عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 4 - 2022, 08:55 PM   #9


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5185يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 6

في الليل ��

وصلو العماتّ هديل
وسارة .. وشادن ووسن .
ام فهد : ياحي الله من جانا
ساره : الله يحييّك
ام فهد : حياكم تفضلو
هديل : زاد فضلك .. فوق عند البنات ��
ابتهال طقت الباب ع
ميثا
ميثا : تفضل
ابتهال دخلت بذهول : واو
تجنني ماشاء الله .
ميثا : من ذوقج
ابتهال : وصلو عماتي تحت
ميثا : دقايق اشوف لي
شوز ( اكرمج الله ) وانزل
وياج .. ابتهال : تمام بـ اروح اشوف
البنات .. اتجهت لـ غرفه ياسمين
ابتهال : ممكن ادخل
ياسمين : تفضلي
ابتهال : تتنافسو مين
الاجمل يعني ! ماشاء
الله .. ع ان لبسها جداً بسيط
بس جمال جسمها وشعرها
كان شفيع لها .. ياسمين بتوتر : وصل احد ؟
ابتهال بـ ابتسامة : كلهم
وينتظرونكم
جلست ياسمين بتوتر .. اتجهت لـ غرفه نجود
وخالتها مرام ... ابتهال : خلصتو ؟
مرام بـ ابتسامة : تقريباً
وبضحكة : كله من اختك
بنتأخر !
كلمه اختك لامس قلب الاثنين ..! ابتهال ابتسمت لاشعورياً " اختك " شكثر تمنت تسمع
هالكلمة .. نجود حستّ الكلمة فعلاً
تربطهم بـ هالاشخاص " اخ ، اخت " اُف يالله .. ابتهال : مطولين ؟
مرام : اذا بتنزلو مو مشكلة
اذا خلصت نجود ننزل
ابتهال : ان شاء الله .. واتجهت لـ ميثا وياسمين
ونزلو مع بعض .. كان الكل ينتظر بفراغ صبر !
ميثا بخجل : السلام عليكم
ياسمين : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرقه :
وعليكم السلام .
ام فهد : وهذولا بناتي وصلو
وبتعريف : عمتكم ام راكان
وهذي بنتها وسن
وتقدمو لهم وسلمو عليهم
وبتعريفّ : وهذي عمتكم سارة
ام رند
ميثا : شحالج ؟
سارة : الحمدلله بخيير
انتي طمنيني عنك ؟
ميثا : الحمدلله
سارة بتخمين : نجود ولا
ياسمين
ميثا بـ ابتسامة : وياج ميثا
ساره بـ احراج : هلا هلا
ميثا : هلا فيج .. ام راكان قربت من ياسمين
وبحنين : تعرفين تشبهين
ابوك كثير وبألم : اشوف فيك
محمد بـ النظره بـ الابتسامة
اخذتي منه كثيير .. وضمتها بقوه وببكا : اه وينك
يا محمد تشوف بناتك كلهم
في بيتك
ياسمين لاشعورياً بكت وبفرح :
صدق لهدرجة اشبهه ابوي !
ام راكان : ايوه وكثير كثير
وقربت يدها من وجهه ياسمين
وبتذكر : نفس النظره نفس
العييون وقربت من شفايفها
حتى الابتسامة تشبهين له .. ميثا بضحكة : وانا عمتو
ما اشبهه له ؟
ام راكان بشوق : فيك منه
كثيير يا ميثا وقربت منها
وباست خذها : ذكرتوني
بالغالي .. ام فهد بحزن : رحمة الله
عليه .. قاطع حديثهم دخول
نجود ومرام ..

