الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:27 PM
#
5
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الخامس
في المستشفى .
الدكتور:احب اطمنكم كل شي تمام الحمدلله المريض حالته استقرت.
مصطفى ابتسم ابتسامه خفيفه بعد ماضن أنه مارح يبتسم ابدآ.
الدكتور:بعد ظ¤ظ¨ ساعه بيفيق المريض إن شاءالله.
مصطفى:اقدر اشوفه؟.
الدكتور:تقدر تشوفه من زجاج الغرفه.
الممرضه:وين مصطفى المريضتين فاقو يسألو وراك بس مر للطبيب قبل لاتروح لهم.
مصطفى:اوكي.
راح شاف ابوه وتطمن عليه وراح يشوف الدكتور.
الدكتور:تفضل.
دخل مصطفى .
الدكتور:ارتاح.
جلس مصطفى وعلى وجهه تعابير القلق.
الدكتور:بحكيلك عن حالة البنتين ياسمين هيه الي تأذت اكثر عندها كسر في القدم وكسرين في اليد وطبلة الاذن تأذت بس هذي المشكله محلوله بعمليه بسيطه ان شاءالله بتتحسن وسحر شرخ واحد في القدم وتمزق في اوتار اليدين .
اظلمت الدنيا في عيون مصطفى:لا ياربي سحر سحر الي حالتها اهون بالعكس هيه الاسوء.
الدكتور:تقدر تشوفهم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلع مصطفى يمشي في الممر وكأنه في دوامه:ياربي ايش بتقول سحر.
انسند على الجدار يتذكر كلام اخته.
سحر:مافي احد بيرسم لك صوره لتخرجك إلا انا بتكون اجمل لوحه ياالله قد ايش احب الرسم احس أني اول ماامسك ريشة الرسم كأني طايره في عالم ثاني غير عالمنا وتحضن مصطفى وتحط على خده نقطه من الالوان وتهرب تجري.
مصطفى يحرك راسه بالنفي:اكيد في حل في علاج.
ودخل الغرفه.
مصطفى:الحمدلله على سلامتكم ياحلوين.
سحر:الله يسلمك.
مصطفى قرب لياسمين وباس راسها:كيف صرتي.
فتحت عيونهاياسمين وتحرك شفايفها ببطئ:مصطفى.حضنته وانفجرت تبكي:كابوس شفت الموت بعيوني.
مصطفى يمسح على شعرها:خلاص انسي.
ياسمين:بابا بابا بابا بابا وين بابا كيف صار لما طاح ال.... غطاني بجسمه ودفع سحر لبرا وينه.
.مصطفى:لاتخافي هوه كويس.
يمسح دموع اخته:بس تعبان شوي لازم يرتاح.
التفت مصطفى لسحر تحاول تمسك كأس الماء وتشرب الكأس طاح من يدها راح لعندها بسرعه اخذ كأس ثاني وراح يشربهاوهوه يحكيلها :فداكي الدنيا كلها ياحياتي اشربي من قدك ميمو يشربك ولا الاميره.
سحر تبتسم ابتسامة مجامله.
مصطفى:لازم ترتاحو.
طفى الضوء وطلع من الغرفه
وراح لغرفة الدكتور.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
.مصطفى:دكتور ايش تنصحني.
الدكتور:انصحك انو بعد اسبوع او خمسة ايام عملية ياسمين.
.مصطفى:وسحر؟.
الدكتور:سحر احنا اجرينا لها بعض الاسعافات الاوليه بس لابد من جراحه لها..
مصطفى:طيب متى سحر طالبة فنون وكل حياتها متعلقه بالرسم وهيه حساسه كثير.
الدكتور نزل رأسه:بيكون في صعوبه في نتائج العمليه طالما هيه مثل ماتحكي لأنو مافي احد بيساعدها إلا نفسها بعد العمليه في جلسات العلاج الطبيعي لازم تكون همتها قويه.
مصطفى:ماعليك اهم شي ترجع مثل ماكانت والله ييسر.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلع مصطفى من الغرفه في الممر شاف امه وهيه طالعه من غرفة البنات بعد ماتطمنت عليهم.
مصطفى:كل شي بيكون تمام لاتخافي.
اسماء:ياابني انت ماارتحت ارتاح شويه احنا بعد الله في هالوضع مالنا غيرك.
مصطفى:ان شاءالله.
اسماء:على فكره عادل وعياله رجعو للبيت بس يوسف موجود.
.مصطفى:والله ماقصرو ياامي عمي عادل دفع كل التكاليف.
.اسماء:لازم نردهالهم كذا كثير ماينفع.
مصطفى:اكيد ان شاءالله.....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير يدخل لبيته بهدوووووء يفتح باب غرفة النوم ويمشي على اطراف اصابعه ويكلم نفسه:تأخرت عليك ياعمري اكيد نايمه.
غير ملابسه ونام على السرير بهدوووء
فجأه تضوي الغرفه الي كانت ظلام.
منير يجلس بسرعه:بسم الله الرحمن الرحيم .
وهوه يناظر جنبه ويناظر جنب باب الغرفه وقف بسرعه :مين الي جنبي؟.
يتامل السرير ومافي إلا وساده نصها مغطى .
عبير انفجرت تضحك:ايش فيك .منير:وين كنتي؟.
امل توقف جنب منير وتحضنه:حبيبي كنت في الحمام بس نور الحمام خربان.
منير:موتيني خوف يادبه .
امل:دبه والله دبه .
منير:ماتشوفي بطنك مااعرف حتى احضنك زي الناس.
امل:شرير.
منير:شرير ها شرير انا اوريك يادبه.
ويغمز بعينه :وينها امل الرشيقه.
امل:موهذا ولدنا ولا ولد الجيران.
منير:يمكن جا يلعب في بطنك. امل:طيييب.
مشت خطوتين وداخت سندت نفسها على الدولاب:اه بطني اه.
ركض منير لعندها:ايش فيك صاير فيك شي.
امل:ااه.
منير:ايش فيك.
امل تغمز بعينها:حركات هههههههه.
منير:دبه.
امل:بس منور يموت عالدبه.
منير:اجلسي يلا عشان لاتسوي حركات جديده.
نامت على السرير وغطاها وراح ينام جنبها.
امل:حبيبي كيف صار العم خليل. منير:ان شاءالله احسن.
امل:اصحى خلينا نتكلم لين الفجر.
منير ماينسمع إلاصوت انفاسه.
امل:حياتي نام من التعب........
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
.سليم في البيت
عنده جلسة محاكمه.
عبير واقفه تمثل وبغضب:من دي اختك.
سليم يطالع التلفزيون ويضحك.
عبير:لاتستحي ولاتخجل هذي البنت من أي كوكب جايه ساعه ساعه ماسكه يدك يعني ايش فيها ايش فيها يدك وانت مبسوط مرتاح مصريه.
سليم:ما بنتعشا؟.
عبير:ماسويت شي شفتني وين كنت من الصباح.
سليم وهوه يضحك:نسيتي الفلافل الي عزمتنا عليها هند جنبك عالطاوله مش كانت هذي العزيمه على شرفك بعد ماعرفت انك زوجتي وحبيبتي .
عبير:بالله عليك في احد يعزم احد على فلافل ايش ذا الذوق المعفن مثل وجهها.
سليم:انتي الي رفضتي نروح للمطعم تعالي تعالي اجلسي جنبي تعالي شوفي الاغنيه الي تحبيها شغاله.
عبير:وتدافع عنها كمان بعدين اصلن اناالفلافل وديتها الحارس يمكن تريد تسممني عشان يخلا لها الجو.
سليم وقف وتقدم لعندها مسك كتفها:اها ومتفقه هيه وصاحب المطعم الي انا وصلتهاله صح؟ والسم بطيئ ذكريني الصباح ازور عم عبده الحارس يمكن صار فيه شي اقول تعالي خلينا ناكل شي وننام.
عبير:اصلن انت متفق انت وهيه ممثله طاحت عصدرك وهيه قاصده الله يحرقها الله ياخذها.
سليم:عبيييير .
عبير تكلم نفسها:والله قلبي مثل النار ولا برتاح لين تطير من السلطنه.......
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عادل:حناني ايش رأيك نروح المطعم.
حنان وهيه مبتسمه: اوه الوقت متأخر ايش فيك.
عادل:اليوم انا وانتي لوحدنا في البيت مثل زمان خليني ادلعك شوي من غير الغيور يوسف...
دق الباب .
عادل:لااا اسمعي لاتفتحي احنا نايمين.
حنان تناظر الباب وتضحك بهدوء.
عادل مستغرب على حنان:ليش تضحكي؟.
ويتكلم بصوت منخفض:اسكتي بيسمعنا.
قاطهم فتح الباب.
عادل: يو.. يو.. يوسف اهلآ.
يوسف يناظرهم ببرائه:ليه مافتحتو؟.
عادل يناظر للمفتاح الي مع يوسف.
يوسف:هااا نسيت انو امي اعطتني المفتاح.
ودخل لغرفته وهوه طفشان ومرهق رما نفسه على السرير ونام في ملابسه.
حنان تفتح الغرفه:يوسف مابتتعشا.
شافت يوسف نايم دخلت غطته وطفت الضوء وسكرت الباب.
طلعت من الغرفه تدور عادل:عادل عادل وين راح.
فتحت باب الغرفة شافت عادل نايم في سابع نومه سكرت الباب ونامت.....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الصباح
منير:امولتي اناعندي قضيه بتأخر..تقاطعه امل:ادري كلي كويس واشربي الفيتامينات حفظت الدرس.
منير:هههههه .
امل:ايش رأيك توديني عند ماما حنان وبالمره نزور خاله اسماء.
منير:طيب البسي ......
سليم يلبس البوت وطالع.
عبير:كاشخ ولابس سبورت على وين .
سليم يخطف بوسه بيده من خدها:على منتزه الشركه ياروحي.
عبير: سليييم .
سليم:انتبهي على نفسك وعلى منار نازل اتطمن على الحارس. غمز لها وخرج.......
سليم في السياره
فجأه وقف السياره بسرعه شاف العجوز في نفس المكان المعتاد نزل ودخل للبقاله اخذ البائع على جنب: مين العجوز الي برا؟.
البائع: ليش تسأل.
سليم:موضوع خاص فيني.
البائع:هذي العجوز قصتها قصه.
سليم:حاب اعرفها ممكن تحكيلي.
البائع:عشان انا اعرفك من زمان وانت مهتم بهذي القصه بحكيلك بس يضل الموضوع بيني وبينك.
سليم:ان شاءالله.
البائع:هذي العجوز ام لزوجة اخ مالك المحل بس بالسر والزوجه ماتت وهيه تدير بالها على احفادها وزوج بنتها تسبب في حادث لثلاثة اشخاص في سياره وماتو ومطلوب ديه لكل واحد والرجل في السجن وفي يوم جت العجوز تحكي لمالك المحل على قصة بنتها واخوه ماصدق لأنهم مش من مستواهم وكذبها وحكا أنو اخوه مستحيل يسوي كذا ولما سأل اخوه انكر الموضوع لأنو كان مسافر صار له فتره طويله ولما جا صار الحادث و انسجن وماكان يدري أن بنت العجوز جابت توأم وهم عياله وإلى الحين هوه ناكر هذي العلاقه لأنو على باله أن زوجته خانته وجابت الاولاد من واحد ثاني عشان تلصقهم فيه ويكون لها نصيب في ثروته هيه وامها والعجوز مثل ماانت شايف كبيره في السن ومالها احد وما بيدها أي حيله تجي هنا عشان تأخد خضار وانااعطيها من غير لايدري مالك المحل لأنها كسرت خاطري بكبر سنها وحاجتها للاكل هيه واولادها.
سليم: بس انت ايش عرفك بكل هذي التفاصيل؟.
البائع:انا كنت شاهد على الزواج وسمعت العجوز وهيه تحكي لمالك المحل.
سليم:شكرآ .
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلع سليم.من المحل وقلبه يعتصر من الحزن من قصة العجوز هيه واولادها وقف يناظرها وهوه يحكي: ودي اساعدها والله ماربت الاولاد إلا على العزه والادب .
.والعجز تطالع سليم:ايش فيك ياابني وش تريد.
سليم تقدم لعندها.
والبائع مصدوم :معقول؟ لو عرف مالك المحل كارثه لا ياسليم لا
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
تقدم سليم لعند العجوز وباس رأسها:أي خدمه يا امي.
العجوز ابتسمت ونزلت رأسها:شكرآ.
ورجع للسياره .
البائع يتنفس بارتياح:الحمدلله .....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان:هلاوالله نورتي البيت ياغاليه.
امل:تسلمي النور نورك.
منير يبوس رأس امه: مافطرت هذي الدبه دبه عالفاضي تاكل مثل الاطفال.
امل بهمس:طيب يامنير دبه هااا.
منير:هههه يلا سلام.
وطلع لسيارته.....
يوسف طالع من غرفته:صباح الخير والله معاكم سلام.
وراح جهة الباب.
حنان:مابتفطر انت من امس من غير عشاء.
يوسف:عندي امتحان يادوب الحق باكل أي شي في الطريق.
امل:صباح النور والله معاك.
يوسف:شكل الحمل في عقلك يا امل عامللك تأخر سمع ولا كيف.
امل:ههههه معفن روح عامتحانك يلا.
يوسف ابتسم: سلام.
حنان:الله يفتح عليك ويوفقك ياابني........
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عادل ينادي حنان:حناني .
حنان مبتسمه :هلا والله بابو منير.
عادل:ايش رأيك نطلع نفطر برا.
حنان بابتسامه:اوكي احنا واموله؟ يلا بالمره تودينا المستشفى.
عادل: اموله ياربي ايش فيها عائلتي تطاردني اشتهيت اطلع انا وزوجتي لحالنا امس ابني واليوم بنت اخي.
يمسح على وجهه:يا الله رضاك يلا تجهزو...........
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير تتصل على مكتب سليم مايرد.
سكرت الخط .
عبير:صار له ساعه ونص من وقت ماطلع ولسه ماوصل لايكون راح...يقاطعها رنين الهاتف.
عبيراكيد سلم :الو.
هند:صباح الفل.
تبلع ريقهاعبير:اهلن صباح النور.
هند:ازيك يا عبوره.
عبير:تمام انتي وينك؟.
هند:امم انااا في البيت.
عبير تكلم نفسها:وانا الي كانت افكاري مسممه.
هند:انا عاوزه سيمو ممكن؟.
عبير تكلم نفسها :سمموكي ان شاءالله.
عبير:مو موجود.
هند:اوكييي اعطيني نمرة موبايلو.
عبير:نسي الجوال هنه.
هند:اوكي انا بمر عليه بالليل عاوزاه في موضوع مهم.
عبير:امم بس احنا بنطلع بالليل. هند:اوكي خلاص بمرلو للمكتب باااي.
تسكر الخط هند:غليزه عبير ذي .
عبير:الله اكبر عليك ماتفهمي ماعندك دم بس انا الغبيه ماعرفت اتصرف اوففففف...قاطعها صوت بكاء منار.
عبير:حياتي منوره اكيد جوعانه يامامي........
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف في القاعه :الحمدلله الامتحان اسهل من ماتوقعت رغم أني ماذاكرت امس.
يناظر النافذه ويبتسم ابتسامه صفراء : اكيد امي وامل دعولي اليوم....
سرح بفكيره:ايش صار مع مصطفى...
في المستشفى
عالابوابه .
امل:الله ياعمي احلا فطور اكلته.
عادل:بالعافيه يابنتي.
في الممر .
مصطفى:اهلن عمي شخبارك. عادل:الحمدلله كيفك انت والوالد وخواتك.
مصطفى:ان شاءالله احسن .
حنان:وينها امك ياابني.
مصطفى:شوي وترجع راحت للبيت تجيب اغراض.
حنان:طيب وين غرفة البنات.
مصطفى ياشر لها عالغرفه....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
تدق باب الغرفه حنان
سحر:تفضل.
حنان:صباح الخير.
ياسمين:صباح النور.
سحر:اهلن يا خاله.
امل تسلم على ياسمين وتصافح سحر بس سحر ماتقدر تصافح يدها ترتعش بشكل مو طبيعي امل لاحظت هذا الشي وسحر تحسست من الموقف.
امل:شفتي البيبي رفس لما جا عندك شكله يحبك ياسوسو.
سحر تبتسم ابتسامة مجامله:اجلسو شوي وتيجي امي......
(سحر ظ¢ظيمنعسنه طالبة جامعه طويله رشيقه شعرها اسود بيضاءالبشره حساسه مررره)
(ياسمينظ،ظ¦سنه طالبة ثانويه لطيفه وحبوبه شعرها اسود قصير بشرتها بيضاء وجسمها حلو)
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الممر.
مصطفى:ياعمي اريدك في موضوع.
عادل: تفضل ياابني.
مصطفى يطلع من جيبه ظرف ويعطيه لعادل:تفضل ياعمي.
عادل:ايش هذا.
مصطفى:عمي انت ماقصرت معي من يوم ماطاح الوالد وكل التكاليف كانت عليك هذي التكاليف الي قدمتها لنا مشكور.
عادل:عيب عليك ياابني هذا ماهو كلام.
مصطفى:بس....قاطع كلامه رنة جواله:العفو دقائق .
مصطفى:الو ها كيييييف.
صرخ بصوته:انت وش تحكي خاف الله لالالالا انا جاي جاي.
وسكر الخط ووجهه مخطوف يخبط على رأسه:لاحول ولاقوة الا بالله المصايب تيجي مره وحده.
عادل: خير ياابني ايش صار.
مصطفى يناظر الظرف ويضحك بسخريه:ايش صار قول ايش ماصار .
وعيونه باين فيها الحزن:ياعمي المستودع والشركه حرقت ما انقذو منها ولاشي .
عادل يفتح عيونه عالاخر متفاجأ:اذكر الله قول كلام ثاني.
مصطفى يتنهد:يارب يكون غير هذا الحكي بروح بشوف وش هلمصيبه الجديده عساهاالاخيره.
عادل:الله معك ياابني.....عادل:مسكين والله مصطفى.......
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الجامعه
.يوسف يمسح شعره الكثيف ويتصل على مصطفى وومصطفى كالعاده مايرد يوسف:مارد يعني مصيبه جديده.
اسرع بخطواته وهوه طالع من الجامعه دق في شخص وهوه مستعجل دار براسه لعند الشخص:عفوآ .
وتابع طريقه......
مصطفى في الشركه يناظر اثر الحريق ويضحك بصوت مرتفع.
واحد من العمال:اذكر الله مافي ارواح خسرناها.
مصطفى:ايه صح للحين ايه للحين ايه ايه هه.
وتحرك للمستشفى....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في المستشفى
.اسماء تصرخ:صحيح الي صار.
تحرك رأسها بالرفض وتخبط على رأسها:لالالالا مو معقول لاوالله هذا خراب ديار.
مصطفى يبوس رأس امه:الحمدلله عكل حال..
حنان:وكلي امرك الله يااسماء لاتخلي البنات يحسو بشي.
عادل:محد يدري على ايش دافعت ياابني..
مصطفى يهز رأسه :الحمدلله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف يدخل للمستشفى :مساءالخير كيف الحال.
عادل:مساءالنور الحمدلله.
يوسف:وين مصطفى.
عادل:مصطفى عند ابوه الحمدلله فاق قبل الموعد.
يوسف:اتصلت عليه ماكان يرد.
عادل:اجلس يا يوسف.
حكاله بكل الي صار.....
يوسف مصدوم:مسكين مصطفى..
في غرفة العنايه
خليل:كيف صارو البنات.
مصطفى :الحمدلله ماعليهم إلا العافيه.
خليل بنفس متقطع:باين عليك مرهق.
مصطفى:لا لاتشيل هم مافي شي اهم شي تشد حيلك وترجع مثل قبل اخليك ترتاح الحين......
يوسف:مصطفى ايش بتسوي بعد الي صار.
مصطفى باين عليه ارهاق كبييير:لحد الحين مادري.
يوسف:اسمع ارجع البيت ونام وانا بضل هنه ولا تشغل بالك بأي شي محلوله ان شاءالله ياصاحبي.
مصطفى:ماقصرت تسلم.........
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه