عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 4 - 2022, 09:00 PM   #11


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 8

صباح اول يوم
بالمزرعة ��.. الكل صاحي بدري
البنات يجهزو الفطور
مرام : بلييز نجود طلب ؟
نجود : امري ؟
مرام : نبي بلاليط
نجود بتفكير : اممم تمام
مرام جالسه ع الطاولة :
بتذوقون الذ بلاليط بالدنيا
نجود بـ ابتسامة : لا تبالغين
عاد
مرام : وهذا الصج ههههه .
دخلت وسن وبـغنج : شمسوين
فطور ؟
نجود ناظرت لها بـ استحقار
وكملت شغلها
ميثا : الجاي والحليب
جاهزين
ياسمين : والبيض التركي
جاهز
ام رند : اوووه مدلعينا
الخواتّ اليوم ..
نجود لاشعورياً ابتسمت
من كلمة " خوات "
وكملو شغلهم بهدوء
نجود بـ ابتسامة :
وهاي البلاليط خلصو
مرام : يمي يمي
نجود حطتهم بصحن
التقديم واتجهت لـ الطاوله
بس وسن اسرع منها
تقدمت بسرعه ودفتها
بقوه وطاح الصحن من يدها !!! وسن : اووه سوري ما انتبهت
مرام بخيبه امل : يالله !!! نجود تنرفزت كثثييير من
حركاتها ولا شعورياً قربت منها
ودفتها بقوه ع الطاوله
وسن : اه
قربت منها وشدتها مع شعرها :
قلت لج ابعدي عني بس انتي
شكل جلدتج يحكج ع الطق
وضربتها طراق .. البنات حاولو يفكو بينهم
بس للاسف كلهم مو قليلين
شر !! وسن دفت نجود بالارض
ولما طاحت قربت منها وبدت
تضربها نجود دفتها عنها
بعنف
ابتهال بخوف : ياسمين
ناااااااادي فهد بسرعه
وقربت منهم وحاولت تفك بينهم
العمه ساره دفتها وسن بالارض
وضربت رجلها بالطاوله وكانت
جالسها عندها ميثا
اتجهت ياسمين من غير حجاب
لمجلس الرجال دخلت بسرعه
فهد فهد .. !
راكان : فهد مو هنا شفيييكم ؟؟؟ ياسمين بخوف : نجود نجود
بتذبح وسن
راكان : ايييش وقاااام بسرعه
وينهم ؟؟ ياسمين بتعب بـالـ وتنهدت
وهي تحسّ بدوخة : بالمطبخ .. راكان قام بسرعه واتجهه
لـ المطبخ
ياسمين كانت بتطلع بس
حستّ اختل توازنها وقربت
لـ طاوله وحطت يدها
باسل الي كان يراقب الموقف
بصدمة !!! قرب منها : فيك شي
ياسمين الي بدت تغيب عن
الوعي : بـ بـتذ بـ ــحــ ـها
باسل قرب منها ومسكها
مع ظهرها عشان ما تطيح وسندها
ع كتفه وجلسها ع الكرسي
وفتح الثلاج وبدا يرشّ عليها
بخف الى ان رجع لها الوعي
ياسمين : نـ ــجود
باسل الي ما يعرفها ولا يعرف
من نجود بس يسلك لها :
كلهم بخير راكان تصرف
ارتاحي انتي بس
ونزل عندها علبه المويا
وعطاها ظهره وجلس
بتوتر الله يستر ..

نرجع عند البنات ��
دخل راكان بسرعه
وانصدم من اشكالهم
كانت وسن ع الطاوله
ونجود تضربها بقوه
ع وجههّا !!!!
وبسرعه قرب من نجود
وسحبها بقوه
نجود : بعد عني وحاولت
تدفه بس مقارنه بجسمه
الطويل ما قدرت
وسن كانت بتقوم تضربها
بس لما شافت راكان
تغير تفكيرها ظ،ظ¨ظيمنع درجة !
وتظاهرت بدور الضعيفه
وبــكا : الله يخليك بعدها
عنيّ شوف شوف شـ
سوت فيني ومدت يدها الي
كانت كلها كدمات من نجود .. !
راكان : خلاص اطلعو
نجود : والله ما اخليج يـ **** وسن ببكا : تهددني بعد
الكل مصدوم من تغير رده
فعلها هل هي فعلاً خافت
من نجود او عشان وجود راكان !
نجود : سبق وقلت لج بعدي عني
لا تشوفج عيني بس هين
واضح انج مو متربيه انا
اربيج يـا *****
راكان همس بـ اذنها :
اخر من يتكلم ع التربيه انتي !
وبصوت عالي : خلاص كلكم
اطلعو
وانسحب الكل بخوف من
غضب راكان الواضح
نجود كانت بتطلع بس مسكها
مع يدها : انتي ما خلص
حسابك
نجود : ومنو انت عشان تحاسبني ؟
ابوي ولا اخوي ؟
راكان : والله لو سمع فهد بالي
صار والله بتكون نهايه هالموضوع
سيئه جداً اقول لك .. نجود : فارقني انزين انت وفهد
ناقصتكم انا
وطلعت بسرعه للحديقه حستّ
الاوكسجين خلص
وصوت همسه " انتي اخر من
يتكلم عن التربيه " .. بمجلس الرجال ��
ياسمين استجمعت نفسها
ووقفت بتعب
باسل : دقيقه اتصل ع
شادن تاخذك
ياسمين : لالا ما يحتاج
باسل : شفيك انتي ؟
ياسمين : ما اعرف من
الصراخ صدعت كثير و لما
جيت اركض احسّ وبدا
صوتها يختفي : بـدوخها
باسل : الحمدلله ع سلامتك
وتطمني البنات بخير .. ياسمين : الله يسلمك وانتبهت
لنفسها من غير حجاب .. !!! ومشت بسرعه بخجل
باسل جلس بتفكر مين
هالملاااك ؟؟؟؟ معقوله من بنات
عمي محمد ؟؟؟ استغفرالله
البنت تعبانه ونفسيتها تاثرت
من الي صار وانت تفكر
بجمالها ...

عند البنات ��
ام فهد بغضب : ليش ما
قلتو لنا ؟؟؟ ام طارق : اشره عليك يا ام
رند .. ساره بخجل : والله حاولنا
فيهم بس كل وحده اقوى
من الثانيه بس اشوا
راكان ما قصر .. ام فهد جلست : لاحول ولاقوه
الا باللله .. ام طارق : اُف من هالبنت !!! بتذبحني وانا حييّه وقامت
لـ غرفه وسن .. ام فهد : وين نجود ؟؟ ميثا : في المطبخ
ام فهد : وفهد وينه ، عرف بشي ؟
شادن : لا فهد طلع من بدري
ام فهد : لازم هالمره يكلمها
لمتى هالوضع !
ابتهال : يمه وسن هي الي
بدت !! دفتها وطيحت الصحن
من يدها وعصبتّ نجود !
ام فهد : كل ذا عشان اكل
مرام بـ احراج : اعذرينا يا ام
فهد وعد انا بـ اكلمها بس
بعد انتو ولا عليكم امر كلمو
وسن صراحة واضح حركتها
مقصوده كل الي ابيه منها
لاتتعرض لـ نجود !
ام فهد : ع خير ع خير .. بالحديقة ��
كان بيرجع لمجلس الرجال
وشافها جالسه بـ الحديقه
وتحرك رجولها بتوتر وغضب !
راكان من ورا : ش تستفيدي
لما تسوي كل هالمشاكل ؟؟ نجود وهي تحاول ما تبكي :
انا ما اسوي مشاكل هم
يتعرضو لي ويتدخلو بحياتي .. راكان : انا شفت معاملتك مع
عمتي وهي بس سألتك .. نجود بتوتر : هذا شي وهذا
شي هي مو مسوؤله عني ..
راكان : شسوت لك وسن ؟
نجود : شي تافه اخجل اقوله .. راكان : ابي اعرف اذا ممكن ؟
نجود : طيحت صحن البلاليط
من يدي
راكان بصدمة : بس كذا !! نجود : ايوه بس كذا شفت
قد ايش عقلي مضروب ؟
وكملت طريقها
راكان بسخرية مجنونه ذي .. عند البنات ��
دخلت ابتهال وبتعب :
وين البنات ؟
ميثا : انتي وينج ؟
ياسمين : حسيت بدوخة
وجلست بالحديقة .. ابتهال بخوف : بسم الله
عليك شفيك ؟؟؟
ياسمين : ما احب الصراخ
وتلقائياً : ما احد اشوف احد
ينطق قدامي .. قربت منها ام فهد وضمتها
بحنيّه لانها تعرف الطفوله
القاسيه الي مرتّ فيها يمكن
عشان كذا .. !!! عند وسن كانت تدور بقهر
وحيره لو راكان ما جا
تفاهمت معها
دخلت ام طارق بغضب
وقفلت الباب ومن غير اي
كلمة قربت منها وضربتها
كف .. !!! وبصرخة : انا كذا ربيتك
يااااا وسن ؟؟ فشلتيني
قدام خوالك فشلتيني
وسن بصدمة : تضربيني
يمه عشانها
ام طارق : اص ولا كلمة
اجلسي بهالغرفه ع ما
يوصل طارق ونرجع للبيت !! وسن ببكا : ما اصدق يمه
ما اصدق وجلست ع السرير
وبكت بحرقه امي تضربني
عشانها !!! بسياره طارق ��
فهد : ليش شصاير ؟
طارق بغضب : ما ادري وسن
تهاوشت مع وحده من خواتك
وشكل السالفه كبيره
فهد : الله يستر وبتنهيده :
عجل ياطارق عجل .. واتجهو لـ المزرعة .

وصلو المزوعه ونزلو
بعجله وتوتر .. وصادف دخلتهم دخول
عمهم ابو راكان !! فهد بهمس : ايوه كملت
السالفه
طارق : احسن يا ابن الحلال
يشوف حل لـ مهزله ذي !
ابو راكان : شعندكم
تهمسون لبعض ؟
فهد : هاه لا ما به الا
الخير يالغالي .. ودخلو وكان بـ انتظارهم
ام طارق وام فهد .. !
ابو راكان حسّ بالتوتر :
شصاير ؟؟ ام طارق : ما في شي بس
انا طلبت طارق بنرجع
ابو راكان : افا ليش ؟؟ ام فهد بتردد : صار خلاف
بسيط وام طارق ما تبي
المشاكل تكبر
قاطعها ابو راكان : شصاير ؟؟؟ ع دخول ساره : تهاشو
وسن ونجود
ابو راكان بغضب : ناديهم
بسرعه هنا
ساره : ان شاء الله ودخلت
بسرعه وقالت للاثنين ع انهم
عارضو بس قلت لهم الوضع
جااااد .. !!! نزلو بتوتر وخوف .. !!! ابو راكان : حتى العيال
يجون ابي الكل هنا بسرعه !! وما هي الا دقايق والكل
موجود
ابو راكان وجهه كلامه
لـ العيال : اجلسو بالجهه
هذي
راكان وباسل وفهد وطارق
ونايف جلسو بتساؤل .. !! ابو راكان جلس بنص
المجلس .. والبنات بالجهه
الثانيه والي عند الباب .. ابو راكان : الكل موجود
والكل يسمعني !
سبق وتكرر الموقف وعديتها
من طيبّ خاطر .. وللمره الثانيه لا عاد
هنا الكل يلزم حده !
من متى وهالبيت تصير
فيه مشاكل ؟ ولا توصل
للطق بعد خييير ان شاء
الله ولا هو على شي
يستاااهل ؟؟ قولو لي
ش مشكلتكم مع بعض !! تقدمت نجود ومن غير حجاب
وبغضب : مشكلتي مقابله
وحده مو متربيه .. ورفعه
كتوفها وابتسمت بسخرية :
سبق وقلت له لا تقربين
مني لا تكلميني والكل يشهد
بس شسوي بنتكم ما
تفهم بالحجي ؟؟ ابو راكان بغضب : ما
تستحين توقفين قدامي
وتردين علي بهالاسلوب !
نجود بسخريه : وهم ان
ما ردينا بتقول مع منو
اتحجى ؟؟ المهم ما علينا
لـ وين بتوصل ؟؟ فهد وقف بغضب :
نجود احترمي عمي لا
اقسم بالله تندمين !
نجود : اوووه الاخ هنا
معليش ما انتبهت لك !
فهد بغضب تقدم منها : يعني انتي اسلوب
التفاهم عندك الضرب !
ابو راكان : استهدو بالله
نجود قربت منه :
عمي حبيبي عندك شي مهم
اسمع ما عندك بلييز قول لي
بـ اروح عندي شغل
حستّ بيد قوه تشدها
فهد بهمس : قسم بالله
لو ما تكلمتي مع عمي
زين شفتي الموجودين كلهم ؟
بـ تنطقين قدامهم وانتي
كيفك
رفعت عيونها بغضب
وقلة حيله مسكها مع اليد
الي تعورها !
وعم الهدوء والتوتر لـ ثواني
بالمجلس ... بعد المغرب اكمل
بـ اطلع هالحين ��â‌¤ï¸ڈ..

ابو راكان : مين
الغلطانه يا ام رند ؟؟ ساره ناظرت لـ وسن
مهما كان هي بنت اختها !
ونجود تعرفها من ايام
وما بين مستحيل تكذب ع
اخوها !
نجود تناظر بثقه لها
مو غلطانه .. وعيون
وسن المتوتره .. !
ساره : وسن
وسن بسرعه بتدافع : خالي
انا والله مـ
قاطعها بشده : اعتذري
من نجود
وسن : نععععمممم
طارق بغضب : سمعتي عمي
ش قال يلا خلصينا
تقدمت بقهر وتشوفها اهانه !
هين يا نجود !
رغم كل الي صار
ما زالت تهدد .. !
وسن بقهر : انـا اسفه
راكان ابتسم من قلب وبنفسه :
اوووه والله خطيره هالنجود
فوق ما انها جلدتها تعتذر
منها قدام الكل ههههههه "
نجود الي اتجهت للباب
وبسخرية :
شنو اسوي بـ اعتذارج هذا ؟
وين اصرفه هه
وبجدية : الكل يشهد والله
وبالله لو تعرضت لي
بنتكم ذي واشرت لها
بـ استحقار : والله بيصير
شي ما يعجب حد فيكم .. وطلعت وتركت الكل مذهول
من رده فعلها !!! باسل بهمس لـ راكان :
ما قد شفت بنت كذا
لا احترام ولا حشيمه .. راكان : صراحة جاز لي
الموقف هههه شف شف
وجهه فهد .. باسل : الحمدلله اخت
وحده وبتتزوج ع خيير .. الكل انسحب بهدوء .. عند البنات ��
شادن بتلطف الجو :
شرايكم نروح لسطبل الخيل ؟
ياسمين : صصدق !
ميثا : وناااسه
شادن : يلا البسو بـ اروح
لـ باسل
ابتهال : اوووكي .. اتجهت لـقسم الرجال
بحجابها عشان وجود طارق . !
شادن من ورا الباب :
باسل باسل
داخل المجلس ��
باسل كان يبي يرد
بس فهد اشر له بمعنى
اسكت ووقف بسرعه واتجهه
بسرعه للباب .. شادن كانت بترجع وبنفسها
اُف وينهم !! وحسّ بيد تسحبها
شادن بتصرخ بس شافت
يد فهد وعرفتها .. !
شادن : خوفتني
فهد سحبها مع يدها
لـحـضنه بقوه وبهمس :
مشتتتاااااق لك
شادن بخجل : فهد
لو طلع احد بلييييز
وحاولت تبعد عنه !
فهد شدها اكثر :
شـ علي منهم ؟
زوجتي وحلالي .. وما قدر يقاوم جمالها
وقرب منها وبـاسها بخفه
وقاطع عليهم صوت
باسل : احمم احمم
بعدت عنه بسرعه ونزلت
راسها بخجل !
باسل بتوتر : كنتي تناديني
امري ؟
شادن بتذكر : هاه اي نبي
نروح لـ سطبل الخيل
باسل : لحالكم ؟
فهد بضحكة : معهم اختي
ما عليك
باسل : اوكي بس انتبهو
لـ انفسكم وقرب من فهد
وبهمس : ع حركات ذي
الزواج بعد سنتين هههههه .

اسحبت شادن بهدوء
واتجهت للبنات وهي خجلانه
من اخوها كثييير !! فهد ابتسم بخفه ع
شكلها الخجلان .. عند البنات ��
شادن : يلا
ابتهال : وافق ؟؟ شادن : ايوه ، مرام
تروحين معنا ؟؟ مرام بخجل : اممم اوكي .
شادن : يلاا امشوو .. واتجهو لـ اسطبل الخيل
البعيد شوي ���� بنفس البيت ��

نجود تحرك رجلها بتوتر
ع انها اخذت حقها
بس لسى حاققده ع وسن !
والله ما اخليك لكم راحة
بهالبيت ... فوق ��

ام طارق : عشان خالك
بنجلس بس والله يا ويلك
يا وسن لو تكرر مثل
هالموقف قسم انا الي
بتصرف معك !!! وسن بتملل : طيب
ام طارق : ياحبذا تجلسين
بعالغرفه لين نمشي .. وسن : نععععم !! انا اجلس
هنا وبنت الحسن والدلال
تتمشى وتطلع .. ام طارق بغضب : وسسسن
وسن : خلاص خلاص .. وصلو البنات ���� ياسمين : الله يجننو
شادن : يهتم فيهم باسب
كثير وكلهم من اجود انواع
الخيول العربيه الاصيلة
ميثا : واضح ماشاء الله .
ابتهال : ودي اركب
ياسمين : يلااا
ابتهال : لا لا اخاااف
ياسمين : انا معك اعرف
شادن بحماس : يلا نجرب
بـ ابتهال
ابتهال ع انها خايفه شوي
بس كان ودها تجرب هالشي !
واتجهو داخل الاسطبل .. واختارت ابتهال من حسن
حظها خيل مروض
ابتهال : يلا
ياسمين قربت منه وبدت
تمسح يدها عليه بهدوء
وتهمس بـكلمات حُب
لهالشي العظيم الي تمنت
دوم يكون عنده واحد !! ركبت ابتهال بمساعده شادن
ابتهال : وناسه
ياسمين : امسكي ذا كويس
بيدك ذي وبدت تعلمها كيف
تتحكم بسرعه واتجهه .. !
وبدت تدور بالاسطبل
بخوف وحماس !
ابتهال : تعالي ياسمين
ياسمين : اوكي وقربت من
خيل واضح انه اصيل
كان لونه ابيض وهذا الي
جذبها !! قربت منه وكانت رده فعله
عنيف شوي !! ياسمين عاندت عاد الا هو .. !
قربت منه وبدت تمسح عليها
وشوي وركبته وفتحت حجابها
بما ان ما في احد !! بس ما كانت تعرف ان
الخيل " ساطع " هو خيل
باسل المُفضل والي يرفض
اي شخص غيره
بدت تتحرك بهدوء
ابتهال : بنطلع برا
ياسمين : يلا واتجهو بهدوء
وطلعو من الاسطبل وفجاءه !!!! ساطع يتحرك بعنف كان يرفع
رجوله بقوه ويصهل بصوت
عالي جداً !!!! هنا فهمت ياسمين انه خيل
مروض لشخص حاولت
تثبته بس للاسف كان يرفع رجوله
بقوه ويتحرك بشراسة !! شادن وميثا كانو يصارخون
وخايفين ع ياسمين !! ميثا : نادي اخوج بسرعه
شادن : هاه باسل
ميثا : ايييي بسرررعه
يجي يشوف شنو فيه
الله يستر !!! اتجهت بسرعه شادن
وبنفس الوقت كانت تتصل ع
جواله لان المكان نوعاً ماً
بعيد
باسل : هلا
شادن : الحق علينا ..

انتهى....
















رد مع اقتباس