الموضوع
:
روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:17 PM
#
9
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
الفصل التاسع والأخير
لادتج
والحين فرحتج بشوفته اتوقع سالم بيعطي حمد الي يبيه على هالخبر
شيخه حمر وجهها من كلام دلال
بعد ماسكرت من دلال ردت انسدحت وهي تقول معقوله فضحت عمري وبين حبي لسالم بعد فتره
سمعت صوت الباب ينفتح تفاجأت لما شافت سالم وامه وراهم ماري الي راحت لشيخه ركض
وباستهاوحضنتها
سالم اذا بسفرهالماري لحد يلومني اشلون تحضنها قدامي تبي تقهرني بس:اشلونج الحين
شيخه التفتت له :بخير الحمدالله
ام سالم والفرحه بعيونها :مبروك يمه ماجبتي والحمدالله على السلامه
شيخه بذهول ماتوقعت ان ام سالم تزورها وتحمد لها بالسلامه بعد قالت بتردد: الله يبا رك فيج
استاذنت ام سالم وراحت تشوف العيال ولحقتها ماري
سالم جاب له كرسي وجلس جنب شيخه قال بفرحه :هاه شرايج بعيالنا موحلوين وابتسم وكمل اكيد حلوين
دام ابوهم مزيون و
قاطعته شيخه:هد اعصابك يامغرور لايطلع لك عرق
سالم جلس يعدل شماغه ويرز جسمه قال بضحكه:افا شاكه بجمالي ياقلبي عموما اناوبكل فخر محطم
اقلوب نص بنات الديره
شيخه اضحكت على كلامه وحبت تقهره قالت:وع صج ماعندهن ذوق مالقن غيرك
سالم وانا مابي غيرج :مشكلة الحاسدين شكلها ملاحقتني منج ومن حمد والله يستر اذا درت ام ناصر
شيخه خافت من ذكر ام ناصر قالت:اذا درت بشنو
سالم حس بخوفها قرب منها وصار مقابل وجهها قال:اذا درت بعيالي شكلي بروح لمطوع وقرأ
علي وعلى عيالي اذا تبين تقرين انتي مافي مشكله
شيخه بخوف:ياويلي اسم الله على عيالي (امسكت يد سالم وهي موداريه من الخوف وقالت:تكفى سالم لحد
يقولها هي من نظره حرقتني
سالم قرب يدها من فمه وباسها وهو يضحك:ههههههههههه
شيخه استحت منه وقامت تطالع الباب لايدخل احد وسحبت يدها منه وقالت بنرفزه:احر ماعندي ابرد ماعندك لو
انت المحترق جان ماقلت هالكلام
سالم ضحك وتذكرحرقها واشلون كانت مستحيه من شوفته للحرق قال:بس الحمدالله الحرق كان بسيط
لاني انا تاكدت منه بنفسي ولو كان قوي او مسبب لج تشوه لاسمح الله جان مافك ام ناصر مني غير الموت
شيخه انصبغ وجهها يوم ذكر شوفته للحرق الي بفخذها حبت تغير الموضوع قالت: سالم
سالم انتبه لخجلها وقال بتنهد وهو يبحلق اعيونه فيها:اعيونه وقلبه
شيخه شكله ناوي علي: شبنسمي العيال
سالم اي والله ناسي من فرحتي بشوفت امهم ماذكرتهم :الي يعجبج ياحياتي بس مابي اسم
ولدي من الاسامي المايعه ابيه رجال
شيخه ابتسمت :والبنت
سالم داخ من ابتسامتها واخذ يدها وحطها على خده قال:لا ابيها دلوعه مثل امها بالضبط
شيخه استحت منه قالت:المهم ابي اسامي على وزن واحد
سالم ومازال يمسح خده بيدها كأنه يتحسس نعومة يدها: اشلون
شيخه اسحبت يدها وقالت:يعني مثل فهد وشهد او راكان ورازان
سالم اعجبته الاسامي خصوصا انه كان متوقع ان شيخه بتسمي على ابوها بس حمد ربه انها ماسمت
لان لو بتسمي مراح يقدر يمنعها وهو مايطيقه: حلوين شوفي الي يعجبج ونسميهم
شيخه بفرح :خلاص راكان ورازان اشرايك
سالم :توكلنا على الله دق عليه حمد في هالحظه سالم بضحكه :الوو شتبي ترا ازعجتني
حمد:
سالم طالع بشيخه وقال بفرح :احلف
حمد:
سالم وعينه مانزلت من شيخه وهي مستغربه منه قال:ابشربالحلاوه لاواكبر حلاوه بعد وسكر من حمد وابتسم
لها ابتسامه خبيثه قال:صج الي سمعته
شيخه برتباك سوتها دلال انا عبالي تضحك مسرع مانشرت قلت: شنو الي سمعته
قرب لها وهمس باذنها:فرحتي بدخلتي عليج اول واحد كان يبي يبوسها ولاتدخل ماري
سالم اخ يالقهر ياكرهي لذي الخدامه ليتني ماجبتها من لاول
شيخه حمدت ربها بجية ماري الي انقذت الموقف لانها هي عاجزه عن مقاومة سالم تضعف بس تشوفه
سالم بعصبيه:خيروين امي ليش جايه ومخليتهابروحها
ماري بخوف ماتدري ليش معصب:الحين يجي
شيخه ببتسامه:شخبارج ماري مشتاقه لج حيل
سالم بنرفزه:لاوالله وانا مالي رب كل الشوق لماري
شيخه انحرجت قالت:اعتقد انك عارف بغلات ماري عندي فماله داعي اشرح لك سبب هالغلا
سالم همس لها:علميني ومستعد اصير لج ماري ثانيه
شيخه اضحكت من كلامه
سالم فديت هالضحكه:تصدقين اني احسدها عمري ماحسدت احد كثرها
شيخه بتعجب:منو
سالم بنرفزه:ماري بعد منو
شيخه ماتت من الضحك وختفت ضحكتها بدخول ام سالم
ام سالم :ياقلبي عليهم شكلي بخذهم معي ماقدر اصبر عنهم
شيخه ياويلي بتاخذ ضناي
سالم الي لاحظ انقلاب حال شيخه من دخلت امه قال:هاه يمه شرايج فيهم حلو انتاجنا وطالع في شيخه
وغمزلها
شيخه الي انصبغ وجهها من الحيا ياربي شفيه هذاا ناوي يذبحني كافي خوفي من امه الحين
يطري هالسالفه قبالها اكيد بتجامل وتقول حلو بس لاتعيدها مره ثانيه ياربي شقاعده اخربط انا ماانتبهت ألا يوم ام سالم تسلم عليها وتودعها:يالله مع السلامه وان شالله بتنورين بيتج قريب
شيخه منصدمه :مع السلامه
طلعوا كلهم ماعدا سالم وقف شيخه حست انه بيسوي شي قالت:سالم روح لنادي ماري وكانت بتنادي
سالم بخيبة امل قال:اخص يالتهديد مردوده ياشيخه هين
طلعوا عنها وجلست اتفكر في وضع سالم و امه الي تغير بين يوم ولليله اجلست توهم نفسها يمكن
عشان لااحرمهم من عيالهم يعاملوني هالمعامله
(بعد اسبوع)
بعد ماطلعت شيخه من المستشفى حاول سالم يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من عمه وطرده من دون
لاتعرف شيخه انقهر سالم منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو سالم الي يجررعمه بالمحاكم
وبعد عشان شيخه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت حمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
(بعد اربع اشهور)
بدات الدوامات وشيخه الحين سنه ثالثه درت من دلال بالي صار بين ابوها وسالم حاولت تفهم ابوها
ان مايصير نحرمهم من عيالهم عصب عليها وقال تنازلي عنهم وديهم لهم اعرفت ان مافيه فايده
ولتزمت الصمت
(في الجامعه)
شيخه بتنهد:حاولت يادلال بس مافيه فايده وبعدين ابوي صاير يعصب وهو معاه القلب واخاف يصير فيه شي
دلال :خلاص بس انتي وافقي تكلمينه علاقل يتطمن على عياله منج كل يوم
شيخه :خلاص بكلمه خلي حمد يعطيني رقمه
دلال بتنهد:اخيرا طفرتيني
(الساعه 12بالليل)
تطمنت على عيالها انهم ناموا ترددت انها تدق على سالم اولا واخر شي قررت تدق
سالم الي كان منسدح على سريره ويبي النوم دق تلفونه شافه رقم غريب ردبرود:الوو
شيخه يوه شكلي ازعجته قلت بخوف:هلا
سالم سمع صوت البنت ماعرفه قال يمكن غلطانه او وحده فاضيه قال بنرفزه:خير اختي بغيتي شي
شيخه الي مرت عليها ذكرى سالم الاولي القاسي قالت بعصبيه:ايه بغيت اطمنك على عيالك وقولك انهم بخير
واسفه على الازعاج
سالم تفاجئ ماتوقع انها شيخه قال بسرعه: شيخه
شيخه بستعباط :لا مندوبه عنها
سالم بضحكه:صج عاد ترا ماعرفتج عبالي وحده فاضيه
شيخه بعصبيه :والفاضيه مالقت غيرك تفش خلقها فيه
سالم ضحك من كلامها وقال:ياحلو الي يغارون والله
شيخه صدق عمره اغار :لا عيوني ماغار بس شفت اسلوبك الحلو في التعامل مع الجنس الناعم
سالم بضحكه :صج حبيبتي اسلوبي حلو مع الجنس الناعم يعني اي وحده اغازلها بتعطيني وجهه
شيخه حبت تقهره لانه يبيها تغار قالت برود:هذا يعتمد على مظهرك واسلوبك خلك حنون وشوف اشلون
تحذف عليك البنات
سالم بقهر:افا لهدرجه مرخصتني لهم ترا بتندمين ماراح تحصلين واحد مزيون مثلي وجاف مع كل البشر
ألا مع وحده يصير غير
شيخه لاوالله مو مرخصتك حبت تغير الموضوع قالت:سالم انا اسفه على الي صار مع ابوي فارجوك لاتزعل منه
سالم بضيق :انا فعلا زعلان ابوج حتى عيالي حارمني منهم شيخه صارلي اربع اشهور ماشفتهم
بس اجي اوصل لهم الغرض عند الباب وارد ولهت عليهم حيل وامي كاسره خاطري كان يوم المنى عندها
شوفة عيالي ويوم صار انحرمت منهم غصب
شيخه تضايقت من كلامه وقامت تبجي ماقدرت تكلم
سالم بضيق:شيخه حبيبتي لا تبجين ادري مالج ذنب بكل الي سواه عمي ادموعج غاليه علي فلاتبجين ارجوج
شيخه بين شهقاتها:سالم انا موراضيه بتصرف ابوي وواجهته بس طلب مني اني اتخلى عن عيالي وانا ماقدر اسوي جذي
سالم :ادري ياقلبي صعبه عليج وانا بعد مرضاها لج
شيخه :سالم اذا بتشوفهم باجر انا مستعده اقول لابوي اني بروح لدلال وتعال هناك اتشوفهم
سالم بفرح:صج والله متولهه على شوفتهم خلاص بجيج انا وامي بيت دلال وناخذج انتي والعيال
شيخه :انا شكو خذ عيالك وانا بتم عند دلال لين تخلص وتجيبهم
سالم ماعجبه كلامها :لا والله لازم تجين لاني مشتاق لامهم اكثر
شيخه استحت وقالت:يالله تصبح على خير شكل راكان صحى
سالم:مع السلامه وبوسي لي خدود العيال وخدودج بعد
شيخه ماتت من الحيا:يالله بسكر قبل لا تقول كلام اعظم وسكرت
(اليوم الثاني)
جهزت العيال وجت بتطلع سألها ابوها وين بتروح قالت له لدلال وجاها سالم هناك وبالموت وافقت انها تروح معاه
بعد الحاح من سالم وامه
في المطعم حجز لهم طاوله وراح يشوف الطلب
اجلست هي وام سالم ينتظرونه
ام سالم انا لازم اكلمها ماقدر اشوف ولدي بهالحاله واسكت قالت بتردد:شيخه بكلمج بموضوع وارجوج
تفهميني
شيخه خافت هي اول مرهتفتح معاها موضوع دايم اوامر وبصراخ بعد قالت بخوف:تفضلي
ام سالم :شيخه انا موراضيه على هالعيشه الي عايشتها انتي وسالم ولدي يحبج ومتمسك فيج لابعد الحدود
وانتي ولامعبرته و
شيخه قاطعتها:شنو تبوني اسوي اتخلى عن ابوي عشانه وبعدين انا ماطلبت منه يحبني هو الي جاب هالشي لنفسه
ام سالم بحزن:ليش ياشيخه لهدرجه قلبج قسى
شيخه بصراخ :قلبي قسى ياخالتي( واشرت على قلبها) ومن علم هالقلب القساوه غيرج انتي ولدج
الحين تقولين لاتقسين وين كانت هالكلمه عنج يوم كنت عندكم ولا القساوه حلال علي وحرام عليكم (كانت تبجي)
وين هالكلمه يوم كان سالم يطقني وانتي عاجبج الوضع وين كانت يوم شغلتوني خدامه لكم انا مابي منكم
شي خلاص ابوي اعترف بذنبه انه ظلمني بزواجي من سالم وحب يصحح هالغلطه بطلاقي بس انا
رفضت تدرين ليش عشان هذولا(واشرت على عيالها)ضمت يدينها وجلست تبجي دخل سالم وشاف هالوضع
انصدم
شيخه اوقفت ومسحت ادموعها وقالت: ممكن ترجعني عند دلال بسرعه
سالم بخوف:شيخه شفيج شصاير تحجي
شيخه بصراخ :مافيني شي بتردني ولا اخذ لي تاكسي
سالم طالع امه وكانت هي الثانيه تبجي:يمه تحجي شفيكم ليش موراضين تقولون لي شصار
امه ماقدرت تكلم
شيخه بين شهقاتها:سالم شوف انسى اني اتخلى عن ابوي عشانك ابوي الي نطرت طلعته سنتين
عشان ينقذني من جحيمك انت وامك مشت صوب دراجة العيال وقالت:انا برا بنطرك عشان توصلني وطلعت
وخلت سالم مذهول من تغيرها المفاجئ التفت لأمه الي كانت تشاهق قال:يالله يمه خلينا نمشي
وصلت شيخه عند دلال وفبل لاتنزل قالت :اذا اشتقت لعيالك وتبي تشوفهم تعال للبيت وانا بنفسي
بخليك تاخذهم ونزلت
رجع سالم للبيت هووامه حاول يفتح معاها الموضوع وانصدم من كلامها قالت له انسى شيخه
ورح اشتك عليهم عشان يخلونك تشوف عيالك غصب
سالم بصراخ:اشلون اشتكي عليهم انتي ماسمعتي شيخه بنفسج تقول اذا ابيهم اجي اخذهم
عصب من كلامها وطلع
(بعد مرورسنه من الاحداث)
شيخه مثل ماوعدت سالم انه اذا اشتاق لعياله يجي ياخذهم وسالم محترم قرارها وراضي
بنصيبه لويعيش طول عمره جذي بس مايبي احد بعد شيخه
ابو شيخه اعترض على قرار بنته ان سالم يجي ياخذ عياله بالاول وبعد اصرار من شيخه وافق
ام سالم محتاره من عيشة ولدها وحاولت فيه انه يرد لغاده بس هو رافض هالشي
(في بيت سالم)
كانوا عياله عنده وام سالم فرحانه بشوفتهم كانت جالسه ومعاها رازان وتبوسها وتلاعبها: حياتي فديتج رزون فجأه ولايدخل سالم سلم على امه وقرب منها وشال رازان
وقعد يلعبهاوقطع اخدودها بالبوس
ام سالم :سالم ذبحت البنت بس الحين بتصيح
سالم يضحك رازان قال:فديت روحها تعرف اني احبها فما تبجي ودفن خشمه بخدودها بعدين نزلها وقال: ألاوين راكان ماشوفه
ام سالم:طفرني بصراخه وكلا يطق هالمسكينه واخيرا نام
سالم ضحك راكان بتصرفاته في العنف طالع عليه والشكل كلهم على امهم في الجمال والبياض
حتى الخدود على قولته بس رازان ماخذه طبعها بالهدوء والرقه
سالم بضحكه:ليش نام الحين بتزعل شيخه تقول يسهر عليها بالليل
امه:لاوالله الولد تعبان وبيرتاح امنعه عشان راحة شيخه
سالم بصوت عالي :سالي (خدامة العيال)قومي راكان
امه بعصبيه:خله ينام حرام عليك
سالم باهتمام :خل يقوم شيخه بتجي تاخذهم الحين هي داقه علي وقايله خل الخدامه تجهزهم باخذهم
امه :ليش جان جلسوا والله ماشبعت منهم
سالم:شسوي تقول ماتقدر ودق تلفونه ونادى الخدامه تطلع العيال وطلع هو لشيخه
شيخه كانت جايه مع السايق بروحها وخايفه من سالم
سالم استغرب منها اول مره تسويها خصوصا انه محذرها قال بعصبيه: ماتعلميني ليش جايه مع السايق بروحج
شيخه ياربي شقوله الحين: اسفه سالم بس ماقدرت اخلي ابوي بروحه لانه تعبان وخليت خدامة البيت عنده
وبعدين المسافه قريبه
سالم بنرفزه:حتى لو متر ماتروحين معه بروحج فاهمه
شيخه بخوف :ان شالله
جت الخدامه ومعاها العيال وكان راكان مبين عليه النوم
شيخه صرخت:لا كان نايم
سالم :ماقدرت عليه امي ونام غصب عنيد هالولد مادري من طالع عليه وطالعها
شيخه برود:اذا عنيد فهو عليك
سالم :صادقه راكان بس اخذ تصرفاتي لكن الجمال والعيون والخدود من عليه علميني
شيخه ماتت من الفشيله وتسارعت الموقف وقالت:مع السلامه وركبت السياره
سالم ياحلوها لما تستحي :مع السلامه
(اليوم الثاني)
قامت شيخه على صراخ الخدامه تقول لها ان ابوها تعبان حيل راحت له ركض ودته للمستشفى بسرعه ودخلوه
العنايه خافت على اعيالها بروحهم بالبيت مع الخدم دقت على سالم تصيح
سالم استغرب اتصال شيخه بهالوقت رد:الوو
شيخه بصياح:سالم الحقني ابوي تعبان وهو بالعنايه
سالم :انا جاي بالطريق
شيخه:تكفى خل امك تروح لعيالي بروحهم مع الخدم
سالم :زين وسكر وطلع ركض ينادي امه
بعد ماوصل امه لبيت شيخه وراح لها بالمستشفى دخل لقى شيخه جالسه عند باب العنايه واول ماشافته
راحت له ركض وحضنته تصيح كأنها حاسه بفقدان ابوها فماتبي تفقد سالم بعد
سالم تجمد من ضمته شيخه وحوطها بيدينه مايبي يفقدها قال:شيخه ذكري الله ان شالله مافيه ألا العافيه
شبخه بصياح: ابوي تعبان صارله سنين يعاني من القلب وشكله هالمره مايطمن
سالم جلسها على الكرسي وجلس جنبها وقال:لا تقولين جذي الحين يطلع الدكتور يطمنا عليه
بعد فتره طلع الدكتور وسأل عن سالم استغرب سالم من سواله وحس بالخوف قال له الدكتور ان المريض
يبي يقابلك خاف ودعى بقلبه الله يستر اكيد شي جايد دخل على عمه وقلبه اطبول من الخوف قال:
ماتشوف شر ياعمي ان شالله تقوم بالسلامه حب راسه لاول مره وشم فيه ريحة ابوه الي فقده من عشرين
سنه وهو ابو حدعش سنه ومن فقد ابوه وهو حاس بالمسؤليه اتجاه امه فكان مايختلط بعمه ولا يقرب
صوبه بنا على طلب امه وكرهها له تامل سالم عمه كان فيه ملامح من ابوه سمعه يدوب يتكلم قال: سالم
سالم :سم ياعمي
عمه:سالم اوعدني ياسالم وصيتك شيخه لاتضايقها او تضربها ترى مابقى لها حد غيرك اذا
تبيني ارضى عليك ياولد اخوي
سالم بضيق:اوعدك ياعمي في الي تطلبه بس هد نفسك موزين لصحتك
عمه كمل بصعوبه:سالم مابي مثل وعدك لي بالاول الي خنته ابي وعد رجال
سالم ضاق صدره من كلامه ونزلت دمعه قال:وعد ياعمي اني راح احفظها ومازعلها
عمه:اعرف ياسالم شيخه طيبه وبسرعه تنسى جروحها بالكلمه الحلوه فلاتقسى عليها اذا مو عشاني
عشان عيالك الي هي امهم
سالم وهويمسح دموعه:عمي هد روحك ارجوك سمع الجهاز ودخلت عليه الممرضه وطلعته
سالم طلع وجته شيخه بسرعه قالت بخوف :سالم طمني اشلون ابوي
سالم شاف بعيونها الخوف مسك ايدينها يحسسها بالامان وقال: ادعي له ياشيخه يقوم بالسلامه ماكمل كلمته ألا ويطلع الدكتور ويخبرهم بوفاة عمه
شيخه من الصدمه طاحت غشيانه بين يدين سالم
.......لك العهد لوطال بعدك وفرقاك ماأنساك ..........انا مادام هالروح حيه...............
بعد شهر على وفاة ابوها كانت في غرفتها تحوس بفكارها من مات ابوها وهي حابسه نفسها
بغرفته حاول فيها سالم انه يطلعها من هالحزن بس ماقدر كانت ماتنام ألا بعد نوبة بكاء كبيره
لدرجة انها ماقامت تهتم بعيالها بعد تفكير قامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور بعد ماخلصت
شافت شكلها اشلون تغيرت وصارت ضعيفه حيل وجهها شاحبمن قلة لاكل والارهاق
حست باشتياق لعيالها ونادت الخدامه تجيبهم لها
جت ماري ومعها العيال وأكل لشيخه
شيخه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لها بهالدنيا عقب الله
ماري :مدام انا يجيب اكل لازم ياكل زين عشان بيبي يبي ياكل سوسوا انتي
شيخه تطالع في ماري الي ماتخلت عنها وكانت هي الوحيده الي ماتقدر ترفض لها طلب
لانها ياما وقفت معها قبل قالت:ليش مااكلوا وين سالي عنهم
ماري :ليش سالي انا يشوف بيبي
شيخه عرفت ان ماري تغار من سالي لانها تهتم بالعيال:اجل ليش ماوكلتيهم دامج بتشوفينهم
ماري:الحين ياكل سواسوا ماما
شيخه:بس انا ماشتهي
ماري :لا لازم ياكل
شيخه اكلت عشان خاطر ماري ولان نفسها انفتحت بشوفة عيالها
سالم جا من الدوام تعبان من كثر الشغل في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هو وامه في بيت شيخه
وحب يبني له هو وشيخه احلى جناح في بيته
دخل وسأل امه عن شيخه وطمنته امه انها اكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
طق باب الغرفه
شيخه الي كانت تقرا قران وقفت:تفضل
سالم دخل ويوم شافها قال: تقبل الله
شيخه ببتسامه:منا ومنكم
سالم بفرحه:افا ياشيخه الحين كل ماحاول فيج تاكلين ترديني وماري ماتردينها
شيخه شسالفه الغيره ماري تغار من سالي وسالم يغار من ماري ضحكت وقالت:مو عشان ماري كليت
سالم بتنهد:اشوا عبالي بس عشان منوا
شيخه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق ماري شسوت لك
سالم جاوجلس قبالها وقال: لانها سراقه
شيخه بضيق :حرام عليك تظلمها ماري ماعمرها مدت يدها لشي مولها
سالم باهتمام: انتي وش عرفج هي سارقه شي ثمين بعد
شيخه صدقت :وليش ماوجهتها بالشي الثمين دامك متاكد
سالم حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامج موجوده
شيخه بخوف:وانا شكو لايكون بتشركني معها بالبوقه بعد
سالم بضحكه: لا لان الشي الي انسرق منج
شيخه :مني انا
سالم مديده واشر على قلبها وقال:اسرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها
شيخه انحرجت منه ونزلت راسها
سالم ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال:هااناديها
شيخه بتنهد :ماله داعي لان مو مهم
سالم بنرفزه :لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي (سكت شوي وكمل)شيخه قومي خل نسهر لنا
على فلم وبعدين ترى انا جوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل
شيخه ببتسامه :خلاص روح وانا جايه وراك
طلعت شيخه وجهزت لسالم لاكل وجابته له حطت لاكل واشر لها سالم تجلس يمه اجلست وهي مفتشله
سالم ببتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب فكاهي رومانسي وترى الرومانسي افضل
شيخه برود:ليش
سالم مسك يدها وباسها :عشان اتعلم منه واطبق عليج ياحياتي
شيخه ودها تقهره:لاوالله شقالوا لك فار تجارب تطبق علي
سالم ضحك من كلامها وغصبها تاكل معاه وكلت وجلسوا ضحك وغشمره وسالم مايخلي موقف يمر
من الفلم ألاويعلق شيخه ميته ضحك
............التقينا بعد ماطول غيابك ...........واجتمعنا وعودت احلى الليالي...........
......هي لليالي الحب مع حضرة جنابك.....بالسعاده والهنا دايم قبالي............
(بعد خمس اشهور)
تحسنت حالة شيخه وقدر سالم ينسيها حزنها بحبه وحنانه
سالم الي حاس بالسعاده وان الله حقق له الي تمناه انتقل مع عايلته الصغيره الى بيتهم بعد ماخلص
من تجديده
ام سالم الى فرحانه بتحسن عيشة ولدها ورجوع شيخه له
(يوم تخرج شيخه)
تخرجت بتقدير جيدجدا ماقدرت تحصل على الامتياز بسبب مسؤولية اعيالها وزوجها شيخه صحت على
همسه باذنها فتحت اعيونها شافت سالم جالس جنبها بالسرير ابتسمت له وقعدت قال لها:صباح الخير ياغناتي
شيخه بفرحه :صباح النور حبيبتي
سالم تنح ياحلوها بفمها قال:شنو عيدي الاخيره
شيخه تدري انه مراح يخليها عقب الي قالته قامت وراحت صوب ا لحمام وقالت: قلت حبيبي وقلبي وبوعيالي بعد
دخلت الحمام وسكرت الباب بسرعه بعد ماشافت سالم نط من مكانه وجاي صوبها
سالم بضحكه: شيخه حبي فكي مراح اسوي لج شي
شيخه :جذاب عبالك ماعرف حركاتك
سالم بمكر :خلاص شيخه بروح بس تجهزي عشان اوديج الصالون
شيخه صدقت الحمد الله :زين
سالم :بس ترا م
شيخه قاطعته :ادري مردوده ياكثر ماتنتقم ياسالم
سالم ضحك عليها وجلس ينطرها خذت شاور وطلعت ماشافته ارتاحت ومشت صوب التسريحه
ماحست ألا بالي شايلها ويدور فيها
شيخه بخوف :سالم تكفى وراي حفله
سالم :عيدي وانزلج
شيخه بهمس :احبك
سالم :شكثر
شيخه :كثر ماتحبني يالله نزلني
سالم نزلها وباسها وقال:تصدقين كنت انطر هالكلمه من زمان واخيرا حصلت عليها
شيخه :ياقلبي انت زرعت حبك غصب عني في قلبي من تغيرت معاملتك لي
سالم قرب يمها دزته شيخه وقالت:سالم بتاخر
في الحفله
كانت لابسه نفنوف احمر فاقع كات وقصير لي نص الساق وشعرها كانت قاصته مدرجات وصابغته
كان شكلها ملاك
دلال بفرحه:ماصدق شيخه تعترف لي بحب سالم وعشقها له ماصدق
شيخه بضحكه :لا صدقي وكتبيها بمذكراتج بعد اجلسوا ضحك وسوالف وبعد فتره بقت شيخه
اعيونها صوب الشخص الي جاي صوبها كانت غاده جايه لها وكان باين عليها انها حامل استغربت
سلمت عليها وباركت لها بالتخرج وقالت بفرح:ألا وين عيالج ودي اشوفهم الي ماكلين قلب خالتي
شيخه بضحكه :ان شالله بجيبهم وعقبال ماياكل الي في بطنج قلب امج
غاده ضحكت وقالت :تسلمين ياقلبي
شافت غاده عيال سالم اشلون يشبهون شيخه بالجمال غاده :الله يخليهم لج ان شالله
شيخه:تسلمين ياحياتي راحت غاده بعد مارسمت على شفايفها ابتسامه رضى لشيخه وانها ماتحمل لها
اي كره
شيخه شافت ام ناصر داخله خافت امسكت اعيالها بسرعه ودخلتهم وقالت لسالي لاتطلعهم
قرات على نفسها وطلعت
بالليل
كانت بغرفة عيالها تنومهم بعد ماناموا طلعت ولقت سالم جاي وقاعد على التلفزيون حبت
تسوي له مفاجئه عشان يشوف كشختها لانه ماشافها نزلت الكعب ومشت بشويش صوبه
وقفت وراه وغطت اعيونه بيدينها
سالم ضحك عارف من صاحبة هاليدين قال:حبي ترى حتى لو مااشوفج اقدر اعرفج من
بين الف شخص سحب يدينها ولف يشوفها يوم شافها تنح وقال: ياويلي يالاحمر ناويه علي انتي
شيخه قربت منه ومسكت يده وقالت:اسم الله عليك ياقلبي (وبعدين دارت بدلع وقالت:شرايك فيني
سالم ذاب فيها وقال: راي بشنو انتي كلج على بعضج قمر
شيخه بضحكه :ياي يحظي
سالم بستغراب :ياحظج بشنو
شيخه بستعباط :زوجي يتغزل فيني وضحكت
سالم بضحكه: توج حياتي ماجاج شي الحين اوريج الغزل على اصوله( ناداها تجلس جنبه اجلست وسألها
عن الحفله وقالت له عن كل المعازيم وقالت له عن غاده وزعلت ليش ماقال لها عن زواج غاده
سالم يتوسل لها ويبوس ايدها :صدقيني وقت زواجها كنا نمر بظروف صعبه ترى حتى امي
ماحضرته
شيخه بعدم مبالاه:ليش شنو هالظروف الي خلت امك تترك زواج بنت اختها
سالم مايبي يقول عشان مايذكرها بحزنها بس هي مصره قال:وفاة عمي حلوه تروح عرس وحماها توه
ميت ماصارله شهر
شيخه اكرهت نفسها لانها اصرت تعرف وماتوقعت ان خالتها تترك عرس بنت اختها
عشان ابوها الي كانت تكرهه
سالم حب يغير السالفه قال: حبي عندي لج مفاجئه
شيخه ياقلبي طول عمرك مغرقني بمفاجاتك :شنو قول
سالم :باجر بنسافر
شيخه استغربت :انسافر وين وليش
سالم :وين جنيف وليش تقدرين تقولين هدية تخرجج او اعتبريه شهر عسل متاخر
شيخه طالعت فيه وقالت: مشكور سالم الله لايحرمني منك وحضنته
سالم مسح راسها فرح بتغيير شيخه من كرهها له وتسميته بالوحش الى حبها وعشقها له وتسميته
بحبيبي ضحك على شكله يوم تذكر انه اشلون احرق مذكرة شيخه الي كانت تحكي فيها عن عذابها
معاه
النهاية
.
***
**
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه