الموضوع
:
روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:13 PM
#
3
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
الفصل الثالث
يضمها ويقول اضحك مو لهدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكوايه بعد ماتركها راحت لغرفتها ركض ودخلت بفراشها هو ملجاها عقب الله وتحاول تهدي روعها ياربي ساعدني وخلصني من سالم كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع من الخوف جلس فتره يناظر بالفراغ الي تركته وراح وراها دخل لقاها بفراشها ترجف سالم معقوله بتنام العصر جلس جنبها ومسك كتفها يهديها فزت لما مسكها وقامت وبعدت عنه وهي مازالت ترجف شاف اعيونها عوره قلبه من شكلها مسح ادموعها بيده وقال لها:شيخه اسف ماكان قصدي بس قاطعتهه:لاتأسف ياسالم سبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها بدون اعتذار
سالم(بأسى):لاياشيخه مو
شيخه قاطعته وصرخت:مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
انسدحت وتغطت بفراشها وهي تصيح سالم كره عمره على اسلوبه البايخ حس بقلبه يتقطع على شكلها طلع وخلاها لانها مراح تسمعه جلست تصيح لحد مانامت
ودي ابكي لين ما يبقى دموع
ودي اشكي لين ما يبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
ان شكيت الحال محدن لي سموع
وان سكت ..الناس زادوني ملام
بعد المغرب:
لبس وكشخ من غير نفس عقب الي صار طلع مر على غرفتها لقاها نايمه وراح وصى ماري تقعدها
احبـــــــــــــــــــــــــــك
نـــعـــم احـــبـــــــــــك
لا تتـــعــجـــب ولاتـــنــدهـــــــش
لا نــي احـــبـــــــك
انت يامن زلزلت كيـــــــــــانـــي...
وبعــثت الحيـــاة في جســـــــــدي...
انت يامن هيــضت مشـــــاعـــري...
وانرت دربـــــــــــي...
انت قمـــر ليــلي الحالك...
وشمس عمـــري اليــــافع...
احــــــبــــــــــــــــــــــــــكـ...
بعد ماقعدتها ماري اجلست تشغل نفسها طلعت كتب الجامعه من سكنت عند سالم ماشافتهم حنت للجامعه ولصديقاتها تذكرت كلام سالم انه بيخليها تكمل افتحت مذكرتها الي حطتها من اول يوم لها في هالبيت عشان تكون شاهد على فعايلهم اكتبت
((طفولة ضائعه))
ليتك ياطفولتي تعودين...
ابحث عنك بين ساعات النهار
ونجوم الليل...اهمس بخيالي شعرا
يناجي باطن عقلي لأحلم بك...
دخلت ماري
ماري:مدام تلفون يبي
شيخه(بخوف):منــــو؟؟؟
ماري:مادري هي يقول ابي شيخه
نــزلت شيـخه وردت على التلفون
شيخه(بخوف):الوو
المــتصله:سلام عليج اشلونج شيخه
شيخـه(بتعجب):عفوا ماعرفتج منـــو؟؟؟
المتــصله:افا انا دلال الأخصائيه في الجامعه
شيخه:عفوا سامحيني تعرفين صار لي ست شهور من تركت الجامعه
دلال:وهذا الي انا داقه عشانه ليش تركتي
شيخه ماحبت تجرح سالم مهما كان ولد عمها ولازم اسرار عايلتها ماتطلع فقالت:
تزوجت وزوجي مو راضي اكمل
دلال بجديه:تقصدين سالم الي ملكته اليوم على بنت خالته شيخه ترى انا اعرف السالفه كلها وانا قلت لخالته توسط لج تكملين لان تصرف ولد عمج مايرضي الله ولارسوله تصوري يقول لحمد اخوي قول لاختك لاتعب نفسها وخل تفصلها وبلى ماتحط اعذار مراح اخليها تداوم
شيخه(خنقتها العبره من كلام دلال وجلست تبجي حظها الي قطها بيدين سالم)
دلال(بحزن):حبيبتي لاتبجين قطعتي قلبي انا استغليت انشغالهم بالملكه وقلت بتطمن عليج انصدمنا بسالم انا وحمد ماتوقعناه بهالنذاله
شيخه(وهي تشاهق):مونذاله دين ورد اعتبار على الي سواه ابوي
دلال:انتي شكو بدين ابوج وبعدين ليش يوافق يتزوجج اذا مايبيج ولاعشان يرفع خشمه بين ربعه انه ماخلى بنت عمه
شيخه:تزوجني ينتقم من ابوي اني اشتغل عنده خدامه هو قال لي لين يطلع ابوج بتكونين وفيتي دينه
دلال بعصبيه :نذل وخسيس شوفي ماعندج تلفون عشان اقدر اكلمج
شيخه باسى :لا خذاه مني
دلال:خلاص بس اتاكد من طلعته هو وامه دق عليج والجامعه بتكملين على بداية السنه ان شالله وبلتقي معاج اهناك واي شي تحتاجينه قولي لي لاتستحين
شيخه حست بغصه وكانت بتبجي لانها اول وحده تهتم فيها :مشكوره ماقصرتي
دلال :ياحياتي ماسويت الا الواجب يلا اخليج مع السلامه
شيخه :مع السلامه
راحت تعشت واكلت براحتها لاول مره من غير مراقبات سالم وطنازة امه بعد ماتعشت اصعدت لغرفتها وافتحت الالبوم مال صورها اخذت لها صوره تجمعها هي وابوها وامها لما كان عمرها اشهر احضنت الصوره ونامت وهي حاضنتها تستمد منها الحنان والامان
سالم ملج على غاده وكان الكل فرحان وتحدد العرس بعد شهرين وهوجالس معاهم بالجسد بس قلبه مع شيخه اول مارجع صعد على طول يتطمن عليها دخل غرفتها لقاها نايمه وليت مولع (شيخه تتعمد ماتطفي اليت لانها تخاف)وقف عندها شافها حاضنه لها صوره التفت لقى الالبوم والكتب مبعثره خذا الالبوم وطفى اليت وطلع عنها
بعد مابدل ملابسه وانسدح على سريره جلس يطالع الالبوم كان فيه صورها من ولادتها لين تخرجها من الثانويه كانت حركاتها تدل على برئتها وطيبتها شد انتباهه صوره شكلها جديده كانت لابسه نفنوف وردي قصير وعلاق وفاله شعرها شكله عيد ميلادها العشرين لانه لما ملجت عليها كان توها داخله العشرين لها شهر جد اعجبه شكلها كانت احلى من غاده بكثير تمنى لو هي مكان غاده باس الصوره وراح يرد الالبوم عشان ماتشك
(بعد شهر ونص باقي على عرس سالم اسبوعين)
سالم جهز جناحه واليوم بتوصل غرفته النوم اول ماراحوا العمال بعد ماجابو الغرفه لقى امه وشيخه واقفين
ام سالم ترفع صوتها عشان تحر شيخه :بالمبارك يمه ماشالله تستاهل بنت اختي بنت الاصل عقبال ماشوف اعيالكم ياربي
سالم ونظراته على شيخه هو ماتكلم معها عقب الي صار كان يشغل نفسه بتجهيز العرس او زيارة غاده قال:ان شالله يمه بتشوفين اعيالي
امه اتزيد من الضغط عشان تقهر شيخه:عاد اعيالك باجر بيفخرون فيك كونك ضابط وبيفخرون بخوالهم اعيال بو صالح (زوج اختها)المدرس والمحامي ويكفي ان جدهم معروف بالبلد بسمعته الطيبه
سالم عرف قصد امه انها بتحر شيخه لكن اقهرته شيخه مبتسمه ولااهتمت قال:يمه مو جنج زودتي المدح على اعيال اختج
امه انحرجت واسكتت
شيخه الي اذن من طين واذن من عجين وماهز كلام ام سالم فيها شعره قالت بفرح:مبروك سالم الله يسعدك ان شالله
سالم لاهذي عن جد مو صاحيه تبارك اه يالقهر انا اذا صابني جنون فمنها قلت من غير نفس:الله يبارك فيج
(في المطبخ)
شيخه بترجي :ماري ساعديني ابي اروح السوق اشتري للعرس تكفين
ماري :شنو سوي مايقدر روح الحين بابا فيه
شيخه :بنقول بروح للطبيب
ماري بجديه :بعدين بابا يقول انا ودي
شيخه باسى:زين متى
ماري:باجر بابا روح دوام صبح انا قول لماما شيخه تعبان بودي طبيب زين بعدين روح سوق
شيخه بفرح :مشكوره ياماري تصدقين انتي الوحيده الي حبيتها في هالبيت ولاراح انساها
سالم كان جاي للمطبخ يشرب ماي وسمع كلمتها الاخيره عصب وخزها بعيونه وقال:كفوج ياشيخه وقدرج بعد شرب ماي وطلع وهوواصل حده لدرجة انه حسدماري الخدامه
ماري باستغراب:شنو فيه بابا ليش جنجان
شيخه ليش هو يعرف يبتسم اصلا:انا من جيت عندكم وهو جذي كلا معصب
ماري لا بابا قبل زين بس الحين لا ممكن مايبي سوي عروس ثاني
شيخه حست بحراج شقصدها بعروس ثاني هو في اولى :منو عروس اول ياماري
ماري :انتي مدام ليش يخلي بابا ياخذ واحد ثاني بابا يحب انتي والله انا يعرف عيون قول جذي
شيخه بعدم تصديق:ايه يموت فيني ياقارئة العيون
ماري بتوضح لها:انا يشوف بابا قبل نوم لازم يشوف انتي في غرفه
شيخه بعصبيه:شنو يدخل علي وانا نايمه
ماري بجديه :كل يوم مدام
شيخه هين ياسالم ان ماوقفتك عند حدك ماكون شيخه قلت:ماري جيبي لي المفتاح الاحتياطي
ماري:ليش
شيخه بعصبيه :من غير ليش جيبه لي ولا تنسين موعدنا الي باجر وطلعت بتروح لغرفتها لقته بالصاله منسدح على الكنبه جت بتصعد الدرج اسمعته يقول :شيخه مدري كومار احتل مكانه بقلبج مثل زوجته ولالاوفعد يضحك
شيخه لفت عليه وقالت بقلبها (ياثقل دمك لاوماري تقول يحبني مسكينه ياماري ماتعرفين للحب )تخصرت ولوت فمها تقلده وقالت:ايه ياسالم معزته من معزة ماري زوجته علاقل هم مااذوني مثلك وجت بتصعد وشافته جاي لها ركض حاولت تهرب بس ماقدرت سبقها ومسك يدها ولواها وقال:السانج يبيله قص كم مره اقول لا ترادديني وبعدين شايفتنا ميتين على حبج لنا انتي حمدي ربج ضافينج بيتنا ولاكان امداج بدار الايتام لان الابو سجين والام ميته ولالج احد لكن انا قمت باصلي وضفيتج ياشيخه
شيخه كانت تحس من كلامه بخناجر تقطع صدرها هي فعلا مالها احد قالت باسى:مشكور ياسالم مراح انكر انك بيوم ضفيتني بيتك لكن صدقني ياسالم لونك رفضت قرار ابوي وقطوني بدار الايتام كان احب على قلبي من هنيه علاقل هم يكونون ضافيني لوجهه الله مو عشان ثأر وانتقام قديم
سالم ترك يدها وحس بكهربه تقشعر جسمه من كلامها قال بقلبه (لهدرجه كارهتك فكر واتمنى فراقك حرام عليج عذبتيني ياشيخه مستخسره فيني حبج ومهديته لخدامه )طالع في اعيونها وشلون جامده ومانزلت منها دمعه قال:محشومه يابنت عمي تعيشين بهالاماكن وانا حي
شيخه (لاحنون صدقتك صج مو صاحي هالادمي يعصب ويطق ويرد يعتذر قلت برود:ماتقصر وصعدت
سالم رد مكانه يفكر في معذبته شيخه
(اليوم الثاني)