نجود : السلام عليكم
مرام : السلام عليكم
ردو بـ اصوات متفرقه .. عرفتهم ببعض ام فهد
وسلمو ع بعض بشكل
بارد جداً عكس سلام
ميثا وياسمين !!! ام راكان : شخبارك يا نجود ؟
نجود من غير نفس : تمام .. عم الهدوء والتوتر من نبره
صوتها ... ميثا تقطع الصمت : عمتو
تعرفي ابوي كان دايم
يسولف عنج .. ساره بضحكة : وانا ما لي
طاري ابداً ؟
ياسمين : اذكر مره كان
عندنا ووصله اتصال
لما جبتي رند مستحيل
انسى فرحته ذاك اليوم
وكان يقول انا دايم اشوفها
طفله كيف تقدر تربي بيبي !
ساره بشوق : رحمه الله عليه .. وطول الجلسة كانو يسولفو
عن مواقفهم مع ابوهم
وقوه العلاقة بينهم ويعرفو
عمه ادق التفاصيل .. !
وهذا الشي زعل نجود
كثير !!! كل الي اعرفه عنه اسمه
وانه متزوج غير امي
وعايش معهم وتركنا بروحنا
بالكويت .. !
نجود بصرخة : خلاص عرفنا
انكم تحبو بعض وتعرفو كل شي
عن ابوكم اسكتو اسكتو
وصعدت بسرعه لغرفتها
مرام بـ احراج : العذر والسموحة
اعصابها تعبانه شوي كانت
علاقتها سيئه مع ابوها .. وصعدت وراها وطقت
الباب مره ومرتين وثلاث
نجود بصرخ : اتركوني
بروحي .. !!! مرام : لاحول ولا قوه الا
بالله .. لبست حجابها وقررت
تطلع برا مستحيل
اجلس معهم بس الي سوته
نجود .. !
عدلت حجابها ونزلت .. ام فهد : الله يهديها
ام راكان : شفيها هي ؟؟ ام فهد : توفت امها قبل
اربع سنوات ومن ذاك اليوم
نفسيتها تعبانه .. ام راكان : تكفين يا ام
فهد طولي بالك عليها هذي
من ريحة الغالي .. ام فهد : كلهم بعيوني
ساره : هذا العشم فيك
عمرك ما قصرتي مع احد .. عند مرام ��
كانت تمشي برا ع ان
الجو نوعاً ما بارد .. وتفكر بمصيرهم نجود من
اول يوم سوت كذا !
الله يعدي باقي الايام
ع خير يارب .. بهالوقت العم نايف
كان طالع عشان مكالمة
ضرورية للـعمل ... ولمحّ البنت الي تمشي
بروحها وعلطول خمن انها
من بنات اخوه .. !
قرب منها وبضحكة :
بصراحة ما قال لي فهد
انك حلوه كذا
مرام انصدمت من جراءته
نايف بضحكة : اوووه
مو ناوية تسلمين عليّ
وسحبها مع يدها
لحضنه
مرام استوعبت الموقف
وبصرخت بقوه وبعدت
عنه !! نايف وقف مصدوم .. !
مرام نزلت دموعها تلقائياً
واتجهت داخل بسرعه .. نايف شفيها ذي !
عمها انا يمكن ما عرفتني
اف يا ليل شبسوي هالحين !
صح اذا دخلت اسلم عليهم
اعتذر منها ..

" تعديل البارت
السابق كتبت العمه ام راكان
كان قصدي ام طارق .. ام راكان الي هي زوجة
عمهم متوفية .. اعتذر "

دخلت بسرعه واتجهت فوق
وبصوت مبوح : نجود افتحي !
نجود الي لاحظت صوت
خالتها علطول فتحت الباب
وبصدمة : شنو فيج خاله ؟؟؟
مرام : ولا شي واتجهت
لدورات المياه ( اكرمكم الله )
نجود جلست بحيرهّ
اُف ش قالو لها ! يمكن
ضغطو عليها بالكلام بسببي !! اُف نجود قاطع عليها
صوت ابتهال : نجود عمي
نايف وعمي عبدالله تحت
يبو يسلمو عليكم .. نجود من غير نفس : طيب
وقامت وبالها مشغول ع
خالتها .. !!! تحت ��
دخلو عبدالله ونايف
بحماس لا يشوفو بنات اخوهم
الغالي .. ام طارق : هذي ميثا بنت زوجة
الاخيره من الامارات
وسلمت ع عمها بذوق
ام طارق : وهذي نجود
بنت زوجته الثالثه من
الكويت وسلمت عليهم
ببرود .. !
ام طارق : وهذي ياسمين
من زوجته الثاني من الشرقيه .. وسلمت عليهم
ابو راكان " عبدالله " :
سبحان الله خلق من الشبهه
اربعين
ام طارق : تشبهه ابوها
كثير
ابو راكان قرب منها وباسها
ع جبينها : ذكرتيني بالغالي .. ياسمين : رحمه الله عليه
ابو فيصل " نايف " :
شلونكم شخباركم ؟
ردو بـ اصوات متفرقه :
بخير ، الحمدلله .. ابو راكان : انا موجود واي
شي تبونه لا تستحون مني
انا بحسبت ابوكم .. نجود بحده : ابونا مات ولا
نحط احد بهالمكانه .. !
توتر الجو
العمه سارة : حياكم اجلسو
ابو فيصل كان يدور عليها
بعيونه !!! وينها من تكون
اجل فهد قال خواتي اربع
وذولا اربع .. !!!
ام طارق : لا تجلسو غير
مرحب فيكم
ابو راكان : افا
ام طارق بضحكة : عشان
خاله نجود تجلس معنا
نايف حاول يستوعب !!! خاله نجود يعني الي ... اُف اُف ناااايف ش بتقول
عنّا البنت !!!! فوق عند مرام ��
كانت تبكي بحرقه
وقهر .. !!! ش قصده فهد ما قال
لي انك حلوه كذا
معقوله تفكيرهم كذا !! يعني عشاني يتيمه
وبعيش عندهم يتوقعو
اني ****** حسبي الله ونعم الوكيل ..

بالصالة ��
وسن بنفسها جداً
متنرفزه من حركات
وجراءه نجود مع الكل
هين والله لا ارفع ضغطك .. !
وسن بغرور : قلتي لي
اسمك نجود ؟
نجود ما ردت عليها
اكتفت بنظره .. وسن بـ استحقار :
اتوقع والله اعلم اختكم ذي
مريضه نفسيه روحو عالجو
فيها .. نجود : شكلج من زمان مو
مطقوقه ... وسن : اوووه وتهدد بعد
بليز انتبهو لها هالمريضه .
فجاءه قامت نجود وبسرعه
شدتها مع شعرها
وسن بخوف : فكوني منها
هالمجنونه
نجود : اعلمج الينون ودفتها
بكل قوه ع الارض وبتهديد :
شوفي حطيني ع بالج زين
انا ما لي خلق ع سواليف
الهيال مالتج فـ حطي
لسانج بلهاتج وسكتي احسن
لج ولا اهلج وصعدت فوق .. !
كان الكل مصدوم من الموقف
خصوصاً ان هالمشهد اول
مره يصير بهالبيت .. !! ام طارق بغضب : قلنا لك
البنت اعصابها تعبانه
تحارشينها ليش !! وسن ببكا : تدافعين عنها !!
هالحين منو بنتك انا ولا هي !! ساره : كلكم غلطتو بس انتي
الي بديتي بالغلط والكل يشهد .. !! ميثا تضايقت مهما كان هي اختها
ومن دمها صعدت فوق وطقت
الباب
نجود تحول تتجاهل دموعها : ادخل
ميثا دخلت بتوتر : ما ادري شو
اقولج بالضبط بس تكفين لا
تزعلين نفسج عشانها اصلاً
واضح من جت وهي تبي المشاكل
انا وياسمين تجاهلنها
وانتي كفو ما قصرتي
نجود : قليله ادب صج
ميثا مسكت مع يدها : والله
ما اجذب عليج بس صج لما
شفت الموقف تضايقت عشانج
مهما كان حنّا خوات
ابتسمت نجود بمجاملة .
عند مرام ��
اخذت اغراضها واتجهت
للغرفه الي اصلاً جهزوها
عشانها دخلت وقفلت الباب
بـ المفتاح وجلست تبكي
بالارض بـالم .. !!! لازم اطلع من هالبيت
بـ اسرع ما يمكن !
عند نايف ��
كان يدور بحيره اُف كيف
اقول لها كيف اعتذر .. !! والله انا ما كنت اعرف انها
موجوده ولامستحيل ادخل .. !
نزل راسه وهو يفكر ووصلته
ريحة خفيف وتذكر الموقف
كان فعلاً بحضنه !!!
اف يالاحراج .. !

بعد طول تفكير
عند نايف طلب ورقه
وقلم من فهد
واتجهه لـ طاوله بالحديقة " السلام عليكم
اعتذراً جداً ع سوء الفهم
الي صار .. والله كنت مفكر انك من
بنات اخوي محمد .. اعتذر جداً ما كان عندي خبر
ان فيه احد معهم
اتمنى تتفهمي موقفي
وتسامحيني
وانا نسيت الي صار .. "
واتجهه لـ المطبخ
نايف : لو سمحتي
الشغاله تقدمت : نعم ؟
نايف بهمس : تعرفين غرفه
مرام ؟
الشغاله : ايوه
نايف : وصلي لها الورقه
مو تعطينها احد ثاني
مرام وبس !
الشغاله : اوكي .. مرام الي كانت تبكي
وتحط اغراضها بالشنطة
انا لازم اطلع من غير لا تعرف
نجود بـشي !! مهما كانو
يبقو اهلها وان شاء الله
ينتبهو لها
طق الباب ومسحت دموعها
بسرعه وفتحت
الشغاله : من نايف
مرام استغربت من نايف
اخذت الورقه وقفلت
الباب اتجهت للسرير
وجلست تقراها وهي تحاول
تستوعب .. !!! اُف يغبائك يا مرام
وانا الي فكرت استغفرالله
طلع ع باله انا من بنات
اخوه .. !! بغرفه نجود ��
طلعت ميثا وصادفت
ياسمين .
ميثا : ما انصحج تدخلين
وايد معصبه
ياسمين : لاحول ولا قوه
الا بالله
قاطع عليهم صوت همس
ناعم : لاتزعلو منها هذي
وسن وهذا لسانها
ميثا بـ ابتسامة : انتي
خطيبه فهد ؟
شادن بـخجل : ايوه .
ياسمين : نيالهّ بهالجمال
ميثا بضحكة : واخونا بعد
وسيم
نزلت راسها بخجل
ياسمين : ممكن طلب ؟
شادن : امري ؟
ياسمين : ممكن تقولي لنا
عن عماتي وعمامي كيف
شخصياتهم ؟
ميثا بتأيد : ايه بلييز ما نبي
ننصدم مثل صدمتنا بوسن
وايد وقحة صراحة .. شادن : تمام بس يعني كل
شخص له نظره بس بـ اقول
لكم بشكل عام
ميثا : تعالو بغرفتي
واتجهو لغرفتهم وحكت لهم
شادن عن عاداتهم وجمعات
العايله متى وووو ... !
عشان يكونو حذرين بتعاملهم
مع كل الاطراف ..

بـغرفه البنات ��
ميثا بصدمة : الشاعر ******* ولد عمتي !! شادن بضحكة : ايوه .. ياسمين : وعمتي سارة ؟
شادن : عندها بنت وحده
رند .. وعمي نايف منفصل عند
زوجته وعنده ولد .. ياسمين : عند امه ؟
شادن : ايوه بس بالويكيند
يجي هنا في بيت عمي محمد
ميثا بضحكة : ما صار بيت
صار ملجا من كل هب ودب فيه
ياسمين بـ احراج : احس خالتي
لطيفه مره متضايقه منا !
شادن : لالالا ما عرفتوها ولله
تجنن ومره طيبّه اصلاً هي
امي للكل ودايم جمعاتنا عندها .. ولو سمعت هالكلام منكم
بتزعل كثير .. بمجلس الرجال ��
ابو راكان : الله الله بـ خواتك
يا فهد واذا احتجتو اي شي
انا بحسبه ابوك
فهد : ما تقصر عسى عمرك
طويل ان شاء الله .. فجاءه طارق وقف
نايف : وين ؟
طارق : وسن تقول بنمشي !
ابو راكان : تمشي ! تعشو اول
طارق : ما ادري كلمتني وهي
تبكي بـ اروح اشوفها
ابو راكان : تبكي ! وقامو كلهم
واتجهو داخل .. وسن كانت منهاره من القهر :
من بنتكم انا ولا هي
دخل ابو راكان : شفيكم !
عم الهدوء
نايف : شصاير يا ام فهد ؟
ام فهد بـ احراج : تهاوشو
البنات
وسن : بنت اخوكم الـ **** طقتني وبصرخة : قدامهم
كلهم طقتني !
فهد بصدمة : مين ؟
وسن بكره : نجود
اتجهه للدرج فهد
ساره " ام رند " :
لحظه يا فهد ، وسن هي
الغلطانه والكل يشهد
تعدت ع البنت وضايقتها
بالكلام بـ يالمريضه
لازم تتعالجين !
وطبعاً البنت عصبت
وطقتها
ابو راكان : تعال تعال
يا فهد من طق الباب سمع
الجواب
ونجود انا بعدين اكلمها
هالحين اكيد متضايقه
ولا ترد عليك .. فهد نزل : لاحول ولا قوه
الا بالله ..

صباح يوم جديد ��

ع طاولة الطعام
الكل يفطر بهدوء .. قاطع هالهدوء صوت فهد : محتاجين شي ؟
ميثا بـتردد : بعد اذنك
مُمكن نطلع لـ مول او مطعم
ابتهال بحماس : بليييز
فهد كلهم اول مره يزورو
الرياض بـ اخذ فيهم جولة
فهد بـ ابتسامة : ابشرو وانا
بـ اخذكم بعد
نجود : انا مو رايحة
فهد : ليش ؟
نجود بكره : انا بيالله
استحملكم هنا عشان اطلع
معكم
فهد كان بيرد لولا يد امه
الي شدت عليه
ام فهد ابتسمت بمعنى
لا ترد عليها
كملو فطورهم وبعده
الكل صعد لغرفته .. فهد : شـ الحل معها ؟؟ ام فهد : طول بالك عليها
البنت فقده امها وابوها
وعايشه مع خالتها بروحها
طبيعي نفسيتها تتعب
وتتأثر بس ان شاء الله مع
الوقت تتأقلم .
فهد : ان شاء الله .. ام فهد : اقول فهد
فهد : سميّ
ام فهد : انت وشادن مملكين
اكثر من سنه ومرتين يتاجل
انا اقول لو نحدد زواجكم
فهد بشوية ازعاج : يمه
شهالكلام ابوي ما له شهر
متوفي !!! ام فهد : جايتك بالكلام
اصبر علي .. نسوي عرس
خاص بالبيت .. من غير طق
ولا معازين اتوقع شادن
بتوافق هي ادرى بالظروف .. !
فهد : لالا يمه مستحيل احرمها
من اجمل لحظها اكيد ودها
تفرح حالها حال اي بنت .. !
نتتظر كم شهر وبعدها
يفرج الله ..
ام فهد : ع راحتك .. في بيت ابو راكان ��

راكان : وعمتي مستقبلتهم
عادي !!
شادن : مره مبسوطه اصلاً
ابو راكان : ام فهد ما في
مثلها عسى عمرها طويل .. دخل باسل وبعده الخوذه
راكان : اوه وينك امس كله
ما شفتك
باسل : نمت بمزرعة جدي
ابو راكان : والله ما احد مهتم
فيها كثرك
شادن بضحكة : عشان
اسطبل الخيل
باسل : هههههه فاهمتني .
ابو راكان بتنهيده : انا
ضايقن صدري ع فهد
راكان : افا ، ليش ؟؟ ابو راكان : بعد وفاة ابوه
متحمل مسوؤليه كبيره
وطلعو له ثلاث خوات بعد
باسل : ش صار عليهم ؟
شادن : وصلو كلهم امس
راكان : لا تشيل هم يالغالي
فهد قدها باذن الله والبنات
مو صغار
باسل : ريح بالك ابو
نواف يعرف يتصرف .. شادن توردت خدودها
بخجل .. في بيت ابو فهد ��

ابتهال بصوت عالي :
يلا بنات فهد تحت ينتظرنا .. ميثا : دقيقه بس
وياسمين طلعت من غرفتها : يلا يلا

انتهى....
















رد مع اقتباس