الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
27 - 4 - 2022, 09:04 PM
#
12
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5155يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 9
اتجهت بسرعه لمجلس الرجال
وبنفس الوقت كانت تتصل ع
جواله لان المكان نوعاً ماً
بعيد
باسل : هلا
شادن : الحق علينا
باسل وقف بخوف : شفيكم
شادن : تجي وتعرف بسرعه
بسرعه وقفلت ورجعت لـ
البنات !! ابتهال من الخوف ع
اختها جلست
تبكي ومو قادره تنزل !
وساطع ما زال يتحرك
بشراسه !! بس ياسمين
كان تستجمع كل قوتها
لـ تثبته ع امل ان يهدا .. !
ما هي الا دقايق وجا
باسل يركض !! وانصدم وبصرخة
سااااااااااطع واتجهه له
يركض
بنفس الوقت لما سمع صوت
صاحبه نفض ياسمين بكل
قوووه
بس كانت اقوا منهه !! وثبته بشكل عجيب !! كان يتحرك بشراسه قرب
منه باسل وبهمس :
ساطع وحط يده وهو
ما زال يتحرك .. وبدا يمسح عليه بحنان
الى ان عرفه وهدا فجاءه !! ياسمين بتعب نزلت راسها
رقبته : اووووه
باسل : انزلي بما انه
هدا
شادن : فيك شي
ياسمين بتعب : لا الحمدلله
بس تعبت
باسل : ما حصلتو الا
ساطع عاد !
شادن : ما نعرف انه
بيسوي كل ذا وضمتّ
ياسمين : والله خفت عليك
ياسمين بـ ابتسامة :
تطمني هه شوفيني
ما فيني الا الخير
شادن : يلا نرجع البنات
مره خايفين عليك .. عند باسل كان يتذكر شكلها
اول ما جا .. كانت تحاول تتمسك بقوه عشان
ما تطيح كان كل ما يرتفع شعرها
الطويل يتحرك بالهواء .. كان يصهل بـ قوه وشراسه
اول مره يسمح لا احد
يمشي عليه هالقد !! سبق واثنين من اصاحبه
نفضهم بقوه من اول ما ركبو
ما يعرف ليش تمنى يقرب
منها ويتطمن عليها لانها
اكيد بذلت مجهود كبير !
اُف شفيك باسل مسح
ع ساطع واتجهه لـ الاسطبل .. عند راكان
عند باب الصالة : احممم
ام فهد : حياك يمه ما في
احد
راكان : شلونك يالغاليه
ام فهد بتنهيده : والله يا وليدي
شايله هم فهد
راكان بـ اهتمام : شفيه ؟؟ ام فهد : ولدي واعرفه تعب
من المسوؤليه ادري فيه هالحين
جالس بمكان ويلوم نفسه ع
الي صار
راكان : لاحول ولا قوه الا بالله !
تطمني يالغاليه البنات باقي
صغار وما يعرفو بعض طبيعي
تصير مشاكل بيتهم كلها ايام
ويتأقلمو مع بعض ..
واذا ع فهد انا هالحين ادوره
واكلمه وافهمه يبطل يحمل نفسة
مسوؤليه كل شي يصير .. !
ام فهد بفرح : تسوي خير
يا امك ...
عند البنات
ميثا : الحمدلله ع سلامتج
ياسمين : الله يسلمك
مرام : خوفتينا عليك
ياسمين بضحكة : بس
تصرفت
ابتهال : انا مو الخوف
ما ادري انزل اشوفك
ولا شسوي
ياسمين : بيننا بلييز لا
يوصل لخالتي وعمتي
ام طارق .. ابتهال : تمام بس صراحة
تجربه حلوه ع اني خفت
كثييير .. ميثا : هههههه .
شادن : للحظه حسيت
بـ افقدك بسم الله عليك .. ياسمين : ليش الكذب
قسم حتى انا توقعت
ما اعيش هههههه .. عند المسبح
راكان الي كان متوقع 90% انه بيكون هنا
وفعلاً حصل فهد يسبح
راكان : ياحبيبي الجو بارد
فهد : المويا ساااخنه .. راكان : اطلع اطلع بـ
اكلمك بموضوع ضروري
فهد : عسى ماشر ؟
راكان : خير خير ان
شاء الله .
طلع فهد وسحب الفوطه
وبدا يجفف جسمه وشعره :
امر يالغالي ؟
راكان بتردد : انت بحسبه
اخوي باسل ويمكن تشوف
ما لي حق اتكلم بهالموضوع
فهد : اسلم اسلم ؟؟ راكان : ادري فيك ضايق
خلقك عشان الي صاار
فهد بتنهيده : ليش اخبي عليك
قسم ضايقتن فيني ما ادري
ايش التصرف الصح .. !
راكان : انت استهدي بالله
اول شي وطول بالك عليها
انا ادري انها مو صغيره
وادري الي صار خطا
ما ابرر لها فعلتها !! بس انت لازم تتصرف كويس
انت شفت كيف هي جريئه
حتى ابوي ما حسبت له
حساب !
فهد : وهذا الي مخوفني !
لو ضربتها او عاقبتها ما ينفع
معها !
راكان : ايوه بالضبط هذا
الكلام النوعيات هذي لازم
تتصرف معهم بـحكمة وتمسكها
مع اليد الي تعورها عشان
تسمع لك !
فهد : افكر كذا بس ما
ودي ازعلها وصيه ابوي
ويتيمات !
راكان : طول ما انت تفكر
كذا انهم يتيمات ولازم تميز
عن غيرهم انت كذا بتضرهم !
في البيت
ام طارق : لاحول ولا قوه
الا بالله
ام فهد : عدا ع خير
وان شاء الله ما يتكرر
ساره : يااارب .. ام طارق : بنتي مو قليله
شر ولا ابريها بس ما قد
وصلت السالفه لـ الضرب !
ام فهد : كلهم يا ام
طارق غلطانين .. ساره : الله يهدي النفوس
لازم نطول بالنا عليهم شوي ..
صباح جديد
ابو راكان : اليوم ان
شاء الله العشا علينا
فهد : علينا ، عمي لو سمحت
لا تجمعنا كلنا
راكان بضحكة : لا تناقش
علينا علينا هههههه .
باسل : لا يبه ما اتفقنا
من زمان عن ساطع بـ اروح
له اليوم
ابو راكان : قلت عشاء عشاء
في الليل
طارق : لا تحاول انت الثاني
ههههههه .
عند البنات
نجود دخلت ومن غير
نفس : صباح الخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
صباح النور
مرام : تريقتي ؟
نجود : ايوه الحمدلله وفتحت
الـ tv وجلست بتملل .. ام طارق بتلطف الجو :
اليوم العشاء ع العيال
ميثا بحماس : صج
شادن : اوووه طبخ راكان
عاد ما في مثله
ابتهال : انشهد ..
دخلت وسن : هاي
ام طارق بغضب : ش قلت
لك !!! وسن ناظرت لـ نجود بـ
استحقار : انا انحبس
بالغرفه وذي واشرت عليها
بـ استحقار : جالسه هنا !! ام فهد : عشاني يا ام طارق
خليها تجلس مع البنات والي
راح راح ..
وسـن بغرور : بنات
شـخطتكم لـ اليوم ؟
ميثا تنرفزت من نبره صوتها
وقامت من المجلس
وسن توجهه كلامها لا ام فهد :
شفيكم بنات زوجك ما ينكلمون !
ساره : وسن اذا بتجلسين
فـ احترمي نفسسك !! ابتهال : يلا ياسمين شادن بنطلع
نمشى ووجهت كلامها لـ مرام :
تروحين معنا ؟
مرام : بجلس مع نجود شوي
ابتهال : اوكي وطلعت هي
والبنات .. ميثا تنهدت : اكره التوتر
شادن : وسن انا اعرفها
زين مستحيل احد يسلم من
شرها اذا حطته براسها
ابتهال : ما يبدو لي ان
نجود نفس الطينه
ياسمين : ما علينا
فخار كسر بعض
لـمتى نداري خواطرهم
انا صراحة مليييّت !
ابتهال : الله يهدي النفوس
يلا نتمشى بس .. في البيت
مرام : الله يخليج نجود
ما نبي مشاكل .. !