شيخه باهتمام :هاه بشري طلع سالم
ماري :ايه
شيخه :يالله روحي ونفذي الخطه
ماري راحت لام سالم تمثل دور الخوف :ماما شيخه تعبان يبي ودي طبيب
ام سالم ياربي هذاوقته تمرض عاد انا بروح مشوارمع اختي بتمرني :ماتقدر تصبر لين يجي سالم
ماري :ماما مو مشكله انا ودي حرام تعبان(جذابه)
ام سالم فكه :خلاص روحي معاها دق تلفونها وطلعت من غير لاتقول طمنووني
راحت ماري تزف البشاره لشيخه
راحو لسوق واشترت لها نفنوف ذهبي كات مشكوك على الصدر طويل وضيق وفيه فتحه للفخذوخذت لها انعال ربط نفس لون الثوب واكسسوارات وجهزت لجامعتها جم بدله وجم ملفع لان مابقى لجامعتها ألاعشرين يوم ولاهي طابه السوق مره ثانيه زين ان خلوهاتطبه في عيد الفطر لانه قريب بس اذا رفضوا بتوصي دلال لما تشوفها بالجامعه مرت الصيدليه وخذت لها بندول وشراب عشان اذا اسألوها
خلصت من السوق الساعه 12الظهروتفقت مع ماري ايخلون الاغراض بالسياره وتنزلهم بالليل تخاف تنكشف جذبتها قدامهم
ام سالم اوصلت الساعه 11وماحصلتهم خافت قالت اكيد فيها شي جايد صارلها ساعتين من راحت دق عليها سالم
ام سالم بارتباك:الو هلا يمه
سالم :هلا فيج يمه دقيت اقولج لا تنطريني على الغدا لاني بتغدى عند غاده عازمتني
امه ماكانت منتبه شيقول كانت تقول بقلبها(يارب استر معقوله فكرت تشرد يافضيحتي بعرس اولدي بيقولون بنت عمه انحاشت من عمايلهم )قالت بارتباك:ها شقلت
سالم بخوف :يمه اشفيج طريقة كلامج ماتطمن
امه خل اقوله عشان يتصرف :ايه سالم بنت عمك اطلعت و
قاطعها بعصبيه:شنو اطلعت
امه بخوف:خل اكمل ياسالم
سالم :يلا قولي
امه :ماري قالت بتروح الطبيب لانها تعبانه
سالم كان يغلي من الغيض قال بصراخ:خليتيها تروح مع السايق بروحها ليش يمه
امه :لاماري معاها بس لها ساعتين من اطلعت
سالم حس بشوي راحه بس خاف لا يكون فيها شي قال:خلاص يمه انا جاي بكنسل عزيمة غاده سكرت التلفون من سالم ولاتشوف شيخه وماري داخلين قالت بعصبيه: وين كنتي ياشيخه
شيخه حست بالخوف من هجوم ام سالم وزاد عليها مغص مفاجئ حست فيه قالت اكيد ربي عاقبني لاني جذبت كانت ترجف ماقدرت ترد
ماري لحقت على الموقف قالت: ماما حرام تعبان يالله مدام روح فوق نوم
صدقت ام سالم الجذبه لانها تشوف وجه شيخه قام يعطي الوان
شيخه راحت غرفتها بدلت وانسدحت على سريرها تلوى من العوار المفاجئ يارب سامحني ادري ان الي سويته غلط قالت لماري :ماري شوفي قولي لهم حطوا لها درب والمستشفى كان زحمه عشان نصرف هالساعتين زين
ماري :زين مدام
شيخه أي العواريزيد من هالعله اول مره يصير معاي جذي احسن ياشيخه ذنبج
دخل سالم بسرعة البرق ومالتفت لامه سيده صعد لها راحت امه وراه فتح عليها بسرعه لقاها نايمه على بطنها
شيخه اول ماشافتهم قعدت سالم جا يمها ركض وجلس جنبها على السرير قال بخوف :اشفيج عسى ماشر امي تقول تعبانه
شيخه ياحبيبي هذا الناقص اذا عدت على امه الجذبه ماتعدي عليه قالت وهي تتلوى من العوار :لابس مغص والحين بيهون
سالم ياويلي لايكون زايده شكلها مايطمن حط يده على بطنها يتحسس وين العوار قال بهمس :وين العوار بالضبط
شيخه حست برجفه من لمسته وقربه الدكتوره: الشهريه
شيخه بتردد:ايه
حس سالم بحراجها وطلع عنهم
اكتبت لهاالدكتوره ادويه وطلعت كانت تمشي وراى سالم وهي منزله راسها من الفشيله صرف سالم العلاج وطلعوا
في السياره سكوت تام حب سالم يكلمها قال بحماس:شيخه
شيخه شيبي هذاقالت :نعم
سالم :فرحتي ان دوامج قرب في الجامعه وانا موافق تدرسين
شيخه صج فاضي بطني ذابحني وهو يسألقلت:اكيد فرحانه وكملت مثل مانت فرحان بزواجك
سالم من قال فرحان انا قلبي تعلق فيج وكاقدر ينساج حب يقهرها قال:أي واحد فيهم زواجي الاول ولا الثاني وضحك
شيخه شفيه هذا من صجه يعتبر هذا زواج قالت: الثاني طبعا لان الاول مانقول عنه زواج فنقول عنه عقد انتقام او اعتبره حفظ للامانه لين يجون اصحابها
سالم ردت تقول انتقام ياربي ماتحس : واذا تعلقت بلامانه وما رديتها وبعدين ليش اردها الي عطانياها ماقال رجعها
شيخه يعني انتقامه ابدي هي تمنى رجعة ابوها عشان تفتك منه وهو مايبي يطلق قلت :ماقال رجعها لانه ماكان يعرف بنوايا حامل الامانه بس يطلع ويعرف بياخذها منك غصب ابتسمت
عم السكوت عقب القنبله الي رمتها شيخه على سالم وحطمت فيها كيانه
اول ماوصلو راحت شيخه لغرفتها تنام
دق سالم على غاده عشان يراضيها ويقول لها انه بيتعشى معاها بدال الغدا الي طنشه
بعدماسكر من غاده قعد يفكر اشلون شيخه انحرحت وحمرت خدودها لما سألتها الدكتوره عن الحمل تمنى ساعتها لو صج هالكلام
رد سالم الساعه 12بالليل من بعد ماسهر مع غاده في هالوقت كانت شيخه جالسه على التلفزيون ماقدرت تنام عشانها نايمه العصر كانت مندمجه بفلم فكاهي
سالم من سمع ضحكتها فرح كان متضايق لتألمهاالصبح دخل وسلم عليها ولابتسامه شاقه حلجه
شيخه بسم الله هذاماكان نايم وانا عبالي بسابع نومه ردت :وعليكم السلام
سالم جا وجلس على نفس الكنبه الي جالسه عليهاقال:شطالعين فلم من أي نوع
شيخه شقصده أي نوع قلت :مافهمت شنو أي نوع
سالم الحمد الله شكلها مسالمه خل اتمصخر عليها شوي لان هالموقف مراح يتكررقلت:الافلام انواع منها الفكاهي ومنها الماساوى ومنها الرعب وشق حلجه ببتسامه عريضه وقال وهو يمدها الرومانٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسسسسسسي انتي أي نوع اطالعين
شيخه مالت مصدق عمره حلو اخ خرب علي الفلم كان يضحك قلت برود:مثل مانت شايف فكاهي
سالم ومازال شاق الحلج:يقولون الي يطالع فكاهي يكون انسان خفيف ظل ومرح باسلوبه وانا شايف العكس
شيخه مبققه عيونها لايشيخ يبيني اخفف دمي له على الي يسويه فيني قلت:شسوي اذ حياتي ماساويه فشلون اصير خفيفة دم وماحطيت على الفكاهي ألا يوم اني مالقيت ماساوي
سالم بدت بالتجريح ادري مستحيل اطول انها اتم مسالمه قلت :حمدي ربج غيرج مو محصل مكان يضفه عقب تشرد احسن بذلها عشان صج تصير ماساويه وقلت:شيخه شتوقعين نوع افلامي
شيخه ياربي متى اطلع منيه يووه اكرهه جيكر ويتميلح قلت :مادري وبعدين شكو انا بافلامك وقمت بروح كرهت السهره من دخل بس فاجئني مسك يدي وصرخت
سالم نرفزتني بحركتها سحبتها من يدها وجلستها غصب وقربت من وجهها كنت احس بحرارة انفاسها قلت:لما اسألج لاتطنشين ولما تكلمين معي عدلي اسلوبج فاهمه يابنت عمي
شيخه وقلبها يرقع من الخوف وتحاول تبعد عنه تحس جسمها يتخدر من قربه :زين في شي ثاني ياولد عمي
سالم باستههزاء :لما اتذكر اقولج
كانت شبه منسدحه على الكنبه وهو لاوي عليها وماسك اكتوفها
شيخه :زين ممكن تخليني اروح
سالم ماوده يبعد:ممكن ياحياتي انتي لكن بشرط
شيخه قامت بتروح والشكوك براسها من كلامه قالت بعصبيه:لا ارجوك ترى اذوب لما اسمعها منك ماحست الاوطراق بخدها
سالم بعصبيه:عشان تستوعبين الكلام
شيخه بصراخ :ابشر ياسالم طلباتك اوامر بس تكفى بدون ماتلفظ علي هالكلام الحلو لانه منك طعمه مر وعلقم وراحت ركض عنه
(قبل العرس بيوم)
في غرفة شيخه
كانت تقيس ثوبها وحاطه لها ميك اب وفاكه شعرها وتتمايل قدام ماري
شيخه:شرايج
ماري:واجد حلو
شيخه :تتوقعين بلفت انتباه الحضور
سالم كان طالع من جناحه وسمع هالكلمه ودخل ونصدم منها (ياربي ملاك شكلي بهون عن غاده واخذ هالملاك ونحاش فيها اشفيك ياسالم استخفيت جننك هالبزر )
شيخه كانت مبتسمه بخجل قالت:شرايك
سالم ياويلي تبتسم وانصدم لما سالته عن رايه لدرجه قام يتلفت يشوف فيه احد جنبه :هاه
شيخه اشفيه فج حلجه منصدم ياربي جسمي يحرقني من نظراته لي قلت:اشفيك حلو او لا
سالم شنو الي مو حلو انتي كلج حلى:الا حلو بس حق شنو هالكشخه وبعدين مو قايل لج لاتفصخين عند الخدامه ماتفهمين انتي طالع بماري واشر لها تطلع
شيخه حسبي الله عليه تفصخ مرة وحده قلت :اولاماتفصخت على قولتك وانا ناديتها اخذ رايها بثوب ع
سالم قاطعها بسرعه :انا موجود اخذي رايي
شيخه انحرجت من كلامه قالت:اصلا كنت مسويتها مفاجئه وماتشوفني الا يوم العرس
سالم لاتسدين نفسي تكفين تذكر كلامها الي مع ماري انها تلفت الانظار قال:ومن قال انج بتروحين للعرس اصلا
شيخه :لا تكفى خلني اروح والله مليت ابطلع من زمان ماشفت الناس
سالم بعصبيه :قلت لا يعني لا
شيخه بحزن :زين ليش
سالم :كيفي مزاج بتحكم فيج عندج مانع
شيخه لا زودها :بصفتك شنو تتحكم
سالم بجديه:زوجج ومابي احد يشوفج جايه للعرس اخاف يجرحونج بكلامهم
شيخه لا يحنون:اولا الناس تعرف بطريقة زواجنا انه على ورق بس وبعدين استريح ماراح يهمني كلام الحريم لانه مايعني لي شي
سالم جاه كلام شيخه مثل السهام بصدره قال بعصبيه:روحه مافيه لو اطر اربطج باجر هنيه واذا موخايفه على مشاعرج انا خايف على مشاعري قدام زوجتي وعشان جذي مابي اشوفج بعرسي
شيخه حقير:هذا انتقام جديد طرا عليك
سالم :عتبريه مثل ماتبين
شيخه نذل عمري ماشفت العن منه :خلاص مراح اروح مو مسألة اني خايفه حد يجرحني ويقول ليش تزوج عليج لا عشان الوعد الي قطعته على نفسي اني راح اتحمل أي انتقام منك عشان ترد حقك ولا على التجريح بالعكس كان يوم المنى عندي يوم فكرت تزوج
سالم ثارت جنونه من كلامها ومسكها من زنودها وهو يصرخ :بتحملين تحملي ياشيخه تفحص جسمها بنظراته لدرجة ان شيخه خافت واندمت على الي قالته نزل يدينه عند صدرها وجلس يتحسس الثوب وشيخه شوي ويغمى عليها قالت :سالم تعوذ من ابليس واقصر الشر ارجوك
سالم الي حاس بخوفها من تسارع دقات قلبها :مو قلتي بتحملين تحملي بحركه سريعه شق ثوبها من قدام كله وشيخه تصارخ نذل حقير وكانت تبعد يدينه عنها ولانها لابسه كعب عالي تعثرث رجلها وطاحت
سالم ماكان متعمد ايسوي فيها شي بس حب يخرب ثوبها الي زاد من جمالها الي مو قادر يوصله قال بقلبه(تعبت ارحميني ياشيخه)
صرخت من العوار وكانت تحاول تغطي جسمها لاكن شتغطي كانت شبه عاريه تربع سالم عند ارجولها وقعد يفك الصندل وهي تقاومه بصراخها طالع رجلها
سالم ياربي شكلها انكسرت شسويت ياويلي لا تسمع امي صراخها وتجي تشوفها جذي قام وفتح الكبت وطلع لها بجامه جابها لها قال:تقدرين تلبسين ولا اساعدج
شيخه كانت تصرخ وتصوت على ماري قالت:اطلع بره اكرهك اكرهك
وقف وقال:سمعيني زين ماري لو شنو مراح اخليها تدخل عليج جذي فحاولي تلبسين بروحج عشان اوديج المستشفى شكل رجلج انكسرت
شيخه وهي تشاهق :زين اطلع بره بألبس
سالم يووه تمنيت تقول ساعدني لكن ابدعنيده:زين طلع وقف عند الباب ينطرها
شيخه البست بصعوبه امسكت ثوبها كانت فرحانه فيه لكنه خربه قالت يارب ارحمني من هالظالم حاولت تقوم بس رجلها عورتها وصرخت سمع سالم اصراخها ودخل لقاها على سريرها بتنام قال:قومي اوديج المستشفى
شيخه بصراخ:مابيك اتوديني خلني جذي عشان ترضي غرورك بذلي وتوفي حقك يا ماقدرت تكمل من الصياح
سالم مااهتم لكلامها جاب عبايتها وحاول يلبسها غصب وشيخه من شدة العوار طاعت والبست جا بيشيلها رفضت وتسندت عليه وطلعت بس لما وصلت عند الدرج مااهتم سالم لرفضها وشالها ونزل
شيخه حست بالاحراج من شيلته مرو على ام سالم الي تخرعت من شكل شيخه اعيونهاوخشمها حمرقالت:اشفيها
سالم يوه هذاوقت تحقيق:طاحت وهي تنظف في جناحي
اطلعوا
(في المستشفى)
طلع معاها كسر وجبسوا لها رجلها وساعدها سالم لما اركبت السياره
شيخه رغم الي سواه ألا انها تحس بخوفه عليها وكانه يحبها
سالم :الحمدالله الكسر خفيف يبيلج اسبوعين عشان يجبرمر الصيدليه اخذلها مهدي للعوار وكان كل شوي يطالعهاوهي سرحانه
(انا عيوني حرمت غيرك تشوف &&&&&&والقلب حرم غيرك يحب ثاني
كف الدموع وابعد الشك والخوف&&&&&&والقلب لك يا بعد عمري مواني
دخيل قلبك سوعاد فيني معروف&&&&&&لاتذرف دموعك تبعثر كياني
اضحك انا لضحكتك مشتاق وملهوف&&&&يامن غرامك عن زماني خذاني
ويامن بحبه صرت مغرم ومشغوف&&&&ياخل غيرك حرمت عيني تشوف
والقلب غيرك حرم يحب ثاني
وصلوا البيت وشيخه مانتبهت كانت سرحانه هي طبعها جذي بس تخلص اهواش مع سالم تجيها حالت تفكير هل بتسامح سالم في الي يسويه طيب ليش لما اتعور واتألم اشوف بعيونه حنيه تخليني انسى بسرعه كل شي ماحست الابمسكت يده على كتفها فزت وقعدت تطالعه مو هاذا الي قبل اشوي مسرع مايتغير هالادمي قال وهو يبتسم:مطوله ترى خست من الحر
شيخه برود:لا الحين بنزل سالم فتح لي الباب وتسندت عليه ودخلنا مالقينا احد شكلهم ناموا لما وصلت الدرج جا بيشيلني قلت:لا اقدر اصعد وبعدين ثقيل عليك الجبس
سالم ثقيله ماتدري انهاعندي خفيفه حتى بالجبس قلت:الي سمعج يقول متينه تصدقين ماحس اني شايل شي يلاوبحركه خفيفه شالها وشيخه حطت راسها على صدره بستسلام اول مره تحس بالامان من ناحية سالم جلست تفكر ليش مايبيني احضر عرسه معقوله زوجته طالبه هالشي بس هو قال اخاف يجرحونج بكلامهم من أي ناحيه انه تزوج عادي اصلا انا انفرضت عليه مااخذني برضاه وصلني غرفتي وقف مده رفعت راسي وقلت :اشفيك مطول نزلني
سالم ليش رفعتي راسج جان سمعتي صوت قلبي وهو يهلوس فيج قلت:ماودي والله انزلج
شيخه اشفيه لاهذا مو سالم مغيرقام يدورفزيت وقلت:شتسوي سالم نزلني
سالم موسايعته الدنيا وناسى عرسه الي باجرقال:بدور فيج لين تنامين مثل الجهال زين
شيخه ياربي ذوبني بكلامه معقوله سالم فيه ذرة رومانسيه لاماصدق كنت اتوقع كونه ضابط عديم احساس قلت:بس انا مابي انام
سالم يافرحتي تبيني اسهر معاها جلستها على السرير وقلت:وهذاني نزلتج شبتسوين
شيخه شقول ابي اقعدبروحي افكر فيك وفي تصرفاتك قلت:مراح اسوي شي مثل مانت شايف رجلي مكسوره يعني بقعد لين يجيني النوم وانام
سالم :مراح اخليج بقعد عندج لين تنامين اخاف تحتاجين شي
شيخه ياربي شالورطه :مراح احتاجشي وان احتجت بنادي ماري
سالم ياكرهي لماري شكلي من باجر مسفرها قلت:افا اعرض عليج خدماتي تقولين ماري
شيخه اشفيه على ماري حاسدني لانها الوحيده الي تحبني في هالبيت قلت :اذا احتجت انا مو محتاجه شي
سالم طرا في باله فكره :تصدقين جوعان لانا ماتعشينا بروح اجيب لنا شي ناكله
شيخه كانت ميته من الجوع بس تكابر:لاماشتهي
سالم باصرار:لاراح تاكلين
شيخه سكتت واكتفت بابتسامه
بعد ربع ساعه جا ومعاه العشا
دخل الغرفه ماحصلها سمع صوت بالحمام
بعد مده اطلعت وهي لابسه روب الحمام لما شافته اشهقت
سالم فاج الحلج يطالعها قالت:سالم ممكن تطلع بلبس
سالم بخبث:ليش ماتبين مساعده لاتقولين ماري تساعدني ترى اذبحها
شيخه ياويلي جسمي يرقص من الخجل وهذا مومهتم قلت:لامشكور لا انت ولا ماري بس اطلع
ولبست برمودا حمرا بخطوط كحليه سبورت ونادت سالم
سالم يوم شافها قال بقلبه فديت الرياضي والله واحمرناويه علي قلت:يلا بيبرد الاكل
شيخه اجلست تاكل على خفيف
سالم :ليش ماتأكلين شكلي بخلص لاكل وانتي تتفرجين
شيخه انغمرت اعيونها بالدموع تذكرت ابوها اشلون كان يغصبها على الاكل امسحت ادموعها
سالم حس فيها قال:اشفيج ضايقتج بكلامي اسف
شيخه :لابس تذكرت شي
سالم باسى :ازعلج معاي وشقي لثوبج
شيخه خلصت اكلها ومسحت وجت بتقوم ساعدها سالم جلسها على السرير طلع الاكل برا وغسل وجا جلس جنبها
شيخه بعد هالذكرى انسدحت وتشاهق وتبجي ماتدري شنو السبب هل هو صج ذكرى لابوها او لحب انولد داخلهاجلس سالم بالجهه الثانيه من السرير وقعد يمسح على راسها ومافتح معاها أي موضوع كان قلبه يتعصر على صوت شهقاتها كان وده يضمها يحسسها بلامان بس خاف ترفض
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه