الموضوع
:
روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:14 PM
#
4
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
الفصل الرابع
بعمره انه زاد من الضغط على رجلها قال:يخسي الجوع يمس شيوخه وانا موجود
شيخه حست بعوار رجلها :ااااي
سالم بخوف :اسف عورتج ناكنت ادري سرحت
شيخه اسرح بعيد عن رجلي اسكتت وماردت عليه
سالم نادى ماري وقال لها تجيب لهم فطوروعزم نفسه انه يتفطر معها شيخه ماعارضت وكانت للحين مستغربه من تغيره المفاجئ قالت :اوكي
جلسوا يتفطرون مع بعض
سالم باهتمام :ليش اكلج خفيف
شيخه كل هذا اهتمام :بس هذا حدي بالاكل جذي
سالم ماعجبه كلامها:لكن هذا مايفيدج فلازم تاكلين عدل
شيخه ذكرني بابوي بكلامه:شسوي اخاف امتن وحتى ابوي عجز فيني اذ غصبني اكل اخلي يوم كامل سبورت
سالم :لاعيوني ابوج غير وسالم غير بتاكلين غصب وبدون اسبورت وبعدين جسمج اضعيف خلقه مومحتاج تضعفينه
شيخه بنرفزه:اكيد ابوي حبيبي غير وبعدين جسمي وعاجبني اضعفه انت شكو
سالم هين انا شكو:لاحياتي انا موعاجبني ابيج مليانه موجذي جنج الي يشوفج يقول مجوعينها
شيخه حست بالاحراج شكو مايعجبه :لاوالله شوف مو علىكيفك تحكم بجسمي اذا عندك تحكم خله لزوجتك موحقي فاهم
سالم بستهزاء:كلكم زوجاتي وبتحكم في اجسامكم ياقلبي
شيخه بدت نذالة شبح قمت بروح للحمام وقف قبلي ومسك خصري يساعدني حسيت بكهربه من لمسته قلت:هدني خلني اعتمد على نفسي
سالم :مولازم انا بساعدج
شيخه لأخ ناسي عرسه انا لازم ابعده عني غصب عشان اعتمد على نفسي وصلني للحمام وسحبت يده عن خصري غصب وبعدته وقلت:مشكور ماقصرت تقدر تروح عشان لا تتاخر ناسي عرسك الي اليوم
سالم طع هاذي صج تقهر لاغيتني من حياتها بالمره لاوتبعدني لمسكها بس اخ عليها خصر يذبح مالومها مهتمه بالرياضه قلت :زين بس ابيج تنتبهين لنفسج عدل واذا حتجتي شي قولي لامي زين
شيخه ياحليلك مارحم منك غير امك ياسالم:ان شالله ماحتاج شي
سالم :متى دوامج
شيخه فرحت لانها بداوم بعد يومين :السبت
سالم :بداومين قبل تفكين الجبس
شيخه اجل انطر:اكيد انا مشتاقه لها حيل وانت تبيني انطر الجبس مستحيل
سالم عقبال ماتشتاقين لي قلت:الي يريحج وقف لحظه يتأملها اشلون بيخليها شهر هو سافر اسبوت عمره جاها ملهوف ومشتاق
شيخه حست بنظراته وسيطرت على الموقف ودخلت الحمام سالم لما اختفت عنه
طلع
(بعد اسبوع )
سافر سالم شهر العسل وشيخه الي داومت في الجامعه والتقت بدلال الي فضفضت لها شيخه عن كل مأسيها ووعدتها تساعدها شيخه كانت متلهفه على ابوها ودها لوتسمع صوته لها اشهور ماتدري عنه حي او ميت كانت تخاف تجيب طاريه عند سالم وامه
(في الجامعه)
شيخه بفرح:صج قولي والله
دلال :والله بتكلمينه حمد قالي الساعه احدعش
شيخه :الله يجزاج خير والله مراح انسى وقفتج معاي يادلال
دلال :ماسويت ألا الواجب دق تلفون دلال ومدته على شيخه
خذات شيخه التلفون وردت بصوت مبحوح:الووو
ابوها بفرح وشوق:هلاببنيتي هلابشيخه وجلس يعاتبها على قطاعتها
شيخه وهي تشاهق من الصياح:لاتلومني قبل ماتعرف عذري يايبه انا كنت ميته على اني بس اسمع اخبارك وتطمن عليك لكن حتى هاذي انحرمت منها
حس ابوها من نبرة صوتها ان فيها شي وانها تعاني تقطع قلبه بنته وحيدته تتعذب من الي تجرأ يعذبها قال:شيخه حبيبتي فيج شي سالم سوى لج شي وليش حارمج من اخباري حتى لهدرجه شايفني زوجج افشل
شيخه بصراخ :لاتقول زوجج مو زوجي انا بس حاطني عنده امانه لين تطلع
ويرجعني لك
ابوها بتعجب :امانه شنو شقاعده تقولين
شيخه: بعدين بقولك لانها سالفه طويله وانا ابي اتطمن عليك وبس اشلون صحتك يبه
ابوها:حمدالله بخير دامي سمعت صوتج ياقلبي
شيخه بصياح:يبه متى بيطلعونك حدي مشتاقه لك
ابوها حس انها متعذبه فقال اكيد عقرب الرمل ام سالم والله ماخليها :ليش سالم ماقال لج عن محاكمتي
شيخه سالم اتجرأ اكلمه عشان اجيب طاريك:لا ليش كم احكمو عليك
ابوها :سنتين خلصت سنه وباقي سنه بس شوفي اذا ماتقدرين تقولين لي اشفيج على التلفون كتبي لي رساله وطرشيها مع حمد
شيخه وهي تشاهق من الصياح :ان شالله بخلي بيننا رسايل
ابوها: يلا ياقلبي مع السلامه
شيخه :مع السلامه اهتم بنفسك عشاني
سكر من شيخه وقلبه يتقطع عليها خاف لايكون ظلمها لما زوجها سالم الي مايعرف عنه شي سوا انه ولد اخوه التفت لحمد وقال :اتعرف سالم
حمد بخوف:ايه
ابوشيخه :طيب ليش مانع بنتي من انها تكلمني او تزورني حتى وليش ماقال لها عن محاكمتي الي صار لها سنه وهو عارف
حمد بتوتر :مادري عنه بس
خالد قاطقعه :بس شنو
حمد: لا ولا شي واذا بتكلم بنتك تقدر تكلمها على هالوقت من تلفون اختي
خالد:وتلفونها وين وبعدين شمعناهالوقت بس
حمد حس ان مافيه مفر وسرد السالفه كلها لابو شيخه
خالدبعصبيه :نذل حقير انا بنتي تنذل بهالشكل الي مايخاف ربه والله لوريه من خالد هو وامه
حمد يحاول يهديه:اذكر ربك موزين لصحتك اذا مو عشانك عشان هالمسكينه الي حاطه الامل فيك
تنهد :سامحيني يابنتي ظلمتك مع واحد مافيه ذرة انسانيه انا يقول لبنتي اخذتك عشان انتقم لكرامتي وخليك خدامه لنا ويمنعها من الجامعه
حمد بتوسل:اذكر الله والحمد الله انها ردت لجامعتها
قاطعه :ابي اشوفه مراح اخلي بنتي تعذب وتنطر سنه ثانيه انا المسجون ماذقت الي ذاقته
حمدبتوتر :هومسافر وراح يرجع بعد اسبوعين
خالد:يعله مايرجع وين طاس
حمدبخوف:رايح شهر عسل
خالد شوي ويدوخ حس فيه حمد وطلب له الاسعاف
(اليوم الثاني)
انزلت بسرعه كانت كاتبه لابوها رساله تشكي فيها عن حياتها مع سالم وامه
شافت ام سالم متوتره قالت لها:وين طاسه على هالصبح
شيخه شفيها هاذي نست جامعتي حمدالله والشكر:الجامعه خالتي
ام سالم اوه نسيت:لاتنسين اخذي الخدامه معج مو اطسين مع السايق بروحج مو ناقصه السان سالم زين
شيخه الي يسمعهم يقول خايفين علي:ان شالله
(في الجامعه)
وصلت ودرت بالي صارلابوها من دلال صاحت على حضها الخايب قالت لو صار لابوها شي بتموت وراه ماتحمل تعيش مع سالم بعد الي سواه
رجعتها دلال للبيت لانها شبه منهاره لما سألتها ام سالم عنها قالت لها غنها محمومه
طلعتها فوق وهي تشهق من الصياح
شيخه بصياح:دلال لاتلوميني اذا صار لابوي شي وذبحت نفسي
دلال:استغفري ربج وبعدين عذاب بالدنيا ولا عذاب بالاخره
اجلست معاها شوي وطلعت وصت ماري عليها
(بعد ثلاث ايام )
شيخه ماداومت وكانت دلال تجي تطمن عليها وتطمنها على ابوها
(بيت حمد)
دلال بخوف :اشلون ابوشيخه ان شالله زين
حمد: لا الحمد الله زين تعدى مرحلة الخطر وحتمال يطلع بعد اسبوع
دلال :الله يشفيه ان شالله عشان هالمسكينه الي تعذبت مع هالظالم ألا هو درى بالي صار لعمه
حمد:وصيت واحد من الربع يقوله لاني عقب فعايله ماقمت اكلمه
دلال :يكون احسن بعد لان هالاشكال ماتشرف خوتها
(في باريس)
سالم كان مع غاده بالجسد بس وكان دايم يسرح في معذبته شيخه
غاده ازهقت من تصرفاته قليل مايكلمها ودايم يسرح حتى لطلعوا يتمشون ساكت وزاد قهرها اتصالاته الي ماتخلص كل يوم يدق على اهله لدرجه انها ارفضت اتكلم خالتها كذا مره من العصبيه وام سالم شالت بخاطرها من هالتصرف
سالم كان جالس على التلفزيون شاف غاده طالعه من الغرفه التفت لها:وين ودج اتغدى اليوم
غاده بنرفزه ايه عشان اقعد اسولف مع عمري وانت مطنش:لو انتغدى اهنيه احسن لان الي يشوفنا مايقول معاريس حتى الكلام يطلع منك بالقطاره فخلنا اهنيه استر
سالم حس انه فعلا ظالمها قال يبرر موقفه :انتي سأليني وانا اجاوبج عن كل الي تبينه لكن تبيني اهذر على الفاضي هاذا مو طبعي ياغاده
غاده بعصبيه:يعني انا لما اسولف تعتبرني اهذر هين ياسالم وطلعه ماني بطالعه وراحت
(بعد اسبوعين)
شيخه تطمنت على صحة ابوها وكانت الرسايل شغاله بينهم وقالت له لايعصب ويتنرفز عشان صحته وعشانها تنتظره
اليوم رجعت سالم وام سالم مو سايعتها الدنيا من الفرحه ادخلت على شيخه بغرفتها معنها قليل ماتصعد بسبب عوار ارجولها(الروماتيزم)
ام سالم بعصبيه:شيخوه قومي بسج ارقاد خستي قومي نظفي البيت وجناح سالم لان المعاريس على وصول
شيخه بخوف :ان شالله
نظفت ورتبت جناح سالم وجلست تتأمل بالجناح وفي كل ركن فيه تذكرت كلام ام سالم وضحكت لما قالت انه هالجناح مايليق الابوحده تستاهله قالت بقلبها عبالها اني ميته على ان سالم يحط لي جناح ماتدري انه لوحط لي قصر مابرضى اعيش معه اجلست تضحك وهي تشتغل
بالليل)
رجع سالم كانو ا جالسين بالصاله كان سالم قاعد جنب غاده ومحوطها بكتفها وعيونه على الي جالسه تبتسم وماعبرته ولو بنظره تكلمت ام سالم :باجر ان شالله بسوي عزيمة لرجعتكم
عندنا بالبيت شوفي غاده اعزمي كل من يعز عليج بهالمناسبه زين يمه
غاده وعيونها على شيخه حست بالغيره من جمالها قالت بابتسامه:ان شالله خالتي
شيخه حست بالفرحه لان العزيمه بالبيت قالت بقلبها الله بالبيت يعني بحضرها بس اخاف يحبسني بغرفتي عشان ماحضرها يسويها ولد امه شد انتباها ام سالم :وجع ماتسمعين ولا الحمى ردت لك
شيخه خافت:نعم ماسمعت
سالم حمى متى وليش ماقالت لي امي ادري تخاف اخرب شهر عسل بنت اختها واجي ركض:أي حمى ومتى
شيخه ياربي بتنعاد هذيك القصه
ام سالم :مافيها شي قطو بسبع ارواح بس حمى خفيفه
سالم اسم الله عليها يعله في ولابلاش :طيب وديتيها الطبيب وش
قاطعته غاده :موجنك زودتها باسألتك الي مالها داعي ومامنها فايده
سالم خزها بنظره حاده وسكتتها
ام سالم :وهي صاجه خلك من شينة الحلايا وكلموني عن سفرتكم وين رحتو
شيخه حسيت وجودي مومرغوب فيه قمت بطلع سمعت ام سالم :ساعدي ماري وطلعي معها الشناط فو
قاطعها سالم بعصبيه:يمه الشناط ثقال انا بطلعها
ام سالم بضحكه :عادي خل ينقطع قلبها انت شعليك
ناظرت بنت اختها وابتسمن مع بعض
شيخه بعد الي سمعته مدري شصارلي حسيت بالذل والاهانه بس مو من سالم وامه لانهم طول عمرهم يذلوني هالمره من عنصر جديد شكله مثلهم غاده
رحت ولا اهتميت انا وعدت نفسي اتحمل بتحمل ولا راح اجيب لابوي من اليوم ورايح طاري معاناتي حتى لو اطر اجذب لانه لما سمع من حمد تعب وطاح بالمستشفى
وانامو مستعده اخسر ابوي بسبب سالم وامه رحت صوب الشناط وجيت بشيل وحده من الشناط سمعت سمعت اصراخه يقول :قلت خليهم ماتفهمين وجا صوبي
شيخه عصبت شسالفه هذا شيل وهذا خل قلت بعصبيه:لو سمحت خلني اشوف شغلي بمااني خدامه لكم قلت هالكلمه عشان اذكره بكلامه الي شكله نساه
وماحسيت ألا بكف حار على خدي وقفت وانا اناظر بالي فرحانين وهوكانت اعيونه يشع منها الغضب رحت لغرفتي ركض وقفلت الباب لاني بسفرته اخذت الاحتياطي جلست اصيح
وحدتي وضياعي سمعت الباب يطق اكثر من مره بس ماهتميت بكيت لين حسيت بالنوم ونمت
سالم الي طق عليها اكثر من مره كان يسمع شهقاتها حس بالذنب توه جاي استقبلها بطراق وهو ذابحه الشوق لها كره عمره وبع محاولته الالف دخل جناحه لقا غاده ماده بوزها تنطره
غاده بعصبيه :انت ماتستحي على وجهك مرتز عندباب البنت
سالم :وانتي وشحارق خبزج او شدخلج فيها هي شكت لج
غاده بنرفزه :شوف ترى ماسمحلك هي بالنسبه لك بنت عم وبس فلاتعدى حدودك معاها فاهم
سالم لاوالله بتحط لي حدود بعدقلت:شوفي ياغاده انا مابعد جابته امه الي يتحداني او يحط لي حدود فهمتي
غاده :دامك تحبها ولا ترضى عليها ليش تزوجتني كان رضيت بهالمصيبه الي بتليت فيها
سالم والله مامصيبه غيرج :انا بنام وبفارقج لان مامصيبه غيرج طلع وخلها
شيخه قامت الساعه خمس صلت وقرأت لها سوره ألبست وتجهزت ونزلت تفطر وتروح قبل لايقوم سالم ماتبي تشوف وجهه عقب الي صار منه امس اندمت
يوم قالت اني احسه يخاف علي لحد يجرحني لكن اشلون وهوالي يجرحني اصلا ناديت ماري وتجهزت لي الفطور انصدمت يوم شفت سالم نايم بالصاله ضحكت في قلبي امحق معرس
مالت مقروده هالغاده يوم وافقت تاخذك ولاهذا من ياخذه
تفطرت بشويش وهمست لماري عشان نطلع لايقوم هالوحش مثل مالقبته في مذكراتها
سالم الي قعد الساعه سبع على صوت امه :ليش نايم اهنيه شبيقولون لو احد شافك توك جاي من شهر العسل وتارك زوجتك ونايم بالصاله
سالم تنهد هذا الي هامك كلام الناس قلت:قعدت على التلفزيون وماحسيت ونمت
امه مامشت عليها الجذبه :لاتقص علي انت متضايق عشان بنت ابليس
سالم دق قلبه اوووه نسيت اكيد راحت للجامعه ماشفتها انا ليش جاي هنيه عشان اشوفها وتطمن عليها
مشى من عند امه وراح لغرفته
(في الجامعه)
دلال :صج مايستحي
شيخه بتنهد:فكينا من هالسيره الي تبط الجبد ألاشخبار ابوي شقال عنه حمد
دلال بفرحه:طيب ويسلم عليج وهذي رساله منه ياستي
شيخه بفرحه:مشكوره حياتي يالله تاخرت مع السلامه
دلال :مع السلامه ديري بالج على نفسج
شيخه:ان شالله وراحت للسياره
وصلت البيت وقالت لماري لاتناديها على الغدى وقولي لهم ان عندي امتحان معنها تجذب
دخلت غرفتها وجت بتقفل الباب انصدمت مالقت المفتاح طلعت بسرعه تنادي ماري بس اصدمت بشخص طالعت فيه شافته سالم كشرت بوجهه ودخلت غرفتها
جت بتسكر الباب تفاجئت منهدخل وسكر الباب
شيخه بخوف شيبي جاي بيكمل ماكفاه طراق البارح الي معلم بوجهي لفيت عنه ورحت لسرير انسدحت ولفيت للجهه الثانيه مابي اشوف وجهه شبح متسمر عند الباب
حسيت فيه جلس جنبي وحط يده على كتفي تكهربت من لمسته احسه كهرب وقال بهمس:للحين زعلانه طيب انا اسف
شيخه عباله بيلعب علي بكم كلمه جلست وعدلت غولة بجامتي كانت واسعه وهاذا باق اعيونه وشاق الحلج يطالع قلت بستهزاء:لاتعتذر انت ماسويت شي كل الي سويته انك حبيت اتأدب
هالخدامه الي ماتسمع الكلام وابتسمت بقهر وكملت لانها عاصيه سيدها نزلت راسي لاني خلاص شوي وابجي رفع راسي ومسح على خدي مكان الضربه كنت اطالع فيه ليش يسوي فيني جذي
علمني الكره وانا عمري ماكرهت احد وخرت يده بقوه وقلت:جاي اتشمت فيني ياسالم جان جبت امك ومرتك عشان يضحكون لانها مواقف ماتطوف
سالم انا اتشمت وفيج لاياقلبي اناانقهر كل ماجبتي لي سيرة اني قلت لج بتكونين خدامه قلت:شيخه
قاطعته بصراخ:لاتجيب اسمي على السانك اكره اسمي بفمك ومره ثانيه مابيك تعتذر فاهم لاني قلت لك راح اتحمل لين اوفي دين ابوي لوت على رجولها تبجي
سالم تقطع قلبه وقام بيطلع حس انها مراح تسمعه انتبه لها يوم نادته فز قلبه لصوتها بسرعه البرق وتربع عندها وقال:نعم
شيخه بين شهقاتها:سالم بطلب منك طلب لاتردني
سالم انتي تامرين موتطلبين :اطلبي مراح اردج ياشيخه
شيخه:ابي احضر العزيمه الي بتسويها امك اليوم لاترفض لاني فعلا محتاجه اوسع صدري من جيت عندكم وحس نفسي مسجونه ابي استانس تكفى كانت بتصيح مسك يدينها وقال بهمس:
لاتصيحين مراح اردج استانسي قال هالكلام وكان وده يضمهاويقول سجنتج لاني اخاف احد ياخذج مني كافي اني كل ماتذكر طاري طلعة ابوج اتضايق لاني اخاف يدري بفعايلي
وياخذج غصب ساعتها بموت
شيخه من بين ادموعها وقالت بفرح:مشكور
سالم احلى كلمة شكر سمعتها بحياتي مسحت اخدودها بيدي وانا اتحسس نعومة هالخدود عليها اخدود تذبح رغم ضعفها كان ودي ابوسها لكن خفت عقب كلامها حسيت
برجفتها من لمسي لها وخرت يدي وعشان اغير الموضوع تذكررجلها ماسألتها عنها عقب الكسر رفعت الحاف عنها
شيخه الي ماتحملت لمسه لخدودها وكان ودها تكسر يده بس تذكرت موافقة على حضورها للعزيمه قالت اخاف ازعله يرد في كلامه اشهقت لما شافته يرفع الحاف كانت
بتنحاش بس قال:لاتخافين بس تذكرت رجلج ابي اتطمن عليها مسك رجلها وقعد يسألها:اشلونها اتحسين فيها بعوار بعد الجبس
شيخه صج ماعندك سالفه انا بغى يوقف قلبي من الخوف صج وحش ماجذبت يوم سميتك الوحش وانا ياحظي الحسنا ضحكت على خيالي قلت:لاماتعور
سالم كان يطالع برجولها ونعومتهن وصغرحجمها وساقها الي زادجماله البرمودا الصفرا كان يتذكر انه كان يكره هاللبس لما يشوفه على البنات في المجمعات او في الحدايق ومن شافه
على شيخه حبه منكل قلبه
شيخه حست بالخوف وقامت من على السريروعيون سالم مافارقتها قالت:شكل اليوم مافيه نوم بروح اساعد بتجهيز الاغراض عشان اشوي بجهز نفسي للعزيمه وطلعت
سالم تابعها بنظراته لين اطلعت طالع بغرفتها رغم بساطة الاثاث ألانه يحس براحه لما يدخلها عكس جناحه تذكر غاده وحركتها السخيفه الصبح لما قال لها قبل يروح لدوام اذا بتروحين
لهلج مع السايق لاتروحين بروحج اخذي الخدامه وتغفلةوراحت بروحها بس هين ماخليها شاف مكتبها شده كتابها تذكر البومها فتح الدرج ايدوره شاف مذكره كبيره مزخرفه بشرايط ضحك ياحب البنات للخرابيط قال خل اشوف شنو كاتبه(شيخه كانت مسويه لها مذكره مزخرفتها هي لانها تخصص ديكور وتحب هالتخصص وكانت تكتب فيها من دخلت هالبيت لان ماعندها حد تشكي له والكبت موزين فستغلت الكتابه حتى تخفف عنها)جلس على كرسيها وفتح اول صفحه كان تعريف لها تبسم فتح الصفحه الثانيه وكانت بعنوان
((فتاة بلا عنوان))
ابي الحبيب........
كـــم اشتــــاق الى احضـــانك الدافئه والى حنانك
وحبــــــــــــــــــــــــــــــــكـ..........
فانا اليوم اشــبه بالطــفل المتشــــرد بسبب الحرب
ابحث لي عن مـلــــجــــأ لأختـــبــــئ به عن ضــــرب
الـــنـــــــــــــــــــار.............
حس سالم بغصــه من كلامها حس انها تقــصــده فتـــح الصفحه الي بعدها وكانت بعنوان
<<<<<<<<<<الـــــــوحـــــــــش >>>>>>>>>>انـــصدم سالم وبلع ريقه اكيـــد انــا
وحـــش كاســـر لم يــــرحم ضــعــفي وقــلة حيــلتي بل
تـــفنن بتــــعذيبـــــي من اجــل انــتقام زايــــف
بمســــاعدت امـــه تلك المـــرأه لااعرف سبب كرهها
لي وشتمها فــهـل هنـــاكـ ســـــــــرا لابد لايام ان تـكــشف
ذلك اما هـو فقط كان سببه دنيـــوي رغــــم عدم حاجتـــه
فــحــــاله احســـن من حـــالي فـــلــــو اعرف قدر تلك الديـــون
لســـددتها دون تــاخــر ولدفعت له ضعفها لكــي يخــلي سبيلي
كــم اكــــره ذلك الــــوحـــش لانه هو من زرع في قـــلبــــي
الــــــــكــــــــــــــــــــــرهـ
فانا لم اكـره احـــد ابــدا فــي حيـــــــاتــــــــــي
انقبض قلبه ونزلت من عينه دمعه سالم برجولته وشهامته
هـــزه كــلام بـــزر تــنـــهد ماحب يكمل بس قال لازم اكمله واشوف خطاي عشان اصححه
طلع عشان يرتاح
شيخه كانت مخلصه شغلها وصاعده صادفته بالطريها لغرفتها ابتسمت له وراحت لغرفتها
سالم ياقلبي رغم كرههالي ألا انها تبتسم بوجهي وتحسسني برضاها علي دخل جناحه
(بعد المغرب)
كانت الفرحه مو سايعتها تجهزت وتبخرت كانت لابسه نفنوف عيد ميلادها الاخير وفاكه شعرها الي طول وهو على تدريجه لانها ماقصته من جت عندهم
معنها متعوده على هالشي حتى بنات الجامعه مستغربين منها ماعادت تكشخ مثل اول طلعت لها اكسسوارت شعر ويدين وألبستهم ولبست صندلها الكعب الربط عشان النفنوف قصير
اطلعت وهي شاقه الحلج من الفرحه
سالم الي كان طالع بنفس الوقت عشان يروح لغاده انبهر فيها سالم بقلبه يارب احفظها من عيون الحاسدين جت بتنزل وقفها صوته :كل هالزين عشان عزيمه عاديه لو عرس
شبتسوين
شيخه شكل الاخ ناسي انه خرب علي يوم كنت بروح للعرس والحين مستخسر علي هالعزيمه قلت برود:لو انك خليتني اروح لعرسك جان شفتني سويت اعظم من جذي
ابتسمت بقهر احسه صج معجب بجمالي وهذا شي تعودت عليه من بنات الجامعه او يمكن لانه شاف غاده عاديه تذكر جمالي ضحكت على افكاري
سمعته يقول:اشوى امي منعتج لاني وسكت شفته ماتكلم مشيت بنزل مسك يدي تكهربت من مسكته قال:اقري على نفسج اعرف رفيجات امي اعيونهن والقبر
شيخه ضحكت على تعليقه وبعدين حسيته جاد وانه صج خايف علي ياويلي شكله صج اعيونهن حاره رديت لغرفتي بسرعه
سالم استغرب منها وراح وراها
شيخه فتحت صندوق مجوهراتي خذيت سلسال ذهب الي من امي وكان عليه اية الكرسي وقعدت احاول اسكره انصدمت لما مسك يدي وجلس هو يسكره
خفت لايطب علينا احد بهالوضع خصوصا غاده ساعتها مراح اسامح نفسي احسهيتعمد يبطي مو لهدرجه معقد بجد يقهر رفعت يدي بوخر يده وقلت:اذا ماتعرف ماله داعي تعب نفسك
وخر يدي وسكره اخيرا
سالم سكرته وانا متعمد اطول عشان اتأمل جمالها الرباني بعد ماسكره لفها لجهته وهي منصدمه وعدل القلب على صدرها
شيخه اقشعرت كل خليه بجسمي منه لما يده جت على صدري خصوصا انه عاري حط يد على راسي وقرأ المعوذات خفت هذا اشفيه لايكون رفيجات امه ذابحات احد
بعيونهن فخاف اكون الثانيه لا ياربي مابي اموت ماشفت ابوي
سالم بضحكه:عشان لي صار فيج شي لاسمح الله لاتقولين اعيونك لانها مقيوله مايحسد المال ألا اصحابه خلها وطلع وهي تصارع خوفها
شيخه شيقول شيخربط أي مال واي اصحاب حسبي الله عليه بينقص فرحتي قال خل اخوفها بس مايهم بنزل وانزلت وهي ماتدري وش ينتظرها
وصل عند الصالون ودق على غاده تطلع كان تفكيره في ملاكه الي مايحتاج له صوالين تذكر شكلها يوم خافت من العين ضحك
اركبت غاده وقالت بعصبيه :ممكن اعرف ليش كلمتني بعصبيه فشلتني قدام الصالونه شوي ودخل علينا من السماعه
سالم بنرفزه:اعتقد تدرين ليش عصبت يامدام لانج عاندتي ورحتي مع السايق لهلج بروحج وماكفاج اعناد ورحتي مع سايق اهلج بروحج لصالون تقدرين
توضحين لي سبب اعنادج
غاده بعدم مبالاة:طع هذا استح على وجهك شنو ماكفاج وبعدين انا طول عمري اطلع مع سايق اهلي بروحي وهو عندنا من عشر اسنين يعني امين
سالم تنهد:هذاك اول وبعدين انا مابي زوجتي تروح مع رجال غريب بروحها اخذي الخدامه كل مابقيتي تروحين زين
غاده امحق يغار من هندي :انت من صجك تغار من هندي
سالم :هاذا الي هامج خوفي عليج تسمينه غيره ايه غيره ارتحتي
غاده اضحكت من كلامه:ههههههههههههههههههههههههه
وصل غاده البيت وراح لدوام وهو يهوجس بخياله مع شيخه
>>>>وين انت يالي فرحتي بين اياديك .............................والشوق يمك دايم ماتعداك<<<<<
>>>ليه الغياب والقلب بالحيل هاويك ............................وبكل لحظه يطري القلب ذكراك<<<<<
>>>يامبعدن عني وانا حيل مغليك..............................قلبي على حسن النوايا تمناك<<<<<<<<<
جلس على مكتبه كان مبتسم الكل استغرب ابتسامته سالم الجاف يبتسم
دخل عليه حمد وشافه قال:سلام اشوف المعرس فرحان ياخي لو داري زوجتك من زمان
سالم ضحك ايه فرحان بس مومن العرس::ياخي بتحسدني على وناستي صج اناني انت صار لك خمس اسنين معرس ماحسدتك وانا حاسدني
وانا شايب بالثلاثين توني معرس
قال هالكلام بس عشان يسكت حمد
حمد والله مو هينه هالغاده قلبت موازينه:دوم عساني اشوفك فرحان و ان شالله تكون بنت الحلال وتبعدك عن تعذيب بنت خالد
سالم بنرفزه:هي شكت لك قول
حمد حس بعصبية سالم من جاب طاري بنت خالد:لاهي عندها احد تشكيله مسكينه لهدرجه كارهه حتى طاريها
سالم بصراخ:حمد احترم نفسك ومالك شغل بحياتي وخلنا بس ربع
تنهد حمدوقال:لا ياسالم ولا حتى ربع اخاف يجي يوم تظلمني وبعدين دريت ان عمك طاح بالعنايه اسبوع وطلع وانت ماكلفت على عمرك
تزوره او تقر عينه بشوفة ضناه
سالم بتوتر:تدري مارديت الا امس
حمد :ادري بس كنت تدري انه تعبان لاني وصيت فيصل يقولك ولا جيت كأنك تنتظر حد يرسلك خبر موته لكن الله ارحم هالمسكينه وشفى
سالم بصراخ:بٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسٍٍ وطلع معصب
(في العزيمه)
العيون كانت كلها عليهاتسأل من بنته متزوجه مخطوبه كانت تلفت كل الانظار لدرجه انهم نسو العروس
ام ناصر من رفيجات ام سالم تسأل ام راشد جيران ام سالم ورفيجتها
ام ناصر:من هالغزال ومن بنته
ام راشد:بنت اخو ابو سالم الله يرحمه
ام ناصر:ليش ساكنه عندهم وين اهلها
ام راشد:امها ماتت وابوها مسجون بقضية اديون ومالها احد غيرهم
ام ناصر:مسكينه اشوف شكلها في اعيونها حزن بس حلوه ونفسي اخطبها لناصر هو يبي مزيونه ومراح القا احلى منها
ام راشد بتوتر:تراها متزوجه
ام ناصر بحزن:حسافه ومن الي داعيه له امه بلليلة القدر وماخذها
ام راشد:سالم
ام ناصر انصدمت :شنو سالم وغاده ومتى تزوجها اصلا
ام راشد:يبيلها قعده مريني على يوم واعلمج بالسالفه كلها ولاتخافين ترى فيه امل انها تكون من نصيب ولدج
ام ناصر صابها جنون :شنو فيه امل وزوجها
(الساعه وحده)
خلصت من الشغل بعد العزيمه ونامت بعد ماانهد حيلها من الكرف وحمدت ربها ان باجر ماعندها امتحان عشان تغيب
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16424
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه