف عن وفاة ابوي !!! الرجال بلا رحمة وشفقه :
ابوك مات من اسبوع
محمد الـ ***** راح ودع
الحياه وهالحين انقلعي لغرفتك
لا قسم تندمي ع هاللحظة
ياسمين بصرخة : لااااااا
لااااااا مُستحييييل هو
وعدني بيوم يجي ياخذني
من هنا هو وعدني ما يتخلى
عني ونزلت من الدرج
لاشعورياً وبـ انهيار قربت
من زوج امها : انت تكذب
تكذب وبدت تضربه بقوه : كككككذاب
الرجال بلا رحمة دفعها
بقوه وبصرخة : عمر لا
صدقتي ما ناقصني الا البزر
تكذبني

بقوه وبصرخة : عمر لا
صدقتي ما ناقصني الا البزر
تكذبني هه
ما كمل كلمته الا بيد فهد
دفه بقوه ع الجدار :
الزم حدودك ولا بتندم
قسم !!! الرجال : مجانين واجتمعو
في بيتي وطلع فوق
تارك وراهه جسد بلا روح .. !
حرمها من اشياء كثير
مد يده عليها كثير
كانت كثير متعلقه بـ ابوها
يزورها احياناً وشرح لها
الوضع وكثير مقدره موقفه ..! وصابره ع ظلم زوج امها
وتجبره .
كان مو موظف معيشهم ع
مصروف ياسمين والمُصروف
الي طلبه من محمد بُمقابل
انه يرضى ياسمين تعيش
مع امها ... كان يضغط عليها احياناً
تطلب من ابوها مبالغ
كبيره حجة الدراسة او
سفر
عند فهد وقف بحيره
وهو يتأملها ويتذكر
كيف دخلت عليهم بقوه
كان شعرها الطويل
مرفوع بشكل عشوائي
وبيجامتها البسيطه جداً
كانت تاخذ من ملامح
ابوها الكثيير
بـ العيون العسلية الواسعه
والبشره البيضا نوعاً ماً
رسمة الشفايف الصغيره
قرب منها فهد وبحنيه :
ياسمين
ياسمين حست بصوت
غريب وعلطول وقفت
فهد شدها مع يدها :
لاتخافين انا اخوك فهد
ياسمين انصدمت من وجوده !
هي تسمع عنده كثيير بس اول
مره تشوفه !
فهد بـ احراج : اذا ممُكن نجلس
شوي فيه موضوع بـ اكلمك فيه
ياسمين بتعب : ليش ما قلتو لي ؟
ليش انا اخر من يعرف بوفاة ابوي
حرام عليكم حتى العزا ما حضرته !
بعدت يد فهد بقوه وصعدت الدرج
ببكا مسموع
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله
وتنهد وبنفسه : هذا اول الطريق
يا فهد اوله .. ياسمين صعدت لغترفها
ودخلت وقفلت الباب اتجهت
لتحت السرير وطلعت صندوق كان
هدية من ابوها كان فيه هدايا
منه وكل صوره كانت تخبيهم
عن زوج امها لا يحذفهم
او ياخذ الهدايا الثمينه . !
تاملت صورته وبكا ليش رحت
وخليتني ؟ انت وعدتني بجي
يوم وتاخذني وتواجهه زوجتك
لطيفه ليش رحت انا من بقى
لي بهالحياه ؟ بـ اعيش كل
عمري تحت رحمه هالانسان
الي ما يخاف الله الي كل
ما صار شي يهددني
انه بيطردني وانا كنت عارفه
انك مستحيل تستقبلني فـ
كنت اصبر عشان ع الاقل
اكون قريبه من امُي ..! في سيارة فهد ��
اخذ له غرفه بـ فندق ***** اول ما دخل اخذ شور
سريع طلع وجفف شعره
بالوقت اتصلت امه
فهد : هلا بالغاليه
ام فهد : هلابك بشرني
كلمتها ؟
فهد بتنهيده : اه يا يمه
بس لو تشوفي الي صار !
ام فهد بتوتر : شصاير ؟؟؟ فهد حكى لها كل شي
ام فهد بقلة حيلة : لاحول ولا
قوه الا بالله شهالانسان ما
يراعي مشاعر البنت
فهد : انهارت بشكل يمه
واضح انها متعلقه بـ ابوي
ام فهد : لا تخلي اختك يا
فهد انتبه لها ويحبذا ترجع
معك هالحين ..! فهد : بعد الي شفته لازم
اجيبها معي ..

في بيت ابو احمد
زوج ام ياسمين ��

ياسمين ببكا : راح يا يمة
سندي ما بقى لي احد
ام احمد : اذكري الله
وهدي نفسك الله معك
ياسمين : ونعم بالله
ام احمد : عمك يقول الي
جا اخوك ش يبي ؟
ياسمين : ما ادري عنه
كان بكلمني بس انا
صعدت فوق
ام احمد : الله يسخره لك
ان شاء الله يطلع مثل
ابوه رجالّ ينشد به الظهر
ياسمين : يمه انتي كنتي
تحبين ابوي ؟
ام احمد : ياكثر ما سالتني
واصرف الاجابة بس هالحين
عادي اقول لك لان هو توفى
ما له وجود بهالحياه
وبحنين : ايه يا امك حبيته
كنت عمري ظ،ظ§ اول رجالّ
اعرفه بعد ابوي كان حنون
مره وعمره ما قصر بشي !
كسرني لما طلقني وجا عندي
واعتذر انه مُستحيل يكمل
معي وكل هالسنين حنا عايشين
من خيره الله يكثر خيره !
ما رفع صوته ولا مره ولا مد
يده ولا جرح فيني الله يرحم
ياسمين : امين
ام احمد : اذا جا اخوك
مره ثانيه تكفين يا امك تسمعين
له اكيد عنه شي
ياسمين : انصدمت لها شفته
كنت راسه له صوره في بالي
غير عن الحقيقه
ام احمد : الصوره احلى ؟؟
ياسمين : بالعكس بالواقع
اجمل بكثييير وبشوق : ابوي
كل ما يجلس معي الا يمدحة
ام احمد : الله يـ
قاطعها دخول ابو احمد
وبصوته الكريهه : اسمعي
هم كلمتين ما لهم ثالث ابوك
ومات يعني هالحين صدق
ما لك الا هالبيت
ياسمين الي تعرف
مقدماته زين : ش تبي ؟؟ ابو احمد : تطلبي حقك بالورث
اليوم ادق ع **** وتقولي له
ام احمد : انجنيت انت !!! ابو احمد : انتي اسكتي
انا اعرف مصلحتها زين !! اسمعي يا ***** تطلبي
بحقك كله انا مو فاضي اصرفك
عليك بعد لازم يعطونك ورثك
بـ اسرع وقت ..! ياسمين نزلت راسها بضياع
وهو تعرف مدى جديته !
معقوله يحرمني من امي !
معقوله اروح اطلب من اخوي
الي ما عمري شفته بالورث !! بعد العصر ��
رن الجرس وفتحت ام
احمد
فهد : مساء الخير يا خاله
ام احمد : يمسيك بالنور
اذا بتسال عن ابو احمد
تو طلع
فهد : معك فهد محمد الـ **** ام احمد بفخر : والنعم والله
فهد : ما عليك زود
ام احمد : تفضل تفضل
دخل فهد وهو منزل راسه
بخجل .. اتجهو للمجلس
فهد : اذا ممكن تجلسين انتي
بـ اكلمك وانتي وصلي لـ
ياسمين امس حاولت اكلمها
وكانت نفسيتها تعبانه
ام احمد : تفضل ؟؟ فهد حكى لها الوصيه كلها
ام احمد بفرح : صددق !! اُف الحمدلله الي جا اليوم
وبنيتي بترتاح
فهد بتردد : بتوافق ؟
ام احمد بتنهيده : اكيد بتوافق
ش يصبرها ع ظلم *****
حتى لو ما تعرفكم انتو اهلها
المرحوم كان بس يمدح فيك
وامك لطيفه الي ما يغيب
طاريها عن لسان المُرحوم .. انا يا وليدي تعبت وانا احميها
من هالظالم !! فهد تنهد بقهر :

تابع لـ حديثهم ��

فهد تنهد بقهر : من زمان
يعاملكم كذا !! ام احمد بـ انسكار : هذا ابو
احمد وهذي طبايعه .. فهد : ابوي يعرف ؟؟؟
ام احمد : لا ما قلنا له
ياسمين خايفه ياخذها منيّ
وانا خايفه ع عيالي
سكتنا وصبرنا عليه كل هالسنين
بس ما ابي ياسمين تضيع
حياتها مثل ما ضيعتّ حياتي
انا مع هالمجنون
فهد بقهر : ما تنضامين يا ام
احمد بعد اليوم هالـ ***** انا موجود له
ام احمد بخوف : تكفى لا
تورط نفسك مع هالمجنون
فهد : لالا ما عليك اتفاهم معه
بطريقه يفهم فيها وقام
بـ تنهيده : انا بالشرقيه وهذا
رقمي ونزل الكرت ع الطاولة
اي شي تحتاجينه ياخاله بس
دقي علي يلا استاذن
انا
ام احمد : فمان الله .. فهد : تكفين اقنعي لي
ياسمين
ام احمد بتاكيد : ما عليك
وطلع وحسّ نص الهم راح
ان شاء الله تقتنع .. اول ما طلع فهد ��
اتجهت لـ غرفة ياسمين
ودخلت بهدوء : ياسمين
ياسمين بحزن : هلا يمة
جلست بجنبها : من غير مقدمات
يا امك اخوك فهد كان هنا
ووصل وصيه ابوك
ياسمين بـ استغراب : وصية ؟
ام احمد : ايه وصية ابوك
قايل لفهد لازم تروح لخواتك
وتجيبهم يعيشون بالرياض
كلهم بنفس البيت !
ياسمين بصدمة : ايش !! مُستحييييييل
ام احمد تنهد : اسمعني بالاول
يا امك هالمجنون والله ما يتركك
بحالك روحي عند اهلك احسن
لك
ياسمين : تعرفينهم انتي عشان
تضمني لي العيشه ؟؟؟ ام احمد : ما اعرفهم بس اعرف
الي رباهم زين يا امك .. روحي هنا وكملي دراستك
وشوفي حياتك ويمكن يجيك
نصيبك وتستغني عنهم وعنّا
انا والله تعبت وانا افكر بمصيرك
وحياتك بعدين
ياسمين مسكت يدها : يمه شلون
تبين اروح واخليك هنا مع ***** ام احمد : ما عليك منيّ انا
انا زوجته وام عياله بس انتي
مين ؟؟ هالحين لامصروف
يسكته ولا شي واخوك مو
متساهل مثل ابوك يمكن
يطردك من هالبيت
ياسمين : يمه تكفين والله
انا ما اقدر ع فراقك ولا اعرف
هالناس ولا شي كيف تبين
اروح لهم .. ام احمد : فكري فكري زين
هناك تعيشي مكرمه معززه في
بيت ابوك وبحلالك ما احد له
كلمه عليك الا فهد
وانا من جلستي معه والله
اخذ من طبايع ابوك كثيير
باذن الله فيه الخير .. ياسمين بحيره : بـ افكر يمه ..

عند فهد ��
كان بسيارته ينتظر
ابو احمد بتملل صارت
الساعه ظ،ظيمنع وما رجع
فهد اُف وبعد مرور
خمس دقايق ... شافه جاي بـ اتجهه البيت
فهد نزل بسرعه وقرب منه : بـ اكلمك بموضوع مهم
ابو احمد : ما بيننا مواضيع
فهد اللتفت لمجموعه مراهقين :
تبين اسحبك قدامهم ولا تجي
بالطيبّ ؟؟؟ ابو احمد بخوف : وين بنروح ؟
فهد : قدامي يلا
ابو احمد بخوف : طيب
وركبو واتجهو الى مكان
طريقه مُظلم وبعيد شوي
ابو احمد : ما تسوي
جنون يا ولد محمد .. !
فهد : اعلمك الجنون انا
ووصلو مزرعه مُظلمة
ونوعاً ما قديمة
فهد : انزل بسرعه
نزل بخوف وتوتر
فهد سند جسمه ع السياره :
شوف انا واحد ما احب الكلام
الكثير ابداً ولا احب احذر
الشخص مرتين .. ابو احمد : شتبي مني ؟؟ فهد : ابي منك تصير رجالّ
وتعدل فعايلك اختي انا
هاليومين بـ اخذها معي
للرياض
ابو احمد : ما لك علاقه فيها
انا ربيتها
فهد : اوه لا ونعم التربيه والله . !
ما علينا من ياسمين انا اتكلم
عن زوجتك وعيالك ما تستحي
انت جالس بالبيت حالك من
حال ام احمد ؟؟ ابو احمد : ما لك شغل في
بيتي !
فهد : اقدر بـ اتصال واحد
اسجنك تبي قضيه عدم نفقه
قضيه ضرب ؟ تبي
سرقة ؟؟ امرني بس بـ اي قضيه ؟؟ ابو احمد بتوتر : خلصني
ش تبي ؟؟؟ فهد : بـ اكون طيبّ منك
بـ امن لك وظيفه براتب
زين ، تنتبه لبيتك
وتصير رجالّ !
ولي تواصل مع ام احمد
والله وبالله لو سمعت
ابسط خطا لاتندم كثثيير !! وانا ما احذر مرتين
لك الخيار يا اما انك
تصير رجال موظف تصرف
ع بيتك وعيالك
ولا تبي ترجع للسجن كم
سنه ؟ وبعدها شوف عيالك
بيستقبلونك ولا لا !
ابو احمد : تعديت حدودك
يا ولد محمد
فهد ضربة لكمه ع وجهه
بقوه : لاتجيب طاري ابوي
واتجهه لسيارته : اجلس هنا
وفكر زين يمكن عقلك يرجع
لمكانه
وركب السياره ومشى وترك
ابو احمد بهالمكان .. !!

انتهى
















رد مع اقتباس