نجود : شوفة عينج هي
تتعرض لي
مرام : طنشيها ما عليج
منها
نجود بنرفزه : ما اقدر
ما اقدر
مرام : تكفين اذا لي خاطر
عنج ما نبي مشاكل خلي
هالطلعه تعدي ع خير
كلها يومين وكل واحد يرجع
بيته .
نجود بتملل : بـ احاول عشانج
انتي بس !
ضمتها مرام : الله لا يحرمني منج .
نجود : ولا منج ..
في الليل
كان الكل بالحديقه
البنات جالسين بجهة
اليمين
والعيال باليسار .. وفهد وراكان يجهزون
العشاء .. .. عند البنات .. مرام : امممم الريحة
وايد ناااااطعه
شادن : بـ اروح اشوف
الوضع صراحة مره
جوعاانه لبست حجابها
الطويل واتجهت لـ
راكان وفهد .. ابتهال بهمس : شرايك
نروح لـ الاسطبل مره ثانيه ؟
ياسمين بخبث : جد ؟؟ ميثا : لالا تكفون بنات
ابتهال : خوافه صدق ولفت
لـ نجود وبهمس : كيف علاقتك
مع الخيل ؟
نجود : يعني
ابتهال : هنا فييه ونبي نروح
بكرا تجين معنا ؟
نجود : امممم اوكي بس
بشرط !
ابتهال : ؟؟؟ نجود : الـ **** ما
تجي !
ابتهال بـ استحقار :
طبعاً لا
نجود : اتفقنا .. وكملو سواليفهم عن
حياتهم اول ومواقفهم
المُضحكة كانت نجود اول
مره تجلس معهم كذا !! وسن كانت تراقب الوضع
بقهر ما سمحت لها امها
تجلس عندهم فـ كانو بعيد
عن جلسه البنات تحديداً
شوي .. !
عند العيال
شادن : مرحبا
فهد ترك الي بيده :
يا هلا ياهلا .. راكان : احمم
فهد : ي ليل الاخوان
بس
وقرب منها وباسها
بخفه ..
راكان : والله لو شافك
ابوي
فهد : زوجتي إنا لله .
راكان : تعالي تعالي
فهد : كمل شغلك بس
راكان : شادن لو سمحتي
مساعده لا اخوك
فهد : شادن ما عليك
منه يخلص شغله بروحه .. شادن بحيره : هيه شفيكم
انتو ؟ تستهبلو !
راكان : ابيك تجهزين
الصوص والسلطات بس .. !
فهد مسك يدها : ما عليك
منه بس تعالي
راكان : اُف ياثقل طينتك
يافهد خلاص قول لوحده
من البنات لا والله اقول
لا ابوي وترجع انت !
فهد : خلاص خلاص
ومسك يدها واتجهه
لـ جلسه البنات
فهد : خدمة يا خواتي
العزيزات ؟
ابتهال : عزيزات !!! خلص ايش تبي بس
فهد بضحكة : مشكلتي
عارفتني كويس ،
ابي وحده تروح للمطبخ
تجهز سلطه وصوص كل
الاغراض جاهزه بالمطبخ
وفيه شغاله بس اشراف ؟؟ نجود بتسرع : انا
ابتهال بضحكة : كل يوم
تصدميني !
نجود بـ توتر : بشنو ؟
ابتهال : بالمطبخ اقصد يعني
تعرفين وكذا
نجود : اها ، ايه تعلمت
من امي ما كان عندنا
شغاله لفتره
فهد بـ ابتسامة : شكراً
نجود
وبهمس : تعالي نجلس
بعيد عنهم والله اشتقت لك .
شادن بخجل : فههد
بالمطبخ
نجود دخلت وكانت الاغراض
بـ اكياسها من الماركت
نزلت حجابها ونادت
الشغاله تساعدها وبدت
بتجهيز السلطات والصوص .. وكان فعلاً فنانه فيهم
شي تعلمته من امها .. وكانت تشتغل وهي مبسوطه
لـ التقارب بينها وبين خواتها !
خلصت بسرعه وحطتهم
بصحون التقديم وزينتهم
بـ لمساتها الخاصة .. نجود : انا بـ اخذ الصينه
هذي وانتي هذي بس انتبهي
لها كويس ..
لبست حجابها
ورفعت الصينيه واتجهت
لـ الحديقة تحديداً
لـ طاوله القريبه من
راكان .. وصلت ونزلت الصنيه
واخدت الصنيه الثانيه من
الشغاله
راكان : يملا العافية
نجود : الله يعافيك ومن
باب المجاملة : محتاج مساعده ؟
راكان : جد ؟
نجود بضحكة : ايوه
راكان : بـ اكون ممنون لك
اخوك سحب علي مع زوجته
نجود طلع الجانب الحنون
فيها : خليهم ينبسطو انا
اساعدك
راكان انصدم من رده فعلها
للحظه حسّ انها انسانه
من غير مشاعر .. !
راكان : بس شوي
لي ذي اذا استوت زين
اقلبيها
نجود : تمام
وبعد عنها شوي راكان
وكمل شغله بهدوء .. راكان بـ انسجام : ممُكن
سؤال ؟
نجود : تفضل
راكان : ليش انتي حاده
بتعاملك مع الكل ؟
نجود : وانت ليش غامض
بنظر الكل ؟
راكان : اوووه تردي السؤال
بـسؤال .. نجود : لاني اعرف ما عندك
اجابه وانا كذالك يعني .. راكان بضحكة : هههههه
اجابه غير متوقعه
نجود بغموض : توقع اي
شي بهالحياه وحست ع
نفسها : تقريباً خلصو
راكان : ولا امراً عليك
حطيهم بالصحن ذا
هذا لكم والي بيدي
للعيال .. نجود : تمام وحطت الشوي
بـ صحن واخذت نوعين
سلطه وصوص واتجهت
لـ البنات
وبضحكة : امممم والعشاء
وصل
ام فهد : يملا العافية
نجود : الله يعافيك
وسن : راكان الي طبخ
هي شدخلها
نجود تجاهلتها : اتصلو
ع شادن حرام هي كانت
وايد يوعانة .. ميثا : اوكي وطلعت جوالها
واتصلت ع شادن
وقالت لها
عند العيال
فهد : اوه شغل عدل
راكان : شغل نجود
فهد : تصدق اخر وحده
فكرت انها بتقوم هي !
راكان : ليش الكذب قسم
انصدمت لما شفتها
طارق : خلوكم من السواليف
نبي العشاء
راكان : يلا يلا
واخذو العشا واتجهو
لـ سجادتهم الارضيه
ونزلو العشاء
ابو راكان : الله يعطيك
العافية
راكان : الله يعافيك .. عند البنات بعد
العشاء
ياسمين : اوه الحمدلله
صراحة الذ مشاوي
نجود بضحكة : الشوي
عادي بس الصوص والسلطه
محلينه
ميثا : هههههههه ايه صج
ام فهد : مرام يا قلبي تعشي
انتي
مرام وهي تأكل فيصل : عادي
خاله اذا خلص اتعشاء انا
وسن بهمس : اوه خاله
ام طارق : اسكتي احسن
لك !
عند نايف
دخل وبضحكة : صاارت
خييييانه ليش ما انتظرتو
طارق : ما عليش يا خال
الجو كافر
نايف جلس : للاسف
ما لكم اماااان
ومد بياكل وتذكر ولده :
يوه فيصل وينه ؟
فهد : ما ادري اتوقع
مع شغالته
ابو راكان : روح جيب ولدك
يتعشا معك
وقف نايف بسرعه واتجهه
لـ البنات ومن بعيد وهو
معطيهم ظهر : مسائكم
الله بالخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
مسائك الله بالنور
نايف : ام فهد وين فيصل ؟
ابيه يتعشا معي .. !
وقف نايف بسرعه واتجهه
لـ البنات ومن بعيد وهو
معطيهم ظهره : مسائكم
الله بالخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
مسائك الله بالنور
نايف : ام فهد وين فيصل ؟
ابيه يتعشا معي ؟
ام فهد : فيصل هذا هو عندنا مرام اكلته الحمدلله .. نايف بتردد : يعطيك العافية
مرام بخجل : يعافيك
نايف : يلا حبيبي تعال
معي
فيصل بطفولة : خاله مرام
بتوديني للالعاب
نايف : انا اوديك ياقلبي
خلاص تعبت خالتك تعال
يلا
واتجهه فيصل بفرح لان ابوه
يبي يلعبه .. مرام تعلقت فيه كثير
حركات برائته كل شي
يذكرها بـ ولدها مؤيد .. !
ياسمين بضحكة :
بعد الاجرام هذا لازم
نمشي شوي
ابتهال : ههههه اي والله
نجود : يلا امشو
كلهم مصدومين من
تغير نفسيتها اليوم .. !
ميثا بـ ابتسامة : يلا
وسن انقهرت يتصرفو
ولا كأنها موجوده !! والي قهرها اكثر علاقه
نجود بخواتها تتحسن !!! قامو مرام ونجود وابتهال
وياسمين وشادن وميثا .. بجهه اليمين كان فيه ممُشى
بين النخل
اتجهو له البنات ما بين
ضحك وسواليف .. ابتهال تاشر ع نخله :
قبل سنتين تقريباً
هنا ضحكت شادن
ابتهال : ههههههه صدق
لا عاد من يوم
مثيا : شنو فيه ؟
ابتهال : كنت انا وشادن
نمشي فـ تحدتني اتسلق
النخله هذي طبعاً وافقت
ع طول وبديت اتسلق وصلت
النص
شادن بضحكة : ما بقى احد
ما سمع صوت صراخها
ابتهال : ما ادري ش اسوي
كيف انزل اناظر للارض مره
بعيده
شادن : احمدي ربك فهد قريب
ولا صلينا عليك ذاك اليوم
ههههههه .
ميثا بخبث : شورايكم
شادن فهمتها : لاااه !
ياسمين : ايه ايه بليييز
ابتهال : لا مُستحيييل !!! ميثا : شورايج نجود ؟
نجود بضحكة : امممم تمام
شادن : بتندمو بنات
نجود : ما عليج تطمني
يلا يلا
عند العيال
نايف : يلا يا ابوك
فيصل : ابي خاله مرام
نايف بضحكة : اووووه
شهالمحبه من يومين
فيصل : اقول لها
نايف : لا ما يصير يا ابوك
يوم ثاني تلعب معها
تمام ؟
فيصل : تمام وشد يد ابوه
والتجهو للالعاب .. عند البنات
نزلو حجابتهم بحماس
ميثا نزلت الجاكيت
الطويل وبضحكة : وناسه
شادن : تكفون بنات
نجود : شادن ارتاحي انتي
ما عليج .. ابتهال بقلة حيله : بيندمو !
اول وحده صعدت ياسمين
وبنفسه ما يعرفو انها لعبتي
وانا صغيره هههههه
تسلقت بخفه ووصلت النص
وبضحكة : شرايكم اكمل ؟
شادن بخوف : لا خلاص
خلاص انزلي
ميثا : يلا انا ابا اتسلق
نزلت بخفه
ميثا تنهدت : اذا صارلي
شي قولو لا امي تسامحني
نجود : بسم الله عليج !
لاتقولين كذا
سحبت لها الحبل ياسمين
وربطته حول خصرها
ياسمين : لو صار شي
باذن الله ما تطيحين .. ميثا بدت تتسلق النخله
بخوف توتر
والبنات من تحت يشجعونها
عشان تكمل
وصلت النص تقريباً وناظرت
تحت وشافت الارض بعييييده .. !
ميثا هنا بدت تصااااارخ بهدوء
شادن : ميثا ميثا هدي بالك
نجود : لاتخافين اسحبي
الحبل بشويش وتنزلين
بس ميثا ما كانت تسمع اي
كلام .. !! الارض بعيده
ومو عارفه كيف تنزل اصلاً
وصوتها كل مره يزيد اكثر
ابتهال : شنسوي
ياسمين : انا بـاصعد لها
شادن : لا وين
ياسمين : اعرف اعرف
وبدت تتسلق بخفه وتقريباً
قربت منها
ميثا : الله يخليج ياسمين
ياسمين : قربي مني
ميثا بجزع : لا لا والله ما
اتحرك
ياسمين : انا معك امسك يدك
ونزل ؟؟ ميثا الي بدت تفقد صوتها
من قوه الصراخ : لالا مستحيل
اطيييح اه امي وينج عني
صادف الموقف وجود طارق
كان يمشي مره محافظ ع لياقة
جسمه
طارق من بعيد : شفيكم ؟؟؟ شادن : الحق علينا الله يخليك
قرب منهم وبخوف : شصاير
ورفع عيونه لمصدر الصراخ :
شفيها ؟
ابتهال : مو قادره تنزل ؟
ياسمين خجلت مره منه
ونزلت علطول وتخبت ورا
نجود
اما ميثا ما درت عن وجوده
تنتظر اللحظه الي تيأس
منها وتترك الحبل وتطيح
طارق تنهد بتفكير صح
مايصير اقربّ منها !
بس هي محتاجة احد يساعده
اوه فهد لو عرف
يوه انت تفكر بفهد والبنت بتموت !
نزل جواله وسماعاته وتسلق
بسررعه ووصل له من جهه
طارق : امسكي الحبل زين
ميثا بصوت تعبان : ما اقدر
طارق : انا وراك ما عليك
تطمني ان شاء الله ما تطيحي
ميثا بتعب وصوتها : مـا اه
امي اه
طارق الي عرف ان الخوف
مسيطر عليها لدرجة ما تستوعب
الكلام !
قرب منها وصار ورا ظهرها
ومسك الحبل بيد ويد لفها
حول خصرها وبدا يسحب
الحبل خطوتين خطوتين
الى ان وصل الارض ..
... طارق
اول مره بحياته يكون قريب
من احد هالكثر وكل ما يتنفس
يشم ريحة شعرها الجذابه
ما صدق ع الله انهم وصلو
بعد عنها : الحمدلله ع السلامة
ميثا جلست بالارض وبكت
بـألم .!!! طارق اخذ جواله : انتبهو لا
انفسكم شوي لو سمحتو !
ومشى بـسرعه
نجود : فيج شي ؟ ارفعي
راسج
ميثا ببكا : ما فيني
شي
ابتهال : قلنا لكم بس
وتنهدت : ع العموم الحمدلله
ع السلامة
شادن بتلطف الجو : هههههه
الشي الي فاتني ما صورتك
ميثا ضحكت بـمجامله
نجود : هههههه صج
راحت علينا نوثق هاللحظه
شكلج يموت
ميثا برجا : بلييييز
ياسمين : خلاص لا تضغطونها
تقدرين تمشين ؟
ميثا وهي تتذكر : منو
الي ساعدني ؟
ابتهال بغمزه : طارق
ولد عمتي
ميثا : ممُنونته بحياتي صج .
ياسمين : بنات تتوقعو يقول
لـ فهد ؟؟ ابتهال بتوتر : لالا
نجود : واذا قال لفهد ؟
شادن : هه ما عرفتي فهد
والله لا يقلب الدنيا علينا
نجود : اذا تحجى انا
اتفاهم معه امشو بس
ميثا قامت بصعوبه :
اه
ياسمين : يا ويلك لو امك
تعرف
ميثا بخوف : لا بليييز امي
هاليومين بتجي الله يخليكم
لا تقولو شي ، ماشي ؟
البنات بضحكة : اوكي ..
شادن : بنرجع خلاص
تعبت
البنات بصوات متفرقه :
اوكي
ياسمين : انا بتمشى شوي
وارجع
شادن : انتبهي لنفسك
واتجهو البنات للبيت
وياسمين لـ اسطبل
الخيل وصلت وكان المكان
هدوء ونوعاً ما ظلام
الاناره قليله .. اتجهت لخيول وكانت
تناظر لهم واحد واحد
تدور الخيل الي ركبته
ذاك اليوم وبنفسها والله
ما يروضك غيري .. واخييراً حصلته
وقربت منه حاولت
تفتح الباب بس مقفل
نزلت الجاكيت الطويل
وحجابها ع كرسي ونطت
من فوق السور ودخلت
قربت منه وبحنيه بدت
تمسح علييه من المُعروف
ان ترويض اي خيل
اولاً لازم علاقة حميمه
وعدم ازعاجة وتخوفيه فـ ياسمين
تحاول تتجاوز اول خطوه
لـ عسف او ترويض كان فيه شخص ثاني
بالمكان يراقب تصرفاتها
وبنفسه لـ وين بتوصل
ذي ؟؟ ليش ساااطع
بالتحديد المُفروض اخر
واحد تفكر تقرب منه هو !
انتهى....
فترة الأقامة :
5155 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103902
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق