الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
29 - 4 - 2022, 07:09 AM
#
17
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5154يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 13
في بيت ابو فهد
بغرفه مرام .. ابتسمت بـخجل من
تصرفه الذوق .. صباح جديد
باسل : شادن ابوي
يقول جهزتي الغرف ؟؟ شادن : ليش ؟
باسل : شفيك خالي
بيجي اليوم
شادن بصدمة : خالي !
وتدراكت المُوقف : هاه
ايييه خالي خالي كل شي
جاهز
باسل بـ استغراب : اوكي .. بعد المغرب
ام فهد جالسه مع ام
ميثا .. ام ميثا : صراحة مدحتج
لي ميثا وايد لدرجة فكرتها
تبالغ بس صج ماشاء الله
ام فهد : من ذوقك يالغاليه
انشهد انك ربيتي .
ام ميثا بحنين : عرفت
ليش هالحين ابو فهد
ما فكر فيني ولا يوم
ام فهد تنهدت : رحمه
الله عليه .. في الليل
وصلت سياره ابو هدى
لـ الرياض واتجهو
لـبيت ابو راكان .. هدى : يبه لمتى يأجل
الموضوع مليييت انا !! ابو هدى بُخبث : باذن
الله هالمره ما نرجع الا
ما خذين وعد رجال من
ابو راكان .. !!
في بيت ابو راكان
ابو راكان : ياحي الله من
زارنا نورتونا
ابو هدى : الله يحييك
ويبقيك
ابو راكان : شلونك يا بنيتي ؟
هدى : بخير جعلك سالم
ابو راكان : حياّك شادن
تنتظرك داخل .. وبصوت عالي : تفضل
يا ابو هدى
ابو هدى : زاد فضلك
واتجهو لمجلس الرجال
وهدى لـ شادن .. ابو هدى : شلونك شلون
العيال ؟
ابو راكان : كلنا بخير
الحمدلله
ابو هدى : وينهم ؟
ابو راكان : باسل بالطريق
جاي وراكان عنده رحله
ابو هدى : افا خاله جاي
ولي سنه ما شفته يسافر !! ابو راكان بـ احراج :
يومين وراجع باذن الله
ابو هدى : ايه الله يهديه
ويصلحة .. ابو راكان : امين .. بـ الصالة
شادن : هلا هلا
هدى بضحكة : هلا بحماتي
المستقبليه
شادن بصدمة : احمم شخبارك
هدى بدلع : تمام الحمدلله .. شادن : تفضلي اجلسي
هدى : زاذ فضلك
وبهمس : خطيبي وينه
شادن : خطيبك !
هدى : ايه خطيبي وقريب
بعد بصراحة انا مليت
انتي بنت عمتي وما اخبي
عليك من اربع سنين وراكان
يأجل بهالموضوع
شادن بتسرع : يمكن ما يبي
هدى بصدمة : نعععم !!! هو قايل كذا !! شادن بتوتر : لا بس انا
اقول يمكن لان اه اربع سنوات
يأجل من غير سبب
وظيفه وموظف الحمدلله
والبيت جاهز
يعني ما ادري ليش
صراحة .. !! سكت هدى بقهر !!! بالشرقيه
بعد ما نامو عيالها بدري
جلست تقرا قرآن .. وقاطع عليها رنين جوالها !
خلصت الايه ونزلت
مصحفها واخذت الجوال
وبنفسها مين ذا !
ردت : الو
باسل : مساء الخير
ام احمد : مساء النور
باسل : معك المحامي
باسل عبدالله الـ ***** ام احمد اسم العائله
مألوف عليها بس ما تعرف
هالشخص : تفضل
باسل : بتكلم معك بصراحة
ومن غير مقدمات انا ولد
عم ياسمين ومره سمعتها
تكلمك وتبكي ومن غير
قصد سمعت الحوار .. المهم ياطويل العمر .. انا داق عليك بخصوص شي
ام احمد : تفضل يا وليدي
وحكى لها كل شي بخصوص
القضايا
ام احمد بصدمة : مستحيل
باسل : لاتردين علي هالحين
ياخاله فكري فكري بمصلحة
عيالك انا اسف بس زوجك اذا
ما وقفتيه عن حده بيتمدا
وييمكن يضر عيالك !! ام احمد بخوف : عيالي !
باسل : ايه عيالك يا ام احمد
يمكن بيوم يمشون بطريق
ابوهم !
او بتعامله معهم كذا
يسبب لهم مشاكل نفسيه ؟؟ ام احمد بدا الخوف يتسلل
لـقلبها !!! الا عيالي !!! باسل : انتظر منك رد
بـ اي وقت .. مع السلامة .
في الشرقيه
قفلت من باسل وبدت
تفكر لما قال عيالك !! فتحت عينها ع كثير
اشياء !!! اسمع نصيحته واخلعه
وارتاح من شره !
واربي عيالي بروحي !
ولا اصبر عليه
عشان العيال يمكن
يجي يوم والله يهديه !! في بيت ابو راكان
ابو هدى : شلونك يا باسل ؟
باسل : بخير جعل عمرك طويل
ابو هدى بنفسه لو خطبتها
لك انت احسن .. ع نياتّك يا باسل
انا ما ادري وين كان عقلي
وقتها ما قلت الا لـراكان !!! الله يستر لا يرفضها ويفشلني
ويضيع علي تخطيطي كل
هالسنين اختي ام راكان
رحمه الله عليها ما نفعتني
بـ ريال من ورا ابو راكان
يمكن هالبنت تقدر تاخذ
لو ربع من حلالهم .. !!! في الصالة
كانت هدى بغرفتها
وتمملت واتجهت لغرفه
شادن طقت الباب
شادن : تفضلي
هدى : ما نمتي
وبصدمة : شـ لابسه
انتي !! شادن بعدم فهم :
بيجامه
هدى : اشوف انها بيجامه
بس الجو دافي ليش لابسه
ملابس شتويه
شادن بضياع : شتويه
هدى بـ استغراب : شفيك
شادن ؟
شادن بكذب : اها لا انا
لبستها عشان القياس وكذا
شريتها جديده
هدى : هالحين ! فيه ملابس
شتويه !! ما بعد برد الجو
شادن : لا طلبتها من موقع
الالكتروني
هدى : اها
شادن بنفسها مصدومة !! شفيني انا !!! هدى اتجهت لـ صوره
راكان مع شادن بـ
احد الدول الاوربيه .. هدى : وه زينه بس
شادن مو معها ابداً
مشغوله ليش سويت
كذا اتجهت لغرفه الملابس
وهي تحس بصداع .. !
صباح جديد
ع الفطور .. ابتهال : ايه صح
شادن ارسلت لي تعزمنا
ع العشاء اليوم
نجود : شنو المناسبه ؟
ابتهال : خالها وبنته عندها
ام فهد : ابو هدى !! ابتهال : ايوه .. نجود : اعتذري لي منها
صج ما لي خلق ابداً
ام فهد بـحنان : عشان
خاطر شادن ؟
نجود رفعت راسها
بـ استغراب وتنهدت :
بـ افكر
وكملت فطورها
ام فهد : وانتي ميثا ؟
ميثا بـ احراج : معليش
عمو بيلس اتريا امُي
قالت ع المغرب ارد البيت .. ام فهد : لا معذوره ياقلبي
اجلسي مع ميمتك كلها
يومين وبترجع .. ميثا بـ ابتسامة : ان شاء
اللله .
في بيت ابو راكان
بالمطبخ تحديداً
كانت شادن مع الشغاله
يجهزو الفطور .. وطلعت السكرية واتجهت
بـتحط فيها سكر .. ومن غير ما تحس
فتحت علبه مُكتوب عليها " salt "
الشغاله : سحبت العلبه
الثانيه : مدام هذا " sugar "
شادن تنهدت بضياع :
هاه
الشغاله ناظرت بـ
استغراب ورجعت تكمل
تجهيز الطاولة .. شادن جلست ع
طاوله المطبخ وحطت
يدها ع راسها ونزلت
دمعتها لاشعورياً
شفيني ياربي !!!! جت افكار سودا
في بالها كثييير !! يارب سترك يارب .. !!! وقررت تروح لـ المستشفى
بـ اقرب وقت قبل لا يلاحظو
اهلها !! في بيت ابو فهد
ابتهال : ياسمين عندك
شوز ابيض ؟
ياسمين وهي تسوي
ويفي لشعرها : ايوه
شوفي الباب الثاني
لشوزات
ابتهال : اوكي
شوي دخلت نجود :
بنات عندكم رغوه ؟
ابتهال : بغرفتي ع
السرير .. نجود : اوكي واتجهت لغرفه
ابتهال .. !
في الليل
في بيت ابو واكان وصلو
كل البنات بـ استثنا
ميثا عند امها .. شادن : بتعريف :
بنات عمي ياسمين
ونجود
هدى بـمجامله : تشرفنا
شادن : وبنت خالي الوحيده
هدى .. ياسمين : الشرف لنا .. ام فهد : شلونك يا بنيتي ؟
هدى : بخير الله يسلمك .. بمجلس الرجال
فهد : ياحيّ الله ابو
هدى .. ابو هدى : الله يحييّك
ويبقيك
فهد : لك فقده من غير
شي
ابو هدى : اعتذرني يا وليدي
انا كنت مسافر برا المملكة
وما قمت بالواجب عظم
الله اجرك
فهد : اجرنا واجرك معذور
يا ابو هدى .. بالمجلس
ام فهد : وين راكان
ما شفته بالعاده اول ما
اجي يدخل يسلم
هدى بـدلع : راكان عنده
رحله وبكرا راجع ان شاء الله .. نجود ناظرت بـ استغراب
شفيها تتكلم كذا !
ابتهال بهمس :
بتموت لو ما اخذت راكان
نجود : يبيها هو ؟
ابتهال : لا ع ما سمعت
من شادن وده يتخلص
منها بـ اي طريقه .. نجود رفعت حواجبها
بـ استغراب : شنو تحس
فيها .. هدى : الله يرجعه لي اقصد
لنا بالسلامة .. ام فهد : امين يارب .. في الشرقيه
ام احمد : احمد يمه
انت كبير وعاقل بـ
اسالك عن شي ضروري !
احمد : امري يمه
ام احمد بـ احراج :
انا افكر اتطلق من ابوك
وارتاح منه يا امك انا
والله تعبت منه شوفت عينك
كيف يعاملني
احمد سكتت بحيره ورد
بحزن : اهم شي يمه انتي
ترتاحين عادي تطلقي منه
وبألم : اصلاً هو تمر ايام
ما يدري عنا .. مسحت ع راسه بحزن : ان شاء الله تتيسر
يا وليدي ان شاء الله ..
شادن بخجل : حياكم
ع العشاء
والكل طلع بستثنا نجود
وبهمس : شنو فيها بنت
خالج راكان وراكان ؟؟ شادن : نشبه يا نجود
ابوها خطبها لراكان قبل
اربع سنوات وكل مره يصرف
الموضوع خايف خالي يزعل
نجود بـ استحقار : شنو هذا
ما تستحي ذي
شادن : خليها بالقلب بس
وبجدية : حياك حياك ع
العشا ياقلبي
نجود : الله يحييّك واتجهو
ونجود بدت تحقد عليها
ع ان راكان ما يعني لها !
بس تنرفزت الولد ما يبيها
شحقه تنشب له !!! ع طاولة الطعام
ام فهد : كثر الله خيركم
شادن : جعله عوافي
ابتهال : ماشاء الله لذيذ
شادن : هني وعافيه ياعمري
وكملو عشاهم بهدوء ... صباح جديد
شادن صحت بدري مره
عشان بتروح لـعياده ****** تسوي فحوصات لان الموضوع
بدا يشغل بالها .. !!! هدى صحت بعد ما طلعت
شادن اخذت شور ولبست
تنورا قصيره جداً باللون الاسود
جلد وتشيرت باللون الابيض
مفتوح من ورا بشكل بيضاوي
ومربوط من تحت بشكل انيق ..
اختارت شوز باللون الاسود
نزلت وبصوت عالي :
شادن شادن
الشغاله : طلعت
هدى بنفسها غريبه !! اتجهت لـ الصاله : قهوه لو سمحتي
الشغاله : اوكي .. جلست تتأمل البيت
ان شاء الله كلها شهور
واصير انا صاحبه هالبيت
شادن وبتتزوج قريب
بيصفى لي الجو
وضحكت بخُبث ... بالوقت وصل راكان
وبنفسه الوقت مره بدري
بـ ادخل اخذ شور وانام .. فتح الباب ودخل بخفه
هدى كانت تراقب الباب
من صوت المفاتيح .. وانصدمت لما شافته
راكان مو منتبه قفل الباب
وبيده الشنطه اتجهه لـ
الدرج .. هدى وقفت وبغنج :
الحمدلله ع السلامة .. راكان رافع راسه مصدوم
من الصوت وانصدم اكثر
من جرائتها !!! نزل راسه بـ احراج
هدى : كيفك ؟؟ راكان بحزم : استري نفسك
اول بعدين سلمي وصعدت
الدرج خطوتين خطوتين
متقرف منها !!! بعياده *****
سوت شادن اشعه وفحوصات
وكانت جالسه بالانتظار ..! بعد مرور ساعه .. طلعت شاااادن منهاااااره
تماماً من غرفه الدكتور !!!!!!!! اتجهت لسياره وهي كل
جزء بقلبها يألمها وكل
احلامها الورديه تحطمت !!! ما قدرت توصل السياره
حستّ رجولها مو شايلتها
جلست ع الرصيف وضمت
نفسسسها وبككتت بالم
وصددمة !!! اللهم لا اعتراض اللهم
لا اعتراض !!!!!!!!!!!
بـمواقف السيارات
بنت كانت نازله من السياره
وانصدمت شكل شكل شادن !! قربت منها وبـتردد : لو سمحتي ؟
شادن رفعت راسها وعيونها
كلها دموع .. البنت : فيك شي ؟ اقدر
اساعدك !
شادن استجمعت نفسها :
لا شكراً ووقفت بصعوبه
واتجهت لسياره
البنت بنفسها الله يهونها
عليك ... ركبت السياره
وبصوت مبحوح : البيت
جلست تفكر بـ ابوها !! كيف يتقبل هالامر .. راكان باسل كييييف
والاهم فهد فهد الي ما عشت
معه لسى كييف
بكت بحرقه والم وحييره
اقول لهم !
او اسكت !!! بالحالتين ما بيدهم شي !
بس بعذبهم معي .. !
في بيت ابو راكان
جلست بغضب هدى
اُف منننه هذا كيف اقدر
اعيش معه !!! وتذكرت جماله وطوله
الي كثير يميزه بالعائله
يشفع لك جمالك وفلوسك
ولا اخلاق هه بس !!! في بيت ابو فهد
ميثا : ههههههههه
ام ميثا : الله يصلح حاله
ميثا : مينون امي
ام ميثا : مينون واختي
تعبت معه
قاطع حديثهم دخول
ابتهال : مساء الخير
ميثا : ياهلا مساء النور
وينج !
ابتهال : كنت عند صاحبتي
منى تسلم عليكم كثير
ميثا : الله يسلمها
ام ميثا : استاذن بـ اريح
لي شوي قبل العصر
ميثا : نوم العوافي
ام ميثا : يعافيج
ابتهال : اُف امي تقول
بنعزم هدى !
ميثا : منو هدى ؟
ابتهال : بنت خال شادن
ميثا : اها ، شنو فيج متنرفزه ؟
ابتهال : اذا شفتيها تعرفين
ليش
ميثا بضحكة : لاتقولين وسن
بتيي بعد !
ابتهال : اكككيييد امي
بتعزم عمتي ..
في بيت ابو راكان
دخلت شادن وبسرعه اتجهت
لـغرفتها متجاهله صوت
هدى وراها .. دخلت وقفلت الباب
واتجهت لدورات المياه
وبكت بـحححرقة
وألم !!! هدى بصوت مسموع :
شفيها ذي بعد ناقصتها
انا اُف واتجهت لـ الحديقه
تتقهوى وتفكر بحياتها كيف
بتكون بهالبيت .. !! في الليل
اتصلت ابتهال
ع شادن تعزمها .. !
ابتهال : شفيه صوتك ؟
شادن بكذب : تعبانه شوي
ابتهال : ماتشوفين شر ..
شادن : يمكن ما اقدر اجي
ابتهال : لاااا لااا بليييز
شاادن والله كلنا مشتاقين
لك وبضحكة : ومنها تشوفي
فهد
هالجمله اوجعت قلبها كثير !! الا فهد الا فهد ما ابي اشوووفه !
شادن : خير ان شاء الله .. ابتهال : مع السلامة
قفلت من ابتهال وسندت
راسها تـفكر بحياتها مع فهد
شادن انتي لازم تتخلصين
من فهد بسرعه ولا بتعذبينه
كثيييير مرضك ما له علاج
اصلاً كلها كم شهر ما اذكر
حتى اسمه
نزلت دمعتها معقوله
انسى فهد وانسى ايامي الحلوه
معه ؟ معقوله اشوف صورته
ولا اعرف هو مين ؟ معقوله
اجلس معه بس ما احس
بـ اي مشاعر تجاه ؟؟ الفكره خوفتها كثييير بس مو
كثر من خوفها ان فهد يعاني
عشانها وهي فتره وبتنساه
وهو بيتعذب باقي حياته !!!
جلست تفكر ساعه ساعتين
ثلاث الى ان اتخذت قرار !! يوم جديد
في الليل في بيت
ابو فهد .. الكل وصل ام طارق
وهدى وشادن والعمه ساره .. شادن كانت ملامح التعب
واضحه عليها !! وهدى كانت مره انييقه .. متفقه مع ابوها اليوم يكلم
راكان قدام ولد عمه عشان
يحرجه .. !!!!
في مجلس الرجال
بعد القهوه وتبادل الاخبار
طلع جواله ابو هدى وارسل
رساله وانتظر دقايق ... ابو هدى تنهد : هاه يا راكان
ما لك نيه تخلص هالموضوع ؟؟ ابو راكان سكت بـ احراج
عرف قصده !!! ابو هدى : يا وليدي اذا
ما تبيها قل لنا احس من انك
معلقها من سنين رديّنا
رجالّ عشانك يا راكان !! اذا ما تبيها قل لي
والبنت تشوف نصيبها
سكت راكان بـ احراج
وتوتر .. !!! بهالوقت دخلت هدى
وانصدم الكل !!! هدى : اذا ما تبيني يا
ولد العمه قل لنا وخلاص .. اربع سنين من عمري مو
شويه .. !!! ابو راكان : ما ترد ع
خالك ؟؟؟ راكان وقف بـ احراج
وتردد ما يدري شيقول !! ابو هدى : تمنيتك لها
لانك رجالّ بس الظاهر
ما في نصيب .. ابو راكان : نسمع راي
راكان اول شي .. !
هدى ببكا : قلها وارتاح
اذا ما تبيني كانت متعمده
تضغط عليه قدام اهله !! راكان كان للحظه مجبور
يوافق !!! رفع راسه : أ ... بهاللحظه دخلت نجود
بخطواتها الواثقه ومسكت
يد راكان !!!!! فهد جن جنونه !! وبصرخة : نجود
ابو هدى : من هذي
يا راكان ؟؟؟ نجود بقوه : زوجته
وبصوت اعلى : زوجته وبنت
عمه .. هدى بصرخة : اييش
ردها صدم الكل واولهم راكان !! ابو هدى : شهالكلام ؟؟؟
نجود: اعذرونا ما قلنا لكم
بس ابوي رحمه الله عليه
قبل لا يتوفى طلب من
راكان يملك علي .. وما صارت لنا فرصة
صراحة نقول لكم !!! هدى : كذابه !
شتقول ذي ؟؟؟ راكان شافها فرصه
ما تتعوض ابداً :
ايه ياخالي انا كنت بـ
اقول لك بس دخلو البنات
وكذا .. ابو هدى : وبنتي يا راكان !!! راكان بتوتر : اعذرني
يا خالي صار الي صار
ونجود وصيه الغالي .. هدى استجمعت باقي
كرامتها وطلعت .. ابو هدى بغضب : وانا
الي ارخصت بنتي لك
رديت رجال عشانك
وطلع بغضب ورا
بنته .. !!! ابو راكان ما كان عاجبه
الوضع ابداً !!! كذبه كبيره .. ومن جانب ارتاح ان ولده
تخلص من هالخال لانه
يعرفه استغلالي !! وراكان ما يبي هدى !! فهد بغضب : ش جايبك
هنا انتي !!! قبل ربع ساعه " هدى بعد ما وصلها
المسج انسحبت بهدوء واتجهت
اخذت عباتها وحجابها !! نجود لاحظت وقامت وراها
اخذت حجاب وعبايه عمتها
ساره ولحقت فيها وانقذت
الموقف !!! "
راكان جلس ونزل راسه
اُف يالله لك الحممممد
معقوله خلصت من
هالكااااابوس !! نجود ببرود :
المهم انكم تخلصتو من هالرجال
وبنته .. باسل ابتسم بنفسه اوف والله
مو سهله هالنجود !!! فهد كان جداً معصب منها
ومن جانب مرتاح لان راكان
دايم يشكي له انهم بيجبرونه !!
بالمجلس
دخلت ووجهها عليه
اثار البكي اخذت
شنطتها وتجاهلت
اصوات الكل !!! الكل انصدم شصاير !! قامو بسرعه واتجهو
لمجلس الرجال .. وانصدمو من وجود
نجود بعبايتها !!! واثار العصبيه ع ملامح
الكل .. !!!! ام فهد : شصايرر ؟؟ ما احد رد
ام فهد بعصبيه : اتكلم
شصاير ليش هدى طلعت !!! باسل : يا عمه هدي اول
شي ،، هذا خالي تعرفين
موضوع خطبت بنته لراكان
وهو ما يبيها
ام فهد : ايه ؟؟؟ باسل وحكى لها كل شي
عيون البنات توسعت بصدمة
من تفكير وجنون اختهم .. !!! شادن بنفسها : هذا راكان
تخلص من نجود
لازم فهد يتخلص مني !! غمضت وتذكرت كلام
الدكتور " للاسف اخت شادن
اتضح معنا زهايمر ومتقدم
جداً
شادن بصدمة : اااييشش
الدكتور : للاسف هذي
نتايج التحاليل الي بيدي .. !
لازم اقابل اهلك بـ اسرع
وقت واشرح لهم .. شادن بضياع : دكتور
دكتور انا وبكت بحرقه :
كم بـ اعيش
الدكتور بـأيس : ادري
هالجميله ثقيله عليك بس
لازم تعرفين بالكثير
ظ¥ او ظ¦ سنوات صح الاعمار
بيد الله بس
شااادن نزلت دموعها :
بـ انسى اهلي بـ انسى
حياتي
الدكتور : اول شي لازم
تستجمعين نفسك يا شادن
حالتك النفسيه تأثر كثير .. شادن : ما في علاج يادكتور
لو بالخارج ؟
الدكتور : الطب يتطور يوم
عن يوم بس للاسف لسى
ما اكتشفو علاجه .. وانتي مره متقدم معك ما بيدنا
اي شي غير التوجيهات وشويه
ادوية .. شادن حطت راسها ع الطاولة
وبكت بالم !!! الدكتور : لازم الاشخاص الي
تعيش معك بنفس البيت
يعرفو بـ اسرع وقت
وبـ احراج : انتي ممكن تنسين
اي شي .. مثلاً جاهز كهربائي او
فرن او شاحن لوقت طويل
وممكن يتسبب بـ اخاطر انتي
انسانه متعلمه واكيد تعرفين
مريض الزهايمر لازم عناية خاصة "
وحكى معها تفصيل
المرض والاخاطر الي
ممكن تواجهها !! مرضى الزهايمر " تخونهم الذاكرة
ونبقى جمعياً لنخلد
ذكراهم "
انتهى....
فترة الأقامة :
5154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103876
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق