الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
7 - 5 - 2022, 08:14 PM
#
67
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
55..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
..................
مها تضم داليا قدام البنايه و
خالد يسكر شنطة السياره
داليا والدموع بعيونها وهي تضمهاا
: مراح اقولك مع السلامه اكيد راح نتلاقى كتيرر
مهاا اكثر منهااا دموع وحاله
: باذن الله ربي يوفقك بالجامعه اهم شيء
داليا وهي تفكها
: يارب ديري بالك ع الفعنوص
مها تضحك وهي تمسح دموعهاا ان شاء الله
.
.
.
" في السياره كان يعم الهدووء"
خالد كان مبسووووط
ومها سرحاانه وخلودي
بحضنها نايمه وحاضنته بخووف
خالد بيتكلم
: اااا
ابشرك ؟
مها لفت راسها له
كمل هو : جبت وحده تهتم بخلود وقت ماا نروح
وحده امينه
اهتمت في وفي اختي وانا صغير
انا خفت اعطيه أي احد
رحت لنفس حيهم الي عايشه فيه كانت
وتعبت ادور على وحده مثلها
زين لقيتها هي حمدلله
توقعت انها خلاص ماتبي تشتغل بس فاجاتني
انهااا تبي وفرحت بالموضوع
وجبتها للبيت راح تحبينهاا
هي الوحيده الي تعودت على اطباعنا وربتناا
انسانه جدا محتررمه
مها تفكر تخاف من هالجنس من البشرتذكرت سونياا وعمايلهاا
خالد يكمل بحزن: وو هالمفاجأه ؟
كنت مخطط نسافر لجزيره وننبسط
اعرفك حلمك تروحين جزيره " وضحك "
عاد قلت ما اخلي شيء في نفسس بنت خالتي
ليه ما نروح وش المشكله ؟؟
لكن
" مها مصدومه من الكلمة !!!!!!!"
لكن فلاب يقولي انك ممنوعه من السفر
عشان كذا بوديك كل مكان هنا وابسطك لاتخافين
وهالسفره بعد الجلسه ان شاء الله ؟
مها قالت بتردد : ااااااا
وش قلت ؟؟؟
خالد يتذكر : بعد الجلسه نروح ان
مها تقاطعه بانفعال وخوف ورجفه : لا لا لااااا
قبل قبل
خالد مستغرب وش قلبها : وش قلت ؟؟
مهااا بانفعال وخوف : قلت بنت خالتي !!!!!!!!!!
خالد انصدم كان متحمس بالكلام حتى مو متذكررر
: " قال بضحكه فيها خوف " اكيد تتوهمين ؟؟؟؟
... " خالد يكمل بخوف " كيف تجي اساسا ؟؟؟
مها رجعت لكرسيها وهي مقتنعه انها تتوهم : مدري
خالد بحنيه وفرح وكل شعوررررر اخيرااا صارت
بسيارته ويشاورهاا وين يرحووون
وش يسووون كان طاير من الفررح
: حبيبتي ..وش رايك ننزل الاغراض و نخلي خلود عند ليزا
ونطلع .. فيه مكان ودي تشوفينه الفطور فيه خرافيَ
مها استغربت الكلمه بس حبتها قالت بخجل : اوك
.
.
.
.
ليزا وهي تنظف في البيت متحمسه
وفرحانه انها رجعت تشتغل عند هالعيله
الي مالقت مثلهمَ
من بعد ماكبرت جينا
وقالوا لها خلاص
صارت من عايله لعايله
وكلهم اخلاااقهم زفت الين تركت الشغل
بس كون انها ترجع تشتغل في بيت توني الي تحبه
الي ربته على يدها الين كبرر وصاررجال كان
شعورها غرريب ماينوصف
فيه من الحنيه والحسره على عمرها
الي راح مو على توني اكيد
كانت تنظف بذمه لدرجه بعدها كل شيء يلمعَ
من غرفه لغرفه الين وصلت للمرسم
كان مقفلَ ومن ريحته الي طالعه عرفت
وش غرفته لانها تعرف توني
فكرت شوي وجات بتروحَ
تذكرت شغله
ونزلت للفرشه ورفعتها ولقت المفتاح وفتحت الباب ودخلت
بابتسامه وكانها تحس ان مافيه شيء تغيرر
حتى عادات الناس ممها صار وكبروا تبقى هي هي
وبدت تنظف وترتب الاشياء الحااايسه
كانت جدا جدا جدا مستغربه من الرسومات
الي ماتعودت تشششوف توني راسمها
بس ماتعرف بهالفن وتتذكر يوم يخربط عليها بانواعهاا
ظنت انه شيء او نوع
كانت تنظف وتطالع بالصور غصب عنهااا
اشخاااص وبيئه غريبه
وطريقه الملابس وتكوين البيت والاشياء الغريبه
بالرسم فيه زي الحيَ وفيه ناس بالشارع
لابسين ملابس غريبه عليها في
وحده من اللوحات تذكرت
اللبس المرمي فوق بغرفته من طلعت امس <<
نفس الي بالصور هي كانت مستغربه منه وهي تغسله لهَ
راحت تجيبه تتاكد
تركت اغراض الغسيل
في ذا الوقت كان خالد واقف عند البيت
وياشر لمهاا بابتسامه : وش رايك ؟
حست الين لقيت واحد ممكن يعجبك
وتوقعت هذا من مواصفااتك
مها تطالع فيه
مرتفع ع تل ع اطراف المدينه
شكله صغير ومرتب
وحوله شجرر
والحديقه الخلفيه باين طرفهاا
مع المضله والكراسي والمرجيحه الي ع الشجره
مها با ابتسامه : مدري صراحه بسس بحياتي ماا
حبيت بيت من اول نظره دايم خااف هذا خطف قلبيَ
خالد بهدوء : حلات البيت بالي فيه راح تنوورينه
.. مهااا انااا
" حس بخوف انه يتكلم بس كمل
بس مو قااادر "
مراح اخليك ؟
ماتبيني تبيني شيء راجع لك
بس كافي الكم سنه الي قضيتيهااا
بدونيَ
دامي انا هنااا اعرفي انك بامان
عندي امووت ولا يسير لك شيء
لاتخافين من ايمن ولا من ابوك ولا من أي احد
افديك بروحي يامهاااعيشي وانبسطي وسوي الي تبين
بس يخلص الموضوع
تبين تكملين دراستك اخليك تكملين
تبين لا شيء معين اخليك تسووين الي تبينه
ولا يسير خاطرك الااا طيب
مهاااااااا راحت بعيدد في احلامهاااااا
وكان الي تكلم خالد تحس الي يتكلم خالللد
قالت بدون مااتحس
بكل مشاعرها بهدوء : ابيك انتَ
خالد انصدم من الكلمه طار فرحه بس
مو متاكد من الي سمع : ايش؟
مها صحت على نفسهااا والخوف تملكهااا
نظرت فيه بخوف وفي عيونها سؤال حايررر ؟
" ليه هالشخص يشبهك ؟"
: انا
" وجلست تفكر وش تقول لهالانسان
حبته حنيته عليهاا وتعلقت فيه
يوم عن يوم تحسه املهاا محتاره وش تقووله قالت :
اول شيء شكرا لك
خالد بالم قاطعهااا منفعل وقايل لهاا كلام كله مشاعر
وهذا الي تطلع فيه ؟ قال بحزن واحباط
: محد يقول شكرا للي يحب !!!
خلود لازم يقولك شكرا اذاا ضميتيه ؟؟
مها ساكته تفكر
منحرجه لان كلامه صح
.
.
.
نزلوا من السياره
مها واقفه بيدهاا خالد
و خالد يفتح الشنطه يطلع اغراض مهاا
ليزا الي سمعت الاصوات طلعت
وجاتهم : مرحبا
وسلمت على مهاا
: انا ليزا
مها بابتسامه حبتها من اول مره
: وانا مها ليزا تاشر على خالد
: هذاا " وساعه عشان تنطق اسمه "
كلود؟
مها بابتسامه على الاسم : نعم
ليزا وهي تشيله منهاا : اوه يبدوا وسيما كوالدته
.. ونظرت في مها بحب
لقد حدثني عنه توني كثيرا
يبدوا انه
" وتذكرت رسمته لمها الي بالغرفه
من شافتها تذكرت الرسمه
بحيااته توني مارسم بنت ف شدتها
ككثير تطلع تلقاها هي ؟"
يبدوا انه يحبك انتي و " كلود " كثيرا
مها تطالع في خالد : وش تقول ؟
خالد وهو ينزلَ باقي الاغراض
: ااا تقول باخذ الولد وادخل جوااا ؟
مها تطالع فيها بابتسامه وتاشر
لها تدخل جوا : شكرا لك تفضليَ
ليزا ابتسمت لها ودخلت جووااا
خالد واقف يطالع في مهاا
: ها ماقلتي لي ؟
اذا ضميتي خلود لازم يقولك شكرا !
مها متوهقه ماتدري وش تقول :
أي عادي يقولي اذا كبر شكرا على حـ
" خالد جر يدها وهي تكلم بقوه له
وضمهاا بقووه
وكانها كانت ضايعه ولقاااهااا
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41600
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق