عرض مشاركة واحدة
قديم 3 - 3 - 2023, 07:26 PM   #4


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
 فترةالاقامة » 1537يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الرابع

بعد نصف ساعه
دخلت عبير الغرفه تتفاجأ سليم يناظر سقف الغرفه وسرحااان دخلت بهدوء ونامت
وسليم يحس أنه المسؤول للي صار للعجوز والاطفال تعوذ من الشيطان وغمض عيونه يحاول ينام .
بعد فتره فز من نومه وهو يمسح وجهه ويتنفس بسرعه ويقول :لاااا مش معقول حلم هذا حلم مش معقول يكون حقيقه يارب استر.
عبير:بسم الله عليك سليم مانمت؟.
وسليم يفكر في الحلم.
عبير تحركه من كتفه:سليم اذكر الله.
سليم:ها... مافي شي مافي شي... حلم مزعج انتي ارجعي نامي.
وقف وراح للحمام.
عبير تكلم نفسها :الله يعيني على هذي التقلبات...



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في الصباح امل مبسوووطه :ايش نسوي من غذاء .
منير مبتسم:صباح الورد غذانا بروست وبيدزا ايش رأيك؟ بجيبها معي وانا راجع.
امل:لاااا انامشتهيه طبخ البيت.
منير:لاتناقشي ولاتحاولي مشتهيه طبخ البيت انتظري لما ارجع بطبخ او يلا عند امي.
امل:لالالاخلاص بيدزا بيدزا انابسوي سلطه.
منير:وبعدين معاك.
امل:سلطه سلطه سهل عادي وانا جالسه .
منير:اوك بجيب سلطه معي وانا راجع ادخلي نامي بعد ماتشربي هذا الحليب.
وطلع من البيت
.امل تناظر كأس الحليب وتبتسم:الله يسعدك ياغالي حتى وانت مشغول ومضغوط جايبلي كأس الحليب.
تناظر بطنها وتقول:اسمع ياطفلي لازم تكون مثل ابوك.
شربت الحليب ونامت....



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



سليم في المكتب جالس يفكر:لازم اروح واتأكد بنفسي....



في الجامعه.
مصطفى:يوسف ايش رأيك نطلع رحله.
يوسف:لااا حرمت من زمان على فكره من هذولا الي معانا في الجامعه.
مصطفى:مادري يقولو انهم طلاب.
يوسف:لاوالله حسبتهم دكاتره غبي.
مصطفى:قوم ادرس وركز قال من هذولا قال.
طالب من الطلاب يصفر بصوت عالي:واااااو مومعقول ملاك يمشي عالارض.
يوسف رايح لعنده:والله انك ماتستحي احترم نفسك ياا.....
.مصطفى يسحب يوسف:انت مجنون ايش دخلك.
الطالب يغمز ليوسف:ليش يخصك الحلو؟.
يوسف عصب ومسك الطالب من ملابسه ورفعه:هذا حرم جامعي احترم حالك ترضاها على اختك يا صايع.
الطالب يبعد يوسف عنه:والله لتندم ياابن عادل مافي احد يتصرف معي هذا التصرف.
يوسف:اعلى مابخيلك اركبه.
ومشى هوه ومصطفى.
مصطفى:يوسف لاتكون منفعل كذا حتى البنت ماطلبت مساعده قد تكون استغفر الله يااخي ماعلينا منهم....



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



رن جوال مصطفى:الو. يفتح عيونه عالاخر وهوه يصرخ:ايش صاااار كيف ومتى وين انا جاي انا جاي.
وسكر الخط وراح يركض.
يوسف يلحقه ويناديه:مصطفى مصطفى.
مصطفى ركب السياره وتحرك يوسف يتصل لمصطفى ومصطفى مايرد.
يوسف:الله يهديك ماتدري إن في معنا إمتحان.
مصطفى يسوق بتهور وقف سيارته ونزل بسرعه يركض في الممر ويتصل:امي وينكم؟ اوكي انا قريب منك.
الام:مصطفى:شفت ايش صار. مصطفى:ايش صار احكي كيف؟ وايش؟ فين؟.
الام تكلمه وتبكي واطرافها ترتعش:دم كلهم دم مغطيين بالدم. مصطفى:طيب فهميني.
الام تتنفس بسرعه مو قادره تتكلم فجأه صار جسمهااصفر. مصطفى:امي ايش فيك اذكري الله دكتوووور دكتور احد يجي اسعاف.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اخذو الام للغرفه ترتاح.
مصطفى يسأل الدكتور وهوه مثل المجنون:ايش صار ايش حصل؟.
الدكتور:مااقدر احكي معك الحين بس كل الي بقوله لك حالتهم خطره مره.
وراح لغرفةالعمليات.

الممرضه تكلم مصطفى:لوسمحت تعال خلص الاجراءات معانا.
مصطفى سرحان والف فكره تدور في باله والدنيا تدور فيه:يالطيف الطف مين داخل.
الممرضه:لوسمحت انت سامعني. مصطفى:ها طيب .
راح معها .
الممرضه:وش اسماء البنتين الي داخل.
مصطفى يفتح عيونه:بنتين!.
الممرضه:الحرمه الي كانت معك كانت تصرخ وتقول بناتي ساعدوهم.
مصطفى: اها ياسمين وسحر.
الممرضه:والرجل. مصطفى فتح عيونه عالاخر:معقول!.
الممرضه:اعتقد انه كبير في العمر اب يمكن.
مصطفى:مادري .
ويتحرك لغرفة امه.
امه نايمه من تأثير المخدر.
مصطفى يضرب ايده في الجدار:وانا مين بيفهمني ميييين.
يخرج الدكتور من غرفة العمليات.
.مصطفى:خير يادكتور طمني.
الدكتور:سيطرنا على حالة البنت تقدر تقول تجاوزت مرحلة الخطر بس حالتها حرجه.
مصطفى:والباقي؟.
الدكتور يحط يده على كتف مصطفى:وكل امرك لله ادعيلهم.
رح غرفته الدكتور.يقاطعه مصطفى:طيب ايش صار؟.الدكتور:على علمي تعرضو لحادث.
مصطفى:حادث!بس وين؟سياره؟.
الدكتور:لا بيت انهد البيت عليهم.
.مصطفى:بيت أي بيت.
الدكتور:مادري.
مصطفى :مشكور.
رجع لغرفة امه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

الام صحت مفزوعه:بناتي ايش صار لهم ابوك ايش صار فيه؟.
.مصطفى:إن شاءالله كل شي طيب بس هم فين كانو؟.
الام:راح ابوك مع ياسمين يعاينو البنايه الجديده ومادري كيف صارت سحر معاهم والبنايه انهدت مادري كيف.
ورجعت تبكي وصوتها يتقطع.
مصطفى:خلاص ياامي الله يسعدك انا مو ناقص.
الام:اصلن انت ماشفتهم.
مصطفى مستغرب يكلم نفسه كيف شافتهم امي.
الام:سحر اتصلت فيني وهيه تصرخ ياامي الحقينا احنا تحت الحطام وانا رحت وحاولنا نساعدهم وكانت حالتهم.....
وشهقت تبكييييي: يارب احفظهم يارب احفظهم وهيه تغطي يدها بوجهها صوت الحطام وصراخ سحر لسه في اذاني.
مصطفى:كيييف ايش قلة الامانه والله لادفعهم الثمن غالي انا برفع قضيه عليهم.
الام:حسبي الله حسبي الله. وتبكيييي.
خرج مصطفى وهوه منفعل.....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في صالة الامتحان في الجامعه
. يوسف يرسل رساله لمصطفى:وينك الامتحان بدء.
مصطفى يناظر الجوال يبتسم وعيونه مليانه دموع يكلم نفسه: ايش من امتحان وايش من قصه حالتي حاله يايوسف.
يوسف : صار لك يامصطفى.قاطعه صوت الدكتور: معكم ساعتين على انهاء الاختبار.....

سليم في السياره:عشر دقائق واوصل بيت العجوز.

بعد عشر دقائق عند بيت العجوز.سليم:غريب الباب مسكر بالقفل معقوله....لالالالا اعوذ بالله.
يدور حول البيت اذا في احد ساكن جنبهم يسأله عنهم كان في شاب واقف بعيد .
سليم ركض لعنده:صباح الخير.الشاب:صباح النور.
سليم:المعذره بس تعرف اصحاب هذا البيت؟.
الشاب: تقصد ام مريم.
سليم يتذكر:مريم...اعتقد.
الشاب:مسكينه ام مريم قصتها اغرب قصه.
سليم يكلمه باستعجال:طيب وينهم.
الشاب:مادري بس هم سافرو من المنطقه.
سليم يتنفس باراياح:الحمدلله.
الشاب:لأن واحد من الاولاد توفى.
. سليم:لاااا لالا انت متأكد.
الشاب:ايه متأكد دفنوه وسافرو بس عالاغلب بيرجعو بعد يوم او يومين.
سليم مصدوم:ش..شكرآ.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

دخل سيارته ورجع رأسه لورا.
.سليم:يعني كان الحلم حقيقه طيب بس ليش انا بالذات معقول اكون اناالسبب يوم العزيمه ياااربي لامومعقول.
قاطع تفكيره صوت الجوال.سليم رد من غير مايعرف مين:الو.
عبير:وينك؟ليش ماترد.
سليم:كان جوالي عالصامت.
عبير:اتصلو فيك من شركة ابو مصطفى يقول ابو مصطفى واهله تعرضو لحادث فضيع وهم في المستشفى في الحياة والموت.
سليم:لاااا انتي ايش تحكي.
عبير:والله انا مصدومه مثلك كلمت بابا عادل وهوه عندهم الحين.
سليم:تمام تمام اوكي يلا سلام. وسكر الخط.
عبير:الو ياربي طيب واناايش اسوي لمنار وهيه مسخنه يلا بعطيها مسكن إذا ماخفت السخونه بروح فيه للمركز الي جنب البيت.....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى .
الدكتور:هذي العمليه خطيره ونسبة نجاحها تسعه في المئه بس مهمه.
مصطفى:طيب يادكتور انت تحكي نسبه نجاحها ضعيفه جدآ وانا مااقدر اجازف .
الدكتور:الوضع اكبر من الي انت تحكيه إذا ماوقفنا النزيف يمكن المريض يفقد حياته.
عادل يمسك كتف مصطفى:الدكتور يعرف اكثر مننا توكل وخليهم يشوفو شغلهم.
مصطفى لاول مره يبكي قدام عادل:بس هذا ابي ياعمي بهذي الطريقه كأني اوديه للموت بيدي كيف اسوي انا محتار والله وامي حالتها في الويل مااقدر احكي لها اول مره انحط في كذا موقف اول مره.
الدكتور:القرار قرارك ماعندنا وقت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى يناظر الاوراق ويطالع الدكتور وعادل مسح دموعه وراح في ذكرياته لبعيييييد
يوم اعطاه ابوه قلم وحكاله .
هذا القلم قلم جدك الله يرحمه قلم مهم وثمين جدآ انا اعطيه لك بعد ماكتبت فيه كل ذكرياتي وانجازاتي لك يامصطفى تكتب فيه كل شي تحبه وكل شي مهم في حياتك حافظ عليه واعطيه لاولادك من بعدك .
يتذكر ابتسامة ابوه وكيف كان يمزح معه ومع خواته ماكان يفرق بينهم بس كان يحكي تصرفاتك ياابني وتعاملاتك مع الناس واخلاقك هيه الي ترفع منك في المجتمع تخليك انسان مميز حافظ عليها.
قاطع تفكيره سليم وهوه يفتح الباب:ايش في ايش صار خير سلامات.
الدكتور:ماعندي وقت اضيعه اكثر انا مشغول.
في نفس اللحظه الممرضه تضرخ:المريض حالته خطره اعطيناه صدمات ومايستجيب بسرعه.
الدكتور يركض ومصطفى يصرخ:لاااا دكتور اترجاك ساعد ابي يااااااارب ياربي انا ايش اسوي

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان تتصل على منير وجهازه مغلق:ياربي الطف....

يوسف في الشارع:وين راح هذا المصطفى وضيع الامتحان.
ركب السياره راجع للبيت.
في الطريق يوسف يفكر:امر لمصطفى عالبيت احسن.
عند بيت مصطفى يدق الباب ولااحد يرد يتصل على مصطفى ومايرد سكر الخط واتصل لامه :ها امي تحتاجي شي؟.
حنان تكلم نفسها :معقول! شكله يوسف مايدري.
يوسف:الو ماما مممم شكل المحامي عندك.
حنان:لالالا تعال بس.
يوسف:اوكي يلا سلام.
سكر الخط وهوه مستغرب ايش فيها؟.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

وهوه يمشي لسيارته يسمع الجيران والله مسكين ابو مصطفى الي صار له مصيبه يرد عليه الجار الثاني المسكين الحين مصطفى وام مصطفى.
لف يوسف جهتهم وبصوت عالي:ليش ايش صار لهم.
الجار:حادث حادث فضيع ياابني.
يوسف يتذكر موقف مصطفى في الجامعه قبل الامتحان:حادث ايش صار ايش حصل؟.
الجار:يعاينو المبنا الي لسه ما اكتمل والمبنا انهد عليهم والبنتين والاب في العنايه.
يوسف:مومعقول مومعقول انت صاااحي.
يركب سيارته بسرعه بيروح للمستشفى وهوه في الطريق: الحين عرفت ليش مارد عليه ولاحب يخليني انتبه عشان لااضيع الامتحان ويضرب على المقود ليش يامصطفى ليش لييييش الله يهديك بس هم في أي مستشفى اكيد امي عارفه عشان كذا كانت مرتبكه اتصل على امه واعطته العنوان....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى عادل وسليم يهدءو مصطفى ومصطفى منهار تماااااامآ الدقائق كأنها ساعات الاطباء داخلين خارجين من الغرفه ومايردو على أي احد يسألهم .

وصل يوسف يركض وقف مصدووم يناظر مصطفى وهوه جالس عالارض اول مره يشوفه بهذا المنظر دارت الدنيا بيوسف :معقول عمي خليل توفى؟.
يسأل سليم بصوت خافت: ايش صار.
سليم حكاله بالي صار....

خرج الدكتور من الغرفه وقف قدام عادل ومصطفى وجهه مايبشر بالخير.
مصطفى يحس أن نفسه انقطع ودقات قلبه سريعه.
الدكتور:الحمدلله انقذناه في اخر لحظه لكن محتاج للعمليه اكثر من السابق .
مصطفى بعد ماحس أن ابوه بيروح من يده :اوكي.
وقع على اوراق العمليه الي بتستمر ظ،ظيمنعساعات....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يمر الوقت ببطئ شديد يوسف من الصدمه ماقدر حتى يواسي صديقه بكلمه.
سليم:كل يامصطفى.
مصطفى يبعد الاكل:شكرآ .
يوسف تحرك لعند مصطفى يعطيه كأس عصير:اشرب.
مصطفى يناظر يوسف وماكان منتبه لوجوده اصلآ يناظر عيونه وتنزل دموعه.
يوسف ماقدر يتحمل ونزل رأسه:مصطفى اشرب مابيصير شي اشرب.
مصطفى بصوت مبحوح:اكيد؟. يوسف ويتنهد:إن شاءالله.
مصطفى من الصبح مااكل ولا شرب شي مسك العصير وشرب شوي وحط الكأس على الطاوله وقف يناظر الساعه:اربع ساعات كأنها اربع سنين بروح اتطمن على امي.
يخطي خطوتين ويحس الدنيا تدور ويترنح بخطواته
.يسنده يوسف ويبتسم له:بروح معك......

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير يفتح جهازه يتصل على امل .
منير:سامحيني ياغاليه تأخرت كان عندي قضيه .
امل:لا والله مسامح مني انا يامحامي بس البيبي بيرفع عليك قضيه تعال وشوف ايش مسوي.
منير:لااا لاتقولي اوكي انا جاي.
سكر الخط وناظر الجوال :عشر رسائل! معقول سليم اول مره يدق عليه كذا اوصل البيت واكلمه.......

في البيت
منير: يلا ياروحي انا جوعان يلا تعالي.
جلسو ياكلو ويمزحو ويضحكو..رن تلفون منير:الو هلا بست الحبايب .
حنان:هلا بعد ماتتغذا مر لي عشان توديني للمستشفى لاتنسى.
منير:مستشفى!ليش خير ايش فيك.
حنان تتهد:ماحكالك سليم....عمك خليل في المستشفى هوه وبناته.
منير يعدل جلسته:ايش صار لهم.
حنان:حادث صار ليظ£ساعات اتصل ولااحد يرد.
منير:يلا انا جاي مع السلامه.
امل:ايش صاير. منير ماحب يخوفها لأنها مره حساسه:ولاشي بس ابو مصطفى شوي تعبان بنزوره انتي ارتاحي واشربي فيتاميناتك .
امل بزعل:الله يشفيه.....






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى
عادل:مو معقول المفروض احد يطلع يطمننا.
سليم:لاتقول كذا قدام مصطفى الله يكون في عونهم داخل.
عادل يتنهد:امين.
يوسف:والله خالتي اسماء تقطع القلب الله يكون في عون مصطفى كم بيتحمل.
منير:ايش صار كيف صارو الحين. حنان:وينها اسماء؟. يوسف:تعالي اوديك...

طلع الدكتور من غرفة العمليات في رجوع مصطفى ويوسف من غرفة اسماء.
مصطفى يمشي بسرعه:خيرر يادكتور طمنا.
الدكتور:وقفنا العمليه جسم المريض ماتحمل بنواصلها بعد ساعتين.
يوسف:لاحول ولاقوة إلابالله عساه خير.
سليم:تعالو نطلع من هنه شوي.
منير:ايه يلا عالحديقه.
عادل:انتو روحو وانا بضل هنه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

طلعو الشباب ويحاولو يغيرو جو مصطفى بس مافي فايده.
.مصطفى:شباب ايش رأيكم نسفر الوالد الخارج؟.
يوسف:اعتقد حالته ماتسمح.
مصطفى وهوه ماسك رأسه ويناظر الارض:طيب انا ايش اسوي مادري احس إني مقيد.
.سليم:المفروض تكون اقوى من كذا وتهتم بصحتك.
منير يخبط على رجله:لازم تاكل الحين اجيبلك اكل.
مصطفى:مافي داعي.
يوسف:مو كيفك الكلام.
وراح يجيب الاكل يوسف يكلم نفسه:كأن الوقت توقف في العاده يمضي الوقت بسرعه بس الان اوفففففف.....

عبير تتصل على سليم وهوه خارج التغطيه:ياربي ايش اسوي البنت مثل النار حتى المسكن مانفع بتصل على ماما حنان...
حنان:الو.
عبير:ماما كيفك.
حنان:تمام الحمدلله.
عبير:بابا عادل موجود او يوسف.
.حنان:خير ايش في.
عبير:اتصل من الصباح لسليم وهوه مايرد والبنت تعبانه.
حنان:احنا في المستشفى يابنتي الان بكلم سليم.
عبير:الله يشفيهم.
حنان:ادعيلهم يلا مع السلامه.عبير:إن شاءالله الله معك...

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان تدورلهم في الممر مافي احد تكلم الممرضه:لوسمحتي يابنتي وين الشباب الي كانو هنه.
الممرضه:مادري يمكن انهم برا.حنان:ممكن تناديهم؟.
الممرضه:اوكي اصلن اناخلصت دوامي بطلع وبناديهم.
حنان:تسلمي يابنتي.
الممرضه:الله يسلمك ياخاله.

طلعت الممرضه وقفت عند الشباب:انتو الي مريضكم في العنايه؟.
وقف الكل بانفعال.
مصطفى طاح كأس الماء من يده:خير.
الممرضه:مادري بس ينادوكم.
دخلو كلهم للمستشفى ركض.
مصطفى يحس إن الدم تجمد في عروقه وصل عند العنايه يدور الدكتور مثل المجنون.
حنان:ايش فيك ياابني اذكر الله.
.مصطفى بانفعال:ايش صار ايش صار ياخالتي ابي كيفه.
حنان: عبيراتصلت كانت تريد سليم مافي شي اهدء .
مصطفى سحب نفس وسند جسمه عالجدار:الحمدلله.
سليم : ايش صاير .
حنان:ياابني منار تعبانه وعبير تتصل والظاهر مافي تغطيه في جهازك روح ياابني شوف بنتك وطمنا عليها.
سليم يناظر مصطفى واخوانه:ديرو بالكم عليه يلا استأذن....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

.سليم في الطريق
في السياره يمشي مسرع وهوه يفكر:ايش صار لمنار فجأه؟ ...

وصل للبيت فتح الباب ينادي لعبير يدور في البيت مافي احد دقات قلبه تسرع
:وين راحو؟.
يتصل على عبير ماترد نزل لحارس العماره يسأله:عبير طلعت من هنه؟.
الحارس مادري ماشفت احد.
سليم يكلم نفسه :يمكن في المركز بروح اشوفهم....

دخل سليم للمركز يمين يسار مافي احد سأل الممرضه:لوسمحتي في مريضه بأسم منار هيه طفله.
الممرضه:اممم انتظر شوي......ايه في قسم الاطفال بس اعتقد إنها في الطوارى.
سليم:الطوارى ليش؟.
الممرضه:مادري.
سليم يتحرك للطوارى....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

دخل كانت واقفه قدامه شابه مصريه متبرجه ناظرت سليم وسليم يريد يدخل طاحت البنت على صدره.
سليم اول مره يتعرض لموقف زي كذا صرخ: ايش فيكي خير .
عبير التفتت لوراها:هذا سليم.
.شافت المنظر وفتحت فمها عالاخر وسليم يسند البنت مع الممرضه.
وعبير مو مصدقه عيونها حطها سليم على السرير وهوه مرتبك بعدين حرك راسه يدور عبير ومنار.
سليم:عبير خير ايش فيها؟.
عبير تناظر سليم بتعجب!من الموقف الي صار:سخونه واعطوها الان مسكن ومغذي درجةحرارتهاظ£ظ© .
قاطعهم الدكتور:البنت الان احسن الحراره تخف عنها بس..... التفتو الاثنين على الدكتور.
الدكتور:هيه عندها مشكله في القلب؟.
سليم:يوم ولادتها قال الدكتور إنو عندها مشكله في القلب.
الدكتور:هذا الشي بيأثر على صحتها لازم تنتبهو عليها من الحراره او أي تعب لاتتركوه يتفاقم.
سليم:إن شاءالله.
طلع الدكتور بعد مااعطى لسليم ورقة العلاج .
سليم يناظر عبير:ايش فيك؟.
وهيه تناااااظر للبنت وتناظر سليم.
سليم فهم عليها باس راس منار:بروح اجيب العلاج.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد نص ساعه
طلع سليم مع عبير ومنار من المستشفى وهم يمشو في الحديقه يسمع صوت
.....:سليم سليم.
يلتفت سليم ويفتح عيونه عالاخر.التفتت عبير على الصوت وتغيرت ملامحها.
.....:ازيك معرفتنيش.
تخبط على كتف سليم :مالك انخطف لونك ليه.
سليم يناظر عبير ويناظر البنت يكلم نفسه لاتكونننن.
......:متغيرتش خالص زايد حلاوه حبتين.
سليم يبلع ريقه:.......
......:مالك انا هند معرفتنيش زميلتك في الجامعه.
سليم:اهلآ ازيك.
هند تصافح سليم:ازي الشباب كلهم بخير؟ وبنات الدفعههه وحشتني والله العظيم.
سليم يناظر عبير بطرف عينه ولانطق ولاكلمه.
هند:متيجي نروح أي حته نتكلم.
سليم يمسح على شعره وكاتم الضحكه:اااا مره ثانيه إن شا..
تقاطعه عبير وهيه تكح.
هند:من دي اختك ياروحي مين الجميل ده بنتك؟.
عبير متفاجأه نفسها تاكلها وهند لسه ماسكه يد سليم........

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس